منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2009, 04:59 PM   #1
مؤسسة مكة
مؤسسة مكة المكرمة الخيري
مكتب محافظة الرس
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 49
معدل تقييم المستوى: 0
مؤسسة مكة is on a distinguished road
افتراضي زيارة الشيخ /عوض بن علي الجميلي لمقر مؤسسة مكة المكرمة الخيرية بالرس

بسم الله الرحمن الرحيم


تشرفت مؤسسة مكة المكرمة الخيرية بمحافظة الرس بزيارة من فضيلة الشيخ /عوض بن علي الجميلي
وقد اطلع وفقه الله على المشاريع القائمة والمستقبلية فجزاهـ الله كل الخير وجعل خطواته في ميزان حسناته

--------------------------------------------








--------------------------------------------

كلمة الشيخ

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن سار على هديه وبعد : -
ففي هذه الليلة من شهر رمضان المبارك لعام 1430هـ وتأريخها 19 منه, سعدت بزيارة الإخوة الأفاضل مدير وأعضاء مؤسسة مكة المكرمة الخيرية ( فرع محافظة الرس ) , وقد استمعت منهم
شرحا وافيا عن أعمال المؤسسة وطموحات المكتب مما أنشرح به صدري وأثق _ بإذن الله_ أنه
يبشر بخير منهم على من تخدمهم المؤسسة ومن يقف معها بالدعم والمساندة ولأن أعمال المكتب تتعدد
وتتنوع بين إغاثية وتنموية وثقافية فإنني أهيب لكل قادر أن يسهم بما يستطيعه لدعم المكتب وأعماله ورجاله , والله أسأل للجميع التوفيق وعظيم الجزاء .

أخوكم / عوض بن علي الجميلي
رئيس مجلس إدارة مكتب الدعوة بمحافظة الرس


--------------------------------------------

http://www.alrassxp.com/forum/t159300.html

--------------------------------------------


.


__________________
مؤسسة مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2009, 05:09 PM   #2
تقي الدين عبدالحليم
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,835
معدل تقييم المستوى: 0
تقي الدين عبدالحليم is on a distinguished road
افتراضي

الشيخ عوض
شيخ فاضل ودائمــــــا يشجع على الأعمـــال الخيريه
الله يطول بعمره
__________________
الجنة درجة عالية , فالصعود إلى أعلى يحتاج إلى مشقه
ومن المشقة المحبوبه بر العبد " لأمه "
_________________________________________
اللهمـ " إرحم من إشتاقت لهمـ أرواحنا " وهمـ تحت التراب
تقي الدين عبدالحليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2009, 05:32 PM   #3
أبو نواف
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,387
معدل تقييم المستوى: 0
أبو نواف is on a distinguished road
افتراضي

المهم أن تتم مراقبة مؤسسة مكة من قبل الجهات الأمنية والمالية وغيرها من الجهات الخيرية ليتم التأكد من منهجية عملها وعدم إنحرافها نحو دعم الإرهاب أو أذناب بن لا دن ( قال أو لم تؤمن قال بلى ولكن ليطمئن قلبي )
نسأل الله الهداية والتوبة للجميع
أبو نواف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2009, 06:09 PM   #4
منكم وإليكم
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,322
معدل تقييم المستوى: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نواف مشاهدة المشاركة
المهم أن تتم مراقبة مؤسسة مكة من قبل الجهات الأمنية والمالية وغيرها من الجهات الخيرية ليتم التأكد من منهجية عملها وعدم إنحرافها نحو دعم الإرهاب أو أذناب بن لا دن ( قال أو لم تؤمن قال بلى ولكن ليطمئن قلبي )
نسأل الله الهداية والتوبة للجميع


بالله ألا تستحي يا رجل!!!!
مشروع في بدايته أسأل الله أن ينفع فيه البلاد والعباد ، فبدلا من التبريك والتشجيع والدعاء بالتوفيق
تستفتح بالتعريض المبطن بالاتهام ، وتطالب بالتشديد في مراقبة الجهات الأمنية والمالية
وكأنك مندوب عن الجهات الأمنية والمالية

لا والزائر شيخ فاضل ورجل دعوة من كبار المسؤولين في وزارة الشؤون الاجتماعية



أقول: صحيح من المهم أن تراقب تلك المؤسسة وغيرها
ومن المهم أن يراقب فكرك وعقلك ، حتى لا يتسلط على عباد الله ويلقي عليهم التهم الكاذبة والأباطيل


كم مرة أقول لك :
لا تحاول الصعود على أكتاف الآخرين ، لأنك لا محالة ستسقط .
تحياتي ،،،
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
منكم وإليكم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2009, 09:44 PM   #5
سيل الوسم
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 424
معدل تقييم المستوى: 0
سيل الوسم is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نواف مشاهدة المشاركة
المهم أن تتم مراقبة مؤسسة مكة من قبل الجهات الأمنية والمالية وغيرها من الجهات الخيرية ليتم التأكد من منهجية عملها وعدم إنحرافها نحو دعم الإرهاب أو أذناب بن لا دن ( قال أو لم تؤمن قال بلى ولكن ليطمئن قلبي )
نسأل الله الهداية والتوبة للجميع
إنسان غرييييييييييب !!!

