LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-2009, 01:17 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
همس الحرير
عضو متألق
 
الصورة الرمزية همس الحرير
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد السليمي

حسبي الله ونعم الوكيل



ماقام به الشيخ هو مايجب أن يتم



ولاتمر القضية مرور الكرام



لكن


مايجب أن يتم هو




توجيه مسار الحدث وتعليمه العقيدة الصحيحة لأنه نشأ في أفكار خاطئة



وتم شحنه ضد الدين بحسب مذهب والديه



لكن أن يتم تعليمه وإرشاده للمذهب الصحيح هذا هو المطلوب



لأن الرسول صلى الله عليه وسلم بعث بالرحمة وبالحنيفية السمحاء



ولكم شكري وتقديري


















التوقيع

رحيـــــــــــــــــــــلك.... يعنى الرقص على اوجاعي
رد مع اقتباس
قديم 15-10-2009, 01:29 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
منكم وإليكم
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صخــر

مرحبا بصاحب الموضوع وجميع المشاركين

أنا اختلف معكم ... أرى بأن القاضي أخذته الغيرة الدينية وغابت عنه الحكمة

فالرسول عليه الصلاة والسلام أرسل رحمة للعالمين ليخرج الناس من الظلمات إلى النور ... وعلينا أن نقتدي بالرسول فمثلا الرسول لم يحاكم المنافقين وانظروا إلى أقوالهم ويكفيك ماجا في القران الكريم ((يقولون لئن رجعنا الى المدينة ليخرجن الاعز منها الاذل ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون ))
لان الرسول كانت مهمته هو أخراجهم من ضلالتهم وقد اجتهد وصبر وتحمل الكثير من الأذى في ذلك عليه الصلاة والسلام
كنت أتمنى من القاضي وخصوصا بأن من قام بهذا الفعل شاب صغير السن وكما ذكر الأخوان بأن هذا ما تربى عليه هذا الشاب فهو يعتقد أن صاحب القبر منافق او كافر .. فكنت أتمنى من القاضي أن ينبهه لخطأ فعله وينصحه بالحكمة ويأخذ عليه تعهد بعدم تكرار ما فعله وإخراجه ... فربما بعد مايشاهده هذا الشاب من حسن أسلوب مع توضيح خطأ ما تربى عليه يكون داعيه لترك ما يفعله أهله وجماعته .. فأتمنى أن يكون هدفنا هو أخراج الناس من ضلالتهم ولا نحاسبهم على ما رباهم عليه أبائهم



احترامي

على رسلك يا صخر
فالشيخ أدرى وأعلم بأطراف القضية ،
أما هؤلاء الروافض فديدنهم إذا أرادوا اختبار أهل السنة أن يرسلوا سفهاءهم وأولادهم ،
ليفعلوا ما أرادوا ، فإن رأوا السكوت عنهم تمادوا وفعلوا الأفاعيل ،
وإن هم رأوا حدة وشدة في ردعهم ومنعهم من نكسوا على رؤوسهم أذلة خاسئين ،
واعتذروا بأن أبناءهم صغارا قاصرين ،
وانظر إلى حادثة البقيع أقرب مثال ، فقد أرسلوا أحداثهم فعبثوا في القبور ثم هم أقدموا على فعل أكبر من ذلك .

لذا رأى القاضي أن المصلحة تتحتم إلقاء أقسى عقوبة عليه ليرتدع كل من رضع من أفكارهم وعقائدهم السافلة

فأرجو ألا تنطلي علينا حيلهم الخبيثة .

ثم ليس هناك ما يمنع من دعوته بعد إلقاء العقوبة عليه .

( وثبت عن علي رضي الله عنه وأرضاه في الصحيح أنه قال: [[ من فضلني على أبي بكر و عمر ، لأجلدنه حد المفتري؛ ثمانين جلدة ) .


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:27 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8