عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-08-2009, 01:11 PM   #21
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
التركي: الدوائر الإلكترونية أكدت عجز الإرهابيين عن تجنيد انتحاريين
استمرار التحقيقات مع شبكة الـ 44 لكشف خططهم "التفجيرية" ومواقعها






اللواء منصور التركي


أكد المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي، أن ضبط 96 دائرة إلكترونية مطورة للتحكم عن بعد بالتفجيرات، مؤشر على انخفاض قدرات الفئة الضالة على تجنيد الانتحاريين وتوجهها إلى أساليب بديلة في تنفيذ جرائمها.
وقال في تصريح خاص لـ"الوطن" أمس إن عملية القبض على من سخر إمكاناته أو خبراته أو قدراته الإدارية أو الفنية لخدمة الفكر الضال، لا تعني انحسار قدرات المتأثرين به، مشددا على أن الأهم هو ما تحققه الجهات الأمنية والمجتمع في مكافحة فكر القاعدة والوقاية منه.
وأشار التركي إلى أن التحقيقات جارية مع المتهمين الـ 44، لكشف مواقع العمليات التفجيرية التي خططوا لتنفيذها بواسطة الدوائر الإلكترونية الـ 96.
إلى ذلك أوضح خبير في المتفجرات والمداهمات الأمنية – فضل عدم ذكر اسمه، لـ"الوطن" أن الدوائر الإلكترونية تعود أهميتها لكونها وسيلة تمنح السهولة في التحكم بالوقت وتحديد اليوم المعيّن، إلى جانب كونها وسيلة متقدمة للتفجير، مضيفا أنها إحدى وسائل التفجير التي تعتمد عملية تفجيرها على توفر الموصل الكهربائي.
وقال إن "الدوائر الإلكترونية" مواد لا تنفجر بذاتها، ولكنها تنفجر بواسطة صاعق "وهو جزء ينفجر وسط المتفجر المحدد"، ويعمل الصاعق على تفجير المادة المتفجرة كالـ ( TNT، C4)؛ من خلال ربطه بمؤقت، وفي الوقت المحدد الذي يضبطه الشخص يحدث الاتصال كهربائي
"بين الدائرة الإلكترونية والصاعق"، وبذلك يتم اتصال الدائرة الكهربائية فينفجر الصاعق، ثم تتفجر القنبلة.
وفيما يتعلق بحجم الدمار الذي يُمكن أن تحدثه الدائرة الإلكترونية، أشار الخبير الأمني إلى أن كمية المادة المتفجرة التي يتم وضعها في الدائرة الإلكترونية هي ما يحدد حجم الدمار المراد، مشيرا إلى أنه غالبا ما توضع أقماع على الدائرة الإلكترونية لتوجيه البعد المكاني للانفجار، محذرا من استفحال خطورة التفجير بتلك الدوائر من خلال تزويدها بأدوات حادة كالمسامير؛ مما يضاعف ضررها على الناس المتواجدين في الموقع.
وأكد الخبير أن عملية صنع الدوائر بالغة الخطورة، موضحا أن أي خطأ يقع أثناء عملية التصنيع يقتل صانعه.
من جانبه قال عميد كلية التدريب بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور علي الجحني أن خطورة تلك الدوائر الإلكترونية في عمليات التفجير تمكن في استخدام وتوظيف التقنية الحديثة في العمليات الإرهابية، منبها إلى ضرورة تيقظ المواطنين إلى استهداف عناصر شبكة الفئة الضالة لكافة المواطنين ومنجزات الوطن.
وأكد أن كشف الجهات الأمنية لمثل تلك الأسلحة تدل على المتابعة اليقظة والتدريب المتواصل من قبل رجال الأمن، الذين تمكنوا من الوصول إلى عناصر هذه الشبكة رغم تخفيهم وتكتمهم وتنقلهم بين مناطق المملكة.
وأوضح الجحني أن كمية الأسلحة التي تم ضبطها مع هذه الفئة تعطي مؤشرا على ضراوة هذا الفكر في سعيه للنيل من منجزات الوطن.
وحمل الجحني الأسر السعودية وبعض الجهات مسؤولية مكافحة انتشار الفكر الضال الذي وصفه بالوباء، مجددا دعوات التبليغ عن كل مشتبه به.
ومن جانبه أكد وكيل الدراسات والبحوث بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور حسن الشهري لـ"الوطن" ما أثبتته الأبحاث بشكل قطعي من امتلاك عناصر الشبكة الضالة لأجهزة بدائية من خلال التجميع، في إشارة منه إلى لجوء عناصر الفئة الضالة إلى استخدام الدوائر الإلكترونية ومحاولة تطويرها لاستخدامها في عمليات التفجير. مشيرا إلى سهولة حصولهم على طرق التعامل معها أيضا من خلال بعض المواقع الإلكترونية والمساعدة في صنع القنابل.
وأشار الشهري إلى أن عملية حصول مثل هؤلاء على الدوائر الإلكترونية أو المواد الأولية لتصنيع المتفجرات، تتم من خلال السرقات، أو تهريبها إليهم من خلال عناصر مثيلة لهم خارج البلاد، إلى جانب ما تتاح لهم معرفته من قبل المواقع الإلكترونية المتخصصة.
من جهة أخرى، ذكرت تقارير إخبارية أن الدكتور مهندس الكهرباء الذي تم القبض عليه – ضمن مجموعة الـ 44 وأعلنت عنها وزارة الداخلية مؤخرا - من القيادات الفكرية التي سبق أن التقت بقيادي القاعدة في المملكة عبدالعزيز المقرن "الذي لقي مصرعه في إحدى المواجهات"، ويُصنف ضمن عناصر النخبة ضمن شبكة الفئة الضالة في تنظيم القاعدة.
ويبلغ عمر حامل دكتوراه الهندسة الكهربائية 43 عاما، وهو من أحد أبناء قبائل البادية ويسكن في أحد أحياء شرق العاصمة الرياض، وبحكم تخصصه ومؤهله العالي كان يعمل في أحد الوظائف الحكومية، وقد التحق بشبكة الفئة الضالة، قبل حوادث التفجير التي ضربت أكثر من منشأة مدنية وعسكرية داخل المملكة من قبل تنظيم القاعدة، قبل عام 2003.
ويأتي ذلك، بالتزامن مع ما ذكرته تقارير إخبارية حديثة أن عملية تحويل تلك الدوائر الإلكترونية إلى متفجرات، تمت بأسلوب بدائي منذ عام 1422، داخل قبو أحد المنازل، بإشراف دكتور في الهندسة الكهربائية، "ويُعد من قيادات الظل في القاعدة"؛ وهو من المخططين والمشرفين على عمليات التمويل والتواصل من الخارج. كما تضمنت قائمة الـ 44 المقبوض عليهم، رجل أعمال معروف، ووصفت مصادر "الوطن" أن قائمة الـ 33 من المقبوض عليهم بين الـ 44، بذوي الأوضاع المادية المرتفعة جدا.

http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...4991&groupID=0
__________________
أبو نواف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-08-2009, 02:01 PM   #22
عضو متألق
 
صورة tsst الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: ...........
المشاركات: 1,049
قوة التقييم: 0
tsst is on a distinguished road
أبانواف .. جزاك الله خيراً ، ووفقك ، وأعاننا جميعاً على صيام شهر رمضان وقيامه على أكمل وجه ، وكفانا شر الأشرار من الخوارج والفجار ، الذين لايريدون إلا الإفساد في الأرض .
وهؤلاء خطرهم جلي وواضح على أمن الدولة ومقدراتها ووحدتها ، وأمن مقدساتها ومواطنيها ، وهذا الخطر لاينكره إلا (((فئتين))) ..
الفئة الأولى : [الجهله] ، نعم .. الجهلة المتقوقعون في معمعة الجهل ، وظلام التخلف .
الفئة الثانيه : [المناهضون للحكم] ، الحاقدون على الدولة ، الخارجون على ولاة الأمر <<<وهذا سبب تسميتهم بالخوارج .
أٌؤلئك المنحرفون .. الذي يسعون لخدمة مصالح دولٍ أخرى ، لاتخفى على الجميع .
وبنفس الوقت يحاولون وبكل ماأُتوا من قوة ، جعل هذه الدوله التي يعيش بها أباءهم وإخوانهم وذراريهم وعصبتهم ، تنزلق في وحل الصراعات والحروب بدل نعمة الأمن والإيمان ، أؤلئك المتنكرين للوطن الذي عاشوا وترعرعوا فيه .
قد يكونوا معنا ويعيشون خلف أضهرنا متخفين على أنهم مواطنون صالحون .
أؤلئك الخونه .. إن صح التعبير ، الذين خانوا بلدهم وولي أمرهم ، غير أبهين ومقدرين لهذه النعمه ، نعمة الأمن والإيمان .
أيها الأعضاء والمشرفين :
أنظروا إلى حال العراقيين بعد نعمة الأمن ، الآن في العراق لا يأمن الرجل على نفسه كيف يأمن على أسرته ومحارمه ، كيف حالهم مع رمضان ومع الصيام في أجواء الإنفجارات ، والألغام والسيارات المفخخه ، والصواريخ والدبابات والطائرات .........إلخ من مسلسلات الرعب التي تتكرر يومياً في عراق مابعد صدام .
وأنظروا في المقابل إلى حالنا مع نعمة الأمن والإيمان والراحة والإطمئنان في شهر الرحمة والغفران وفي كافة الشهور والحمد لله .
لكن ،،، اللهم أدم علينا نعمة الأمن والإيمان ، ووفق ولاة أمورنا للخير والصلاح ، اللهم رد كيد الكائدين في نحورهم واحفظ هذا البلد وسائر بلاد المسلمين من كل شر ومكروه ياارحم الرحمين .

