منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-2009, 07:00 PM   #1
حــاااتم
عضو بارز
 
الصورة الرمزية حــاااتم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: العـالم الثـالث ..
المشاركات: 560
معدل تقييم المستوى: 0
حــاااتم is on a distinguished road
افتراضي مواطن سعودي يتعارك مع 58 قرد بسيفه في منزله بالرياض

بسم الله الرحمن الرحيم

حادثه غريبه من نوعها
تحصل في الرياض في حي البديعه
عندما قرأت عنوان القصه أستغربت كيف تصل القرود إلى منزل يكتض بالسكان
والمثل يقول
إذا عرف السبب بطل العجب



قتل 5 وتدخل الدفاع المدني لإنقاذه
سعودي يخوض معركة بالسيف مع58 قردا داخل بيته

خاض مواطن سعودي يقطن في حي البديعة غرب العاصمة الرياض , معركة شرسة بسيفه مع 58 قردا , دخلوا بيته من السطوح وعبثوا في جميع محتوياته , وقتل خمسة منهم , وتدخل الدفاع المدني لانفاذه من القرود الذين حاولوا الفتك به.

الواقعة حدثت صباح امس الخميس , عندما قام مواطن فزعا على أصوات هرج ومرج في منزله , وخشي أن يكون لصوص اقتحموا المنزل , فتسلل بهدوء في اتجاه الصوت , ليجد المفاجأة التي أصابته بصدمة قوية , عندما شاهد مجموعة من القرود في داخل المنزل يعبثون بكل شيء , وقلبوا كل الأشياء في المنزل , فاستل سيفه ودخل في معركة شرسة مع القرود , فقتل الشبك خمسة منهم , مما جعلهم يهيجون عليه في محاولة الفتك به, فاستنجد بالدفاع المدني الذي هرع على الفور للمنزل , واستطاع تخليص المواطن من القرود , والامساك بـ 53 قردا .

واكتشف رجال الدفاع المدني أن القرود جاءت من المنزل المجاور , وان جاره يقوم باستقدامها من الطائف ووضعها في شبك حديدي , ويبيعها في الرياض , وقد استطاعت القرود فك الشبك الحديدي والتسلل للمنزل المجاور , وتم تحرير محضر بالواقعة.


إلى هذا الحد يصل الإستهتار بأن يأتي بالقرود إلى منزله في حي مكتض بالسكان
أتمنى أنه يأخذ أقصى عقوبه لأستهتاره بأرواح الناس
size="6"][/size]
حــاااتم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2009, 07:15 PM   #2
حلا نجد
عضو متألق
 
الصورة الرمزية حلا نجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 728
معدل تقييم المستوى: 0
حلا نجد is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههه

ياربييييييييييييييييه

الحمد لله على سلامته
حلا نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2009, 10:16 PM   #3
صرير القلم
مشرف المنتدى التعليمي
 
الصورة الرمزية صرير القلم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,018
معدل تقييم المستوى: 29
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
افتراضي

الحمدلله على السلامة

لكن قرود ؟؟؟

و يهاجمهن بسيف

اللهم لا شماته

شكرا لك
__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2009, 10:47 PM   #4
وحدة الفرسان
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الرس
المشاركات: 64
معدل تقييم المستوى: 0
وحدة الفرسان is on a distinguished road
افتراضي

الحمدالله لو دخلو على بيتنا كان كان ما عندي الا السكتون حق البعارص واحد ورا الثاني
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
وحدة الفرسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2009, 11:16 PM   #5
اسير الاحزان
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اسير الاحزان
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 0
اسير الاحزان is on a distinguished road
افتراضي

معقوله

جكي شان
58 قرد وقتل 5 وبسيفه ماشاء الله

الله يعطيه القوه والعافيه

مشكور على الموضوع اخوي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اسير الاحزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-2009, 12:53 AM   #6
قلب الإبتسامة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية قلب الإبتسامة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 168
معدل تقييم المستوى: 0
قلب الإبتسامة is on a distinguished road
افتراضي

كان بالرشاش القرود وجاره
__________________
التوقيع مخالف
قلب الإبتسامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-2009, 01:08 AM   #7
غليص ولد رماح
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية غليص ولد رماح
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,811
معدل تقييم المستوى: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
افتراضي

والله وناسه أحسه أكشن
غليص ولد رماح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-2009, 01:10 AM   #8
عاشق الكيف
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عاشق الكيف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: وأينما ذكر اسم الله في بلد *** عددت أرجاءه من لب أوطاني
المشاركات: 2,396
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق الكيف is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه

هذا عنتر زمانه ماشاء الله عليه

اللهم لاشماته
الحمد لله على سلامته
عاشق الكيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-2009, 01:16 AM   #9
شوفان999
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 6,484
معدل تقييم المستوى: 0
شوفان999 is on a distinguished road
افتراضي

عاد معقوله مايدري ان جاره مربي قرووود ومايسمع اصواتهم بالحوش قويه من جهة الجار عنتر موب من جهة الكاتب حاشاه0000
__________________
شوفان999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-2009, 02:00 AM   #10
عاشق توتي
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عاشق توتي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في ميلانو
المشاركات: 224
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق توتي is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههه


الحمد الله على السلامه
__________________
عاشق توتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذه أرقام هواتف العلماء - وطلاب العلم -والدعاة - ومفسرين رؤى - ورقاة - وقراء ومن نجم سهيل المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 6 18-06-2009 03:13 AM
وزارة العدل تعلن عن ترشيح احتياط (149) متقدماً للوظائف الكتابية و محضري الخصوم ( أبو محمد 2005 المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 0 16-11-2008 04:15 PM


الساعة الآن 07:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir