عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-08-2009, 07:31 PM   #21
عضو مبدع
 
صورة YASSER..20 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,938
قوة التقييم: 0
YASSER..20 will become famous soon enough
بكل تأكيد لن تتقدم الرس بسبب وجود عقليات مماثله لعقلية ( غليص ولد رماح )

..
عنيزه اهاليها مع مسؤوليها .. اما عندنا لا .. كل شي فيه حسد وحقد ....


..


__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم



YASSER..20 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-08-2009, 08:41 PM   #22
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها YASSER..20 مشاهدة المشاركة
بكل تأكيد لن تتقدم الرس بسبب وجود عقليات مماثله لعقلية ( غليص ولد رماح )

..
عنيزه اهاليها مع مسؤوليها .. اما عندنا لا .. كل شي فيه حسد وحقد ....


..
كنت تتكلم في السابق عن إحترام الآراء ووجهات النظر بين الأشخاص ولكن أراك لاتطبق !! هذا رأيي ياعاقل

وبعدين أي حسد وأي حقد الله يصلحك كل كلمة والثانية قلت حسد وحقد لاتكن كالببغاء تردد مايردده الناس فكر بعقلك ياياسر والبلدية لم تتحرك الا بعد الإنتقادات الجادة ومافيه أحد مايبي الرس تتطور ولكن بوجود عقليات مماثله لعقلية (yasser 20) السكوت والإنصياغ للأمر الواقع والمدح الغير مبرر للمسؤول يعطي نتائج سلبية

والمثل يقول كثر الدق يفك اللحام وانا أخوك فلا يهمنا مصالحك الشخصية وماتجنيه من وراء المدح

الكلام يطول ولكن عرفت أنه لاجدوى للنقاش بعد رد الأخ العاقل ياسر

تحيتي
غليص ولد رماح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-08-2009, 08:56 PM   #23
عضو مبدع
 
صورة YASSER..20 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,938
قوة التقييم: 0
YASSER..20 will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غليص ولد رماح مشاهدة المشاركة
كنت تتكلم في السابق عن إحترام الآراء ووجهات النظر بين الأشخاص ولكن أراك لاتطبق !! هذا رأيي ياعاقل

وبعدين أي حسد وأي حقد الله يصلحك كل كلمة والثانية قلت حسد وحقد لاتكن كالببغاء تردد مايردده الناس فكر بعقلك ياياسر والبلدية لم تتحرك الا بعد الإنتقادات الجادة ومافيه أحد مايبي الرس تتطور ولكن بوجود عقليات مماثله لعقلية (yasser 20) السكوت والإنصياغ للأمر الواقع والمدح الغير مبرر للمسؤول يعطي نتائج سلبية

والمثل يقول كثر الدق يفك اللحام وانا أخوك فلا يهمنا مصالحك الشخصية وماتجنيه من وراء المدح

الكلام يطول ولكن عرفت أنه لاجدوى للنقاش بعد رد الأخ العاقل ياسر

تحيتي

ليه الأخ زعلان !!
وجهة نظري تجاهك وطرحتها هنا .. وش اللي يزعل !!
ممكن تكون وجهة نظري صحيحه وممكن خاطئة ..

انا اقول الف شكر لمن يذهب الى البلديه وينتقدهم على اخطائهم ويرشدهم ويقترح عليهم هذا هو فعلا المحب لمدينته ..

لكن مشكلتنا وسر عدم تطورنا هم اللذين يبربرون بالمنتديات .. والغرض من بربرتهم تصفية حسابات لا غير


__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم



YASSER..20 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-08-2009, 09:46 PM   #24
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: في المجرة وبالتحديد في الكرة الأرضية وبالتحديد بالأرض وبمكانـ يدعى الرس الذي يوجد في القصيم التي توجد في المملكه العربية السعودية التي توجد على الأرض ....
المشاركات: 5,014
قوة التقييم: 0
رووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura about
.
..
...

أخوي ياسر



الشق أكبر من الرقعة



سـ ع ـود



---------------------------------------------------------------------


إنقطاع فترهـ قصيرهـ ..




__________________
توقيع مخالف
نرجو عدم إعادته
رووميو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-08-2009, 09:54 PM   #25
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها yasser..20 مشاهدة المشاركة
ليه الأخ زعلان !!
وجهة نظري تجاهك وطرحتها هنا .. وش اللي يزعل !!
ممكن تكون وجهة نظري صحيحه وممكن خاطئة ..

انا اقول الف شكر لمن يذهب الى البلديه وينتقدهم على اخطائهم ويرشدهم ويقترح عليهم هذا هو فعلا المحب لمدينته ..

