LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-10-2004, 11:16 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
**مارينا**
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية **مارينا**
 
 

إحصائية العضو








Exclamation نظرة الشيعة إلى أهل السنة

يقول أحد علماء الشيعة : نظرة الشيعة إلى أهل السنة



عندما نطالع كتبنا المعتبرة وأقوال فقهائنا ومجتهدينا نجد أن العدو الوحيد للشيعة هم أهل السنة، ولذا وصفوهم بأوصاف وسموهم بأسماء: فسموهم (العامة) وسموهم النواصب ، وما زال الاعتقاد عند معاشر الشيعة أن لكل فرد من أهل السنة ذيلاً في دبره ، وإذا شتم أحدهم الآخر وأراد أن يغلظ له في الشتيمة قال له:

(عظم سني في قبر أبيك) وذلك لنجاسة السني في نظرهم إلى درجة لو اغتسل ألف مرة لما طهر ولما ذهبت عنه نجاسته .
ما زلت أذكر أن والدي رحمه الله التقى رجلاً غريباً في أحد أسواق المدينة ، وكان والدي رحمه الله محباً للخير إلى حد بعيد ، فجاء به إلى دارنا ليحل ضيفاً عندنا في تلك الليلة فأكرمناه بما شاء الله تعالى ، وجلسنا للسمر بعد العشاء وكنت وقتها شاباً في أول دراستي في الحوزة ، ومن خلال حديثنا تبين أن الرجل سني المذهب ومن أطراف سامراء جاء إلى النجف لحاجة ما ، بات الرجل تلك الليلة ، ولما أصبح أتيناه بطعام الإفطار فتناول طعامه ثم هم بالرحيل ، فعرض عليه والدي رحمه الله مبلغاً من المال فلربما يحتاجه في سفره ، شكر الرجل حسن ضيافتنا ، فلما غادر أمر والدي بحرق الفراش الذي نام فيه وتطهير الإناء الذي أكل فيه تطهيراً جيداً لاعتقاده بنجاسة السني وهذا اعتقاد الشيعة جميعاً ، إذ أن فقهاءنا قرنوا السني بالكافر والمشرك والخنـزير وجعلوه من الأعيان النجسة ولهذا:
1- وجب الاختلاف معهم : فقد روى الصدوق عن علي بن أسباط قال: قلت للرضا : يحدث الأمر لا أجد بداً من معرفته ، وليس في البلد الذي أنا فيه من أستفتيه من مواليك ؟

قال : فقال: أحضر فقيه البلد فاستفته في أمرك فإذا أفتاك بشيء فخذ بخلافه فإن الحق فيه

(عيون أخبار الرضا 1/275 ط.طهران).
وعن الحسين بن خالد عن الرضا أنه قال: ( شيعتنا المسلمون لأمرنا ، الآخذون بقولنا المخالفون لأعدائنا، فمن لم يكن كذلك فليس منا) (الفصول المهمة 225 ط . قم ) .
وعن المفضل بن عمر عن جعفر أنه قال : ( كذب من زعم أنه من شيعتنا وهو متوثق بعروة غيرنا)

(الفصول المهمة 225).
2- عدم جواز العمل بما يوافق العامة ويوافق طريقتهم:
وهذا باب عقده الحر العاملي في كتابه وسائل الشيعة فقال:
والأحاديث في ذلك متواترة .. فمن ذلك قول الصادق رضي الله عنه في الحديثين المختلفين:

أعرضوهما على أخبار العامة ، فما وافق أخبارهم فذروه وما خالف أخبارهم فخذوه.
وقال الصادق رضي الله عنه: إذا ورد عليكم حديثان مختلفان فخذوا بما خالف القوم.
وقال رضي الله عنه : خذ بما فيه خلاف العامة ، وقال : ما خالف العامة ففيه الرشاد.
وقال رضي الله عنه : ما أنتم والله على شيء مما هم فيه ، ولا هم على شيء مما أنتم فيه فخالفوهم فما هم من الحنيفية على شيء.
وقوله رضي الله عنه : والله ما جعل الله لأحد خيرة في أتباع غيرنا ، وإن من وافقنا خالف عدونا ، ومن وافق عدونا في قول أو عمل فليس منا ولا نحن منه.
وقول العبد الصالح رضي الله عنه في الحديثين المختلفين : خذ بما خالف القوم ، وما وافق القوم فاجتنبه.
وقول الرضا رضي الله عنه : إذا ورد عليكم خبران متعارضان فانظروا إلى ما يخالف منهما العامة فخذوه ، وانظروا بما يوافق أخبارهم فدعوه.
وقول الصادق رضي الله عنه : والله ما بقي في أيديهم شيء من الحق إلا استقبال القبلة .

انظر (الفصول المهمة 325-326).
وقال الحر عن هذه الأخبار بأنـها : ( قد تجاوزت حد التواتر ، فالعجب من بعض المتأخرين حيث ظن أن الدليل هنا خبر واحد).
وقال أيضاً : ( واعلم أنه يظهر من هذه الأحاديث المتواترة بطلان أكثر القواعد الأصولية المذكورة في كتب العامة) (الفصول المهمة 326).
3- أنـهم لا يجتمعون مع السنة على شيء : قال السيد نعمة الله الجزائري:
( إنا لا نجتمع معهم - أي مع السنة - على إله ولا على نبي ولا على إمام ، وذلك أنـهم يقولون : إن ربـهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعده أبو بكر.
ونحن لا نقول بـهذا الرب ولا بذلك النبي ، بل نقول : إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا)(1)(الأنوار الجزائرية 2/278) ، باب نور في حقيقة دين الإمامية والعلة التي من أجلها يجب الأخذ بخلاف ما تقوله العامة:
عقد الصدوق هذا الباب في علل الشرائع فقال:
عن أبي إسحاق الأرجائي رفعه قال: قال أبو عبد الله رضي الله عنه
أتدري لم أمرتم بالأخذ بخلاف ما تقوله العامة؟
فقلت: لا ندري.
فقال: ( إن علياً لم يكن يدين الله بدين إلا خالف عليه الأمة إلى غيره إرادة لإبطال أمره , وكانوا يسألون أمير المؤمنين رضي الله عنه عن الشيء الذي لا يعلمونه فإذا أفتاهم جعلوا له ضداً من عندهم ليلبسوا على الناس) (531 طبع إيران)
ويتبادر إلى الأذهان السؤال الآتي:
لو فرضنا أن الحق كان مع العامة في مسألة ما أيجب علينا أن نأخذ بخلاف قولهم؟

أجابني السيد محمد باقر الصدر مرة فقال : نعم يجب الأخذ بخلاف قولهم، لأن الأخذ بخلاف قولهم وإن كان خطأ فهو أهون من موافقتهم على افتراض وجود الحق عندهم في تلك المسألة.
إن كراهية الشيعة لأهل السنة ليست وليدة اليوم، ولا تختص بالسنة المعاصرين بل هي كراهية عميقة تمتد إلى الجيل الأول لأهل السنة وأعني الصحابة ما عدا ثلاثة منهم وهم أبو ذر والمقداد وسلمان، ولهذا روى الكليني عن أبي جعفر قال: (كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وآله إلا ثلاثة المقداد بن الأسود وسلمان الفارسي وأبو ذر الغفاري) (روضة الكافي 8/246).
لو سألنا اليهود: من هم أفضل الناس في ملتكم؟
لقالوا: إنـهم أصحاب موسى.
ولو سألنا النصارى: من هم أفضل الناس في أمتكم؟
لقالوا : إنـهم حواريو عيسى.
ولو سألنا الشيعة: من هم أسوأ الناس في نظركم وعقيدتكم؟
لقالوا : إنـهم أصحاب محمد صلى الله عليه وآله.
إن أصحاب محمد هم أكثر الناس تعرضاً لسب الشيعة ولعنهم وطعنهم وبالذات أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة وحفصة زوجتا النبي صلوات الله عليه ، ولهذا ورد في دعاء صنمي قريش :

