عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-12-2009, 10:36 PM   #21
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
[QUOTE]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
أخي الكريم ( دمع الحزن ) كل عام وأنتم إن شاء الله بألف خيرٍ وسرور .
أخي ابن الحزم صح اللسانك على هالبيات الرائعه
وكل عام وأنت بخير


اقتباس:
جرحات السهام لها إلتآم :::: ولا يلتئم ماجرح اللسان
اقتباس:

نعم يا ( دمع الحزن ) الطعن بالسهام يبرأ ويندمل جرحه ويلتئم ولكن جرح اللسان لم ولن يلتئم جرحه مهما عاش المجروح .

فعلا استاذي ابن الحزم
دائما جرح اللسان يطول التئامه

اقتباس:
ودائماً القلوب السوداء تتصيد وتنفث بسمها لتعكر أجواء القلوب الطاهر فكن يا أخي شامخاً ولا تنظر لهذه الحثالات التافهة بتصرفها الهابط .

كم وكم من كلمات تخرج من رجال امثالك ابن الحزم تخفف على المصاب مهما كانت اصابته
كلامك استاذي ابن الحزم بالسم ومريح ويبعث في النفس الطمأنينه

اقتباس:
ويقول المثل مايرمى بالحجارة إلاَّ الأشجار المثمرة .
ومها إسترسلت بوصف الحاقدين معكرين الأجواء الصافية فلن أفيهم حقهم وهم للأسف كثر هداهم الله .
اه00 يابن الحزم 00المشكله لايوجد ثمار حتى يرموها
ولكن يوجد حقد دفين 00ولكن الضحيه نحن


اقتباس:
أخي ( دمع الحزن ) تقبل من أخيك باقة ورد للمعايدة عطرها الياسمين والكادي والفل تنثر على محياك الكريم أجمل وأفخم عطرها وطيبها .

يابي يسلمك استاذي ابن الحزم
بكلامك هذا تخنقتني العبره 00ودي اقول ليش بس مقدر اقول

استاذي ابن الحزم تقبل مني باقة ورد متواضعه من أحد ابنائك






__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-12-2009, 11:05 PM   #22
عضو متألق
 
صورة كلي أمل^_^ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 885
قوة التقييم: 0
كلي أمل^_^ is on a distinguished road
دمع الحزن كلامك واقعي ونعاني منه كثيرااااا


خصوصا اذا كان من يطعنك بكلامه يقصد ايذائك دون ان يتنازل لقول كلمة اعتذار..

الناس جدا نتعب بتعاملنا معهم..

وهناك مثل دائماً اردده لكن للأسف اعجز عن تطبيقيه>>>

الحقران يقطع المصرآآآن**
الله يذكر بالخير من كان يردد علي هذا المثل :(
كلي أمل^_^ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2009, 11:12 PM   #23
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,682
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::

اذا عرف السبب بطل العجب

الناس لا يسلم من كلامهم أحد حتى خالقهم سبحانه و تعالى لم يسلم من شرّهم ..

كذلك اشرف المرسلين نبينا محمد عليه الصلاة و السلاام حصل له مثل ذلك من كفار قريش

الذين هم أعرف الناس به و بأخلاقه و أمانته قالوا كاذب و ساحر .. الخ

و كذلك المنافقون بالمدينة و حادثة الافك على أم المؤمنين عائشة رضي الله عنهاا و التي ظل عاش همها شهرا كاملا علية الصلاة و السلام ..

فمن الصعب جدا تكميم أفواه النااس لكن من السهل جدا أن لاندع لكلامهم و همزهم و لمزهم ما يصدّقه من اقوالنا و افعالناا ..

و لنتذكر دائماا أن الناس لا يتكلمون الا من حسـد فهذا دليل على أن من تُكلّم فيه لديه من الخير ما يحسده الناس عليه ..

لذلك لا نجعل من كلااام الآخرين ما يثبطنا و يمنعنا من فعل الخير و المضي فيه ..

و ما أجمل أن نحمد الله أن جعل لنا أناس يهدون الينا حسناتهم بدون أن يصلهم منا شر ..

أخي الكريم دمـع الحـزن تذكر دائما و ابداا أن مايصيبك من هم و حزن حتى الشوكة تشاكها و تصبر الا كفّر الله لك بهاا من سيئااتك ..

ادام الله سعدك و هنااك و والديك ومن تحب في الدارين ..

محبك / ســــــــــــاري ،،،،

::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-12-2009, 04:32 PM   #24
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها zx555 مشاهدة المشاركة
الله لايبلانا ياكريم
أنا أعتبر الكلمة الجارحة سم قاتل وأشد بكثير من الإيذاء الحسي ..
يوجد قانون في العلم الحديث يسمى قانون الجذب وسمعت مقتطفات منه ..
للدكتور صلاح الراشد ..
يقول إن لتركيز على الشيئ يجذبه ويمنحه طاقة ..
فمثلاً الكلمة الجارحة لاتمنح تفكيرك البحث في شرها .. بل اجعل لها اتجاه معاكس ..
وفكر في نقيضها يأتيك .. ولها تدريبات ..
هلابك

جدااااا رائع كلامك 00فعلا الكلمه الجارحه 00أجعل لها اتجاه معاكس 00أو اتجاه مقابل
يعني من رماك بكلمه عطه اقوى منها 00مدري احس هذا الحل 00الرد كااش 00حتى ترتاح النفس
ولايبقاء شذايا لهذه الكلمه المقابله 00لأن المضاد ارض جو فجرها قبل الوصول إلى الهدف

شكرا لك
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-12-2009, 06:26 PM   #25
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
لم أعلم أني سأعود لهذا الموضوع وأنا أتقطع ألــــم

[quote]

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها السندس مشاهدة المشاركة
اخي دمع الحزن فعلا كلامك من واقعنا والمفروض الواحد يدرب نفسه على الانواع والاجناس في المجتمع
ويخفف من حساسيته الزائده التي قد تؤثر عليه نفسيا,,وكذالك المفروض لهؤلاء الناس ان يتحكموا بكلامهم قبل الندم على مايخرج من اواههم
حياك وحيا كلامك الرائع
أخي تعبنا والله من المجتمع
كل ماعدلنا شيء مع الوقت يعوج
ولكن الأصيل يبتل أصيل
اقتباس:
واعجبتني قصه وصلتني ببريدي واتمنى ان يستفيد من يقراهاوهي
قصه رائعه ومفيده
شكرا لحظورك الرائع
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-12-2009, 06:41 PM   #26
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
[quote]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها .. شقاوة بنات .. مشاهدة المشاركة
الموضوع مره عجبني اخوي دمع ..
ومافيه حل الاالتطيش مع انه صعب ..
وخصوصا اذا كان الشخص حساس
وحتى لوماكانت مقصدوه(رب كلمة قالت لصاحبها دعني )
غصب راح تحس واذا ماقدرت تنسى او تتناسى هذا مايعني ان الشخص اللي مانسى حاقد لا مايحقد بس غصب يكون شايل بقلبه :)
حياك شقاوة
بنسبه لتطنيش والله طنشنا
وحطينا انفسنا اغبياء يعني تجاهلنا مقصد الكلمه بقصد الغباء
مثلنا في ابتسامات حتى تضيع ملامح الوجه بسبب الكلمه
ولكن اكره هذه الابتسامه التي تحسسك بذل والهروب من المواجهه



اقتباس:
اكره شي النظرات ذي :( ..

شكرا اخي دمع ..
فعلا النظرات هذي تخسف بك الارض
خاصه إذا كانت من شايب او عجوز
حصلي اهانه بطريقه غير مباشره
من شايب ابو صديقي وامام صديقي هذا
وبعد هذه الاهانه ...دائما اتهرب من الجلوس معه
إذا كان الطائر كسير وجريح وينزف
لماذا يطعن ويزيدون ألمه
اسرائيل تضرب بقنابلها على الفلسطينين
وعندنا في قلب الاسلام قنابل غيرمرئيه اشد من سلاح اسرائيل
والشكر لك

__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-12-2009, 06:56 PM   #27
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها alrass gaurdian مشاهدة المشاركة
الحل سهل ومضمون أكتشف ذاتك وما يميزك عن غيرك وحينها سوف ترى نفسك من أعظم العظماء ودعهم يقولون ما يريدون فلا شيء سوف يثنيك وهذي نصيحة مجرب
فعلا صدقت في كل حرف
بعض الكلام حكم
وكلماتك هذه
حكمه خرجت من انسان فاهم الحياة
شكرا لك
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-12-2009, 07:41 PM   #28
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
اقتباس:
لا كلام بعد هذه الدرر

وكل عام وانتم بخير


هلابك مجازف

شكرا لك على المرور

__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-12-2009, 08:09 PM   #29
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
[QUOTE]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو جود مشاهدة المشاركة

أنا خبري بهالوردة و هي بيضا قبل ما أجيك
لكن من خجلها جين أقدمها لك إحمرت
أنا مدري ورى الوردة تجي حمرا بين إيديك
و إلا تخيلتها داخت و جف الدم و إصفرت


إهداء خـــ لــ ابوجود ــاص





اقتباس:
إيه ياقلبهم :
موضوع رائع رائع جدا .. وواقع
لأن الكلمة أحيانا يكون وقعها اشد من السيف
وأحيانا تتمنى لو أن فلان قام بضربك لكان أهون عليك من الكلام الجارح و القاسي الذي صدر منه
هلابقلبهم ابو جود
والله صدقت
يمكن إذا ضربك تقدر تبادله الضرب
بس بالكلام البعض يصعب عليه النطق فيصمت وجواته حريق من شرار كلامه
اقتباس:
كل منا يتعرض لكلام جارح قاسي وهناك من الكلمات مالم تستطع نسيانها الى الآن ..
لأن جرحها عميق و شفاءها يأخذ مدة طويلة
ابو جود والله فيه كلمات مانسيته منذ الطفوله
خاصه في صف ثالث مدرس رماني بصفه بعيد عنها أنا
ولكن لماذا ...؟؟؟ لم أعلم حتى الأن

اقتباس:
فعلا اي انسان ممكن تجرحة كلمة واحدة وممكن كلمة واحدة تفرق بين الاصدقاء وممكن كلمة تجمعهم
فعلا فكم فقدنا من اشخاص عزيزين على قلوبنا بسبب كلمات
أدت الى جرح قلوبنا . . . وكانت مؤثرة جداً في نفوسنا

تحياتي : دمع
الله يبعد عنك كل حرف مؤلم
أحلا تحيه لـــ ابو جود

__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2009, 09:40 PM   #30
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
[quote]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حكيم زمانه مشاهدة المشاركة

أخي المبارك دمع <<< تراي ما أحب هالأسماااااااااااء أبد
وأنا ماحبه بس بالحظة يأس اخترته


اقتباس:

يقول الدكتور بشير الرشيدي ( أنت لاتملك أن توقف كلام الناس عنك ، ولكنك تملك قبول أو رفض هذا الكلام )

أنصحك أخي بأن تقرأ كتابه بعنوان ( إكتشف ذاتك )
وستجد أن كثيرا من الناس لا يفهم حياته كثيرااااااااااااااااااااااااا

وأعلم أن هذا الأمر يحتاج لممارسة وصبر وتعب حتى تصل للمرحلة التي تريدهاااااااا وبعدها ستجد الراحة ولو قال الناس ماقالووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا

حكيم زمانه كلامك عين العقل
ولكن بعض النفوس هي من تتحكو بصاحبها
صعب ترويض النفس اخي حكيم
لابد من صبر ولكن الانهيار في هذا الزمن يسبق الصبر
شكرا لك على الكتاب وشكرا لطلتك الرائعه وكلامك الحكيم
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اسماء التعينات بنات (9314) معلمة الف مبروك اخومناحي منتدى التربية والتعليم 33 05-03-2010 12:56 PM
اعتماد حركة نقل 8056 معلمة في مختلف المناطق أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 12 09-04-2009 05:54 PM
المخدرات .. خطر داهم فصيل المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 4 29-09-2008 09:19 PM
محـــــــــــــــــــاسبة النفس... فــــــداك روحـــــي المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 7 05-09-2008 02:42 AM


الساعة الآن +3: 12:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19