عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-09-2009, 10:03 AM   #11
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجهول الرس مشاهدة المشاركة
ياكثرهم بديرتنا وخاصه عند الحريم بس عندي نقطه مهم وهي المطعون هل يعاني من عدم الثقه بالنفس اوالعيب في ذات !!!
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجهول الرس مشاهدة المشاركة

وهل اذا استمر الم الطعنه سنين وسنين هل يعتبر الغير حقودوتشيل في نفسك!!!!!
اتمنى الاقي اجابه من الاخوان والاخوات
وشكوووووون
هلابك مجهول الرس
فعلن عند الحريم اكثر اكثر هههههههه
طعنه مع نظره خارقه
وبنسبه أن المطعون يعاني بعدم الثقه فهذا غير صحيح
لأن الكلمه الجارحه ماله دخل بالثقه او الذات
ولكن يتأثر00 منها إذا مارد مباشره على من رمى عليه الكلمه او شتمه
بس مشكلتنا نسكت بسبب صدمه من هذا التصرف أو أن صاحب الكلمه خالك ولا عمك
صعبه ترد عليه تبلع العافيه احسن ههههههههه
اما عن استمرار إلم الطعنه
ماعتقد أن سبب الاستمرار هو وجود حقد بقلب المطعون
ولكن بقائه بسبب استغراب لماذا فعل هذا بي 0وأنا لم اقصر معه بشيء
بل لي مواقف مشرفه معه وصداقه قويه
ولكن انقلابه علي كالوحش ورمي كلام جارح بنظره حاقده بدون اي سبب
يستاهل هذا الكلام والنظرات الغريبه التي ترمي شرار
صراحه فيه عالم غريبه
وماياكله إلا الطيب اللي يمشي مع الساس
ولكن اللي يرد بنفس الوقت 00ماعليه من احد ويطقه بالوجه
هذا يسلم من الكلام بالعكس لايتضرر من السهام الحارقه
شكرا لك ولي عوده قريبا
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-09-2009, 01:05 PM   #12
๑×عآلم الشقآوهـ×๑
 
صورة .. شقاوة بنات .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 5,605
قوة التقييم: 0
.. شقاوة بنات .. will become famous soon enough
الموضوع مره عجبني اخوي دمع ..

ومافيه حل الاالتطيش مع انه صعب ..

وخصوصا اذا كان الشخص حساس
وحتى لوماكانت مقصدوه(رب كلمة قالت لصاحبها دعني )
غصب راح تحس واذا ماقدرت تنسى او تتناسى هذا مايعني ان الشخص اللي مانسى حاقد لا مايحقد بس غصب يكون شايل بقلبه :)

اقتباس:
طعنه مع نظره خارقه


اكره شي النظرات ذي :( ..

شكرا اخي دمع ..
__________________
إلهي ..كفا بي عزاً أن أكون لك عبداً وكفى بي فخراً ان تكون لي رباً
أنت كما أحب فاجعلني كما تحب
~
أستغ'ـفر الله الذي لآ إله إلآ هــو الح'ـي القيوم وأتوب إليه ..}
.. شقاوة بنات .. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2009, 01:23 PM   #13
عضو مميز
 
صورة ALRASS Gaurdian الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 144
قوة التقييم: 0
ALRASS Gaurdian is on a distinguished road
الحل سهل ومضمون أكتشف ذاتك وما يميزك عن غيرك وحينها سوف ترى نفسك من أعظم العظماء ودعهم يقولون ما يريدون فلا شيء سوف يثنيك وهذي نصيحة مجرب
__________________
الأنسان كالقمر له جانب مظلم
[SIGPhttp://www.alrassxp.com/forum/image.php?type=sigpic&userid=35794&dateline=124575  8632IC][/SIGPIC]
ALRASS Gaurdian غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2009, 01:51 PM   #14
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
يا هلا بهالطلّه يابو عبدالله

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
أخي الكريم ( دمع الحزن ) كل عام وأنتم إن شاء الله بألف خيرٍ وسرور .

جرحات السهام لها إلتآم :::: ولا يلتئم ماجرح اللسان

نعم يا ( دمع الحزن ) الطعن بالسهام يبرأ ويندمل جرحه ويلتئم ولكن جرح اللسان لم ولن يلتئم جرحه مهما عاش المجروح .

ودائماً القلوب السوداء تتصيد وتنفث بسمها لتعكر أجواء القلوب الطاهر فكن يا أخي شامخاً ولا تنظر لهذه الحثالات التافهة بتصرفها الهابط .

ويقول المثل مايرمى بالحجارة إلاَّ الأشجار المثمرة .

ومها إسترسلت بوصف الحاقدين معكرين الأجواء الصافية فلن أفيهم حقهم وهم للأسف كثر هداهم الله .

أخي ( دمع الحزن ) تقبل من أخيك باقة ورد للمعايدة عطرها الياسمين والكادي والفل تنثر على محياك الكريم أجمل وأفخم عطرها وطيبها .
...

