منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2009, 09:43 PM   #1
سيف الرعد
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية سيف الرعد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 11,627
معدل تقييم المستوى: 0
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
افتراضي لا ،،، فالمنتدى اكبر من ذلك ،،، !

لا ،،، فالمنتدى اكبر من ذلك ،،، !
بسم الله الرحمن الرحيم
إخوتنا الأعزاء أعضاء منتديات الرس اكس بي
تحية عطره
طالما تعرضنا للاسائه وتعرض المنتدى للرشق
هنا وهناك ولكننا التزمنا ورسمنا خطا مستقيما
سرنا عليه ونهجنا منهجا واضحا ألا وهو عدم رد
الاسائة بالاسائة وعدم الالتفات لمثل هذه الأمور
والتفاهات التي لا يمكن أن تزيد إلا التباعد والمشاحنة
بين أبناء المحافظة الواحدة
وفي هذا المنتدى لا نسمح بكتابة ردا على مواضيع
طرحت في مكان ماء مهما كان للعضو من مكانة
بيننا فاحترامه وتقديره لا يعني السماح له بكتابة
ما يشاء فمواضيع المنتدى أولى بالمناقشة والرد
ولا يعني أننا لا نسمح بهذه المواضيع انا نضع من قدر كاتبها بتاتا ..
فنأمل من الجميع عدم كتابة مواضيع تناقش أمورا طرحت خارج المنتدى
مهما كانت هذه المواضيع سيئة ورديئة وموجه للمنتدى واعضائه
ومهما كتب عن المنتدى ومشرفيه هنا وهناك فلن نسمح
بكتابة مواضيع مشابه هنا فنحن لا نقرها هناك ،،،
فكيف بنا نسمح بها في هذا المنتدى ..
أتمنى من الجميع إدراك أن سكوتنا ليس عجزا
إنما هو نهجا اتبعناه ونتمنى أن يتفهم إخوتنا الأعضاء
ذلك وان يتجنبوا مثل هذه الأطروحات التي لا فائدة منها
ومحلها سيكون سلة المحذوفات ..
والله الموفق والهادي الي سواء السبيل

__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2009, 09:49 PM   #2
الم؟سافر
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 34
معدل تقييم المستوى: 0
الم؟سافر is on a distinguished road
افتراضي

شكر الله لك أخي سيف الرعد ، والكبار دوما كبار
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الم؟سافر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2009, 09:55 PM   #3
k282
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,822
معدل تقييم المستوى: 0
k282 is on a distinguished road
افتراضي

الحمد لله اولاً واخيراً
وهذه هي من سمات نجاح هذا المنتدى
وهو باب لوفتح على مصراعيه...لكانت العواقب..أكبر من الجميع

حفظ الله الجميع وهداهم الى طريق الحق والاخوة الصادقه


شكراً سيف الرعد
__________________




..
k282 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2009, 09:59 PM   #4
عساس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية عساس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
الدولة: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,237
معدل تقييم المستوى: 0
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
افتراضي

حياك مشرفنا /سيف الرعد
فعلا كلامك عين العقل
كل من يرشق منتدى الرس اكس بي00 بأي موقع اين كان
فلا نرد عليهم بنفس الاسائه بالمنتدى 00 لان الرس اكس بي وادارته ومشرفينه واعضائهم
أكبر من ان يلتفتو لهذه السخافات التي يقوم بها البعض بالاسائه وكتابة عن الرس اكس بي في بعض المواقع
شكرا لك
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2009, 10:11 PM   #5
abu_abdlrhman
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 348
معدل تقييم المستوى: 0
abu_abdlrhman is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيك أخي سيف الرعد و في جميع مشرفي و أعضاء منتدى الرس أكس بي
__________________
abu_abdlrhman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2009, 10:20 PM   #6
ابو جود
مشرف منتدى التربية والتعليم
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية ابو جود
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 13,496
معدل تقييم المستوى: 0
ابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to all
افتراضي

عمار يالرس أكس بي ..
والرس اكس بي كبير بإدارته ومشرفيه وأعضائه
لك كل الشكر سيف الرعد .. وكلماتك بالصميم
وفعلاً منهجنا واضح ..
والرسالة تيقن أنها وصلت
وكل عام وأنتم بخير
__________________



Twitter
abojoodxp@
InstagraM
ABOJOODXP


ابو جود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2009, 10:29 PM   #7
هب الريح
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية هب الريح
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,584
معدل تقييم المستوى: 0
هب الريح is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيك اخي سيف الرعد..

والى الامام يا منتدانا ومن تقدم الى تقدم..

للجميع تحياتي..
__________________
[IMG][/IMG]
هب الريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2009, 10:34 PM   #8
هزيم الرعد
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
الدولة: غير معروف
المشاركات: 11,493
معدل تقييم المستوى: 0
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
افتراضي

أحسنت يابومحمد
والرس إكس بي لايجب أن يكون مكان لتصفية الحسابات
خطوة موفقة
شكرا لك
__________________
هزيم الرعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2009, 10:40 PM   #9
عاشق المجاهيم
مشرف سوبر
 
الصورة الرمزية عاشق المجاهيم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: ... كنّا بالغبيه :( ...
المشاركات: 5,283
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really nice
افتراضي

نفتخر والله بهذه الإدارة :)

والذي يكتبوا هنا عنهم على العين والراس ، ويبقون قدرهم كبير لدينا ، ولكن هذه سياسة المنتدى


مشكور أبو محمد ، والله لايحرمنا منك ، دائماً ما تقف معنا وتدعمنا وتعطينا دروس بهذه الحياة
عاشق المجاهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2009, 11:04 PM   #10
tsst
عضو متألق
 
الصورة الرمزية tsst
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: ...........
المشاركات: 1,029
معدل تقييم المستوى: 0
tsst is on a distinguished road
افتراضي

المشرف العزيز / سيف الرعد .
أبو الطيب المتنبي .. قال بيتاً من الشعر ، فيه من التصوير والحكمة الشيء الكثير ، وهو هذا البيت الشهير الذي يقول فيه :-

وإذا أتتك مذمتي من ناقصٍ
000000000000000فهي الشهادة لي بأني كاملٌ

وكما قال المثل أيضاً : (النجم محارب) .

فمنتديات -الرس إكس بي- وبماتشهده من شهرة كبيره على كافة الصعد والمستويات ، لابد أن يخرجوا لها أعداء .. وفعلاً خرج لها أعداء .. خرجوا من باب الحسد والغيره .. وأخذوا ينهشون بـ أعراض أعضاءه ومشرفيه ومواضيعه التي تطرح على صفحاته .
لكن ،،،
من هنا ومن خلال هذا الموضوع .. يتضح أن الكبير كبير مهما حصل وجرى .. وأن مشرفي وأعضاء -الرس إكس بي- كبار في كل شيء لايلتفتون إلا كل معوج وشاطح ، وسامج متشنج .
وإنكم ايها المشرفين والأعضاء مفخرة وأي مفخرة لهذا الصرح الشامخ بل للرس كلها .

دمتم سالمين
__________________
tsst
tsst غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السؤال كيف لنا أن ندرك ونعرف اكثر ونكتشف بأنفسنا ......؟؟ سحاب الشمال المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 2 10-04-2009 09:52 AM
الاتصالات السعوديه تستأذنك وتريد ان تتعرف على زوجتك واختك سندباد الرس المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 28 02-12-2008 01:41 PM
وفاة اكبر معمره بالعالم عن عمر يناهز 115عام القوس المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 4 01-12-2008 09:59 AM
كيف تجعلين زوجك اكثر حنــــــــــانا ؟؟؟؟؟؟؟ ام الغااااالين الرياضة و السوالف و التواصل 5 11-07-2008 08:08 AM


الساعة الآن 08:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir