منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-2009, 07:29 PM   #1
متفاءل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الرس
المشاركات: 749
معدل تقييم المستوى: 0
متفاءل is on a distinguished road
افتراضي نظرة في شوارع الرس

عندما نمشي بسياراتنا داخل محافظة الرس الغالية سواء في الشوارع الرئيسية أو داخل الأحياء والحارات نجد تشققات وحفر قد تؤثر على السيارة وصحيح أنه فيه طرق أعيد سفلتتها ولكن لاحظت أنا داخل الحارات أسفلت قديم بينما لو نظرنا إلى المحافظات المجاورة مثل عنيزة والبدائع نجد الفرق في السفلته الجديدة التي ترتاح عندما تمر عليها..
فياليت يؤيد هذه الظاهرة من الجميع من حيث الكتابات أو إن إستطاع أحد أن يكلم البلدية أو إدارة الطرق وغير ذلك
سعيا إلى تحسين محافظتنا الغالية وتقبلوا تحياتي
متفاءل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2009, 09:59 PM   #2
سندباد الرس
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية سندباد الرس
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: في المنزل
المشاركات: 1,597
معدل تقييم المستوى: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
افتراضي

شي طبيعي لان نوع السفلت تغير

وسنه او اقل وهو متفتت وصاير تراب

ويبي اعاده سفلته

وهاااااااااااااكذاااااااااا

وكل سنه او سنتين مناقصه سفلته ورصف وعيون قطط ورفع اغطيه وتخطيط
__________________
سندباد الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2009, 11:57 PM   #3
رووميو
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: في المجرة وبالتحديد في الكرة الأرضية وبالتحديد بالأرض وبمكانـ يدعى الرس الذي يوجد في القصيم التي توجد في المملكه العربية السعودية التي توجد على الأرض ....
المشاركات: 4,862
معدل تقييم المستوى: 0
رووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura about
افتراضي

أخوي الغالي

البلدية أخذت نصيب الأسد
من المثل القائل :
لاحياة لمن تنادي
__________________
توقيع مخالف
نرجو عدم إعادته
رووميو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2009, 12:17 AM   #4
سواح نت
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
الدولة: سواح في بلاد الله
المشاركات: 1,073
معدل تقييم المستوى: 0
سواح نت is on a distinguished road
افتراضي

جيت على الجرح بس مين يسمع اااااه
__________________
المسافات بين المدن السعودية (بالكيلو متر) http://www.alrassxp.com/uploaded2/1514/01254666743.jpg
سواح نت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2009, 12:45 AM   #5
مشاري99
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 321
معدل تقييم المستوى: 0
مشاري99 is on a distinguished road
افتراضي

أخي أعتقد أن السفلته للشوارع تمشية حال من المفترض أن تزال جميع طبقة الأسفلت القديمة تماماً ويعاد من جديد ولكن مانراه هو تقشير صطحي للطبقة العلويه لهذا السبب يرجع كما كان وبوقت قصير ؟؟؟
مشاري99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2009, 07:42 PM   #6
SuL6aN
عضو مميز
 
الصورة الرمزية SuL6aN
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: فــي غـــــربــة الـدنـيـاااا
المشاركات: 101
معدل تقييم المستوى: 0
SuL6aN is on a distinguished road
افتراضي الشكوى لله ..

ننتظر في الايام القريبه اعاده زفلتت بعض من شوارعنا

والدليل ارتفاع بعض الارصفه والعذر عشان الزفلته ..

وما أقول غير الله يعين سيـــــــاراتنا ..


تحياتي لك ..

.
__________________
SuL6aN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2009, 08:08 PM   #7
تحيى العدالة
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية تحيى العدالة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: الرس
المشاركات: 3,974
معدل تقييم المستوى: 0
تحيى العدالة is on a distinguished road
افتراضي

العين بصيرة واليد قصير
اصبر وربك يعين
__________________
إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
تحيى العدالة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2009, 08:14 PM   #8
عاشق السحاب
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 448
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق السحاب is on a distinguished road
افتراضي

الشركة + السفلته
لها دخل في ضرر مدينتي الغالية
وافهم ياااااا فهيم

__________________
عاشق السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2009, 08:21 PM   #9
MohTaR
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 285
معدل تقييم المستوى: 0
MohTaR is on a distinguished road
افتراضي

الحين إقالهم يبون يزينون المطبات حطو عليها زفلت جديد من غير تعديل ولاهم يحزنون

صار المطب تقل جايه مغص يمين مرتفع ويسار نازل ..
__________________
إذا كان الكلام غير كافي لإيصاله للمستمع فكيف بمن فهمهُ ولايستمِع
MohTaR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2009, 08:50 PM   #10
مدرس تاريخ
عضو بارز
 
الصورة الرمزية مدرس تاريخ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الرس
المشاركات: 522
معدل تقييم المستوى: 0
مدرس تاريخ is on a distinguished road
افتراضي

اليوم يزفلتون وبكره يحفرون
مدرس تاريخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترتيب ثانويات الرس بناء على أداء طلابها في اختبارات القدرات للأعوام 28 و29 و1430 أبو ريان منتدى التربية والتعليم 0 29-09-2009 05:20 PM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo منتدى التربية والتعليم 49 15-10-2008 07:58 AM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 7 14-08-2008 09:10 PM


الساعة الآن 02:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir