عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-08-2009, 05:32 PM   #31
مشرفة القسم النسائي و قسم الأسرة
 
صورة عبير الذكريات الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الــــــــــــرس
المشاركات: 1,530
قوة التقييم: 11
عبير الذكريات will become famous soon enough
أخي سمو الكاتب

أشكرك على المرور........
عبير الذكريات غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-08-2009, 05:35 PM   #32
عضو بارز
 
صورة ولد نجد10 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 698
قوة التقييم: 0
ولد نجد10 is on a distinguished road
صحيح فكرة حلوة

لكن لو تكلمنا بالمعقول قليلا لوجدنا السوق مليئ من البائعين

وللاسف واكثر من شخص اعرفهم كان يبيعون ويشترون بالتمر لكن احياناً صحيح

تستفيد لكن ربما تخسر خسرة تكسر ظهرك

انا لااقول هذا الكلام لكي اهبط هممكم لكن اتلكم بالمعقول

اكرر شكري لكي ياختي
ولد نجد10 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-08-2009, 10:24 AM   #33
مشرفة القسم النسائي و قسم الأسرة
 
صورة عبير الذكريات الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الــــــــــــرس
المشاركات: 1,530
قوة التقييم: 11
عبير الذكريات will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ولد نجد10 مشاهدة المشاركة
صحيح فكرة حلوة

لكن لو تكلمنا بالمعقول قليلا لوجدنا السوق مليئ من البائعين

وللاسف واكثر من شخص اعرفهم كان يبيعون ويشترون بالتمر لكن احياناً صحيح

تستفيد لكن ربما تخسر خسرة تكسر ظهرك

انا لااقول هذا الكلام لكي اهبط هممكم لكن اتلكم بالمعقول

اكرر شكري لكي ياختي

مشكور للمرور اما ان السوق ملئ بالبائعين فلو لاحظت لوجدت اغلبهم من الوافدين الذين ينتهزون الفرص والمثل يقول:

( التجارة ربح وخسارة ) وياليتك تطلع على كتاب سيرة الشيخ الراجحي وغيره ...
عبير الذكريات غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
خالد وبندر ومعنى الصداقه الحقيقية ( قصة رائعة لاتفوتكم ) زلزال الولـــه المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 31 13-09-2010 02:34 PM
الي طفشااااان نصيحه من ادخل والله لتموت ضحكـ احوه..وت ذا.. منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 26 11-04-2009 01:07 AM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.