عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني تغطيات المناسبات المتنوعة سواء كانت مناسبات عامة أو خاصة مثل الزواجات وحفلات النجاح والتخرج.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-09-2009, 01:43 PM   #51
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: At KFUPM
المشاركات: 14,448
قوة التقييم: 0
Rsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of light
‎‍‍‌


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي للأسف مشاهدة المشاركة
أكيد إنك أول مرة تسمع به ؟؟؟!!
يقول المثل البيت بيت أبونا والقوم طرَّدونا !! لكن مهيب مشكلة أنا أحسبه إجتماع البلاعية !

على فكرة حاولت أعرف أي أحد بالصور عجزت ... أول مرة أشوفهم إلا واحد شكله جاين بالغلط
وعلى العموم كل عام وأنتم بخير
اقتباس:
أكيد إنك أول مرة تسمع به ؟؟؟!!
إيهـ واللهـ


اقتباس:
يقول المثل البيت بيت أبونا والقوم طرَّدونا
ويعني اللي بالصور موب من أهل الشنانه << وإلا صارت الشنانه هي البلاعيه وبس

ومن اللي طردك وإلا قال لك شيء << أتحدا لو واحد منا تكلم عليكم بموضوعكم وأنت جايين تسببون مشكله عشان إسم موضوع


اقتباس:
على فكرة حاولت أعرف أي أحد بالصور عجزت ... أول مرة أشوفهم إلا واحد شكله جاين بالغلط
والله حتى أنا ما عرفت منكم أحد إلا خالد ( اللي ساكن جنب البقاله ) وسيف الرعد تعرفت عـ صورته من خلال صوره هنا


اقتباس:
وعلى العموم كل عام وأنتم بخير
وأنت بخير ومشكور عـ المرور



‍‍‌
Rsawi Mkawi غير متصل  

 
قديم(ـة) 21-09-2009, 01:45 PM   #52
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: At KFUPM
المشاركات: 14,448
قوة التقييم: 0
Rsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of light
‎‍‍‌


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها إبراهيم العبد الرحمن مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله
مشكور عـ المرور

وكل عام وأنتم بخير



‍‍‌
Rsawi Mkawi غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2009, 02:18 PM   #53
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الـــــــــريـــــاض والــقصيــــــــــــم
المشاركات: 1,785
قوة التقييم: 0
فهودي999 is on a distinguished road
((تقبل الله طاعتكـم وبارك في اعيادكـم وأعـاد على الجميع رمضان أعواما عديدة وسنين مديدة ))

هذا وإن دلّ فإنه يدل على قوة الترابط الاجتماعي وشعور الناس ببعضهم البعض

كل عام وأنتِ بخير وعيدكِ مبارك
__________________
فهودي999 غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2009, 02:39 PM   #54
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: At KFUPM
المشاركات: 14,448
قوة التقييم: 0
Rsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of light
‎‍‍‌


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فهودي999 مشاهدة المشاركة
((تقبل الله طاعتكـم وبارك في اعيادكـم وأعـاد على الجميع رمضان أعواما عديدة وسنين مديدة ))

هذا وإن دلّ فإنه يدل على قوة الترابط الاجتماعي وشعور الناس ببعضهم البعض

كل عام وأنتِ بخير وعيدكِ مبارك
آميييييييييييييييييييين


وانت بخير ومشكور عـ المرور



‍‍‌
Rsawi Mkawi غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2009, 02:42 PM   #55
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about


"عوافي رساوي مكاوي"
والعيد بالشنانه احلى من اي عيد
ان كان عندنا او بالبلاعيه كلنا واحد ..
بس صورتي انا وابو ناصر احلى صوره ,,
<<من جد واثق بخشته
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2009, 02:46 PM   #56
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: At KFUPM
المشاركات: 14,448
قوة التقييم: 0
Rsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of light
‎‍‍‌


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مـيـدو مشاهدة المشاركة
"عوافي رساوي مكاوي"
والعيد بالشنانه احلى من اي عيد
ان كان عندنا او بالبلاعيه كلنا واحد ..
بس صورتي انا وابو ناصر احلى صوره ,,
<<من جد واثق بخشته

الله يعافيك

وحنا ما نقول شيء بأهل البلاعيه

بس بعضهم الله يهديهم جايبين مشكله عشان عنوان الموضوع !!!


و عـ الـ ع ـموم مشكور عـ الـ م ـرور



‍‍‌
Rsawi Mkawi غير متصل  
قديم(ـة) 22-09-2009, 08:25 AM   #57
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 82
قوة التقييم: 0
خضران is on a distinguished road
عيدكم مبارك .. وكل عام وانتم بخير
في إجتماع أهالي الشنانه
وشكراً رساوي مكاوي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خضران غير متصل  
قديم(ـة) 22-09-2009, 10:52 PM   #58
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: At KFUPM
المشاركات: 14,448
قوة التقييم: 0
Rsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of light
‎‍‍‌


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خضران مشاهدة المشاركة
عيدكم مبارك .. وكل عام وانتم بخير
في إجتماع أهالي الشنانه
وشكراً رساوي مكاوي

وانت بخير والله يبارك بك


ومشكور عـ المرور



‍‍‌
Rsawi Mkawi غير متصل  
قديم(ـة) 23-09-2009, 02:29 AM   #59
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في رحاب الله
المشاركات: 3,297
قوة التقييم: 0
نبض مشارك is on a distinguished road
تقبل الله منّا ومنكم صالح الأعمال
__________________


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت ، صوم ثلاثة أيام من كل شهر ، و صلاة الضّحى ، و نوم على وتر "

المحاضرة التي بدلت حياتي ★★★★★
نبض مشارك غير متصل  
قديم(ـة) 23-09-2009, 05:20 AM   #60
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: At KFUPM
المشاركات: 14,448
قوة التقييم: 0
Rsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of light
‎‍‍‌


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نبض مشارك مشاهدة المشاركة
تقبل الله منّا ومنكم صالح الأعمال

مشكور عـ المرور العطر

وكل عام وأنت بخير



‍‍‌
Rsawi Mkawi غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
إحتفال عائلة القزلان في عيد الفطر المبارك *مغرب الشمس* منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 21 23-09-2009 07:17 AM
لغز اتحداء احد يجيب الحل ام سيف المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 19 27-03-2009 12:39 PM
تغطية حفل المعايدة بالقشيع ثاني أيام عيد الفطر المبارك عاشق المجاهيم منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 23 02-10-2008 09:23 AM
دعـــــــــــوة عامة لاحتفال الأهالي بعيد الفطر سيف الرعد المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 26 30-09-2008 11:04 PM
وجه خادم الحرمين بتمديدإجزة عيد الفطر المبارك ولد القصيم(وسيم) منتدى التربية والتعليم 2 28-09-2008 03:25 AM


الساعة الآن +3: 11:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19