لكل داء دواء يستطب به **** إلا الحماقة أعيت من يداويها
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سيل الوسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2009, 09:59 PM   #6
أبو نواف
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,387
معدل تقييم المستوى: 0
أبو نواف is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منكم وإليكم مشاهدة المشاركة
بالله ألا تستحي يا رجل!!!!
مشروع في بدايته أسأل الله أن ينفع فيه البلاد والعباد ، فبدلا من التبريك والتشجيع والدعاء بالتوفيق
تستفتح بالتعريض المبطن بالاتهام ، وتطالب بالتشديد في مراقبة الجهات الأمنية والمالية
وكأنك مندوب عن الجهات الأمنية والمالية

لا والزائر شيخ فاضل ورجل دعوة من كبار المسؤولين في وزارة الشؤون الاجتماعية



أقول: صحيح من المهم أن تراقب تلك المؤسسة وغيرها
ومن المهم أن يراقب فكرك وعقلك ، حتى لا يتسلط على عباد الله ويلقي عليهم التهم الكاذبة والأباطيل


كم مرة أقول لك :
لا تحاول الصعود على أكتاف الآخرين ، لأنك لا محالة ستسقط .
تحياتي ،،،


ولما الفزع يا منكم وإليكم هديء من روعك !!!

المثل يقول ( لا تأكل نيء ولا يوجعك بطنك )

ما دام كل شيء سليم في السليم لن يخشى الأخوة القائمين عليها شيئاً وأولهم مدير المؤسسة بالرس الأخ عبد الله بن محمد العواجي وهو أحد مشرفينا الأفاضل ولعلمك فإن الزائر هو ابن العم الشيخ عوض بن علي الجميلي أنعم به وأكرم ،،، المهم اطلع منها أنت وأشباهك وأراك تتبعني في كل موضوع ستجدني دائماً قوياً بالله شامخاً لا تهز كلماتك شعرة في مفرق رأسي !!! أتمنى أنك تستوعب ما أقول دائماً هداك الله لجادة الحق والصواب .
أبو نواف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2009, 10:02 PM   #7
أبو نواف
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,387
معدل تقييم المستوى: 0
أبو نواف is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيل الوسم مشاهدة المشاركة
إنسان غرييييييييييب !!!

لكل داء دواء يستطب به **** إلا الحماقة أعيت من يداويها
استخسر الكلمات في أشباهك !!!
عد إلى ردي على صاحبك منكم وإليكم لعلك ترتدع !!!
هداك الله إلى الصواب
أبو نواف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2009, 10:48 PM   #8
سيل الوسم
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 424
معدل تقييم المستوى: 0
سيل الوسم is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نواف مشاهدة المشاركة
استخسر الكلمات في أشباهك !!!
عد إلى ردي على صاحبك منكم وإليكم لعلك ترتدع !!!
هداك الله إلى الصواب
كما سبق

لكل داء دواء يستطب به **** إلا الحماقة أعيت من يداويها
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سيل الوسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2009, 01:03 AM   #9
مدحت شوقي
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 550
معدل تقييم المستوى: 0
مدحت شوقي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نواف مشاهدة المشاركة
المهم أن تتم مراقبة مؤسسة مكة من قبل الجهات الأمنية والمالية وغيرها من الجهات الخيرية ليتم التأكد من منهجية عملها وعدم إنحرافها نحو دعم الإرهاب أو أذناب بن لا دن ( قال أو لم تؤمن قال بلى ولكن ليطمئن قلبي )
نسأل الله الهداية والتوبة للجميع
بارك الله فيك واعانك على بعض الردود المتشنجه وكأنهم يتجاهلون دور بعض الجهات الخيريه سابقاً في تغذية الارهاب وذلك بسبب عدم مراقبتها والتأكد من سلامة فكر القائمين عليها .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مدحت شوقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2009, 01:30 AM   #10
منكم وإليكم
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,322
معدل تقييم المستوى: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نواف مشاهدة المشاركة
ولما الفزع يا منكم وإليكم هديء من روعك !!!

المثل يقول ( لا تأكل نيء ولا يوجعك بطنك )

ما دام كل شيء سليم في السليم لن يخشى الأخوة القائمين عليها شيئاً وأولهم مدير المؤسسة بالرس الأخ عبد الله بن محمد العواجي وهو أحد مشرفينا الأفاضل ولعلمك فإن الزائر هو ابن العم الشيخ عوض بن علي الجميلي أنعم به وأكرم ،،، المهم اطلع منها أنت وأشباهك وأراك تتبعني في كل موضوع ستجدني دائماً قوياً بالله شامخاً لا تهز كلماتك شعرة في مفرق رأسي !!! أتمنى أنك تستوعب ما أقول دائماً هداك الله لجادة الحق والصواب .
ابن العم
سبحان الله خلق وفرق


وأراك تتبعني في كل موضوع
لأنك تتبع كل موضوع يتحدث عن الجمعيات والمؤسسات الدعوية وتكيل التهم
وسلم من لسانك قنوات الإفساد بشتى أنواعها


لا تهز كلماتك شعرة في مفرق رأسي !!!
أجل شكلك أصلع .


أتمنى أنك تستوعب ما أقول دائماً هداك الله لجادة الحق والصواب
آمين وإياك .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
منكم وإليكم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بريال واحد تأمن التلف وتحصل على الخلف الموعود ابو سليمان333 الرياضة و السوالف و التواصل 30 17-02-2012 06:43 PM
مواقع(دعوية وبحوث +هواتف مشائخ وجمعيات ومكاتب دعوية)+كتب الكترونية ناصح مشفق الرياضة و السوالف و التواصل 52 05-12-2011 09:18 AM
نبشركم با فتتاح مكتب مؤسسة مكة المكرمة الخيرية بمحافظة الرس مؤسسة مكة المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 18 27-08-2009 01:38 PM
ارقام الجمعيات الخيريه بمناطق المملكه إبراهيم العبد الرحمن الرياضة و السوالف و التواصل 4 26-08-2008 02:22 AM
يوجد لديك فائض اطعمه......... ادخل ع الموضوع سندباد الرس المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 17 08-07-2008 07:07 AM


الساعة الآن 04:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir