عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-11-2004, 11:30 PM   #1
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
بضاعة لا يستطيع أن يشتريها حتى أغنى أغنياء العالم

بضاعة لا يستطيع أن يشتريها حتى أغنى أغنياء العالم

--------------------------------------------------------------------------------

بضاعة لا يستطيع أن يشتريها حتى أغنى أغنياء العالم



يستطيع المال أن يشتري المنزل ولكن لا يستطيع أن يشتري العائلة

يستطيع المال أن يشتري السرير ولكن لا يستطيع أن يشتري النوم

يستطيع المال أن يشتري الساعة ولكن لا يستطيع أن يشتري الزمن

يستطيع المال أن يشتري الكتاب ولكن لا يستطيع أن يشتري الثقافة والمعرفة

يستطيع المال أن يشتري المنصب ولكن لا يستطيع أن يشتري الاحترام

يستطيع المال أن يشتري الدواء ولكن لا يستطيع أن يشتري الصحة

يستطيع المال أن يشتري الدم ولكن لا يستطيع أن يشتري الحياة

يستطيع المال أن يشتري شمعة لعشاء رومانسي ولكنه لا يستطيع أن يشتري الحب
ا
حصاة بعيران غير متصل  

 
قديم(ـة) 02-11-2004, 12:34 AM   #2
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 26
قوة التقييم: 0
قصي100 is on a distinguished road
والله انك صاااادق
قصي100 غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2004, 12:49 AM   #3
الزاحف
Guest
 
المشاركات: n/a
فعلا اخي كلامك صحيح


شكرا لك اخي
 
قديم(ـة) 02-11-2004, 12:55 AM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
البلد: الرس
المشاركات: 2,297
قوة التقييم: 17
ســـلــمــان is on a distinguished road
كلام جيمل

ولكن هل تستطيع ان تشتري ماتبقي بدون مال

هنا يكمن التساؤل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ســـلــمــان غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2004, 01:08 AM   #5
نــــاقــده
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: في بيتنا
المشاركات: 3,710
قوة التقييم: 0
نور is on a distinguished road
يعطيك العافيه

ولاكن اختلف معك في نقطه وهي

انت تقول

( يستطيع المال أن يشتري المنصب ولكن لا يستطيع أن يشتري الاحترام )

دام معك مااال فعلم ان الكل يحترمك ويعمل لك الف حساب ليس لشخصك ولاكن لوجود المال لديك

وجهة نظري

تحياتي

نــــور
__________________
نور غير متصل  
قديم(ـة) 04-11-2004, 03:37 AM   #6
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 2
قوة التقييم: 0
الحزماوي is on a distinguished road
Exclamation الله انك صادق

والله انهذا الكلام من ذهب ..بس وين اللي يقدر وانا اخوك .....الحيل اللي عنده فلوس هو اللي تمشي هاله ....على قولة المثل ( الفلوس تشتشري النفوس ) ســــلام..
الحزماوي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19