منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > منتدى التربية والتعليم

الملاحظات

منتدى التربية والتعليم لكل المواضيع المتعلقة بالتعليم وتبادل الخبرات التربوية وأخبار المدارس في محافظة الرس.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-2004, 01:09 PM   #1
ابو مها
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: أديليـد الأسترالية
المشاركات: 1,307
معدل تقييم المستوى: 0
ابو مها is on a distinguished road
افتراضي مصيبة:بعد الدمج ..احد كبارمسؤلي تعليم البنات يغتصب معلمة ..اعراضكم !!!

للحذر على نسائنا ونساء المسلمين ********** والتحذير منه وأمثاله نسوق اليكم هذه القصة الحقيقية الواقعية...
هذا المسؤول يقدم خدماته ويستعرض عضلاته على المعلمات ويحقق رغباتهن في نقل المعلمة الى أي مدرسة تشاء وذلك بشرط الخروج معه والذهاب معه الى منزل أعده وكرا لفساده وأصطياد فريسته من المعلمات وانتهاك عرضها وتدنيس شرفها ثم بعد ذلك يقوم بنقلها الى المكان الذي تريد .....
******* واليكم قصة وقوعه في أيدي رجال الهيئة الأبطال "حراس الفضيلة والعفاف والطهر "
القى رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض /مركز هيئة الروضة مساء يوم الثلاثاء الموافق 28/8/1425 هـــ على مسؤول كبير في شؤون تعليم البنات " مدير إدارة "بالمرتبة الرابعة عشر وبصحبته إحدى المعلمات بعد أن نال من عرضها ودنس شرفها وحقق شهوته الحيوانية البهيمية ثم بعد ذلك قام بنقلها الى المدرسة التي تريد ولاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل .....
فهذه والله قصة صحيحة ليست من نسج الخيال والأوهام والأحلام وعند هيئة الروضة الخبر اليقين ...
فإلى متى ياقوم يتجرء ويتطاول الأنذال والسفهاء والفسقة على أعراض نسائنا ويستهترون بها.....
وإلى متى يتولى هذا وأمثاله هذه المناصب على نسائنا وبناتنا .....
فأننا ندعو المسؤولين للتدخل العاجل لكف شره وأمثاله والأخذ على يده ومحاسبته .....
وندعو الى تولية الصالحين والثقات الأمناء المخلصين على أمورالنساء وإبعاد الفسقة والساقطين ...
فإالى الله المشتكى وإاليه الملتجأ ... كفانا الله شرهم وفضحهم وأذلهم وحرس نسائنا وأعراضنا من كل سوء ومكروه

التعليق :

هذا ما استفدناه وهذ منا نجنيه من دمج الرئاسة العامة لتعليم البنات ب وزارة المعارف لتعليم البنين والتي تسمى الآن وزارة التربيه والتعليم ومن البرامكة والعلمانيين والملحدين المحيطي با الأمير عبد الله....وهذا ما حصل وما سيحصل عندما اوكلت الأمانه إلى غير اهلها .... عندما كان العلماء والمشائخ هم المسؤلين عن التعليم لم نسمع شئ من هذه الأخبار المفزعة ولم نسمع عن انتهاك الأعراض .. وانتشار الفساد بين فتياتنا ....اما عندما صار المشرف على التعليم الغير رشيد وطرش البحر خضر وغيرهم من المنحطين اخلاقياً ودينياً ...

الضحيه هي اعراضنا واعراضكم .. هل تعرفون ما معنى اعراضناااااااااااا ؟؟

الضحيه هي اعراضنا واعراضكم .. هل تعرفون ما معنى اعراضناااااااااااا ؟؟

الضحيه هي اعراضنا واعراضكم .. هل تعرفون ما معنى اعراضناااااااااااا ؟؟

الضحيه هي اعراضنا واعراضكم .. هل تعرفون ما معنى اعراضناااااااااااا ؟؟

الضحيه هي اعراضنا واعراضكم .. هل تعرفون ما معنى اعراضناااااااااااا ؟؟

الضحيه هي اعراضنا واعراضكم .. هل تعرفون ما معنى اعراضناااااااااااا ؟؟

الضحيه هي اعراضنا واعراضكم .. هل تعرفون ما معنى اعراضناااااااااااا ؟؟

____________________

صورة لوالدنا الكريم الأمير عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ليرى ما ذا حصل ومااذا سيحصل ...

صورة لأمير الفاضل سلمان بن عبد العزيز ليرى ماذا يجرى وماذا يحصل ...

صور لمشائخ القبائل ووجهائها لينظرو ماذا يحصل وماذا سيحصل على اغلى ما يملك الا وهو الشرف !!!

م ن ق و ل
ابو مها غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2004, 03:28 AM   #2
هزيم الرعد
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
الدولة: غير معروف
المشاركات: 11,493
معدل تقييم المستوى: 0
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
افتراضي

اخوي ابو مها

يقول المثل ....او في معناه

تموت الحرة ولا تقتات بثدييا

اقصد انا ان الربط بهالطريقة غير صحيح .... انا معك في ان الدمج قد لا ياتي بخير ... ولكن بهذي الحالة الدمج غير مسؤول عن ما حصل في هذه القصة

طيب ياخي ... لو وحدة قدمت على وظيفة ..في بنك وقال لها مدير البنك لازم اشوفك .... وش يصير ..... ممكن توافق والاغلب انها بترفض

هنا ياتي دور اخلاقيات المرأة .... وقوة ايمانها

ولنا في ماشطة بنت فرعون خير مثال على قوة الايمان

اتمنى ان وجهة نظري تكون وصلت ... وشكرا لك
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة هزيم الرعد ; 30-10-2004 الساعة 03:04 AM
هزيم الرعد غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2004, 07:01 AM   #3
العجمي2003
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
الدولة: خيمة على ضفاف "وادي العجمان"
المشاركات: 1,421
معدل تقييم المستوى: 0
العجمي2003 is on a distinguished road
افتراضي

رد رائع منك أخي هزيم..فلله درّك
نعم لا يجوز أن نقول لم يأت الشر كله الا بعد الدمج..فالرئاسة العامة لتعليم البنات في الرياض كلها رجال من أعلى الهرم الى أدناه..

العـجمي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العجمي2003 غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2004, 04:46 PM   #4
بدون زعل
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
الدولة: في واحد احول سجل في الجيش خلوه في قسم القصف العشوائي
المشاركات: 369
معدل تقييم المستوى: 0
بدون زعل is on a distinguished road
افتراضي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حلوووووووووووووووووووووووووووه

يا دهس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدون زعل غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2004, 07:32 PM   #5
أبوعبدالمجيد
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: في مملكتي الحبيبة
المشاركات: 648
معدل تقييم المستوى: 0
أبوعبدالمجيد is on a distinguished road
افتراضي

وهل هذا الشخص الي بالمرتبة الرابعة عشر سوف ينال جزاه فعلا أم الواسطات سوف تعمل في هذا المجال نترك الإجابة للأهل العلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبوعبدالمجيد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir