عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-09-2006, 11:17 PM   #1081
مشرف منتدى بين أرجاء الوطن
 
صورة قمة الجبل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 2,969
قوة التقييم: 14
قمة الجبل is on a distinguished road
حي الجوازات في الرس ينتظر الخدمات



حي الجوازات في محافظة الرس من الأحياء التي فيها تطور عمراني وسكاني ويتميز بكبر مساحته وموقعه الإستراتيجي وحاجته إلى الكثير من الخدمات، نرجو من البلدية أن تضعه على قائمة الأحياء وتوفر له النظافة والاهتمام والرعاية وما يحتاجه من خدمات التي هي من اختصاص البلدية كنظافة شوارعه وإنارتها ورصفها وعدم ترك المخلفات فيها التي شوهت جمالها؛ وهنا أناشد البلدية لافتاً النظر إلى هذا الحي والعمل على تقديم الخدمات له حتى يكون كغيره من الأحياء الجميلة في كل شيء، وأملنا بالله ثم بالمسؤولين فيها سرعة التجاوب وإسعاد أهله برعايته والاهتمام به، شاكراً للجميع جهودهم المباركة في سبيل خدمة الوطن والمواطن في المجالات شتى.


صالح بن عبدالله الزرير التميمي- الرس ص.ب 1200


الجزيرة ـــ صفحة وطن ومواطن ـــ الأحد 17/8/1427هــ الموافق 10ديسمبر 2006م
__________________
قمة الجبل غير متصل  

 
قديم(ـة) 14-09-2006, 06:34 AM   #1082
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
انت في "محليــات"


مركز رؤية بالرس ينظم أول منتدى حواري


* الرس - منصور الحمود:
ينظم مركز رؤية للدراسات الاجتماعية بمحافظة الرس المنتدى الحواري الأول الشهري على مستوى المملكة بعنوان (الثوابت والمتغيرات في المجتمع السعودي) وسيكون ضيف المنتدى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم الذي سوف يشارك ببعض المداخلات.
ويشارك بهذا المنتدى عدد كبير من كبار المختصين في العلوم الاجتماعية في مختلف مناطق المملكة في اللقاء الذي سيتم يوم الاثنين القادم بعد صلاة العشاء في مقر المركز بالرس. هذا ما ذكره مسؤول العلاقات العامة الأستاذ تركي منور المخلفي الذي ذكر بأن أهم أهداف المنتدى بهذا اللقاء إقامة حوار اجتماعي بين النخب الثقافية والمصلحين وتنشيط دور الحوارات والمناقشات العلمية للمساهمة في معالجة جانب النقص المعرفي باعتباره من العوامل الرئيسية التي تخفق في تحقيق التنمية الإنسانية في العالم العربي والعمل نحو تحقيق رؤية متكاملة وحقيقة للواقع الحالي للمجتمع السعودي بالإضافة إلى تحديد أولويات المجتمع للمساهمة في التنمية الاجتماعية. وكذلك التقارب والائتلاف بالأفكار والتصورات بين المثقفين في المجتمع والاستفادة من المواضيع والأطروحات في المنتدى كمراحل مبدئية لدراسات أو بحوث مستقبلية.



الجزيرة 20-8-1427
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 16-09-2006, 12:32 PM   #1083
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 14
قوة التقييم: 0
Press is on a distinguished road
حريق في مصنع ألمنيوم


سليمان البطاح _ الرس
سيطرت فرقة من الدفاع المدني بمحافظة الرس على حريق اندلع
في مصنع الدبيان للألمنيوم(الواقع على طريق الملك عبد العزيزـ طريق عنيزه سابقاً) بعد صلاه الجمعة و تمكنت الفرقة في وقت وجيز من السيطرة على الحريق الذي اندلع في مكتب المصنع بسبب التماس في جهاز الكمبيوتر وحالت دون انتشاره الى المكاتب المجاورة شارك الدفاع المدني
في مباشرة الحريق فقط .