تحيتي
__________________
tsst
tsst غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-08-2009, 05:21 PM   #23
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 347
قوة التقييم: 0
الفارسي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ســــاري مشاهدة المشاركة


ماهكذاا توورد الإبــــل !!!

حماس وضع في غير موضعه

و خطاب شبيه بقول : ما أُريكم الا ما أرى !!

ما أجمل التروي و معرفة من المخاطب و ما فحوى الخطاب

أنت تكلّم دولة و تقول لهااا كل عملكم خطأ في خطأ !!!!!!!!!!

بحكامهااا و وزرائهاااو مستشاريهااا و قضاتهااا و رجاال أمنهاااا

كلّهم غااب عنهم مافطنت له !!!

ليتك أكتفيت بالتهنئة و الفرح على الانجاز الأمني الذي نشاركك فيه ..

ولم تقحم نفسك بما قد كُفيت منه

فقد قالوهااا الحكمااء : الشيوخ أبخص

و هم كذلك أبخص و أحكم و أبعد نظر

حفظ الله علينا أمننا و ايماننا

و كفانا شر كـــــل من به شـــــر

المواطن / ســـــــــــاري ،،،،




بارك الله فيك,,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفارسي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-08-2009, 06:10 PM   #24
حرف لذيذ
 
صورة كيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: سورة في القرآن الكريم
المشاركات: 760
قوة التقييم: 0
كيف is on a distinguished road
.
.

الله يحفظنا من مكرهم وخداعهم ,,

شكراً أبا نوّاف

__________________
كيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-08-2009, 04:59 PM   #25
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
دكتوراه في الإرهاب مع مرتبة الخيانة العظمى :