( اللهم العن صنمي قريش - أبو بكر وعمر- وجبتيهما وطاغوتيهما ، وابنتيهما -عائشة وحفصة..الخ)

وهذا دعاء منصوص عليه في الكتب المعتبرة , وكان الإمام الخميني يقوله بعد صلاة الصبح كل يوم.
عن حمزة بن محمد الطيار أنه قال: ذكرنا محمد بن أبي بكر عند أبي عبد الله رضى الله عنه فقال:

( رحمه الله وصلى عليه ، قال محمد بن أبي بكر لأمير المؤمنين يوماً من الأيام : أبسط يدك أبايعك

فقال: أو ما فعلت؟
قال: بلى، فبسط يده ، فقال:
أشهد أنك إمام مفترض طاعته ، وإن أبي - يريد أبا بكر أباه - في النار) (رجال الكشي 61)
وعن شعيب عن أبي عبد الله رضى الله عنه قال:

( ما من أهل بيت إلا وفيهم نجيب من أنفسهم، وأنجب النجباء من أهل بيت سوء محمد بن أبي بكر)

(الكشي 61).
وأما عمر فقال السيد نعمة الله الجزائري:
( إن عمر بن الخطاب كان مصاباً بداء في دبره لا يهدأ إلا بماء الرجال) (الأنوار النعمانية 1/63)
واعلم أن في مدينة كاشان الإيرانية في منطقة تسمى ( باغي فين ) مشهداً على غرار الجندي المجهول فيه قبر وهمي لأبي لؤلؤة فيروز الفارسي المجوسي قاتل الخليفة الثاني عمر بن الخطاب ، حيث أطلقوا عليه ما معناه بالعربية (مرقد باب شجاع الدين) وباب شجاع الدين هو لقب أطلقوه على أبي لؤلؤة لقتله عمر بن الخطاب ، وقد كتب على جدران هذا المشهد بالفارسي ( مرك بر أبو بكر، مرك بر عمر، مرك بر عثمان) ومعناه بالعربية: الموت لأبي بكر الموت لعمر الموت لعثمان.
وهذا المشهد يزار من قبل الإيرانيين ، وتلقى فيه الأموال والتبرعات ، وقد رأيت هذا المشهد بنفسي ، وكانت وزارة الإرشاد الإيرانية قد باشرت بتوسيعه وتجديده ، وفوق ذلك قاموا بطبع صورة المشهد على كارتات تستخدم لإرسال الرسائل والمكاتيب.
روى الكليني عن أبي جعفر رضى الله عنه قال: ( إن الشيخين - أبا بكر وعمر- فارقا الدنيا ولم يتوبا ولم يذكرا ما صنعا بأمير المؤمنين رضى الله عنه فعليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين)

(روضة الكافي 8/246).
وأما عثمان فعن علي بن يونس البياضي : كان عثمان ممن يلعب به وكان مخنثاً

(الصراط المستقيم 2/30).
وأما عائشة فقد قال ابن رجب البرسي : (إن عائشة جمعت أربعين ديناراً من خيانة )

( مشارف أنوار اليقين 86).
وإني أتساءل : إذا كان الخلفاء الثلاثة بـهذه الصفات فلم بايعهم أمير المؤمنين رضى الله عنه ؟

ولم صار وزيراً لثلاثتهم طيلة مدة خلافتهم؟
أكان يخافهم؟ معاذ الله.
ثم اذا كان الخليفة الثاني عمر بن الخطاب مصاباً بداء في دبره ولا يهدأ إلا بماء الرجال كما قال السيد الجزائري، فكيف إذن زوجه أمير المؤمنين رضى الله عنه ابنته أم كلثوم؟

أكانت إصابته بـهذا الداء، خافية على أمير المؤمنين رضى الله عنه وعرفها السيد الجزائري؟!