لكن مشكلتنا وسر عدم تطورنا هم اللذين يبربرون بالمنتديات .. والغرض من بربرتهم تصفية حسابات لا غير
بالعكس يا أخ ياسر أقسم بالله إني لم أزعل وليس من طبعي الزعل وهذي وجهة نظري ليش قلبت الموضوع زعل

ياكثر اللي راحوا لرئيس البلدية وأقسم بالله إنه بعض الأحيان يرفض إستقبال أي شخص وإذا أحد دخل عليه مايعرفه تجد الإستقبال البارد وعدم المبالاة ونفس شينة فكيف تبيهم ينقدون

زرت رئيس بلدية البكيرية ولأول مرة لإنجاز عمل لي والله الذي لااله الا هو قمة الإحترام بدأ يرحب ويهلي وقوفاً كأنه يعرفني من قديم تفاجأت يقولي سم آمر وش أقدر أخدمك فيه والله إني أذكره بالخير للحين رجل يعمل بصدق وإخلاص

والقصص كثيرة

والبربرة وانا اخوك هو المدح في غير محله والا الناس تصيح عند مكتبه
غليص ولد رماح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-08-2009, 06:05 AM   #26
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: العاصمة (الرياض)
المشاركات: 1,255
قوة التقييم: 0
الحمد لله is on a distinguished road
اقول لا تفوتكم الخبر والجبيل والدمام وفيه مناطق كثيرة لايحظرني ذكرها.... لكن بصراحة والله لو تروح لازين مكان بالعالم مافيه احسن من الرس وشكرا
__________________
سبحان الله وبحمده ......سبحان الله العظيم
الحمد لله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-08-2009, 06:14 AM   #27
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: النمسا - الرياض
المشاركات: 126
قوة التقييم: 0
آبن الرس is on a distinguished road
أقول مافيه مثل الرس
آبن الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-08-2009, 09:51 AM   #28
عضو بارز
 
صورة °•°سهد°•° الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 330
قوة التقييم: 0
°•°سهد°•° is on a distinguished road
مشاء الله مهرجاناتهم رووعه
يعطيهم الف عافيه على هالجهود
صرااحه احلى مافي القصيم
..عنيـــزه..
لاتنظيم لامراكز كل شيء
عقبااال الرس انشاء الله~
وتشكرآآآتي..
°•°سهد°•° غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-08-2009, 10:09 AM   #29
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرس
المشاركات: 195
قوة التقييم: 0
المغامر111 is on a distinguished road
الحقيقه عندنا في محافظة الرس لايوجد أي تعاون أوحب إنتماء0 بينما في عنيزه عكس ذلك خذ على سبيل المثال أسرة الزامل الله يحفظهم أغلبهم الآن بالمنطقه الشرقيه ومصدر تجارتهم بالمنطقه الشرقيه جدهم ذهب من عنيزه قبل أكثر من مئة عام للبحرين والمنطقه الشرقيه للتجاره واستوطن هناك ومع ذالك عنيزه المدينه في قلوبهم ويقدمون الدعم المادي والمعنوي لها ولم ينضرو للمحافظ أورئيس البلديه 0 ودمتم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المغامر111 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-08-2009, 05:08 AM   #30
عضو ذهبي
 
صورة هب الريح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,646
قوة التقييم: 0
هب الريح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أسير الذكرى مشاهدة المشاركة
ولكن أهل عنيزة هذا تقييمهم لمهرجانتهم كله سب وعدم رضا
شاهدوا الرابط مواضيع متعددة .. رأيك بـ صيف عنيزة هذا العام 1430هـ !! - منتديات شباب عنيزة
الله يهديك يا اخي الشباب في منتدى عنيزة- اغلبهم- يقولون تنظيم هذه السنة اقل من السنوات التي سبقت...

طبعا هذا لا يعني ان المهرجان او الفعالية سئية..!!

وايضا اغلب الردود هي من الشباب(وانا قد اتفق معهم في ان المهرجانات للعوائل...!!)

اخيرا..ياليت ربعنا لو يأخذون(فتات) نشاط اهل عنيزة..!!

لك تحياتي ولبقية الردود
__________________
[IMG]
[/IMG]
هب الريح غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
شوفوا ردة فعل أهل عنيزة على الموافقة على مستشفى الولادة بالرس ناصح مشفق المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 41 31-01-2011 11:35 PM
نبذه عن محافظة عنيزه وليد ابو شيبه المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 9 05-05-2009 09:34 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM
[ هذي عنيزة ولا أدري وش أسميها ] صوتية ـالهنوف المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 34 21-11-2008 11:01 PM
ترقية 747 موظفا بوزارة التربية والتعليم أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 1 21-09-2008 11:32 PM


الساعة الآن +3: 05:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19