LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-2009, 06:02 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
اسير العهود
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي الي هذه الدرجة يصل حقد الدول العربية على السعوديين ؟؟

المهاجمون أوقدوا النار في الشاحنات وقذفوها بالحجارة
عمان توضح للرياض ملابسات الاعتداء على سائقي الشاحنات

أوضحت الحكومة الأردنية للسعودية ملابسات تعرض عدد من سائقي الشاحنات السعوديين، للاعتداء في منطقة سحاب الأردنية وفقا لما ذكرته صحيفة " الدستور".

وكانت سفارة المملكة في عمان، أصدرت بياناً أوضحت فيه ملابسات الاعتداء على سائقي الشاحنات السعوديين، مؤكدة تعرض عدد منهم للاعتداء من قبل مجموعة كبيرة من الأشخاص داخل الأراضي الأردنية بمنطقة سحاب، مشيرة إلى أن سائقي الشاحنات فوجئوا بهجوم على سياراتهم وأن المهاجمين يضعون تحتها الإطارات ويوقدون النار فيها بينما يقوم فريق آخر بقذف الحجارة نحو شاحناتهم وأخرى بإتجاههم.

وأشار البيان إلى أن سائقي الشاحنات تمكنوا من الفرار مع احتدام الهجوم عليهم ولاذوا بمسجد قريب حيث قاموا بإقفال الأبواب بمساعدة إمام المسجد الذي خرج وأوقف الأشخاص المعتدين عليهم.

وأضافت السفارة في بيانها "لقد نجم عن الاعتداء حدوث إصابات بين السائقين دعت مندوب السفارة لنقل بعضهم إلى المستشفى برفقة رجال الأمن".

وقالت سفارة المملكة : إن ما نشر في بعض الصحف الأردنية من عبارات، غير لائقة وغير صحيحة بحق السائقين. وطالبت السفارة في بيانها بمتابعة القضية من قبل الجهات المعنية وملاحقة المتسببين فيها قانونياً وتقديمهم للقضاء الأردن

لو كان الوضع عندنا لآرأينا الوضع يختلف تماما وكأنهم هم اهلها
رد مع اقتباس
قديم 18-09-2009, 06:50 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الموسيقار
عضو بارز
 
الصورة الرمزية الموسيقار
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

ليس غريب على الاردنيون الخونه................................. والحمد لله على سلامة اخواننا السعوديين
مشكور اخوي على الخبر



















التوقيع



بطل الدوري2014

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2009, 06:55 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
صرير القلم
مشرف المنتدى التعليمي
 
الصورة الرمزية صرير القلم
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

حركة غريبة

والسعودي مستهدف

الله يحمينا ويحمي عديلي هناك



















التوقيع


Twitter
@sultanalhumud
رد مع اقتباس
قديم 18-09-2009, 07:05 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
حبحره
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية حبحره
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

الكثير من العرب هم بحاجه الى ( قرصة اذن ) من السعودية .

^ــ*

لكم تحيتي


















التوقيع

.........................
ياكثر مايطري على البال توقيع ....ولاشفت لي توقيع يرضي غروري !!!!
إن ماحصل توقيع فوق التواقيع .....وإلا عن التوقيع يكفي حضوري
رد مع اقتباس
قديم 18-09-2009, 07:12 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
حلا نجد
عضو متألق
 
الصورة الرمزية حلا نجد
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

حقد في حقد وغل على السعوديين
حسبنا الله عليهم .

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2009, 07:12 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
امير الشوق
عضو متواجد
 
الصورة الرمزية امير الشوق
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

لا السعووديه مووب مصلحه شي تجاههم بل سووف تتبرع لهم بل الملاين



















التوقيع

لآ ضآق صدركـ مـ ـن صوآديف الآيآم .... دور على اللي آخر أسمه عجمي

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2009, 07:17 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
أبو قثمه
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

الاردنيون هم احقد الشعوب على السعودية
ولاننسى مافعلوا بالطلاب السعوديين عندهم

اتمنى المملكة تقطع العلاقات معهم وتمنع الطلبة السعوديين من الابتعاث عندهم
كذلك يمنع الدكاتره والمدرسين الاردنيين من العمل في المملكة
اعتقد هذي هي افضل (قرصة اذن) لهم



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2009, 07:19 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
الامل
عضو فذ
 
الصورة الرمزية الامل
 
 

إحصائية العضو








Talking


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبحره

الكثير من العرب هم بحاجه الى ( قرصة اذن ) من السعودية .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبحره



^ــ*

لكم تحيتي

درر يا حبحره ^^

تحيآآتي


















التوقيع

{رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا} سورة الفرقان - آية 74

[FLASH="http://www.alrassxp.com/uploaded12/6543/01299369905.swf"]width=659 height=191 t=0[/FLASH]

يسألني الضمير ،، مآذآ قدمتِ للأروآح من حولك !
رد مع اقتباس
قديم 18-09-2009, 07:25 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

ليست اول مرة يتعرض السعوديين الى الاهانات في الاردن
والمثل يقول اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 19-09-2009, 03:53 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
حبحره
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية حبحره
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل

[u]


درر يا حبحره ^^

تحيآآتي


بارك الله فيك ياقلبي


















التوقيع

.........................
ياكثر مايطري على البال توقيع ....ولاشفت لي توقيع يرضي غروري !!!!
إن ماحصل توقيع فوق التواقيع .....وإلا عن التوقيع يكفي حضوري
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:26 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8