إن الموضوع لا يحتاج إلى أكثر من استعمال العقل للحظات.
وروى الكليني: ( إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا )

(الروضة 8/138 ).
ولهذا أباحوا دماء أهل السنة وأموالهم فعن داود بن فرقد قال : قلت لأبي عبد الله رضى الله عنه:

ما تقول في قتل الناصب؟
فقال : حلال الدم ، ولكني أتقي عليك ، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل (وسائل الشيعة 18/463 ) ( بحار الأنوار 27/231 )
وعلق الإمام الخميني على هذا بقوله : فإن استطعت أن تأخذ ماله فخذه ، وابعث إلينا بالخمس.
وقال السيد نعمة الله الجزائري: ( إن علي بن يقطين وزير الرشيد اجتمع في حبسه جماعة من المخالفين ، فأمر غلمانه وهدموا أسقف المحبس على المحبوسين فماتوا كلهم وكانوا خمسمائة رجل )

(الأنوار النعمانية 3/308).
وتحدثنا كتب التاريخ عما جرى في بغداد عند دخول هولاكو فيها ، فإنه ارتكب أكبر مجزرة عرفها التاريخ ، بحيث صبغ نـهر دجلة باللون الأحمر لكثرة من قتل من أهل السنة ، فانـهار من الدماء جرت في نـهر دجلة ، حتى تغير لونه فصار أحمر ، وصبغ مرة أخرى باللون الأزرق لكثرة الكتب التي ألقيت فيه ، وكل هذا بسبب الوزيرين النصير الطوسي ومحمد بن العلقمي فقد كانا وزيرين للخليفة العباسي ، وكانا شيعيين ، وكانت تجري بينهما وبين هولاكو مراسلات سرية حيث تمكنا من إقناع هولاكو بدخول بغداد وإسقاط الخلافة العباسية التي كانا وزيرين فيها ، وكانت لهما اليد الطولى في الحكم ، ولكنهما لم يرتضيا تلك الخلافة لأنـها تدين بمذهب أهل السنة ، فدخل هولاكو بغداد وأسقط الخلافة العباسية ، ثم ما لبثا حتى صارا وزيرين لهولاكو مع أن هولاكو كان وثنياً.
ومع ذلك فإن الإمام الخميني يترضى على ابن يقطين والطوسي والعلقمي ، ويعتبر ما قاموا به يعد من أعظم الخدمات الجليلة لدين الإسلام.
وأختم هذا الباب بكلمة أخيرة وهي شاملة وجامعة في هذا الباب قول السيد نعمة الله الجزائري في حكم النواصب ( أهل السنة ) فقال إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية ، وإنـهم شر من اليهود والنصارى ، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة) (الأنوار النعمانية 2/206-207).
وهكذا نرى أن حكم الشيعة في أهل السنة يتلخص بما يأتي:
أنـهم كفار ، أنجاس ، شر من اليهود والنصارى ، أولاد بغايا ، يجب قتلهم وأخذ أموالهم ، لا يمكن الالتقاء معهم في شيء لا في رب ولا في نبي ولا في إمام ولا يجوز موافقتهم في قول أو عمل ، ويجب لعنهم وشتمهم وبالذات الجيل الأول أولئك الذين أثنى الله تعالى عليهم في القرآن الكريم ، والذين وقفوا مع رسول الله صلى الله عليه وآله في دعوته وجهاده ..

وإلا فقل لي بالله عليك من الذي كان مع النبي صلوات الله عليه في كل المعارك التي خاضها مع الكفار؟

فمشاركتهم في تلك الحروب كلها دليل على صدق إيمانـهم وجهادهم فلا يلتفت إلى ما يقوله فقهاؤنا.
لما انتهى حكم آل بـهلوي في إيران على أثر قيام الثورة الإسلامية وتسلم الإمام الخميني زمام الأمور فيها ، توجب على علماء الشيعة زيارة وتـهنئة الإمام بـهذا النصر العظيم لقيام أول دولة شيعية في العصر الحديث يحكمها الفقهاء.
وكان واجب التهنئة يقع علي شخصياً أكثر من غيري لعلاقتي الوثيقة بالإمام الخميني، فزرت إيران بعد شهر ونصف - وربما أكثر - من دخول الإمام طهران إثر عودته من منفاه باريس ، فرحب بي كثيراً ، وكانت زيارتي منفردة عن زيارة وفد علماء الشيعة في العراق.
وفي جلسة خاصة مع الإمام قال لي : سيد حسين آن الأوان لتنفيذ وصايا الأئمة صلوات الله عليهم ، سنسفك دماء النواصب ونقتل أبناءهم ونستحيي نساءهم ، ولن نترك أحداً منهم يفلت من العقاب ، وستكون أموالهم خالصة لشيعة أهل البيت ، وسنمحو مكة والمدينة من وجه الأرض لأن هاتين المدينتين صارتا معقل الوهابيين ، ولا بد أن تكون كربلاء أرض الله المباركة المقدسة، قبلة للناس في الصلاة وسنحقق بذلك حلم الأئمة عليهم السلام ، لقد قامت دولتنا التي جاهدنا سنوات طويلة من أجل إقامتها وما بقي إلا التنفيذ!!.
ملاحظة:
اعلم أن حقد الشيعة على العامة - أهل السنة - حقد لا مثيل له ، ولهذا أجاز فقهاؤنا الكذب على أهل السنة وإلصاق التهم الكاذبة بـهم والافتراء عليهم ووصفهم بالقبائح.
والآن ينظر الشيعة إلى أهل السنة نظرة حاقدة بناء على توجيهات صدرت من مراجع عليا ، وصدرت التوجيهات إلى أفراد الشيعة بوجوب التغلغل في أجهزة الدولة ومؤسساتـها وبخاصة المهمة منها كالجيش والأمن والمخابرات وغيرها من المسالك المهمة فضلاً عن صفوف الحزب.
وينتظر الجميع - بفارغ الصبر- ساعة الصفر لإعلان الجهاد والانقضاض على أهل السنة ، حيث يتصور عموم الشيعة أنـهم بذلك يقدمون خدمة لأهل البيت صلوات الله عليهم ، ونسوا أن الذي يدفعهم إلى هذا أناس يعملون وراء الكواليس ستأتي الإشارة إليهم في الفصل الآتي .

هوامش الكتاب

(1) ان الواقع يثبت ان الله تعالى هو رب العالمين , ومحمد صلى الله عليه وآله هو نبيه , وأبو بكر خليفة محمد على الأمة سواء كانت خلافتة شرعية أم لا , فكلام السيد الجزائري خطير للغاية فهو يعني : اذا ثبت ان ابا بكر خليفة محمد , ومحمد نبي الله فأن السيد الجزائري لايعترف بهذا الإلة ولا نبيه محمد والواقع يثبت أن ابا بكر خليفة محمد سواء كانت خلافتة شرعية أم لا , وقد عرضت الأمر على الامام الخوئي فسألته عن الحكم الشرعي في الموضوع بصورة غير مباشرة في قصة مشابهة فقال : إن من يقول هذا الكلام فهو كافر بالله ورسولة وأهل البيت عليهم السلام .




منــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــقول للــــفائدة
أًخذت من موقع : شيعة الفين

قديم 27-10-2004, 08:15 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ســـلــمــان
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

الاجنحه

ان من يسمع كلامه الرافضه هؤلاء

سوف يزداد حقدا وكرها لهم

فأنا ادخل غرفهم بالبالتوك وأسع مايقولون كلام يهز العرش في صحابة رسول الله وزوجاته

رضوان الله عليهم

فالله المستعان

وبذلك يجب التنبه لهذا الخطر القادم خطر الرافضه

فهم مقدمون علي كره وحقد وشر عضيم لبلادنا

فنحن نتعرض الي هجمات شرسه من كل جانب يجب علينا ان نتسمك بحبل الله جميعا

واللا نتفرق علي اطماع دنيويه زائلة لامحالة



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 28-10-2004, 03:23 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الفرزدق
أديب مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

وماذا عن نظرة السنة إلى الشيعة......؟؟؟؟؟؟؟؟

هل هي أحسن حالاً..؟



















التوقيع




بعدستي : استجداء ضوء
قديم 28-10-2004, 04:14 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ســـلــمــان
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

