عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-08-2009, 11:17 AM   #51
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 249
قوة التقييم: 0
رسام is on a distinguished road
الي يشوف ويقراء هالردود يقول صيح فيه مستشفي ياخوي العالم تموت من الاهمال وقله الكوادر الطبيه وجهلها والله اعلم بالشهادات وانت بس حط عيونك بعيون خلق الله ياخي لم تقل كيف وطريقة استقبالهم لوالدك اوجاي والواسطة واصلة قبلك هاه ماشفت الزحمه وكثرة المراجعين وقله الكادر الطبي والتمريضي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رسام غير متصل  

 
قديم(ـة) 08-08-2009, 04:12 PM   #52
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
هذا اللي انت شفته بعيونك وماخفيا كان اعظم ؟

بارك الله فيك
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل  
قديم(ـة) 09-08-2009, 02:15 AM   #53
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 838
قوة التقييم: 0
فتى المطية is on a distinguished road
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
إنا لله وإنا إليه راجعون

هل من نقاش عقلاني ومتزن وبدون أخطاء إملائية؟
فتى المطية غير متصل  
قديم(ـة) 09-08-2009, 12:09 PM   #54
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
صراحه موضوع رائع وهو يدل على غيرتك
المشكله أختلاط وقلة سنع ههههههههههه بعض الممرضين والممرضات ماعنده قدره في استعمال الابره يصيبه خوف
ههههه ياليت فيه بعثات برا ومعه التطبيق
مو يخلونهم يطبقون على خلق الله


شكرااااا
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل  
قديم(ـة) 09-08-2009, 12:58 PM   #55
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 20
قوة التقييم: 0
aaa333 is on a distinguished road
نبي نعيش ونموت ونحن شعبا متخلفا

يعني وش المقصد ارسو على بر

تبون نعيش تحت رحمة الفلبينيات طول عمرنا

او تبون سعوديات من البلد تخاف على امك وامي وزوجتك وزوجتي

انت مع العذر ياخوي تشوف الدنيا سوداء

طول عمرنا ندخل مستشفيات ومراكز صحية ومستشفيات اهلية والله ماشفنا كل الهوايل اللي تقول لكن ممكن يصير من واحدة متمرسة للضحك واللعب وهذي تحصل من ممرضة في العيادة او مدرسة في المدرسة او موظفة في الدائرة او متسوقة في السوق ............ بس ليش حددت الطب بالذات

بعدين ان من يوم شفت الردود جلست اضحك واتمنى الجميع يدرك

اخواني لاتعيرو عقولكم لغيركم انتم تراجعون مستشفى الرس العام وتشاهدون بأنفسكم ان النساء لها قسم خاص فكيف تسمحو لهذا الطفل بالتطاول على بناتكم

وكيف تسمحو لاانفسكم وتتحسبو الله على وضع الممرضات

وضعهم احسن بكثير من وضعكم انتم يكفي انهم يقومو باشرف مهنة ومقابل هذا يتعرضو للقذف
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
aaa333 غير متصل  
قديم(ـة) 09-08-2009, 02:07 PM   #56
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الـــــــــريـــــاض والــقصيــــــــــــم
المشاركات: 1,785
قوة التقييم: 0
فهودي999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها aaa333 مشاهدة المشاركة
نبي نعيش ونموت ونحن شعبا متخلفا

يعني وش المقصد ارسو على بر

تبون نعيش تحت رحمة الفلبينيات طول عمرنا

او تبون سعوديات من البلد تخاف على امك وامي وزوجتك وزوجتي

انت مع العذر ياخوي تشوف الدنيا سوداء

طول عمرنا ندخل مستشفيات ومراكز صحية ومستشفيات اهلية والله ماشفنا كل الهوايل اللي تقول لكن ممكن يصير من واحدة متمرسة للضحك واللعب وهذي تحصل من ممرضة في العيادة او مدرسة في المدرسة او موظفة في الدائرة او متسوقة في السوق ............ بس ليش حددت الطب بالذات

بعدين ان من يوم شفت الردود جلست اضحك واتمنى الجميع يدرك

اخواني لاتعيرو عقولكم لغيركم انتم تراجعون مستشفى الرس العام وتشاهدون بأنفسكم ان النساء لها قسم خاص فكيف تسمحو لهذا الطفل بالتطاول على بناتكم

وكيف تسمحو لاانفسكم وتتحسبو الله على وضع الممرضات

وضعهم احسن بكثير من وضعكم انتم يكفي انهم يقومو باشرف مهنة ومقابل هذا يتعرضو للقذف
aaa333 .. عندما أقرأ هذا الرد !!
لايذكر عليّ إلا بيتاً جميلاً .. لأحد الشعراء والذي يقول فيه :
وكمٍ واهمٍ في الأرض يحبوا
0000000ويحســب أنه بلغ العنـــــانا
فعلى الرغم من الردود الكثيره التي تؤيد الفصل بين الرجال والنساء وتستنكر الإختلاط بشده .. يأتي هذه العضو ، الذي يتضح لنا من خلال رده ، مدى ضحاحة ثقافته ، وتدني مستوى تفكيره ، ويقول ويتهم الأعضاء جمعهم >> الأعضاء الذين أحكم ويحكم غيري بل يجزم بأنهم عقلانيون بالتفكير وواعون أشد الوعي والإدراك والدليل على ذلك ، كتاباتهم المتزنه في جميع المواضيع التي تطرح على صفحات هذا المنتدى الرائع ، أقول : ويأتي العضو aaa333 ويتهم الأعضاء المتزنون والعقلانيون بالخطأ وعدم الثقه بقوله : اخواني لاتعيرو عقولكم لغيركم ..
هزلت والله .. يأتي الجاهل ويزهو بنفسه ، ويحسب أنه بلغ العنان والعلو والحنكه .. وهو مازال في الدرك والصف الأخير مع الجهلة والحمقى ..

