عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-08-2009, 02:09 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 232
قوة التقييم: 0
هنوف is on a distinguished road
بقالة المدار عند مسجد حمود غززاي ولعبهم علينا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بقالة المدارررر عند مسجد حمود غززاي ف الرررراجحيه الشماليه



انواع العب والضحك والتلاعب بالسعرر من البكساتينه الي موجودين فيها ويزودون السعرر ويشهد ع الله انهم لاعبين ونصابين وانهم يرفعون السعر في الاغراض حسبي الله عليهم عنهم ومايوصلون الطلب الا معه طلبات ثانيه يعني بطاقات الشحن اذا طالبنها لازم اطلب معها طلب ثاني \وذا ماطلبت قالووا ماااعنددنا بطااااقاااااااااااااااااااااااات حسبي الله عليهم وغير كذاا الاغراض الي عندهم الي يرفعون سعرهاااا يزودون فيها ريالين او ثلاثه ريال ولاعليهم رقيب ووين البلديه عنهم اناشد البلديه في النظر ف الموضوع ورفع الاسعاررر عند بقالة المدارررررر خصوصن

ليش بقالة الشفق ماترفع السعر او السلطان حسبي الله
اعيد واكرر ارجو النظر ف المووضوع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هنوف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-08-2009, 02:22 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: جزيرة العرب
المشاركات: 1,263
قوة التقييم: 0
العبد الموحد is on a distinguished road
حسبي الله ونعم الوكيل لاحسيب ولارقيب
العبد الموحد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2009, 02:59 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,198
قوة التقييم: 0
جنووو is on a distinguished road
حسبي الله ونعم الوكيل لاحسيب ولارقيب ....
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جنووو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2009, 05:38 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: العاصمة (الرياض)
المشاركات: 1,255
قوة التقييم: 0
الحمد لله is on a distinguished road
حسبي الله ونعم الوكيل لاحسيب ولارقيب ...
__________________
سبحان الله وبحمده ......سبحان الله العظيم
الحمد لله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2009, 10:10 PM   #5
مشرف
 
صورة عاشق الرتامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: أقيم بأرض الحزم الرس و اعمل في قرية ضمينه
المشاركات: 4,517
قوة التقييم: 17
عاشق الرتامه has a spectacular aura aboutعاشق الرتامه has a spectacular aura about
ستجدين آذان صاغية من بلديتنا بإذن الله

فهم حريصون كل الحرص بما يخدم الجميع

وعبر هذا الصرح الكبير الرس إكس بي
__________________
عاشق الرتامه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2009, 10:16 PM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الـــــــــريـــــاض والــقصيــــــــــــم
المشاركات: 1,785
قوة التقييم: 0
فهودي999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق الرتامه مشاهدة المشاركة
ستجدين آذان صاغية من بلديتنا بإذن الله

فهم حريصون كل الحرص بما يخدم الجميع

وعبر هذا الصرح الكبير الرس إكس بي
__________________
فهودي999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2009, 10:17 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: الرياض
المشاركات: 104
قوة التقييم: 0
طرزان القشيع is on a distinguished road
طيب ما بالبلد الا الولد

لا تشترون منهم ومصيرهم راح ينزلون الاسعار لا وبعد راح يبوسون يد كل واحد يشتري منهم اذا ما حصلوا احد يلعبون عليه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
طرزان القشيع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2009, 10:31 PM   #8
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
طنشوهم خلوها تصدي
والله أن ينضبطون
كلامك باين انه حقيقي وصحيح وهذا ماجعلني أشارك في الرد
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2009, 10:40 PM   #9
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 10
قوة التقييم: 0
LAMA-m-o is on a distinguished road
السلام عليكم

اختلف معك اختي

حنا دايم نطلب منه اخر مره تو طلبنا بيبسي بـ 5 ريال وجابه

وقبل فتره طلبنا بطاقة شحن بـ 10 وجابه بدون شيء

حتى ماطلب اننا نطلب شيء ثاني معه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
LAMA-m-o غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2009, 11:15 PM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 589
قوة التقييم: 0
مدحت شوقي is on a distinguished road
يقول المثل : دواء الغالي تركه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مدحت شوقي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اسماء التعينات بنات (9314) معلمة الف مبروك اخومناحي منتدى التربية والتعليم 33 05-03-2010 12:56 PM
أسماء 4927 مواطناً منحوا قروضاً عقارية بالمناطق البتار2008 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 11-11-2008 04:39 PM
اسماء تعينات المعلمين الجدد ((مبروك)) بحر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 20-09-2008 01:48 AM
نشر أسماء 6243 معلماً تم ترشيحهم للتدريس(مبروك لهم) صالح333 منتدى التربية والتعليم 23 05-08-2008 02:41 PM


الساعة الآن +3: 07:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19