منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2009, 11:04 AM   #1
مدرس تاريخ
عضو بارز
 
الصورة الرمزية مدرس تاريخ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الرس
المشاركات: 522
معدل تقييم المستوى: 0
مدرس تاريخ is on a distinguished road
افتراضي عيـــــب×عيــــــب

عيـــــب×عيــــــب

--------------------------------------------------------------------------------




مــــــــــن العـــــــــيب



أن تكره الخيانة .. وتخون أعز الناس عليك !!





مــــــــــن العـــــــــيب


ان تزعم نفسك بأنك صادق وانت مصدر الكذب كله !!








مــــــــــن العـــــــــيب


أن تلوم الشخص على خداعه لك .. وأنت أعلم الناس انك خادعه بشدة !!






مــــــــــن العـــــــــيب


ان تزعم بأنك محبوب بين الناس وانت تعلم بأنك مبغوض ومكروه !!






مــــــــــن العـــــــــيب


ان تسأل الآخرين عن مدى ثقتهم فيك وانت تعلم بأن قلبك لا يثق بأحد !!






مــــــــــن العـــــــــيب


أن تدعو الناس الى الرحمة ,, وأنت اكثر الناس عصيانا و بعدا عن الله ثم عن والديك !!






مــــــــــن العـــــــــيب


أن تدعو الناس الى الكرم .. وأنت حارم أطفالك كل شيء !!






مــــــــــن العـــــــــيب


أن ترى امك تطلب المعونة من الناس .. وتدعوهم الى التصدق عليها






مــــــــــن العـــــــــيب


ان تغلط فى حق الناس وتتهمهم بانهم هم من اخطأو فى حقك






مــــــــــن العـــــــــيب


ان تراا موضووع راائع ولا ترد عليه....






تحيـــاتي للجــــميـــــع
مدرس تاريخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2009, 11:10 AM   #2
المهره
شاعرة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,636
معدل تقييم المستوى: 0
المهره is on a distinguished road
افتراضي




ومن العيب كذلك ترى من يرد على موضوعك ولاتشكره

فعلا كلام في محله لكن على قول المثل وقول الشاعر يعيبوا على الناس والعيب فيهم

مشكله ان الأنسان يرى عيوب الغير لكن لايرى عيوبه

يعطيك العافيه على هاالموضوع الجميل 00
المهره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2009, 02:38 PM   #3
مجازف
مشرف المنتدى الدعوي
 
الصورة الرمزية مجازف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 6,989
معدل تقييم المستوى: 0
مجازف will become famous soon enough
افتراضي

الله يعطيك العافيه

اخي الكريم

مدرس تاريخ

على هذه الدرر والكلمات الرائعه

فعلاً والله عيب

انتقاء موفق واختيار جميل

والله يحفظك ويرعاك

__________________
مجازف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2009, 04:01 PM   #4
مدرس تاريخ
عضو بارز
 
الصورة الرمزية مدرس تاريخ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الرس
المشاركات: 522
معدل تقييم المستوى: 0
مدرس تاريخ is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهره مشاهدة المشاركة



ومن العيب كذلك ترى من يرد على موضوعك ولاتشكره

فعلا كلام في محله لكن على قول المثل وقول الشاعر يعيبوا على الناس والعيب فيهم

مشكله ان الأنسان يرى عيوب الغير لكن لايرى عيوبه

يعطيك العافيه على هاالموضوع الجميل 00


الله يعاافيك المهره
مدرس تاريخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2009, 04:01 PM   #5
مدرس تاريخ
عضو بارز
 
الصورة الرمزية مدرس تاريخ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الرس
المشاركات: 522
معدل تقييم المستوى: 0
مدرس تاريخ is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجازف مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه

اخي الكريم

مدرس تاريخ

على هذه الدرر والكلمات الرائعه

فعلاً والله عيب

انتقاء موفق واختيار جميل

والله يحفظك ويرعاك



الله يعاافيك
مدرس تاريخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2009, 04:37 PM   #6
# سدووومه #
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية # سدووومه #
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: في دنيا مافيها للوفاء ذرة
المشاركات: 9,482
معدل تقييم المستوى: 0
# سدووومه # is just really nice# سدووومه # is just really nice# سدووومه # is just really nice# سدووومه # is just really nice
افتراضي

فعلا كلماااات رائعه

تسلم ايدينك
__________________
..*..*..
اقتباس:
اللهـــمـ إرحمـ " من إشتاقت لهـــمـ أرواحنـــــا " وهمـ تحت التراب
# سدووومه # غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2009, 10:04 PM   #7
خيال شاعر
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية خيال شاعر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: تحت رعاية ربً كريم ،
المشاركات: 1,298
معدل تقييم المستوى: 0
خيال شاعر is on a distinguished road
افتراضي

مدرس تاريخ ، الـي الامااام .

تقبل مروري
__________________
( الله أكبر .. الله أكبر .. لا إله إلا الله ، الله أكبر . الله أكبر .. ولله الحمد )
خيال شاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 04:56 PM   #8
M6NOoO5
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية M6NOoO5
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في المملكة العربيه السعودية - القصيم - محافظة الرس
المشاركات: 2,800
معدل تقييم المستوى: 0
M6NOoO5 is on a distinguished road
افتراضي

ومن العيب ان تدخل الموضوع وتقرأه ولا ترد عليه





مشكوور مدرس تاريخ

:)
__________________
M6NOoO5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 06:47 PM   #9
بندر الفهد
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,082
معدل تقييم المستوى: 0
بندر الفهد is on a distinguished road
افتراضي

الله يعافيك على الزين
__________________




بندر الفهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2009, 02:27 AM   #10
الحمد لله
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: العاصمة (الرياض)
المشاركات: 1,222
معدل تقييم المستوى: 0
الحمد لله is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيك العافيه على الموضوع الرائع
__________________
سبحان الله وبحمده ......سبحان الله العظيم
الحمد لله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir