LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-2004, 03:19 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
بدون زعل
عضو رائع
 

إحصائية العضو








افتراضي

ابوك يا سويسرا تراك بالسعوديه انت وياه <------------ احس اني ابلفع

تدري وش القهر انه حنى الضاهر الوحدين بالعالم الي ما ياخذون فائده على البنوك

ومع كذا مرمطينا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تحياتي



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 23-10-2004, 02:37 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

يبيعون ذهب نسائهم من أجل الاكتتاب في اتحاد الاتصالات

حفر الباطن - سلمان السبيعي
عمد عدد من المواطنين في حفر الباطن الى القيام ببيع كميات واوزان مختلفة من الذهب الخاص بنسائهم والتي يصل وزن البعض منه الى 700 جرام وقد جاء بيع اولئك المواطنين ذهب نسائهم من اجل الاكتتاب في اسهم شركة اتحاد اتصالات واكد عدد من العاملين في محلات الذهب والمجوهرات بحفر الباطن ان هناك اقبالا كبيرا من قبل عدد من المواطنين على بيع اوزان كبيرة من الذهب وبأسعار رخيصة.
ويوضح المراقبون ان هذا الامر يدل على عدم الوعي لدى اولئك المواطنين وان احتفاظهم بالذهب في بيوتهم افضل من بيعه بأسعار رخيصة.

قديم 24-10-2004, 04:59 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

يتوقع أن يصل عد المكتتبين بأتحاد أتصالات لـ 3000.000 مكتتب وفي هاذه الحاله يتم تخصيص 6.6 سهم لكل مكتتب ولكن الكسر 0.6 لن يتم توزيعه على الجميع بالتساوي بل سيتم توزيعه حسب النسبه والتناسب أي أنه سيتم تخصيص


6 أسهم فقط لكل مكتتب

قديم 25-10-2004, 09:03 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
العجمي2003
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

شركة الراجحي بين التطوير والتأطير
محمد بن فنخور العبدلي /المعهد العلمي بالقريات


شركة الراجحي المصرفية للاستثمار هي من اوائل الشركات على مستوى المملكة العربية السعودية، بل ولها تواجد وحضور وقبول وانتشار عالمي من خلال تقديمها لخدماتها للوافدين من شتى أنحاء العالم، ويتضح ذلك جليا لمن يزور أحد فروعها المنتشرة هنا وهناك، فيرى الزحام والعراك عند نوافذ الخدمة من مواطنين ووافدين يحوِّلون ما كتب الله لهم من رزق لذويهم فتصل تحويلاتهم خلال ساعات.
التنامي السريع والزخم الهائل والازدحام المتزايد عليها جعلها تفكر مليا في تطوير خدماتها لأجل أن تميز المتعاملين معها، فقامت مشكورة بإدخال التقنية الحديثة بشتى أنواعها وفنونها (هاتف مصرفي - صراف آلي - صراف سيار - حوالات سريعة - بطاقات متنوعة.. إلخ)، ومع ذلك فالكمال لله عز وجل وحده، والتقصير من سمات البشر، والازدحام ما زال قائما.
الشركة تحتاج الى التطوير المستمر والعمل الدؤوب وتتبع وسائل التقنية والسرعة في الاستفادة منها بقدر الامكان لكي تُرضي عملاءها وتحافظ عليهم، وعليه فإنني اقترح على الشركة بعض المقترحات لكي يرتقي عملها ومنها:
1- يلاحظ قلة عدد الموظفين مقارنة بعدد المراجعين، وعليه يجب على الشركة زيادة عدد الموظفين.
2- تدريب العاملين في الشركة بشكل دوري؛ لأن التدريب يطور من قدرات الموظف.
3- تحسين رواتب العاملين تحفيزا لهم، أو على الأقل منحهم مكافآت بين الحين والآخر.
4- يلاحظ أن مدير الفرع يعمل كما يعمل باقي الموظفين، بل إنه يعمل أكثر منهم مجتمعين، مع ان المفترض أن يكون المدير متفرغا لاستقبال كبار العملاء والزوار وضيوف الشركة أو حل المشكلات والمعضلات التي تواجه العميل أو الموظف والاشراف المباشر على سير العمل وأداء العاملين، لذا اقترح ان يكون عمل المدير اشرافيا تنظيميا رقابيا لا إنجاز أعمال يدوية مثل سائر الموظفين.
5- تأخر وصول بطاقة الصراف الآلي البديلة لأنها تصدر من الشركة الأم، وهذا يسبب تأخرها بسبب كثرة الاصدارات، وكذلك انها ترسل الى مصدر الحساب التابعة له، فأقترح أن تصدر بطاقات الصراف عن طريق الفروع عند طلب العميل لها.
هذا ما أراه، وأتوقع أنه يطور العمل ويرفع من أسهم الشركة.. والأمر للنقاش، وكلنا يكمل الآخر.. والله أعلم وأحكم.



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 25-10-2004, 03:40 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

3 ملايين مكتتب في اتحاد اتصالات وتوقعات بالتغطية 25 مرة

المصدر : علي الدويحي (جدة)



بنهاية الدوام المسائي للبنوك اليوم يتم اغلاق باب الاكتتاب العام في 20 مليون سهم في شركة اتحاد اتصالات تمثل 20 في المائة من رأسمال الشركة البالغ 5 مليارات ريال.
وقد بلغ عدد المكتتبين بنهاية إقفال أمس الاول 2,4 مليون مكتتب بلغت قيمة اكتتابهم 22,1 مليار ريال طبقا لما اكدته لـ(عكاظ) مصادر بنكية. وتتوقع تلك المصادر ان لايتجاوز عدد المكتتبين 3 ملايين مكتتب وان يتم تغطية الاكتتاب 25 مرة.
ويتوقع عدد من المحللين والمراقبين ان يتم التخصيص بمعدل اربعة اسهم لكل مكتتب, مشيرين الى ان عددا كبيرا من المكتتبين هم من المستثمرين الجدد الذين بدأوا في عرض الاسهم التي اكتتبوا فيها بسعر يتراوح بين 80 الى 100ريال, وتشير التوقعات الى أن سعر السهم سيصل إلى300 ريال بعد ادراجه في قائمة الشركات المتداولة مع الاخذ في الاعتبار النطاق المسموح به لتذبذب يومي في بداية الطرح.
واشار عدد من الصيارفة الى ان البنوك التي عرضت تسهيلات على المكتتبين لم تحقق الهدف المنشود وانها اوقفت منح هذه التسهيلات كما اوقفت فتح الحسابات الى بعد عيد الفطر المبارك. واوضحت جولة قامت بها (عكاظ) على 10 بنوك ان كبار المستثمرين او ما يطلق عليهم (الهوامير) صرفوا النظر عن الدخول في عملية الاكتتاب بعدما اوضحت المؤشرات ان الاكتتاب تجاوز المبلغ المطروح باكثر من 20 مرة من جانب صغار المستثمرين الذين يمثلون 95% من المكتتبين. وقد توافرت نماذج الاكتتاب أمس في مختلف فروع البنوك في مدينة جدة بعكس ما كان عليه الحال في الايام الماضية.

قديم 25-10-2004, 04:03 PM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
هزيم الرعد
عضو أثري
 

إحصائية العضو








افتراضي

طيب انا ابقول لكم النواحي الايجابية بشركة الراجحي

اولا / امكانية التحويل لحساب اي شخص آخر عن طريق مكينة الصرف وخلال ثواني يكون المبلغ ف يحسابة حتى لو كان في نجران...وهذي الميزة انا استفدت منها اكثر من مرة

ثانيا/ في حال انقطاع الجوال وبمجرد ان تسدد المبلغ ويطلع لك الايصال من مكينة الصرف تكون الخدمة رجعت لجوالك ..وهذي بعد جربتها

ثالثا / الإيداع النقدي عن طريق مكينة الصرف ....ولكن هذا الأمر محفوف بالمخاطر .....فأقل من 20 الف لايسمح لك بايداعها عن طريق المحاسب ... ويجبرونك على انك تودعها بمكينة الصراف ... في نفس الوقت اللي مكتوب فيه بضرف الإيداع ان البنك غير مسؤول عن وجود خطأ في المبلغ ....يعني يجبرونك على شي وما يتحملون اي خطأ منهم يحصل فيه ...وانا قال لي واحد انه تعرض لموقف منهم بهالخصوص حيث انه فقد مبلغ 1000 ريال بسبب هالطريقة



















التوقيع

قديم 25-10-2004, 04:06 PM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
هزيم الرعد
عضو أثري
 

إحصائية العضو








افتراضي

8
8
8
8

خابرن روحي جاين اهرج عن النواحي الايجابية ومير طبيت بالنواحي السلبية

الله يخلف علي



















التوقيع

قديم 25-10-2004, 08:05 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

أخ هزيم الرعد


أمكانية التحويل إلى حساب آخر موجودة في جميع البنوك وعن طريق الهاتف ويتم ذلك مباشرة يعني وأنت في بيتك ماله داعي ماكينة الصراف وبإ مكانك التحويل إلى حساب آخر في بنك آخر ويتم ذلك خلال 24 ساعة

بالنسبة لفواتير الجوال فكما أعلم أن الأهلي والبريطاني بها نفس الخدمة بمجرد تسديد الفاتورة عن طريق الهاتف يشتغل الجوال

الايداع النقدي عن طريق الصراف ميزة الراجحي ولكن قلة من يتعامل معها لخطورتها وعدم تحمل موظفي البنك المسؤولية في حالة التأخير أو الإهمال أو الضياع يعني تودع فلوسك عن طريق الماكينة أنت تتحمل المسؤولية هكذا شعار خدمة الايداع في الراجحي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:28 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8