شكرا للجميع
__________________
فهودي999 غير متصل  
قديم(ـة) 09-08-2009, 06:58 PM   #57
عضو بارز
 
صورة ابو نمر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: ALRASS
المشاركات: 491
قوة التقييم: 0
ابو نمر is on a distinguished road
Thumbs up

اخي الكريم والعزيز فهودي999 الف شكرعلى موضوعك الرائع وان دل فيدل على غيرتك على بنات بلدك

اخي الكريم
تحيى العدالة كل الاحترام والتقدير

يحميك الله اخوي
tsst من كل مكروه واسئل الله الثبات

الف شكر لك اخي
[إبن الحزم]

ما ذبحنا الا قولت وش على مهيب اختي ولا امي ولا عمتي ولا تقربلي اصلاً تسوي الى تسويه

لا تنظر إلى الهالك كيف هلك .. أنظر إلى الناجي كيف نجا....

واعود واشكركم جميعاً وعلى غيرتكم واسئل الله ان يثبتنا واياكم على الطريق الصحيح

ودمتم في رعاية الرحمن

ابو نمر غير متصل  
قديم(ـة) 10-08-2009, 12:15 AM   #58
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,344
قوة التقييم: 0
okok is on a distinguished road
شكلك ماطلعت من الرس ابد الله يعينك علي نفسك اذا اي خطاء بنظرك تشوفه تكتبه في المنتدى تتعب المثل يقول ياغافل لك الله
__________________
okok غير متصل  
قديم(ـة) 10-08-2009, 12:51 AM   #59
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
نشكر الأخ كاتب الموضوع على غيرته

واليك هذا الموقف حصل معي في العام الماضي كنت منومة في المستشفى وفي الصباح جاء الطبيب ومعه ممرضة سعودية ليقومان بالمرور على المرضى ومتابعتهم ولما وصلني الدور وسألني عن الوضع كتب تقريرا بحالتي والممرضة ملاصقة بكتفه طلب منها مناولته الختم الخاص به فأدخلت يدها في أحد جيبي البالطو الذي يرتديه فلما لم تجده انتقلت للأخرى فهالني المنظر ولم أصدق ما رأيت !!!

هدانا الله واياها ....طبعا هذه الممرضة لا تمثل الا نفسها والا الغالب منهن فيهن من التقوى والإستقامة على الدين نحسبهن كذلك والله حسيبهن
وكل مجال فيه الخير والشر ولا ينبغي التعميم فهذا من الظلم للأخوات المحافظات

.

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل  
قديم(ـة) 10-08-2009, 01:03 AM   #60
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الـــــــــريـــــاض والــقصيــــــــــــم
المشاركات: 1,785
قوة التقييم: 0
فهودي999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها okok مشاهدة المشاركة
شكلك ماطلعت من الرس ابد الله يعينك علي نفسك اذا اي خطاء بنظرك تشوفه تكتبه في المنتدى تتعب المثل يقول ياغافل لك الله
okok .. إذا أنا وأنتَ وفلان وفلان ، تركنا الحبل على الغارب ، تركنا النصح ، تركنا الدعوة إلى الخير ، ولسان حالنا يقول : (مالنا دخل) ، فتلك مصيبة .
نعم ؛ مصيبه بل هي كارثه ، سوف يدفع تمنها المجتمع ككل ، وهذه هي الإنهزاميه بحد ذاتها .
وديننا الحنيف .. أوصانا بالتعاون والتكاتف والإصلاح ، والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، قبل أربعة عشر قرناً ، قال تعالى : (( كنتم خير أمةٍ أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر )) .
والرسول -صلى الله عليه وسلم- يقول : ((المسلم للمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضا ......إلخ الحديث)) .
فأنا هنا ، ومن هذا المنتدى الرائع .. طرحت الموضوع للنقاش ، رغبةً بالفائدة ، وأخذ آراء الأعضاء .. الأعضاء الجادون الأقوياء ، أرباب الكلمه ، وأسياد القلم ، ذوي الرأي السديد .. والعقل الرشيد .. وأحترم أيضاً وجهات النظر الأخرى .. وأرجوا الهداية للجميع .
((إن إريد إلا الإصلاح مااستطعت ، وماتوفيقي إلا بالله)) .

شكراً لكم

تحيتي
__________________
فهودي999 غير متصل  
موضوع مغلق

الوسوم
لله درك يافهودي999, لائؤشِْ


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19