عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-07-2009, 09:28 AM   #1
مشرف
 
صورة منفى الكلمات الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,214
قوة التقييم: 19
منفى الكلمات will become famous soon enoughمنفى الكلمات will become famous soon enough
Angry بالله شوفوا الحالة يا اخوان شي يرفع الضغط !!

السلام عليكم









اخواي الاعضاء




ابغى اسالكم سؤال


مين اللي انقطع عنه النت امس



حنا انقطع كل النهار ما اشتغل الا اليوم بالفجر


بالله يا اخوان ذي حاله


وبعد تجينا الفاتورة بـ 700 ريال


مع العلم بانني مشترك بافاق dsl شامل


وش السوات

__________________
Just the fact that some geniuses were laughed at does not imply that all who are laughed at are geniuses. They laughed at Columbus, they laughed at Fulton, they laughed at the Wright brothers. But they also laughed at Bozo the Clown.
(Carl Sagan)
منفى الكلمات غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-07-2009, 11:08 AM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 908
قوة التقييم: 0
نجــ الحزم ــم is on a distinguished road
نصيحه :

لحد يستخدم شآمل .!

والله ان واحد من زملآئي امس يقول انه مسدد 1800 - 5 فواتير

مع العلم ان النت في الفاتوره الخامسه منقطع !!

تحيآتي~
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نجــ الحزم ــم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2009, 11:26 AM   #3
iND
عضو
 
صورة iND الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 16
قوة التقييم: 0
iND is on a distinguished road
امس كان يقطعـ .. لكن انا عندي حل مؤقت لأني عارف وش وراهم هالشركه الخياس ...

انا عندي mobily Connect .. انقطع من هنا .. اشبك من هناك

والله يعين بس
__________________


d(-_-)b ılılıll Tiësto Trance Music llılılı d(-_-)b
iND غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2009, 12:00 PM   #4
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 700
قوة التقييم: 0
حوطي من الرس is on a distinguished road
Post

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ind مشاهدة المشاركة
امس كان يقطعـ .. لكن انا عندي حل مؤقت لأني عارف وش وراهم هالشركه الخياس ...

انا عندي mobily connect .. انقطع من هنا .. اشبك من هناك

والله يعين بس
احووووووووووووووووول كل هذي شفقه على النت؟؟؟؟؟

يالشامخ خليك على سرعة 2قيقا وتنزل لك فاتورة بقيمة 480ريال كل شهرين... وسدد أول بأول

وبالنسبة للانقطاع هذي ماهي مشكلتك لحالك ويقول المثل الموت مع الجماعة رحمه

لا تشكي لي أبكي لك
حوطي من الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2009, 12:59 PM   #5
عضو مميز
 
صورة صانع السلام الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
صانع السلام is on a distinguished road
منتب الحالك ترا شامل خايس
واحد يقربلي عنده اول نت ياهو رهيب
__________________
صانع السلام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2009, 01:00 PM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الـــــــــريـــــاض والــقصيــــــــــــم
المشاركات: 1,785
قوة التقييم: 0
فهودي999 is on a distinguished road
حسبي الله عليهم
__________________
فهودي999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2009, 01:39 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 532
قوة التقييم: 0
الراقي 880 is on a distinguished road
ابعدوا عن شامل
ولا تتعدوا شبكة نت او اول نت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الراقي 880 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2009, 01:56 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 187
قوة التقييم: 0
أميرة الأندلس is on a distinguished road
نفس المشكله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أميرة الأندلس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2009, 02:43 PM   #9
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road


الشكوى إلى الله ..
الصراحة يا أنوار الحق ..
أنا عندي كونكت موبايلي 5 جيجا .. بـ200 ريال
و استخدام وسرعة تحميل البيانات والتنزيل خيالية .. كاستخدام شخصي ..
في أي مكان يوجد فيه تغطية .. البيت الاستراحة حتى في السفر ..


الآفاق شامل عندي بالبيت ويستخدمونه الأهل .. والله من الكسافة وطلعة الروح ..
الله يصبرنا بس ..

بالنسبة للعرض الجديد اللي كل يوم بـ1 ريال ..
فيه أحد جربة أو سمع عنه ؟؟

الله يعينك اخوي أنوار الحق وإذا كان استخدامك شخصي فأنصحك بموبايي كونكت ,,,


فادي ,,

__________________


سأختار قوة المنطق ... وسأترك لك منطق القوة

فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2009, 02:51 PM   #10
عضو بارز
 
صورة فهد العلولا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: في قلب روما الإيطالية
المشاركات: 340
قوة التقييم: 0
فهد العلولا is on a distinguished road
هلا أخوي /

أنوار الحق....

تبي نصيحتي أخوي الغالي ولوجه الله خذها منيً نصيحه لا تستخدم الشامل وربي غثاء وأنقطاع وقله حياء خلكـ بالعادي


أشتراكات وفله حجاج كثير من الاصدقاء يعانون من نفس مشكلتكـ وهي مشكله عامه تحدث للكثيرين ...


الحمد الله أنا أشتراكي عادي ومبسوط وش حليله معيً


مستانس يالله لكـ الحمد والشكر ...


أتمنى تأخذ بنصيحتي حتى تريح وترتاح ...


ودمت بود...
__________________

ولـو مـمـشـاي فـي جـمـراً يـفيـده && مـشــيــت بـجـمــرهـا كـنـه عـوافـي &&
فهد العلولا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
<<< خـطـأ شـــــائـع قــــلَّ مـــــن يــســــلـم مـنــــــه >>> !!! ســــاري المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 97 03-01-2015 11:05 PM
بنت غمزة لشاب .. شوفوا وش صارت النتيجه .. لا حول ولا قوة إلا بالله .. عضو متلطم منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 26 23-11-2008 07:42 PM
تعالوا شوفوا بالله من له هالصوور هوووووووووووع الزعيمه منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 30 07-11-2008 01:07 PM
أخي العضو أعمال القلوب والسلوك والأخلاق......... سحاب الشمال المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 24 19-10-2008 05:20 PM


الساعة الآن +3: 03:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19