عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-08-2009, 10:01 PM   #1
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
السفيه is on a distinguished road
محاولة قص عضو

أخبرته بزواجها الثاني وإنجابها
مقيم عربي يقطع عضوه الذكري بعد اتصال من طليقته!
كتبها سبق ( الرياض) :
الأربعاء, 05 أغسطس 2009 11:39
نجح الفريق الطبي في مستشفى الملك خالد بالمجمعة , في إجراء عملية إعادة الأجزاء المقطوعة من عضو ذكري لمقيم عربي , قام بقطعها بعد اتصال من مطلقته تخبره فيها أنها تزوجت من بعده ورزقت بمولود من زوجها الثاني , ولم يكن سبب عدم إنجابها منها بل منه هو شخصيا. فاقدم على قطع أجزاء من عضوه الذكري بعد المكالمة الهاتفية من طليقته.
وبدأت القصة عندما دبت الخلافات بين المقيم العربي وزوجته , بسبب عدم الإنجاب , واتهم الزوج زوجته أنها السبب في ذلك , وانتهى الأمر بالطلاق , وعادت الزوجة إلى بلدها , لتتزوج من أخر في حين بقي الزوج في المجمعة .
وفجأة رن هاتفه الجوال ليجد على الطرف الآخر طليقته , لتلقي عليه بخبر نزل عليه كالصاعقة , فقد قالت له بتشفي "تزوجت وأنجبت ولدا ..لم يكن العيب مني حتى تطلقني ..", بعد المكالمة الهاتفية أصيب الرجل - 43 سنة- بحالة نفسية سيئة ,وأقدم على قطع عضوه الذكري بآلة حادة وتسبب في جرح دائري أدخل على أثره مستشفى الملك خالد بمحافظة المجمعة أمس الأول حيث أجريت له عملية جراحية لإعادة الأجزاء المقطوعة إلى وضعها السابق- طبقا لما نشرته اليوم جريدة "الرياض"-.
السفيه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-08-2009, 10:37 PM   #2
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

يستاهل ماجاه الأهبل .
لوإنه رد عليها وقال لها مبروك كان كسب الفائدتين .
أما فعله هذا بنفسه ينطبق عليه المثل المعروف القائل:
على نفسها جنت براقش .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-08-2009, 11:36 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 308
قوة التقييم: 0
ابوصالح الرسي is on a distinguished road
اهل العقول في راحة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوصالح الرسي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-08-2009, 12:50 AM   #4
عضو متألق
 
صورة tsst الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: ...........
المشاركات: 1,049
قوة التقييم: 0
tsst is on a distinguished road
اللهم لاتبلانا ..
__________________
tsst
tsst غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-08-2009, 01:01 AM   #5
عضو بارز
 
صورة شوووق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 311
قوة التقييم: 0
شوووق is on a distinguished road
هههههههههههههههههههههههههه
شر البليه مايضحك
__________________
شوووق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-08-2009, 01:02 AM   #6
عضو ذهبي
 
صورة ابن القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في قلب الرس..
المشاركات: 2,847
قوة التقييم: 0
ابن القصيم is on a distinguished road
لاتضحكـ الا بصايم ومصلي
__________________
الحمدلله الذي اذل بالموت
رقااب الجبااابره
وحطم بالموت آمال الطوااغيت
ابن القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-08-2009, 02:14 AM   #7
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: بين ألوان الغروووب
المشاركات: 2,020
قوة التقييم: 0
لحظة غروووب is on a distinguished road
يـــــــــــارب سترك


لحظة غروووب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-08-2009, 02:14 AM   #8
عضو ذهبي
 
صورة همس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في مملكتي
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
همس is on a distinguished road
ياعمري بعذره شبت سبده
والا خلاص وشوله النجاسة وشوله تتصل
عيشي حياتك وخليه بهمه
هههههههه
مو كني تحمست مع القصة
__________________


عساك تبقى حي ياشايب لي
يابوي ياللي مايساويك رجال
همس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-08-2009, 03:36 AM   #9
عضو متألق
 
صورة #الساهر# الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الـــــرس
المشاركات: 734
قوة التقييم: 0
#الساهر# is on a distinguished road
الله يعافيه ولا يبلانا ...
__________________


الله يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
#الساهر# غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عـــــاجل....محاولة اختطاف طائره سعوديه ترانيم المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 9 13-03-2009 05:06 PM
ممرضة سعودية تنجو من محاولة اختطاف من مجهول كاتم العبرات المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 8 13-01-2009 08:19 PM
محاولة قتل إمام الحرم المكي الشيخ / عبدالرحمن السديس .. !!!! zzzz6600 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 11 19-09-2008 07:22 PM


الساعة الآن +3: 12:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19