في الأسبوع الماضي أثلجت وزارة الداخلية السعودية صدور الأشقاء وأقلقت مضاجع الأعداء لتلقي بقبضتها الحديدية على عصابة الغدر المشكلة من 44 عنصرا إرهابيا، معظمهم من خريجي مستنقع القاعدة وبعضهم من حملة الشهادات العليا في هندسة الإجرام مع مرتبة الخيانة العظمى.
بقدراتها الذاتية على مكافحة الإرهاب وإحباط خططه، استحقت وزارة الداخلية السعودية مرةً أخرى وسام الشرف في الدفاع عن هذا الوطن، لأنها السد المنيع أمام تدافع فئات الضلال التي تحاول العبث واللهو داخل وخارج أوطاننا.
هذه الزمرة الخائنة هي التي تسعى إلى تشويه سمعتنا وإلصاق تُهم الإرهاب بشعبنا زوراً وبهتاناً، متناسية أن ديننا الحنيف كان أول من اجتث جذوره وأنزل العقاب الصارم بأصوله وفروعه. وهذه العصابات الغادرة هي التي تمنح الدول الأخرى الذريعة لتؤاخذنا على افتقار الخير في أهدافنا وفقدان السماحة في مسلكنا وانعدام كريم المعشر في تعاملاتنا، علماً بأن كتابنا المنزَّل كان أول من أعزّنا بسماحة ديننا وكرّمنا بحُسْنِ خُلق رسولنا الكريم لنتشرف بأن نكون خير أمة أخرجت للناس.
وإذا كانت المؤسسات الدولية تطالبنا بتطبيق مبادئ حقوق الإنسان بين شعوبنا فهذا لتقصيرنا في تطبيق أحكام شريعتنا السمحة التي كانت أول من أعتق الإنسان وأطلق حريته ومنحه كامل حقوقه. وإذا كانت مؤسسات الفكر والإبداع العالمية تلومنا على سرقتنا لحقوقها الأدبية واستهتارنا ببراءات اختراعاتها الصناعية وتمادي أسواقنا في التعدي على علاماتها الفارقة وتقليد أسمائها التجارية المسجلة فهذا لابتعادنا عن طريق سيرتنا العطرة التي أكدت على تحريم السرقة بكافة أشكالها وأنواعها وحذّرتنا من الغش والتدليس والتقليد وهددتنا بأن من غشنا فليس منا. وإذا كان خبراء التربية والتعليم يتسابقون على مطالبتنا بتعديل مناهجنا الدراسية ورفع مستوى الفكر والمعرفة لدى أبنائنا فهذا لأن عصابات شهادات الدكتوراه في الخيانة العظمى أخفقوا في تقليد آبائنا وأجدادنا من علماء المسلمين الذين كانوا أعظم من أثرى العلم والأدب وأفضل من أرسى مبادئ الطب والهندسة وأول من اكتشف طلاسم الفلك والرياضيات والجبر والفيزياء، لتستفيد شعوب الأرض من علوم انكسار الضوء وقوى الجاذبية وتحديد جغرافية المناخ واستشعار حركة النجوم، فاحترمنا العالم آنذاك وسارت في ركابنا شعوب الأرض وارتوت من أفكارنا ثقافات الكون.
قبل أكثر من 14 قرنا تشرف العالم أجمع بهبوط الوحي على خاتم الأنبياء والمرسلين مبشراً كافة المسلمين بالهداية والرحمة ومؤكداً على جميع المؤمنين بضرورة التحلي بمكارم الأخلاق والسماحة والقدوة الحسنة. تصوروا لو أخذت الدول الإسلامية على عاتقها اجتثاث الفقر من جذوره، والقضاء على فئات الغدر والضلال، وبناء أفضل دور العلم والبحث والابتكار، وإنشاء أكبر المصانع وأعظم المستشفيات، ودفعت الغالي والنفيس لتطوير عقول شعوبها. تصوروا لو احترمت الفصائل المتناحرة في العالم العربي عهودها ومواثيقها واتفاقياتها ليقابلوا عدوهم في السلم والحرب داخل خندق واحد، وتصوروا لو حذت جميع الوزارات العربية حذو وزارة الداخلية السعودية في القضاء على أساليب الغش والتقليد والتدليس، ودحر التعديات على حقوق الملكية الفكرية الأدبية والصناعية، ورفع الظلم عن المظلومين وإغاثة المحرومين.
في عصر الحضارة الإسلامية ارتفعت أعداد العلماء العرب والمسلمين إلى 62 ضعف أعداد علماء الكرة الأرضية قاطبة، وفاقت مراجعهم العربية 189 ضعف أعداد المراجع المؤلفة باللغات الأجنبية، وارتفعت ميزانية أبحاثهم العلمية 30 ضعف ما كانت تصرفه دول العالم بأسرها على الأبحاث في كافة المجالات.
كانت فلسفة الحضارة الإسلامية تعتمد على التكامل بين التربية والعقل والقلب والجسد. خلالها خضعت التربية المنزلية لمقومات الأخلاق، واعتمدت مدارس العقل على منابر الفكر، ورضخت القلوب لأسس التعاون والتآلف والتسامح، وتوحدت الأجساد تحت لواء التعاضد والتماسك. كانت حضارتنا الإسلامية أول من مزج العلوم الطبيعية بالفكر والمعرفة لينتج عنها ما يطلق عليه في عصرنا الحاضر بالعلوم المعرفية، وكانت سباقة في تعضيد جهود التربية الأخلاقية بالفطرة النقية لتصبح أعمالنا المشّرفة مقرونة بما يعرف اليوم بالشفافية والمصداقية.
علينا جميعاً الوقوف صفاً واحداً مع وزارة الداخلية السعودية لنطوي صفحات كيد الأعداء المحاكة ضدنا، ولنحبط مساعي كل من يسيء لديننا وعروبتنا، ولنعدّل مفاهيم شعوب العالم الخاطئة عن شريعتنا وسماحة ديننا



فواز العلمي


http://www.alwatan.com.sa/news/write...3878&Rname=182
أبو نواف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-08-2009, 12:21 PM   #26
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
معلومات وتفاصيل جديدة عن شبكة ال 44 الإرهابية
20 - 30 منهم من حملة الدكتوراه وقابلوا ابن لادن والظواهري !!!