المدينة _ السبت_ 23/8/1427هـ
Press غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2006, 02:57 AM   #1084
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
خلال رعايته للمنتدى الحواري بالرس.. الأمير فيصل بن مشعل:
يجب الاستفادة من خبرات العالم المتحضر دون المساس بالثوابت



* الرس - منصور الحمود:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم أمس المنتدى الحواري الأول الذي حمل عنوان (الثوابت والمتغيرات في المجتمع السعودي) الذي نظمه مركز رؤية للدراسات الاجتماعية في محافظة الرس.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله المركز معالي مدير جامعة القصيم الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي ووكيل إمارة منطقة القصيم علي بن سليمان السويلم ومحافظ الرس بالنيابة خالد بن منصور العساف والأمين العام لمركز رؤية للدراسات الاجتماعية الشيخ الدكتور إبراهيم بن عبدالله الدويش والمدير التنفيذي للمركز الدكتور محمد بن عبدالله الشايع وعلماء الاجتماع في المنطقة.وبدأ المنتدى، الذي شارك فيه سمو نائب أمير منطقة القصيم متحدثاً وإدارة معالي مدير جامعة القصيم، بكلمة للمدير التنفيذي للمركز محمد الشايع شكر فيها سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل على رعايته للمنتدى.. مؤكداً أن ذلك من حرص ولاة الأمر على ثقافة الحوار وهو دعم للمركز وتحقيق أهدافه.. ورحب بسموه في مركز رؤية للدراسات الاجتماعية معبراً عن سعادته بذلك.
ثم شاهد سموه العرض التعريفي لمركز رؤية وأهدافه من خلال عرض مرئي.. إثر ذلك قدم معالي مدير جامعة القصيم عرضا ًعن السيرة الشخصية للأمير الدكتور فيصل بن مشعل وكتبه ودراساته المختلفة.
بعد ذلك تحدث الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز عن المركز وأهميته وشكر القائمين عليه متمنياً أن يبدي ثمار غرس هذا المركز لافتاً إلى أهمية البحث والدراسات.
ثم تناول سموه المتغيرات والثوابت في المجتمعات الإنسانية ونقل عن ابن خلدون قوله في هذا الجانب والضرورة الاقتصادية والرفاهية والشعور الفطري والظواهر الاجتماعية.
وأكد سموه أن العالم في تغير مستمر داعياً إلى أهمية الاقتباس والتعلم من خبرات العالم دون المساس بالثوابت والمعتقدات والاستفادة من التراث الحضاري والمادي.
وتناول الحقبة الزمنية الماضية وكيف تغير المجتمع السعودي من مجتمع قبلي يتصارع مع بعضه إلى أن وحده المغفور له الملك عبدالعزيز الذي أرسى نظاماً ملكياً في مجتمع متماسك وإدارة فاعلة ترسخ المبادئ والدولة والهيكل وتدمج المجتمع بكل فئاته.وتحدث سموه عن خطط المملكة في التنمية وأن الثوابت راسخة في الدين والوطن والجمع بين المصالح المادية والحاجات الروحية والجمع بين المصالح الخاصة والعامة والجمع بين الثوابت والمتغيرات.ولفت إلى المتغيرات الحديثة وأهمية الاستفادة منها في مجالات التقنية الحديثة وتسخيرها لخدمة المجتمع وفرص العمل لكل مواطن وتوفير المسكن والرعاية الصحية والتعليم المجاني.
كما تحدث عن المتغيرات في المجتمع السعودي في التعليم وكيف بدأ والتخلص من الأمية وإتاحة الفرص للشباب واستثمار أوقاته وتوفير التكنولوجيا ورأس المال الحقيقي المتمثل في أبناء الوطن وتأهيلهم وخطط التنمية ومقارنة بين نسب الوفيات بين الحاضر والماضي.
كما تناول سموه الحوادث المرورية وأسبابها والتغيرات التي أحدثتها في المجتمع وسبل علاجها وكذلك المدخرات الشخصية وتوفير الرعاية الاجتماعية والسمات الثقافية للمرأة فيما لا يتعارض مع الثوابت والإعلام الخارجي والازدهار الحضاري وآثاره الاجتماعية وإطلاق الحافز الفردي.إثر ذلك بدأت مداخلات الحضور حول عدد من الأسئلة الخاصة بالمنتدى الحواري الأول.
بعد ذلك تحدث الأمين العام للمركز الشيخ الدكتور إبراهيم الدويش عن أهمية الحوار وأعاد بالإذهان إلى افتتاح المركز عندما افتتحه سمو أمير منطقة القصيم في شهر صفر الماضي.
وأبان الشيخ الدويش أن ثوابت هذه البلاد تنطلق من الكتاب والسنة داعياً إلى الإبداع في المتغيرات من خلال الثوابت التي نؤمن بها بالتغيرات الإيجابية والمبادرة دون الركون إلى معالجة المشكلة بعد استفحالها.
وأكد أهمية دور العلماء والمثقفين في غرس الثوابت لدى الجيل الجديد والتي من خلالها سنحقق الطموحات بمشيئة الله.
ثم قدم الشيخ الدكتور إبراهيم الدويش هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة وشرف سموه حفل العشاء الذي أعد بهذه المناسبة.

الجزيرة 27-8-1427
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2006, 03:01 AM   #1085
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
افتتاح جامع الشيخ محمد العذل بالرس



* الرس - منصور الحمود:
تم يوم الجمعة الماضي افتتاح جامع الشيخ محمد العذل رحمه الله في وسط السوق التجاري بمحافظة الرس حيث تم تجديد هذا المسجد على نفقة الشيخ العذل يرحمه الله.
وقد أقيمت أول صلاة فيه وهي صلاة الجمعة بحضور عدد كبير من المصلين امتلأت بهم ساحات المسجد يتقدمهم مدير الأوقاف بالمحافظة الشيخ محمد بن سليمان العريني. وقد أم المصلين فيه إمامه الشيخ علي بن سليمان الدهامي الذي ألقى خطبة تكلم فيها عن فضل الأوقاف الخيرية وأهميتها في بناء المساجد وعظيم أجرها وكان أبرز ما قال في خطبته: (أول جمعة تقام في هذا المسجد بعد بنائه على نفقة الشيخ محمد بن صالح العذل رحمه الله رحمة واسعة ووسع منازله وإننا بهذه المناسبة ندعو له أن يجزل له الأجر والمثوبة ولكل من سعى في مصلحته القبول وأن يكون له بيتاً في الجنة وأن يرفعه الله في عليين وأن يجعل ذريته خير خلف له وأن يوفقهم لما فيه خير الدنيا والآخرة إنه جواد كريم.. وإنني أحث إخواني الموسرين أن يسلكوا هذا السبيل وأن يهموا بعمارة بيوت الله خاصة وأن يحرص الجميع كل الحرص أن يجعلوا لهم أثراً صالحاً يذكرون به بعد موتهم فيدعى لهم).



الجزيرة 27-8-1427
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2006, 03:03 AM   #1086
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
نائب أمير القصيم افتتح المخيم الدعوي بالرس



* الرس - محمد بن عبدالله الدخيل:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود (نائب أمير منطقة القصيم) تم افتتاح المخيم الدعوي في محافظة الرس ويستمر حتى مساء يوم الجمعة 29 من الشهر الجاري, وكان في استقبال سموه محافظ الرس بالإنابة الأستاذ خالد بن منصور العساف، وفضيلة الشيخ الدكتور علي بن محمد العجلان (مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة القصيم)، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد في محافظة الرس، ومشرفي المخيم وأعضاء لجانه. عقب ذلك أعلن سموه الكريم بداية فعاليات المخيم الذي ابتدأ بآيات عطرة قرأها الطالب عبدالاله بن منصور الحمود، ثم كلمة رئيس مجلس إدارة المكتب فضيلة الشيخ عوض بن علي الجميلي أوضح فيها أن هذا المخيم يأتي ضمن برامج الدعوة إلى الله التي تستهدف التوجيه والإرشاد والحماية للشباب الذين هم ثروة المجتمع وحماة الوطن، والدولة حرسها الله تعطي اهتماماً واضحاً، ودعماً متواصلاً لكل البرامج والمناشط الدعوية لأنها دولة الدعوة، وأشار أيضاً إلى أن وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد تؤكد على إقامة المخيمات التي تحافظ على الشباب وتحقق (بإذن الله) اعتزازهم بدينهم وانتماءهم لوطنهم، وولاءهم ووفاءهم لولاة الأمر (رعاهم الله).
وأكد رئيس مجلس إدارة المكتب على أن الهدف من هذا المخيم (حماية الشباب) حماية حددها بقوله: (إن برامج الدعوة إلى الله تعد وترتب وتنفذ ومنها ما يستهدف الشباب وهذا المخيم يتصل بحلقة الرعاية والعناية والحماية لفكر الشاب من أن يغلو في دين الله أو يجفو عنه، وحذر من التطرف والغلو مؤكداً على وجوب اعتزاز الشباب بدينهم وولائهم لمليكهم ووطنهم المملكة العربية السعودية.
بعد ذلك قام سموه بتكريم الشيخ الكريم صالح بن مطلق الحناكي وأبنائه الذين بذلوا بسخاء وتميزوا بدعم المخيم وفعالياته بكل ما يحتاج إليه ثم كرم سموه سعادة الأستاذ أحمد بن عامر الزيد لبذله ومشاركته في دعم المخيم وتهيئة جامع والده رحمه الله وتوفير كافة احتياجات ولوازم المحاضرات المصاحبة للمخيم والمقامة داخل الجامع، بعد ذلك قدم رئيس مجلس إدارة المكتب لسمو الأمير راعي الحفل درعاً تذكارياً بالمناسبة.
ثم قام سموه الكريم بجولة على مرافق المخيم برفقة المدير التنفيذي للمخيم النقيب حمد بن عبدالله الباهلي حيث زار سموه خيمة الناشئة الخاصة ببرامج الطفولة، وتجول في أجنحة المعرض واطلع على معرض وسائل الدعوة وسرّ سموه حصول المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد في محافظة الرس على المركز الأول بين تسعين جهة حكومية وخيرية شاركت في معرض (كن داعياً) الثامن الذي أقيم في الطائف خلال المدة 7 - 17-7-1427هـ، كما اطلع سموه على مكافحة المخدرات وأجنحة بقية الجهات المشاركة وهي (إدارة المرور في محافظة الرس، ودار الحضانة الاجتماعية بالرس، المستودع الخيري بالمحافظة) وفي الختام شكر سموه الكريم القائمين على المخيم وأشاد بحضور الشباب ووجههم للاستفادة من هذا المخيم وحضور فعالياته، وودع سموه بما استقبل به من الحفاوة والترحيب والشكر والدعاء بأن يحفظ الله سموه في حله وترحاله.


الجزيرة 27-8-1427
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2006, 03:07 AM   #1087
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
رجل يستحق ثناء الناس
سلطانه بنت حسين العساف/ رئيسة مجلس إدارة الفرع النسائي - للجمعية الخيرية بمحافظة الرس



أشرقت شمس العطاء لتخط بخيوطها الذهبية على صفحات الرس قصة إخلاص وتميز وإتقان ووفاء، كان بطلها الشيخ (عبدالعزيز الحمين)، فاليوم نحصد ثمار الطموح المكلل بالنجاح لجهود ذلك الشيخ الفاضل الذي أضاف لمحافظة الرس مشاريع الخير والبر فتزينت بمبانيها وعمائرها ومساجدها وخدماتها.
اليوم ننظر شواهد العمل الدؤوب والجهد المضني متناثراً بين أرجاء الرس، عم خيرها القريب والبعيد. اليوم نستظل بشجرة أعمال ذلك الشيخ التي تنوعت غصونها وتشكلت فروعها فكانت بين المساجد والجوامع والمباني والمرافق العامة وخدمة القرآن وتقديم المساعدات للمحتاجين. فكل مستلق بظلال هذه الشجرة المثمرة يطالع نتاجها الرائع الذي أدناها من الأرض تواضعاً.
** الغصن الأول:
غصن أثقلته المساجد التي خدمت أبناء المحافظة وساكنيها، فجامع الملك عبدالعزيز بذل فيه الشيخ الحمين من جهده ووقته ونفسه الشيء الكثير حتى أضحى منبراً من منابر الدعوة يقصده المصلون من أنحاء المنطقة كلها. وجامع الشيخ محمد العذل درة المساجد والتحفة المعمارية المتميزة التي أضافت بعداً آخر لقلب الرس بطريقة جمالية جذابة على طراز إسلامي فريد.
** الغصن الثاني:
غصن المباني الذي يحمل أعمالاً تبهر الناظر وتهوله ومنها العمائر الاستثمارية لجمعية تحفيظ القرآن الكريم والمبنى الإداري، تلك الشواهد العملاقة الدالة على التطور المذهل الذي تشهده الرس بين الفينة والأخرى حتى باتت بما قدمه أبناؤها المخلصون الأوفياء زهرة مثمرة وسط بستان مليء بالخيرات.
** الغصن الثالث:
غصن أظل بظلاله المحتاجين والفقراء، غصن بدأ كفكرة صغيرة بذرت على أرض خصبة فسقاها الشيخ الحمين ورعاها حق الرعاية بالجهد والعطاء والمتابعة فكان (المستودع الخيري) نهراً متدفقاً بالخير تفرعت منه أنهار أخرى مماثلة في المحافظات والقرىالمجاورة كالنبهانية وأبانات تسد حاجة المحتاجين في كل وقت وعند أي ظرف.
** غصن الإسكان التنموي:
ومنه الإسكان التنموي بمركز أبانات الذي تبنى فكرته منذ المهد فضيلة الشيخ إلى أن أضحى شامخاً يعانق السحاب لخدمة هذه الفئة العزيزة من مجتمعنا الغالي، فتوالت بعده تلك المشاريع العملاقة على أرض الخير والنماء.
** غصن خدمة القرآن الكريم:
حيث كان لكتاب الله اهتمام بالغ من لدن فضيلته إذ عني به وسخّر من أجل حفظه وتعليمه الكثير.
كل من عمل مع فضيلة الشيخ الحمين تعلم منه الصبر والجد وتعلم منه بعد النظر وسعة الأفق والعطاء بطموح كبير فهو الشمعة التي تحترق لتضيء الطريق للآخرين.
وقد قال صلّى الله عليه وسلم (من لا يشكر الناس لا يشكر الله) فشكراً للشيخ الجليل على كل ما قدم وشكراً له على ما بذل وأعطى وتحمّل ولم يكن ينتظر من ذلك جزاءً ولا شكوراً. ونسأل الله العلي القدير أن يبارك له في وقته وعمله وجهده وأن يوفقه في عمله الجديد إنه سميع مجيب قريب.