الفرزدق

من نهج عقيدتنا الا نسيء الضن

وقد نزل القران الكريم علي رسولنا محمد صلي الله عليه وسلم

واللذين حملوا الدين الاسلامي علي سنته ونهجه أصحابه

وعندما نجد من يلعن اصحابه ويسبهم بأقذر السباب

ويتشفي بهم وهم الخلفاء الراشدون ابو بكر وعمر وعثمان

وهم من المبشرون بالجنة وأفضل خلق الله بعد نبية وأفضل هذه الامة

ويتكلمون عن زوجات النبي بأنهن غواني وأنهن رخيصات

ويشتمونهن بأقبح السباب الي ماذا يرمون هل الي

هؤلاء فقط ام الي عقيدة كاملة نتبعها وقد نقلها لنا هؤلاء الصحابة رضي الله عنهم

فنحن ننضر الي علي رضي الله عنه بأنه من أصحاب رسول الله ومن المبشرين بالجنه

ولسنا نسبه أو نشتمه أو ندعوه بأقذر السباب كما فعلوا

يجب أن ننضر الي مغزاهم والي هدفهم قبل كل شيء

هل نضرتهم من قتل سنيا دخل الجنه

هل نقول أنهم علي حق عندما الهوا اامتهم

اليس هذا من الشرك المنافي لعقيدتنا وعقيدتنا ترتكز علي الفهم والعقل وأن النص لا يخالف العقل

وقد بحث في ذلك أصحاب علم الكلام ولم يجدوا حلا

وكبيرهم الرازي اعلن توبته قبل مماته وله ابيات مشهوورة في ذلك

ولكنها لا تحضرني

هل في عقيدتنا أن نؤله الصالحين ونعبدهم ويغفرون لنا ومعهم مفاتيح الجنه

هل في عقيدتنا وفي عقلنا يجوز جماع البنت بالمهد تفخيذا

هل بعد ذلك نحاببهم ونجاملهم وننضر اليهم بنضرة جميلة ترسم عليها اببتسامة عرضه

هل في قتلهم لاخواننا مواددتهم فهم من اضهر العداء علنا

قبل أن يفضحهم عللمائنا الافذاذ في كل صغيرة وكبيرة

فواجب علينا أن نحابب ونوالي من امن بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد نبيا

وغير ذلك نعاديه وهم بذلك نفوا النبوة عن رسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 28-10-2004, 04:32 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
هزيم الرعد
عضو أثري
 

إحصائية العضو








افتراضي

فقط

استمعوا الي شريط الشيخ خالد الحربي من اجل ان تعرفوا عقيدتهم وتوجهاتهم باصواتهم

شريط الشيخ خالد الحربي اسمه الشيعة الإثني عشرية من 3 اجزاء وقيل من 4 او 5

رائع جدا ............. من اراد ان يعرف حقيقة الشيعة يستمع اليه

شكرا لكم



















التوقيع

قديم 29-10-2004, 03:43 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
الفرزدق
أديب مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

س1/
من الذي يستطيع التعميم..؟؟
وهل هو محق في ذلك..؟؟

وهل ستستغرب يا أخ سلمان حين تعلم بأن بعض شباب الشيعة يجهل تماماً لا تغابياً تكفير أبي بكر وعمر..؟؟


س2/
هل من الإنصاف الأخذ من طرف واحد..؟؟
وهل سنتعرف على الشيعة بواسطة سنيّ حتى ولو أخذ من مواقعهم..؟؟



_________________________________________________


كفّر بعض العلماء مشايخة الشيعة الذين يدعون إلى بعض الضلالات لأنهم يعلمون الحق ولا يتبعونه دون العامة الذين يجهلون من الأمر الشئ الكثير.. وبدلاً من أن نحاورهم بأدب نتفرغ لشتمهم ولعنهم أباً عن جد بواسطة الإنترنت..


كتيب صغير جداً اسمه رسالة إلى كل شيعي.. هل لقي من الطباعة والتوزيع مثل ما لقي كتاب تكفير الدولة السعودية..؟؟



















التوقيع




بعدستي : استجداء ضوء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:15 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8