عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-08-2009, 07:38 PM   #11
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها zxcv1 مشاهدة المشاركة
شخمط شخاميط


هل أُثير ُ حـفـيـظـتـك يا هـذه ؟؟
أراك ِ دوما ً تـتـوجـعـيـن وتـشـعـرين بالآلام الـمـبـرحـة .. حينما أقوم (بفرك) وجوه بني ليبرال خصوصا ً أنني لا أعتدي على أي عضو بتاتا ً ..
إن عـتـبـي لـيـس عـلـيـك أو بوجودك ِ أو وجود مشاركة لك ِ في موضوعي ..

ولكـنـنـي أعتب على كـلـمـي وحـرفـي الـفـضـوح .. الذي يـسـتـطـيـع وبـمـهـارة و أريـحـيـة الإيـقاع بالبعض ..
أسـتـشـعر ُ ذلك ثم أعـتـب على نـفـسـي أن هـتـكـت سـتـر بـعـض الناس ..

ولكـنـنـي أكـف عن العـتـاب كـلـه .. حـيـنـما أفعل ذلك وأنا أتـقـرب إلى الله بـفـرك وجوههم ..
مع أنني أحرص دوما ً على ارتداء أجود أنواع الـقـفـازات !!
وذلك كي لا يـصـيـب يدي ّ الطاهرتـيـن شـيـئـا ً من دنـس وجـوهـهـم .. والعياذ بالله ..


س 1 : لـنـتـصـور أن هذا الموضوع شـتـم مـثـلا ً (للمطاوعة) .. ما هو شعورك يا ترى ؟؟
جـ 1 : سـتـرقـصـيـن طـربا وفـرحـا ً .


هذا وبالله الـتـوفـيـق


فادي ,,

فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-08-2009, 11:32 PM   #12
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجهول الرس مشاهدة المشاركة
فادي الله يهديك صم صم وخل الهرج هذا بعد رمضان اذا جيت من كندا خخخخخخخخخخخخخ

مشكورموضوع جمــــــــــــيل


وجودك أجمل ,,
تشرفت بك



فادي ,,
فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-08-2009, 11:45 PM   #13
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice





فادي الثواب
استوقفتني هذه الباقه الرائعه
بعد مشاهدتها أشتهيت مشروب مضيع اسمه بس الظاهر غجر او غجار حول هالاسم
فادي الثواب أنت كاتب رائع ورمنسي بنفس الوقت
ولاتحتاج لشهادتي ولكن لي عوده للموضوع
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-08-2009, 01:58 AM   #14
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجهول الرس مشاهدة المشاركة
فادي الله يهديك صم صم وخل الهرج هذا بعد رمضان اذا جيت من كندا خخخخخخخخخخخخخ

مشكورموضوع جمــــــــــــيل


اللهم إني صائم

مرورك أجمل يا اخي الفاضل


فادي ,,

فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-08-2009, 02:14 AM   #15
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شوفان999 مشاهدة المشاركة
انا اشكر جهودك 00000ولكن :-؟؟؟؟؟؟

اعتقد ان المنتديات يجب ان تبتعد عن التفرقة الطائفيه بالمواضيع00000

وانه يجب عدم فتح المجال0000

هناك قنوات اخرى لأبداء الآراء الخاصة00000

بعدين فيه شروط بالتسجيل انت وقعت عليه وهي بمثابة العهد انك لاتقرب هذه المواضيع00000

وشكرا لسعة صدرك وجهودك00000

ارجو حذف الموضوع0000!!!!!!!!!


تصور " عوفيت " أن يأتي شخص بقصد أنه يريد قـذفـك وإهـانـتـك .. فيقول :
يا حـفـيـد الـشـاذ عـمـر !!

أو يا حـفـيـد والـد الـزانـيـة عـائـشـه ..

أنا بـدوري هنا سـأفـضـح أولـئـك مـَـن ديـدنـهـم " الـتـقــيـه "
في أي زمان ومكان ..

وأريد أن أنبهك الى شيء مهم ..
كل الذي تراه .. لم آتي به من جـيـبـي بل جـلـبـتـهـا من مـواقـعـهـم وبـالأخـص تـلـك الـصـورة الأخـيـرة ..

وقولك :
اقتباس:
هناك قنوات اخرى لأبداء الآراء الخاصة00000
نـعـم أعـرف الـكـثـيـر مـن الـقـنـوات الـخـاصـة لـمـثـل هـذا الـشـيء ..

لكن :

هـل الـقـنـوات الـخـاصـة يـكـثـر فـيـهـا عـامـة الـنـاس الـذيـن " أغـلـبـهـم " يـجـهـلون حـقـيـقـة أولـئـك الـفـسـقـة ؟؟
الـقـنـوات الـخـاصـة لـيـسـت بـحـاجـة لـمـثـل هـذه الـمـواضـيـع ..

بل أنا أقـصـد هـنـا أن يـشـاهـد مـوضـوعـي هـذا مـن قـبـل عـامـة الـنـاس .. كـبـيـرهـم وصـغـيـرهـم ..

أشـكـر لك طـيـب أخـلاقـك ..
وصدري مـفـتـوح لك ولغيرك من المحـتـرمــيـن ..


اخوك
فادي ,,

فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-08-2009, 03:43 AM   #16
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. ماأروعك أخوي .. فادي .. وماأروع أسلوبك ..
.. وآصل أبداعك وفضحك لبني لبرال .. وأعوانهم من الشيعه ..

.. وأبن بخيت .. على قولة المثل الشعبي .. شف وجه العنز وأحلب لبرآل ..

.. تحياتي ..
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-08-2009, 08:03 AM   #17
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
هلا وغلا

بـــأخــــي الــــغــالــي

فادي الثواب

الحمد لله على السلامه

ومشكور على الورد اللي بطعم الفيمتو


...

يا صاحب القلم الساخر اتعبت من بعدك

اخي الحبيب


احمد الله ان جعلنا مسلمين من اهل السنّه

واحمد الله ان جعلنا من بلاد الحرمين

واحمد الله ان دولتا ووالتنا يحكمون كتاب الله وسنّة نبيه صلى الله عليه وسلم


ولولا نعمة الله علينا لكنّا منهم او مثلهم

فاللهم يا مقلّب القلوب ثبت قلوبنا على دينك

..

واسأل الله ان يكفي البلاد والعباد شرّ اولئك الانجاس ومن شايعهم

..

والله يحفظك ويرعاك

اخي فادي

وكل عام وانت للرحمن اقرب

__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-08-2009, 07:26 PM   #18
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبوجعفرالمنصور مشاهدة المشاركة
كلامك أخي فادي شيق وجميل
وإلى الأمام
لكن لو لم تذكر بعض الأشياء
لكان أرفع قدراً لنا ولك ولمنتدانا الغالي
أهذا دين
والله أنه لدين أشباع للشهوات
وملء الجيوب بالمال
لكن
حسبي الله على الرافضه وبني ليبرال


&&&&&&







ابو جعفر المنصور ..
ما أجمل اسمك ..

صدقت يا صاحبي ..
إنه دين الشهوات ,, وملء الجيوب ..


تشرفت بمرورك من هنا أيها الرائع


فادي ,,

فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-08-2009, 07:30 PM   #19
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ارض الجليد مشاهدة المشاركة
ابن بخيت عذره معه هاج من الكهرباء الزفت اللي عندنا ... (( دعابة ))
اما الفتاوى فالله يصلحة و يهديه عليهم ..

اما الحج فمشروع عندنا النيابة بالحج ..


مرحبا ً بك ِ
وتشرفت كثيرا ً بمرورك ..

فادي ,,

فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-08-2009, 01:46 AM   #20
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البرق الخاطف مشاهدة المشاركة


مرحى لي هنا

أيها الرائع (فادي الثواب)

الليبرالية فيما يبدوا لي أنها بدأت تلفظ أنفاسها الأخيره وبالأخص عقب قرار الملك وقرار النائب الثاني حفظهما الله

أما الشيعه فإني أرى الله سبحانه قد ضرب قلوب بعضهم ببعض

فظهرت لنا سوأتم وتفرقو بعد أن كنا نحسبهم جميعا ً

واعتقالات طهران وأحداثها خير شاهد على ذلك

موضوعك لا يقل روعة عن سابقيه

إلى الأمام

(راجع رسائلك الخاصه)


محبك

البرق الخاطف


تشرفت كثيرا بمرورك ..


فادي ,,
فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أسعار السيارات 2009 صالح القميع المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 26 24-03-2009 11:36 AM
اللي يبي يضحك من القهر يدخل المشعل المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 1 11-02-2009 09:09 PM
اليوم عيدك ياوطن ؟ماعندنا فلوس نفصل لك ثياب ؟ 5 % المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 33 18-10-2008 09:40 PM
مقارنة الوضع المعيشي لدول الخليج وليد ابو شيبه المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 9 01-08-2008 10:51 AM


الساعة الآن +3: 08:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19