الجزيرة 27-8-1427
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 23-09-2006, 03:46 PM   #1088
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough

ألف شكر لمشرفنا المبدع: حصاة بعيران

على التغطيات الصحفية المميزة

__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2006, 12:48 AM   #1089
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
ثانوية الرس تحتفي باليوم الوطني



* الرس - منصور الحمود:
أقيم في ثانوية الرس العامة حفلاً بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية، حيث استقبلت إدارة المدرسة ممثلة في مديرها الأستاذ علي بن محمد العماري الوفود الطلابية من المدارس الثانوية في محافظة الرس، والذين شاركوا فعليا في إحياء هذه الذكرى بمشاركة مديري المدارس. بعد ذلك انطلق الجميع لزيارة محافظ الرس في مكتبه وشارك الطلاب بعدد من القصائد والكلمات وهنأهم المحافظ بمناسبة هذا اليوم ورحب بهم وشكرهم على المشاركة، بعد ذلك بدأت فعاليات الاحتفال بالمدرسة الثانوية العامة.

الجزيرة 5-9-1427
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2006, 12:53 AM   #1090
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
ثلاث دورات رمضانية في نادي الحاسب الآلي للبنين بالرس



* الرس - منصور الحمود:
أقيم خلال شهر رمضان المبارك ثلاث دورات في نادي الحاسب الآلي (للبنين) سيكون عنوان الدورة الأولى (بوابة الحاسب) وهي موجهة لطلاب المدارس من الصف الخامس ابتدائي فما فوق وتختص في بدايات الحاسب وتأسيسه التأسيس الصحيح والدورة الثانية بعنوان (الفوتوشوب) وتختص بمبادئ الفوتوشوب وبوابة للدخول لهذا العالم الجميل والدورة الثالثة بعنوان (صيانة الحاسب) وهي تختص بأهم ما يعترض مستخدم الجهاز البسيط من المعلومات التي من الممكن الإلمام بها والاستغناء قدر المستطاع عن زيارة محلات الصيانة علماً بأن الفريق الذي يقوم بالتدريب بالنادي التابع لإدارة التربية والتعليم يضم نخبة من المدربين المتميزين المشهود لهم بالابداع العلمي في مجال الحاسب والانترنت. علماً بأن من يريد التسجيل عليه الاتصال على هواتف النادي رقم 3335870 أو جوال 0503985449 .


الجزيرة 5-9-1427
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.