لا كلام بعد هذه الدرر

وكل عام وانتم بخير

__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2009, 01:56 PM   #15
مشرف منتدى التربية والتعليم
عضو مجلس الإدارة
 
صورة ابو جود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 14,333
قوة التقييم: 29
ابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to all

إيه ياقلبهم :
موضوع رائع رائع جدا .. وواقع
لأن الكلمة أحيانا يكون وقعها اشد من السيف
وأحيانا تتمنى لو أن فلان قام بضربك لكان أهون عليك من الكلام الجارح و القاسي الذي صدر منه
كل منا يتعرض لكلام جارح قاسي وهناك من الكلمات مالم تستطع نسيانها الى الآن ..
لأن جرحها عميق و شفاءها يأخذ مدة طويلة
فعلا اي انسان ممكن تجرحة كلمة واحدة وممكن كلمة واحدة تفرق بين الاصدقاء وممكن كلمة تجمعهم
فعلا فكم فقدنا من اشخاص عزيزين على قلوبنا بسبب كلمات
أدت الى جرح قلوبنا . . . وكانت مؤثرة جداً في نفوسنا

تحياتي : دمع
__________________



Twitter
abojoodxp@
InstagraM
ABOJOODXP


ابو جود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-09-2009, 07:00 AM   #16
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
[QUOTE]

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قـــرحـش مشاهدة المشاركة
.. وراه دمع الحزن من اللي جآرحه ومكدر مزاجه ؟؟؟!!



ههههههههه خلاص طاب الجرح


حياك الله ابو قرحش


اقتباس:
.. أقول دمع وبقية الأخوان والأخوات ..

...حكمة اليوم وكل يوم .. طنش تعش تنتعش ويالذيذ يارااايق << ترا الأخيرة ماله دخل !!

.. وأذن من طين وأذم من عجين ..

.. والحقرآن يقطع المصرآن ..

.. وخسرآن ذااااك ؟؟؟! سنة !!

.. و و و و ..

.. أخوي دمع الحزن يآما سمعنآ ويامآ أنجرحنا لاكن خذ وخل << خل والاشطة ؟؟!!
والله ياقحرش صعبه بوقته اطنش
بعض الكلام قسم بالله يعور0 خاصه إذا كنت ماغلطت
بالعكس كنت تنصح أو تناقش مسأله عاديه
بس يطلق عليك قذيفه اربي جي بدون أن يداري شعورك00 وأثر هذه الكلمه عليك
بس أنت قحرش اتوقع من الناس اللي ترد بوقته 00وتتبادل مع الرامي اطلاق النار
يعني يرمي عليك كلمه تجرحك أنت ترمي عليه اقو منه
وبكذا ترتاح وماتشيل جرح الكلمه او الجملة
شكلي اباخذ عندك دورة ههههههههههه
تعبنا من الصمت

اقتباس:
.. وبعدين وأنا أخوك أهم شي أذا حطيت رويسك على المخده لاتشيل بخاطرك لأي مخلوق ..

والله ماشيل بس أتأثر بوقته
وينحاس جوي 00عاد جوي منحاس بلياء


اقتباس:
.. وخلك متسآمح حتى مع من أخطأ عليك .. وإن شاء الله ماتشوف الا اللي يسرك ..

والله مادمرنا إلى التسامح والصمت
بس والله صعبه اطنش 00فيه ناس مثلي مانقدر

شكرا لك قرحش
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-10-2009, 04:36 PM   #17
عضو متألق
 
صورة همس الحرير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,028
قوة التقييم: 0
همس الحرير is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها !رحيل! مشاهدة المشاركة
كلام رائع وجميل\\ومعروف ان الجرح يبرى لاكن جرح الكلام مايبرى\\\
وياليت اللي يجرحونك تكون مسىء لهم بالعكس قد تكون خدمتهم وأكرمتهم وما قصرت معهم بشىء..\\\اتوقع ان هذه النوعيات من الناس لا تحس ولا تشعر وعندها الا مبالاة بشعور الأخرين
\\والادهى والأمر من ذلك كونهم يجرحونك ولا يكلفون ع أنفسهم بكلمة أسف وأعتذار \\هل هذا جبروت أو كبرياء أم ماذا؟
نسأل اله أن يرزقنا لين الجانب والكلام الطيب
وجزيت الجنة ع هذا الموضوع فنحن نعاني منه كثيرا\
همس الحرير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2009, 08:32 AM   #18
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها !رحيل! مشاهدة المشاركة
كلام رائع وجميل\\ومعروف ان الجرح يبرى لاكن جرح الكلام مايبرى\\\
وياليت اللي يجرحونك تكون مسىء لهم بالعكس قد تكون خدمتهم وأكرمتهم وما قصرت معهم بشىء..\\\اتوقع ان هذه النوعيات من الناس لا تحس ولا تشعر وعندها الا مبالاة بشعور الأخرين
\\والادهى والأمر من ذلك كونهم يجرحونك ولا يكلفون ع أنفسهم بكلمة أسف وأعتذار \\هل هذا جبروت أو كبرياء أم ماذا؟
نسأل اله أن يرزقنا لين الجانب والكلام الطيب
وجزيت الجنة ع هذا الموضوع فنحن نعاني منه كثيرا\

رحــــــــــيل كلامك رائع

مشكوره على مرورك العطر
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2009, 10:26 AM   #19
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 478
قوة التقييم: 0
حكيم زمانه is on a distinguished road

أخي المبارك دمع <<< تراي ما أحب هالأسماااااااااااء أبد


بالنسبة لقول الشاعر الذي ذكره أخونا راعي الحزم

جرحات السهام لها إلتآم :::: ولا يلتئم ماجرح اللسان

فلدي إعتراض عليه ....

فليس كل مايقوله الناس هو صحيح ولا نصدق به مطلقاً ... إلا كلام الله وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

ولعلنا نعرف أن الكفار كانوا يقولون للنبي محمد يامذمم ... فكان يقول لأبو بكر أترى كيف صرفهم الله عني يدعون على مذمم وأنا محمد <<< أو كما ورد

يقول الدكتور بشير الرشيدي ( أنت لاتملك أن توقف كلام الناس عنك ، ولكنك تملك قبول أو رفض هذا الكلام )

أنصحك أخي بأن تقرأ كتابه بعنوان ( إكتشف ذاتك )
وستجد أن كثيرا من الناس لا يفهم حياته كثيرااااااااااااااااااااااااا

وأعلم أن هذا الأمر يحتاج لممارسة وصبر وتعب حتى تصل للمرحلة التي تريدهاااااااا وبعدها ستجد الراحة ولو قال الناس ماقالووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا
حكيم زمانه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2009, 04:27 PM   #20
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها توفي مشاهدة المشاركة
اهلين اخوي عساس والله كلامك بالصميم وانا من زمان مارديت على مواضيع بس بصراحه موضوعك شدني وكانك تتكلم على محيطنا لاوالمشكله على قولتهم دليم المحترم اللي يقدر يوطاعلى راسه وتعبنا من بعض البشر لا ومن زود شبة الكبد تقابلهم كل اسبوع ومضطر تقدرهم لكن الشكوى لله الله يعطينا القوه عشان بس ناخدحقنا والمؤمن القوي عندالله خبر من المؤمن الضعيف ويعطيك الف الف عافيه انت والاخوه اللي ردو
حياك توفي 00ويشرفني تردين على موضوعي
كلامك ياتوفي جاء على الجرح 00المثل اللي قلتي هو نقطة الضعف اللي فينا
ايش مانعطي كااااااااااش بوقته ليش نسكت ونتجاهل الكلام اللي يسم القلب
المشكله اغاب الكلام اللي يطعن القلب يجي مبهم بعد رميه على الانسان او الانسانه المقصود/ه
يعني مايقول كلام واضح لا يقزك بنظره ثم يريم عليك هالجمله اللي تحوس جوك كله

فعلا أنهم ارهابيين 000ولكن بشكل محترف يفوق جميع الخطط الارهابيه
لانهم يرمون بدقه وبدون أي دليل يضبط ضدهم لكي يحاكمو


توفي كلامك قريته مره ومرتين وثلاث 00سبحان الله نفس المشكله اللي اعاني منها
وكثير غيري يعاني منها 00أمي في مجلسه وعند مجموعه من النساء
حصله قصف مدفعيه من عجوز بس قذيفه حارقه كلام قوي قوي
كلام كبير مدري كيف امي سكتت عنه 00المشكله كلامه موواضح بس امي والحريم اللي عنده فهمو وش مقصده 00بس امي سكتت ليش مدري
وبعد دريت عن كلام هالعجوز 0سألت امي قلت ليش سكتي ليش مارديتي عليها
او اقل شيء طرديته من المجلس 00بس امي ردت عي قالت حسيبه الله 00بس احس كبده مولعه 0والله لو امي دعت على العجوز هذي والله ماتعدى بيتنا
بس لقيت الحل ياتوفي
اي كلمه جارحه او مبهمه ردي عليها مباشره وبشكل رسمي حتى لو كان المجلس مليان حريم
000قولي انتي وش قصدك او اذا عرفتي القصد طقيه بوجها خليه تصير له عبره
في المرات القادمه

شكرا لك وعلى صراحتك في الموضوع


واسف اني ناقشت الموضوع هذا
بهذا الجو الرائع والوقت الغير مناسب
بس اخاف تطلعون مع أحد ثم يجدع كلمه تحوس جوكم كله
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اسماء التعينات بنات (9314) معلمة الف مبروك اخومناحي منتدى التربية والتعليم 33 05-03-2010 12:56 PM
اعتماد حركة نقل 8056 معلمة في مختلف المناطق أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 12 09-04-2009 05:54 PM
المخدرات .. خطر داهم فصيل المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 4 29-09-2008 09:19 PM
محـــــــــــــــــــاسبة النفس... فــــــداك روحـــــي المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 7 05-09-2008 02:42 AM


الساعة الآن +3: 02:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19