عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-09-2009, 03:32 AM   #11
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
بارك الله في الجميع على المرور والإضافات
واليوم بالفعل حلقة مميزة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-09-2009, 04:46 AM   #12
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
اقتباس:
--------------------------------------------------------------------------------

تطالعنا قناة صفا ( وهي من قنوات رسيفر الفلك )
بمناظرات ممتعة للشيخ عدنان عرعور مع مجموعة من الشيعة .

نتمنى أن تكون هناك قناة تشرع حواراً بين العلماء الوسطيين على مذهب السلف الصالح وبين من يؤيدون أو يتعاطفون مع السرورية والقطبية والطالبانية !!!!؟؟؟؟
سيكون حواراً مفيداً للجميع وستسقط أقنعة كثيرة !!!!
ليت إحدى القنوات تعلق الجرس

وأرشح الشيخين معالي مدير جامعة الإمام الدكتور سليمان أبا الخيل ومعالي الشيخ عبد المحسن العبيكان ومعهما الأستاذ حماد السالمي
أبو نواف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2009, 05:31 AM   #13
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو نواف مشاهدة المشاركة
نتمنى أن تكون هناك قناة تشرع حواراً بين العلماء الوسطيين على مذهب السلف الصالح وبين من يؤيدون أو يتعاطفون مع السرورية والقطبية والطالبانية !!!!؟؟؟؟
سيكون حواراً مفيداً للجميع وستسقط أقنعة كثيرة !!!!
ليت إحدى القنوات تعلق الجرس

وأرشح الشيخين معالي مدير جامعة الإمام الدكتور سليمان أبا الخيل ومعالي الشيخ عبد المحسن العبيكان ومعهما الأستاذ حماد السالمي
حياك الله أبو نواف
والله تقطع قلبي من الضحك
غديك أنت اللي تدير الحوار
أنت أكف من السالمي

تعرف المثل اللي يقول : يدور شيء ما غدا له
هذا أنت

إلا على فكرة وين موضوعك ؟
والله ما أتمنى أنهم حذفوه لأن الحديث معك ممتع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2009, 06:27 AM   #14
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 35
قوة التقييم: 0
المنتدى2 is on a distinguished road
أسأل الله التوفيق للشيخ العرعور
۞ برامج قناة صفا ۞ متميزه وهادفه

(الرافضة في سطور ) في موقع فيصل نور
أسأل الله أن يكفينا شرهم ويرد كيدهم في نحورهم وأن يحفظ علينا أمننا وعلماؤنا...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المنتدى2 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2009, 02:37 PM   #15
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
اقتباس:
إلا على فكرة وين موضوعك ؟
والله ما أتمنى أنهم حذفوه لأن الحديث معك ممتع
__________________

أولاً موضوعي حقق الهدف لأنه استمر أيام وهو في معقلهم !!!!
ثانياً لا زال موجود يا حبيبي في موقعين وفي أحد هذه المواقع القريبة مثبت أما الآخر فقد عجزت والله عن مجاراة الردود من كثرتها ،،، لا تخاف على أبو نواف لو أراد لمحاربة هذا الفكر أن يفتح قناة فضائية لفعل الحمد لله ،،، نهارك سعيد وصياماً مقبولاً إن شآء الله
تحياتي ،،،
أبو نواف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2009, 02:50 PM   #16
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 2,695
قوة التقييم: 0
الوسمي is on a distinguished road
أسأل الله التوفيق لشيخنا العرعور
منكم واليكم بارك الله فيك وجزاك الله خير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الوسمي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2009, 07:38 PM   #17
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو نواف مشاهدة المشاركة
أولاً موضوعي حقق الهدف لأنه استمر أيام وهو في معقلهم !!!!
ثانياً لا زال موجود يا حبيبي في موقعين وفي أحد هذه المواقع القريبة مثبت أما الآخر فقد عجزت والله عن مجاراة الردود من كثرتها ،،، لا تخاف على أبو نواف لو أراد لمحاربة هذا الفكر أن يفتح قناة فضائية لفعل الحمد لله ،،، نهارك سعيد وصياماً مقبولاً إن شآء الله
تحياتي ،،،

أي هدف اللي تحقق
يعجبني فيك إنك اتسلفعهن وما تدري وش تقول
أجل هدفك فقط أن الموضوع يستمر لعدة أيام
وبعد وهو في معاقلهم
ألا تستحي من هذه الجملة
منتدى ضفك وارتضى أن يكتب شخابيطك وخرابيطك طوال هالفترة وتقول معاقلهم
يا صبرهم عليك

ما أقول إلا رح تطيح هنا وهناك
دور أحد يعطيك وجه أنت ومواضيعك السخيفة


قال أيش قال عجزت عن مجاااااااااااارااااااااااة الردود
لا تخلينا يا علامة زمانك

أجل تبي تفتح قناة فضاائية (المجد على غفلة)
الله يقويك
بس لا تنس ذكرنا علشان نسويلك دعاية محترمة


خلنا بس نتابع الشيخ المناضل أسد السنة عدنان العرعور ولا تفسد الموضوع
والا تحرش عليه لين يقفلونه ويصير مثل مواضيعك .


تحيااااااااااااااتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2009, 08:16 PM   #18
عضو مبدع
 
صورة ريحانة الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,117
قوة التقييم: 0
ريحانة الدار is on a distinguished road
ياااليت لو يفتح مثل هالقناة باللغه الفارسيه حتى يفهمو الدين صح
__________________
اللهم لك كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ريحانة الدار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-09-2009, 12:14 AM   #19
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
Cool

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها منكم وإليكم مشاهدة المشاركة
أي هدف اللي تحقق
يعجبني فيك إنك اتسلفعهن وما تدري وش تقول
أجل هدفك فقط أن الموضوع يستمر لعدة أيام
وبعد وهو في معاقلهم
ألا تستحي من هذه الجملة
منتدى ضفك وارتضى أن يكتب شخابيطك وخرابيطك طوال هالفترة وتقول معاقلهم
يا صبرهم عليك

ما أقول إلا رح تطيح هنا وهناك
دور أحد يعطيك وجه أنت ومواضيعك السخيفة


قال أيش قال عجزت عن مجاااااااااااارااااااااااة الردود
لا تخلينا يا علامة زمانك

أجل تبي تفتح قناة فضاائية (المجد على غفلة)
الله يقويك
بس لا تنس ذكرنا علشان نسويلك دعاية محترمة


خلنا بس نتابع الشيخ المناضل أسد السنة عدنان العرعور ولا تفسد الموضوع
والا تحرش عليه لين يقفلونه ويصير مثل مواضيعك .



تحيااااااااااااااتي
( لا يستخفنك الذين لا يوقنون )


صدقت صبروا على تعالُمه الأهوج لكنه
جابههم بسوء الظن و سيأتي ليقذف الكلام
و ينافح و يعلوا صوته ليثبت مرة تلو أخرى
أنه كالعربة الفارغة التي يدل ضجيجها على فراغها من الحمولة ..

اسأل الله له و لنا الهداية ..

السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-09-2009, 01:32 AM   #20
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
فعلاً يا اخي الغالي

منكم واليكم

هذا برنامج رائع ، بدأت اتابعه لكن بشكل متقطع من بداية الشهر

لا جديد مع الشيعه ، الله فاضحهم فاضحهم وين ما يروحون حتى وان استخدمو التقيّة

واسأل الله ان يجري الحق على لسان الشيخ عدنان الذي والله افحمهم والقمهم الحجر اكثر من مرّه


اسأل الله ان يزيد الشيخ العرعور نوراً على نور

واسأل الله ان يكفينا شرّ اولئك الانجاس من علماء الشيعه وان يهدي ضالهم

..

ودمت سالماً بإذن الله

__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
48 سؤالاً في الصيام ..... لفضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين ام الغااااالين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 13-08-2011 11:56 AM
جـمـيـع الـفـتـاوي الـمـهـمـة لـلـصـائـمـيـن والـصـائـمـات النمور18 المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 4 01-09-2009 07:46 AM
عوائل الشيعة فى بلاد الحرمين(حتى لايتزوجوا نسائنا بجهلنا ابو الدهب المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 6 13-08-2009 05:12 PM
باحث يجزم بأن ليلة الثلاثاء هي ليلة القدر (( جدوا واجتهدوا فيما بقي من الشهر )) zx555 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 31 24-09-2008 06:34 AM


الساعة الآن +3: 07:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19