[تكشفت تفاصيل جديدة ومهمة في حادثة تفكيك أجهزة الأمن شبكة الـ 44 مطلوبا أمنيا من منظري ومعتنقي الفكر الضال والداعمين لأنشطته الإجرامية.وعلمت مصادر صحافية أن أعضاء الشبكة يعتبرون من مؤسسي العمل الإرهابي في المملكة، وقابلوا زعيم تنظيم القاعدة في أفغانستان أسامة بن لادن ومساعده أيمن الظواهري، كما قابلوا من قتلوا من رؤوس التنظيم في المملكة قبل سقوطهم في مواجهات، مثل: عبد العزيز المقرن، تركي الدنددني، يوسف العييري، واليمني خالد حاج، ما يعني أنهم كانوا يعملون ويتحركون منذ ما يزيد على سبعة أعوام. ومن أبرز المعلومات الجديدة أيضا، أن أعضاء الشبكة يضمون 20 ـ30 من حملة درجة الدكتوراه من بينهم أساتذة جامعيون في تخصصات علمية مثل الهندسة الإلكترونية والكهربائية والحاسب الآلي، وتخصصات شرعية مثل أصول الدين والفقه المقارن، كما أن من بين الموقوفين الـ 44 مقيما يحمل الجنسية المصرية على صلة بالرجل الثاني في تنظيم القاعدة الإرهابي أيمن الظواهري.
تشفير تقني
وبحسب المصادر، فإن التأهيل العلمي العالي في التخصصات التقنية لعدد غير قليل من الموقوفين، مكن الشبكة من تصنيع دوائر كهربائية متقدمة جدا تستخدم في التفجير عن بعد من خلال الاتصال من هواتف ثابتة أو محمولة ومن أي مكان في العالم، لمجرد أن يتصل المنفذ على الدائرة الإلكترونية المزودة بشريحة اتصال لتتم عملية التفجير في الحال دون الحاجة إلى الاعتماد على أشخاص انتحاريين، ما يدل أن تغييرا في تكتيك واستراتيجية القاعدة في بلوغ أهدافها الإجرامية.
ومن اللافت بحسب معلومات توفرت لمصادر صحافية وجود نظام تشفير للاتصال بتلك الدوائر بحيث أنها لا تتفاعل مع أي اتصال هاتفي تتلقاه إلا بأرقام محددة للشخص الذي سينفذ عملية التفجير تلك، وتم تشفير الدائرة وفقا لذلك ما يعني وجود عناصر متخصصة ذات قدرة عالية ومحترفة في تصنيع الدوائر الإلكترونية.
نقلة نوعية
يعكس وجود الدوائر الإلكترونية بكميات كبيرة ولأول مرة ضمن المضبوطات، رغبة التنظيم الإرهابي في إحداث نقلة نوعية في تحركه على الأرض عملياتيا لضمان بلوغ الهدف ودقة تحقيقه من خلال زرع عبوة ناسفة في المكان أو الموقع أو الطريق المستهدف حتى تتحقق الغاية ولضمان سرية واطمئنان المنفذ على إنجاز المهمة، بدلا من الاعتماد على شاب انتحاري ينفذ عمليته الإرهابية بارتجال أو ربما يتردد أو يرتبك في لحظاته الأخيرة.
كما أن التغير العملياتي للقاعدة على الأرض يعكس تركيزها على تنفيذ العمليات النوعية التي تخطط لتنفيذها باستهداف شخصيات بارزة وعلماء ورجال أمن وغيرهم بواسطة تفجير العبوات الناسفة عن بعد من خلال زرعها في مبان أو طرق أو شوارع اعتاد من يسلكها من تلك الشخصيات حتى لو تطلب التنفيذ وقتا، لكن المهم تحقيق الهدف وهي حالات قد تكون مشابهة لما يحدث في العراق من خلال تفجير المدرعات وناقلات الجند لدى عبورها طرقا معينة.
ويقول مراقبون، إن التفجير عن بعد يضمن للمنفذ السلامة بعكس العمليات الانتحارية التي ينفذها شباب غرر بهم تذهب بأرواحهم، كما أنه يجسد قلة الانتحاريين في التنظيم الإرهابي وعدم رغبة بعض المغرر بهم على تنفيذ مثل هكذا عمليات.
أراض ومزارع
كشفت معلومات أن الموقوفين يضمون تجارا ورجال أعمال محليين، استخدموا أموالهم لتنفيذ مخططاتهم الإرهابية التي جهزوا لها منذ فترة من خلال توظيف ممتلكاتهم التي تتمثل في عقارات ومزارع لتمويل تلك المخططات إلى جانب استغلال بعضهم العمل الخيري من خلال جمع التبرعات.
ولم يكن أمرا سهلا على سلطات الأمن التي كانت تتبع عناصر تلك الشبكة منذ أكثر من عام لمبالغتهم في التخفي والتستر على اعتبار أن مثل هذه العناصر المهمة من معتنقي الفكر الضال يتطلب القبض عليها توفر دليل قاطع وهو ما تحقق في الوقت الذي استغربت فيه مصادر عن عدم تداول بعض المواقع الإلكترونية، خصوصا المتطرفة منها لأنباء القبض على عدد منهم رغم مضي أشهر على اعتقالهم.
معلومات أمنية
على صعيد متصل، توضح مصادر أمنية موثوقة النقاب أن الأجهزة الأمنية في المملكة قدمت أمنية هامة لنظيرتها الكويتية أسهمت في تفكيك خلية إرهابية كشفت عنها السلطات هناك يوم الحادي عشر من أغسطس الجاري فيما مررت المملكة معلومات مماثلة للسلطات البحرينية المختصة في إطار تعاون المملكة الأمني الوثيق مع الأشقاء والأصدقاء في مكافحة الإرهاب



منقول من صحيفة(الإخبارية الإلكترونية )
أبو نواف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-08-2009, 03:47 PM   #27
عضو بارز
 
صورة أتعبني الشوق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: صعبهــ تلاقينيــ ..
المشاركات: 670
قوة التقييم: 0
أتعبني الشوق is on a distinguished road




اللههم احمي بلادنا من كل مكروهـ



تحياتي


أتعبني الشوق
__________________
.

Keep a smile on your face and let your personality be your autograph
أتعبني الشوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2009, 06:00 AM   #28
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 34
قوة التقييم: 0
الم؟سافر is on a distinguished road
اللهم احفظ بلادنا من كل مكروه وأدم الأمن والأيمان علينا , , نحن معك ابا نواف في بعض أمرك لكن أن تخطأ علماءنا وولاة أمورنا في حكمتهم وأساليبهم في علاج هذه الفئات فلا نوافقك , أتعلم أن دولا غربية بدأت تطبق هذا النهج أم تريد أن نكون كإحدى الول العربية والتي

أعملت السيف كما قلت ولم تفلح ثم هاهي تعود إلى نهجنا ، الحرب ياأبا نواف حرب فكر مغلوط قبل أن تكون حرب سلاح .

أكثر من الدعاء لهؤلاء بالصلاح والعودة إلى العقيدة الصافية التي تدعوا إلى طاعة ولي الأمر والالتفاف على العلماء المعتبرين ولاتشمت بأحد ؛ وإذا أردت طرح مثل هذه الموضوعات فحاول الارتقاء في الطرح والمعالجة . وفقك الله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الم؟سافر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2009, 06:48 AM   #29
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
ونعم أكرم وأنعم بولاة أمرنا وبمن عينوا في مجال الأمن وبكل ما وفروا لهم من إمكانيات وإحتياجات
يارب عقبها لكل من يؤيد أهل التطرف وحتى من يتعذر لهم
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2009, 07:27 AM   #30
عضو بارز
 
صورة شبابي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 540
قوة التقييم: 0
شبابي is on a distinguished road
حسبنا الله ونعم الوكيل لا تعليق
__________________
شبابي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
1000سؤال + 1000 جواب فى الاسلام كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 3 27-05-2011 05:13 PM
الموسوعه الرماضانيه الكامله ~~تفضلو ريحانة الدار المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 8 19-08-2009 04:51 AM
..}~ منـ صممـ مثلـ هذة التصاميمـ فهو من أشد الناسـ عذاباَ يوم القيآمة ~{.. رووميو منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 21 20-07-2009 05:03 PM
احتفال ثانوية الملك سعود باليوم الوطني 1429هـ Abd Al-RHMAN منتدى التربية والتعليم 26 19-11-2008 12:51 AM
سنن مهجورة ونصائح ثمينة من مفلح خوي غليص ومن جنتل مان مهاجر ورحال المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 20 02-09-2008 04:20 AM


الساعة الآن +3: 02:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19