عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-08-2009, 02:27 AM   #21
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
شكرااا اخوي فادي0000

وبارك الله فيك00000

وجهة نظرك احترمها وأقدرها00000

وهلابك00000
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-08-2009, 04:55 AM   #22
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: بين ألوان الغروووب
المشاركات: 2,020
قوة التقييم: 0
لحظة غروووب is on a distinguished road
الله يكفينا شر الرافضة والليبراليين


لحظة غروووب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-08-2009, 05:21 PM   #23
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وليدالثواب مشاهدة المشاركة
موضوع جداً رائع والى الامام
بس مافهمت شي


هههههه
ضحكتني يا ولد العم

تشرفت بمرورك ,,

فادي ,,

فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-08-2009, 05:26 PM   #24
عضو ذهبي
 
صورة صقرعنيزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: ~~ على بحر ازرق ممزوج بصفار الشمس ~~
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
صقرعنيزة will become famous soon enough
هههههههههههههههههههههه
شيعه وش رايك

الظاهر بعد يقولون نتزوج عنك ونأتي لك بالاطفال
.
.

جلسة النصراويين 6 جلسة الهلاليين 3
اللي يحب العمدة يرفع يده






__________________
؟
صقرعنيزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-08-2009, 09:24 PM   #25
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دمع الحزن مشاهدة المشاركة





فادي الثواب
استوقفتني هذه الباقه الرائعه
بعد مشاهدتها أشتهيت مشروب مضيع اسمه بس الظاهر غجر او غجار حول هالاسم
فادي الثواب أنت كاتب رائع ورمنسي بنفس الوقت
ولاتحتاج لشهادتي ولكن لي عوده للموضوع


دمع الحزن ..
يكفيني من موضوعي ردك يا عساس الرومانسية

أنتظرعودتك يا صديقي على أحر من الجمر ..


فادي ,,
فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-08-2009, 09:49 PM   #26
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
[QUOTE]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فادي الثواب مشاهدة المشاركة
ثم أرسل إليكم عصافيرا ً ذات شـقـشـقـة من أجل أن تغرد فوق غصن الورد ..

ثم أرسل إليكم ( نحل ) .. نعم نحل ليش مستغربين ؟؟
من أجل أن تمتص الرحيق من الورد الذي أعطيتكم .. حتى تـنـتج لنا عسلا ً ..
وسأرسل لكم هذا العسل حالما ينتهي النحل من إفرازه .. عبر رسالة قصيرة sms ..
للاستفسار اتصل 05 و باقي الرقم كما هو لم يتغير ,,
طبعا ً على اعتبار إن الورد يحتوي على رحيق .. أو هذا لو عطيتكم ورد أصلا ً ..


وإني هنا ارسل احر الـتـعازي وصادق الـتـبـريكات في وفاة شـنـشـنـة الـلـيـبـرالـيـن كـمـدا ً وغـيـظا ً ..
عقب قرار خـادم الـحـرمـيـن الشريـفـيـن"حفظه الله" في منع السـيـنـما .. وعدم السماح بها بـتـاتـا ً ..
والذي جاء كـضربة قاضية تـهـشـمـت في اثـرها مفاصل عظام الـلـيـبـرالـيـة المـتـهالـك ..


هذا وأسأل الله تعالى أن يصوم جـمـيـع اللـيـبـرالـيـيـن .. وأن يـصـلوا صلاتـهم المفروضة ولو في رمضان على الأقل ..

كل عام وانت بخير فادي الثواب
كلمات رائعه كبريق البرق بعد دخول الوسم بايام
اقتباس:
وأن لا يـسـافرون إلى كـنـدا .. من أجل أن يصوموا هـنـاك ..
كما يفعل الكاتب السابق في جريدة الجزيرة ( ابن بخيت ) ..
اقتباس:







الـذي قال :

سيماهم في وجوههم






اقتباس:
ومن هنا أحبـبـت أن أنقل لكم بعض الفـتاوى التي تهم المسلم في حياته اليومية ..
وذلك لحمد الله والـثـنـاء عليه على نعمة العقل التي حبانا الله إياها ..
وأيضا لغرض الضحك والاسـتـئـنـاس مع المهرج العظيم (ابي قاسم الخوئي) عدو الصديق ابو بكر وعمر الفاروق رضي الله عنهما ..

اقتباس:







الطيور على اشكالها تقع
أنظر أخ فادي على بؤوس وضلمته وجه هذا الحقير
وأنظر هل يوجد جانب القران سجائر أو ماهذا ؟؟؟

رائع رائع فادي الثواب
ننتظر مواضيعك الشيقه والمفيده


__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-08-2009, 04:00 AM   #27
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قـــرحـش مشاهدة المشاركة
.. ماأروعك أخوي .. فادي .. وماأروع أسلوبك ..
.. وآصل أبداعك وفضحك لبني لبرال .. وأعوانهم من الشيعه ..

.. وأبن بخيت .. على قولة المثل الشعبي .. شف وجه العنز وأحلب لبرآل ..

.. تحياتي ..


أهلا ً بشيخنا وأميرنا (قرحش)
أتشرّف ُ كثير بمرورك من هنا ..

محبك .
فادي ,,

فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-08-2009, 07:46 PM   #28
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجازف مشاهدة المشاركة
هلا وغلا

بـــأخــــي الــــغــالــي

فادي الثواب

الحمد لله على السلامه

ومشكور على الورد اللي بطعم الفيمتو


...

يا صاحب القلم الساخر اتعبت من بعدك

اخي الحبيب


احمد الله ان جعلنا مسلمين من اهل السنّه

واحمد الله ان جعلنا من بلاد الحرمين

واحمد الله ان دولتا ووالتنا يحكمون كتاب الله وسنّة نبيه صلى الله عليه وسلم


ولولا نعمة الله علينا لكنّا منهم او مثلهم

فاللهم يا مقلّب القلوب ثبت قلوبنا على دينك

..

واسأل الله ان يكفي البلاد والعباد شرّ اولئك الانجاس ومن شايعهم

..

والله يحفظك ويرعاك

اخي فادي

وكل عام وانت للرحمن اقرب



أهلا ً وسهلا ً أخي مجازف ..
صدقني أنني أرتاح كثيرا ً برؤية معرفك في مواضيع المنتدى ..
كن بالقرب ولا تبتعد ..


فادي ,,

فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-08-2009, 10:46 PM   #29
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
الحمد لله على السلامه

ومشكور على الورد اللي بطعم الفيمتو
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2009, 02:01 AM   #30
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 165
قوة التقييم: 0
الرس دلـــع is on a distinguished road
ههههههههههههههههههه

ماشاء الله عليك أسلوبك جميل جداً

وأسال الله أن يوفقك وأن ينفع بك
الرس دلـــع غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أسعار السيارات 2009 صالح القميع المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 26 24-03-2009 11:36 AM
اللي يبي يضحك من القهر يدخل المشعل المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 1 11-02-2009 09:09 PM
اليوم عيدك ياوطن ؟ماعندنا فلوس نفصل لك ثياب ؟ 5 % المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 33 18-10-2008 09:40 PM
مقارنة الوضع المعيشي لدول الخليج وليد ابو شيبه المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 9 01-08-2008 10:51 AM


الساعة الآن +3: 04:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19