LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-2004, 07:19 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
sars2002
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي خبر من علامات الساعه على قناة الجزيرة

قناة الجزيرة تبث خبر ظهور احدى علامات الساعة في فلسطين.....


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





الجزيرة تبث خبرا عن ظهور إحدى علامات الساعة في فلسطين








الخبر : مقتل مستوطن إسرائيلي في ظروف غامضة المصدر
: قناة الجزيرة توقيت الخبر : ( نشرة أخبار الثانية ظهرا توقيت الدوحة )
المذيعة : إيمان بنوره المراسلة : شيرين أبو عاقلة



نص الخبر كما ذكرت إيمان بنوره:


"مازالت أنباء القصف الإسرائيلي على رام الله تتواصل ومازالت أرتال الدبابات تواصل مسيرها نحو
مقر القيادة الفلسطينية، وفي هذه الأثناء تنضم إلينا مراسلتنا في رام الله شيرين أبو عاقلة لتوافينا بآخر المستجدات من هناك ..
شيرين ما آخر الأنباء المتوفرة لديك بعد القصف الذي شهدته رام الله صباح اليوم ..
- شيرين أبو عاقلة: نعم إيمان .. هناك أنباء عن توقف القصف الإسرائيلي على رام الله وذلك بعد مقتل مستوطن إسرائيلي في ظروف غامضة اثارت مخاوف الجنود الإسرائيليين وجعلتهم يتراجعون, بل إن بعضهم انسحب من موقعه وعاد إلى تل ابيب ...


- ايمان بنورة: كيف وقعت الحادثة أرجو منك التوضيح اكثر , يبدو أن الموضوع يحتاج الى تفاصيل أدق شيرين ..


- شيرين أبو عاقلة: نعم إيمان ..الموضوع متشعب جدا فهو ذا صلة دينية من ناحية وذا أبعاد سياسية من ناحية أخرى وذا تأثيرات جانبية على كافة الأصعدة.. ومن المستحسن أن أبدا بسرد القصة .. ((عند حوالي الساعة الثامنة من صبيحة اليوم خرج ثلاثة شبان فلسطينيين في طريقهم إلى المستشفى المركزي الموجود في رام الله ليتفقدوا مصابا لهم كان قد أصيب في قصف جوي مساء البارحة ..إلا انهم حين وصلوا إلى منتصف الطريق , رأوا مستوطنا يهوديا يقف على أحد الأرصفة , فنظر الشبان إلى بعضهم وقرروا قتل المستوطن , فبدأ يقتربون منه بهدوء شديد حتى لا يشعر بهم , لكن المستوطن كان يقظا ورآهم , وفر منهم قبل أن يصلوا اليه , وفي ظل خلو المنطقة من السكان بسبب حظر التجول المفروض على المنطقة وأيضا خلوها من المدرعات الإسرائيلية التي غالبا ما تتواجد في اماكن أخرى ذات أهمية عسكرية , راح الفلسطينيون يطاردون المستوطن وظلوا خلفه الى أن ادخلوه أحد الشوارع المغلقة ليتمكنوا من محاصرته هناك وقتله ولكنهم حينما وصلوا الى هناك لم يجدوا أحدا وكأن المستوطن لم يدخل الى الشارع .. فظل الفلسطينيون يفتشون عنه حتى فشلوا في ايجاد أي اثر له وبينما هم عائدون سمعوا صوتا يناديهم فلما التفتوا الى مصدر الصوت لم يجدوا أحدا فظنوا انهم يتخيلون وواصلوا مسيرهم عائدين الا أن الصوت تكرر أكثر من مرة وفي المرة الأخيرة استطاعوا أن يحددوا مصدر الصوت وعرفوا انه يأتي من خلف أحد الأشجار القريبة فظنوا أن احد المصابين من جراء القصف يستنجد بهم فذهبوا لانقاذه الا انهم حين وصلوا الى مكان الشجرة سمعوا صوتا غامضا يأمرهم بالنظر خلف الشجرة لرؤية اليهودي وقتله .. فلما نظروا الى خلف الشجرة وجدوا بالفعل المستوطن مختبأ هناك فحاصروه وعالجه أحد الشبان بعدة طعنات بسكين كان يحمله حتى فارق المستوطن الحياة , وفرالفلسطينيون من المكان حتى لايثيروا أي شبهة أو يراهم أحد جنود الاحتلال .. وقرروا الذهاب الى المستشفى واخبار المسؤليين هناك بما حدث وما ان وصلوا حتى اخبروا من كان في المستشفى وفي غضون ساعات قليلة انتشر الخبر في أنحاء رام الله ووصل الى مسامع اليهود الذين أربكهم خبر كثيرا ولخبط
أوراقهم .




- ايمان بنورة: نعم شيرين .. ماحدث اليوم موافقا لما أخبر عنه نبينا الكريم صلوات الله وسلامه عليه في أحد أحاديثه الشريفة ...


- شيرين أبوعاقلة: نعم ايمان .. وللعلم فإن نص الحديث كما يلي : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( لاتقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون اليهود ,فيقتلهم المسلمون , حتى يختبئ اليهودي من وراء الحجر أو الشجر , فيقول الحجر أو الشجر يامسلم ياعبدالله هذا يهودي خلفي تعال فاقتله , الا الغرقد فأنه من شجرهم) ......... الخ"
منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول من منتدى الاسترتيجية



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 10-10-2004, 10:47 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
هزيم الرعد
عضو أثري
 

إحصائية العضو








افتراضي

اللهم آمين

فقد طغى هؤلاء اليهود

اضافة وجدتها في النت

على مَن تقوم الساعة؟
تقوم الساعة على ناس لا يعلمون من الحق والإيمان شيئاً. وقد كتب اللَّهُ تعالى ألاَّ تَقومَ وفي الأرض مؤمن، بل تقوم على شرار الخلق، على ناس لاينكرون منكراً، ولا يعرفون معروفاً.

قال رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:

»لا تَقومُ السّاعَةُ إلاّ عَلى شِرارِ الخَلْقِ«.(15)

وقال أيضاً:

»لا تَقومُ السّاعَةُ حَتّى لا يُقالَ في الأرْضِ اللَّهُ اللَّهُ«،(16) أي لا إله إلاَّ اللَّه، كما جاء في رواية أحمد .

و »تَقومُ السّاعَةُ والرَّجُلُ يَحْلُبُ اللِّقْحَةَ فَما يَصِلُ الإِناءُ إلى فِيهِ حَتّى تَقومَ، والرَّجُلانِ يَتَبايَعانِ الثَّوْبَ فَما يَتَبايَعانِهِ حَتّى تَقومَ، والرَّجُلُ يَلِطُ في حَوْضِهِ فَما يَصْدِرُ حَـتَّى تَقومَ«.(17)

فَتَأمّلْ غفلة النَّاس عن السَّاعة وأهوالها -نسأل الله السلامة-، ورسولُ الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يقول:

»كَيَفُ أنْعَمُ وقَدِ الْتَقَمَ صاحِبُ القَرْنِ القَرْنَ وحَنَى جَبْهَتَهُ وأصْغَى سَمْعَهُ، يَنْتَظِرُ أنْ يُؤْمَرَ أنْ يَنْفُخَ فَيَنْفُخُ«. قال المسلِمونَ: فَكَيفَ نَقولُ يا رسولَ اللَّهِ؟ قال: »قُولوا: حَسْبُنا اللَّهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ، وتَوَكَّلْنا عَلى اللَّهِ رَبِّنا«.(18)

ويقول صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:

»إنَّ طَرْفَ صاحِبِ الصُّورِ مُنْذُ وُكِّلَ بِهِ مُسْتَعِدٌّ يَنْظُرُ نَحْوَ العَرْشِ مَخافَةَ أنْ يُؤْمَرَ قَبْلَ أَنْ يَرْتَدَّ إِلَيْهِ طَرْفُهُ، كَأَنَّ عَيْنَيْهِ كَوْكَبانِ دُرِّيَّانِ«.(19)

ونحن نقول: حسبنا الله ونعم الوكيل، وتوكلنا على اللَّهِ ربِّنا، ونسأل الله تعالى أن يؤمِنَّا يوم الفزع الأكبر ﴿ يَوْمَ لا يَنْفَعُ مالٌ ولا بَنونَ إلاّ مِنْ أتى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَليمٍ ﴾



















التوقيع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:12 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8