عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-10-2004, 10:26 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
زوجة تهزم " ضابط" بالقاضية على الفراش ..!!

استغل سذاجة زوجها
زوجة تهزم " ضابط" بالقاضية على الفراش ..!!



الرياض (الوفاق) مشاري المشعل
عندما تتحول الخدمة التي تريد أن تقدمها لزميل أو صديق إلى كارثة خطيرة، فالمثل يقول " خيراً تعمل شراً تجد" صحيح جداً إذا كان هناك مرضى القلوب والأشرار من البشر..
المثل هذا طبق في بيشه جنوب المملكة عندما شاهد أحد ضباط الأمن زوجة زميلــه الجندي الذي يعمل معه، وزين له الشيطان أن يفعل حيلة ليصل إلى هذه الزوجة الفاتنة الجمال.
أخذ يخطط في كيفية الوصول للأمر؟!
وبعد طول تفكير وجد الحل، في حيلة محبوكة تماماً تفاصيلها ليصل إلى ما يريد، وأثناء وجوده في العمل ومعه زميله الجندي، وهم في حالة وفاق واسترخاء فجأة هب الضابط واقفا...
فقال له الجندي: ماذا حدث ؟!
قال الضابط: مشوار هام جداً لابد أن أخرج !!
حاول الجندي تهدئته " عسى خير"، " عسى خير"..!!
فرد الضابط: مشوار ضروري جداً جداً وعاجل.. ولكن المشكلة ليس معي سيارة.
هنا رد الجندي: بسيطة هذه مفاتيح سيارتي خذها وتوكل على الله..
التقط الضابط جميع المفاتيح، وخرج مسرعا..
ولكن إلى أين..؟!
إلى منزل زميله، وعندما وصل أوقف السيارة في نفس المكان الذي يوقفها فيه أمام منزله، وعندما شاهدت الزوجة السيارة في منزلها هبت لتستقبل زوجها وتصلح من نفسها أمام المرآة.
الضابط يستخدم مفتاح المنزل في فتح الباب ويدخل بهدوء ليصل إلى الزوجة في غرفة نومها.
وبحسم وبقوة وتهديد: لا كلام.. أنا أريدك أنتِ.. وأي حركة سوف تدفعين الثمن حياتك..
الزوجة تصنعت الهدوء وقالت: ما في مشكلة..!!
وطلبت منه أن يذهب إلى حجرة أخرى بعيداً عن طفلتها النائمة ويخلع ملابسه.. وهي ستلحقه.
وبسرعة فعل.. ونام على السرير وهو مجرد من كل ملابسه..
وإذا بالزوجــة تأتي له على السرير وتتصنع الهدوء وتجعله يطمئن تماماً، وبحركة خاطفة تقبض الزوجة على العضو التناسلي بقوة وبشدة، فيفقد الضابط قوته، ويذهب في غيبوبة..
وبسرعة تغادر الزوجة الحجرة وتغلق عليه الباب من الخارج وتسرع في استدعاء زوجها عبر الهاتف الجوال وكذلك الجيران، فيحضر الجميع ليشاهدوا المجرم وهو ملقى بجانب السرير ولا يستطيع الحراك.
ويتم استدعاء الأجهزة الأمنية لإثبات الواقعة، وتحرير محضر بها، ويتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، وقد دفع ثمن هذه الفعلة الإجرامية.. والتي بدأت بخيط رفيع جدا من خلال خدمة لتنقلب إلى كارثة لولا لطف الله وزوجة ذكية..!!
احترسوا من مفاتيح سياراتكم!!


تاريخ النشر : 28/08/1425هـ .
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  

 
قديم(ـة) 12-10-2004, 11:24 PM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
البلد: الرس
المشاركات: 2,297
قوة التقييم: 17
ســـلــمــان is on a distinguished road
يستاهل

والله يالضباط هم اللي يستهتروون

والمرأه هذي نعم المرأه اللتي استخدمت عقلها

وميف تخرج من هذا المأزق بتوفيق من الله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ســـلــمــان غير متصل  
قديم(ـة) 13-10-2004, 02:30 AM   #3
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
حسبي الله عليه اللي استغل فزعة هالمسكين وسوا كذا
مير انا اشهد انه طاح له بوحده علمته ان الله حق
يستاهل هذا الحقير
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  
قديم(ـة) 13-10-2004, 06:36 AM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: خيمة على ضفاف "وادي العجمان"
المشاركات: 1,799
قوة التقييم: 0
العجمي2003 is on a distinguished road
متى ماتملكت الغريزة الحيوانية على الأنسان فأنها تغطي على العقل وتجعله يفعل أشياء أقرب للحيوان منها للأنسان فلا حول ولا قوة الا بالله..

العجمي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العجمي2003 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19