عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-10-2007, 05:57 AM   #1491
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
تحت سماء مزينة بالألعاب النارية وعرض للفنون الشعبية وتكريم للمساهمين..
ختام رائع لمهرجان عيد الرس






الرس - منصور الحمود

بحضور أعداد كبيرة من المواطنين أقيمت في محافظة الرس فعاليات اليوم الثالث الختامي لمهرجان الرس الذي أقيم في نادي الخلود الرياضي بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقد بدئ الحفل بكلمة لرئيس نادي الخلود سابقاً وعضو اللجنة التنظيمية الأستاذ صالح بن عبد الله العائد الذي رحب بالحضور وتقدّم بالشكر لرئيس النادي ورئيس اللجنة التنظيمية للمهرجان الشيخ ضيف الله بن تركي الصالحي وشركة الصالحي الداعمة لهذا المهرجان وشكر جميع أعضاء اللجنة وشركة الحناكي ولجنة أهالي الرس لدعمهم المعنوي والمادي لهذا المهرجان الشعبي، كما تقدّم بالشكر إلى الراعي الإعلامي جريدة الجزيرة برئاسة تحريرها ابن الرس الوفي الأستاذ خالد بن حمد المالك وقيام (الجزيرة) بتغطية إعلامية طوال أيام العيد، كما شكر رئيس بلدية محافظ الرس المهندس سليمان بن عبد الله الخليفة على توفير كافة الإمكانات لهذا المهرجان، كما تقدم بالشكر لمحافظ الرس الأستاذ خالد بن منصور العساف لتشريفه فعاليات هذه الاحتفالات وتوجيهاته ودعمه المستمر ولجميع الفرق الشعبية والدوائر الحكومية والمؤسسات الأهلية، وتمنى العائد أن تستمر إقامة مثل هذه المهرجانات مستقبلاً.

بعد ذلك بدأت فعاليات اليوم الختامي لهذا الحفل بإلقاء عدد من القصائد للشاعر سليمان بن علي الصويان نائب رئيس نادي الخلود، حيث تفاعل الحضور مع قصائده الرائعة وكان أبرزها قصيدة عن شجاعة أهل الرس التي يقول في مطلعها:

فرسان الرس سيوفهم تحصد الرأس

ولابهم للضد لين وهشاشة

في ساحة الهوجاء والارياق يباس

الا انتخن بالصوت زينب وعاشه

عدوهم في حافر الخيل ينداس

دوس الهشيم اللي تطاير قشاشه

وقت الشدايد هم أهل الحرب والباس

وقت الرخاء للضيف طيب وبشاشه

تاريخهم معروف من عهد قرناس

يوم يغزيهم جيش إبراهيم باشا

قبل الفجر حطوا على الملح مقباس

والصبح كلن جثته في فراشه

بعد ذلك جاء دور الأمسية الشعبية التي أدارها الأستاذ محمد بن علي الغفيلي وشارك فيها الشاعران باسل العنزي من محافظة الزلفي والشاعر القدير الأستاذ فهد بن محمد الفوزان من محافظة الرس، حيث أمتعا الحضور بعدد من القصائد الشعرية، حيث بدأ الشاعر باسل بهذه القصيدة:

بآخر دقيقة من ليالي رمضان

جانا من الديوان هذا البياني

بسم الله الرحمن نبدأ بالإعلان

بان الهلال وشهر شوال داني

بكرا تراه العيد يا أهل الإيمان

منا لكل المسلمين التهاني

ويصف بها أحوالهم في الاتصالات ورسائل الجوال ويصف الجوال بالمجنون في تلك الليلة.

بعد ذلك جاء دور الشاعر الفوزان بهذه القصيدة الرائعة التي يقول في مطلها:

بسم رب ما خلق خلقه عبث جل جلاله

الصبور اللي روى صبري من الصبر الجميل

حتى قال:

ويا سلام الله على كل ماجبنا مجاله

ترجح جزال المدايح به على الوزن الثقيل

ياصلاة الله عليه وعلى صحبه وآله

عد ما مخلوق سبح لله الحي الوكيل

ويصف بها حال الإسلام والمسلمين في شتى بقاع الأرض:

بعد نهاية الأمسية قام عميد كلية المعلمين بالرس بتقديم دروع تكريمية لفرسان هذه الأمسية مقدمة من اللجنة المنظمة للحفل.

بعد ذلك جاء دور العرضة السعودية لفرقة صدى الأمجاد التي قدمت ألواناً متعددة من الفن الشعبي نالت استحسان الحضور شارك فيها الأستاذ بدر بن محمد العساف مدير التنمية والخدمات في محافظة الرس.

بعد ذلك شارك ضيف الحفل الشاعر مبارك بن منير العوني الحربي بعدد من القصائد.

لقطات من الحفل

* حظي الحفل بحضور الكثير من الشخصيات منهم الدكتور خليفة المسعود عميد كلية المعلمين بالرس واللواء عساف العساف والأستاذ تركي بن سليمان الخليوي نائب رئيس نادي الشباب بالرياض والأستاذ بدر محمد العساف مدير الخدمات والتنمية بالرس والأستاذ عبد الله بن محمد العساف من مستشفى قوى الأمن بالرياض والأستاذ سليمان بن عبدالله رئيس نادي الحزم سابقاً وعضو شرف النادي.

* جهود كبيرة بذلها الأستاذ عبد الله بن صالح البطي وكان شعلة لا تهدأ من النشاط والذي كان له دور في تصوير هذا الحفل بمشاركة الإعلامي النشيط محمد بن حسين العماش، وكذلك لا ننسى دور الأستاذ سيف راشد الحوشاني الذي قدَّم فقرات الحفل وخاصة السحب على الجوائز، وكذلك الأستاذ محمد بن علي الغفيلي الذي أبدع في تقديم الأمسيات الشعرية، والشكر للأستاذ صالح الفوزان المشرف العام على الحفل من خلال توجيهاته ونشاطه المستمر، وكذلك الأستاذ عبد الرحمن بن محمد الفوزان الذي له دور في نجاح هذه الفعاليات، وكذلك الأستاذ عبد الله العضيب عضو النادي النشط وجميع العاملين باللجان الذين لهم جهود في إبراز ونجاح هذه الفعاليات.

الشكر يقدّم لداعم الحفل الأول الشيخ ضيف الله بن تركي الصالحي الذي بذل كل إمكانياته ودعمه المادي والمعنوي لإبراز هذا المهرجان ولإدارة نادي الخلود واحتضان هذه المناسبة وإدخال الفرحة والبهجة في نفوس الكثير من أهالي هذه المحافظة.

* تخلّل الحفل العديد من السحب على الجوائز القيمة المالية والعينية بلغت أكثر من ثلاثة آلاف ريال وكذلك السحب على بعض قسائم الشراء التي ساهمت فيها بعض المحلات التجارية.

* قدمت اللجنة المنظمة للحفل العديد من الدروع وشهادات التقدير ومنها درع لجريدة الجزيرة لرعايتها الإعلامية وتغطيتها الناجحة لهذا المهرجان تسلّمه مدير مكتب الجزيرة بالرس، كما قدمت دروع لمحافظ الرس وشركة الحناكي وشركة الصالحي وبلدية الرس وشهادات تقدير لنادي الحزم وكلية المعلمين وإدارة التربية والتعليم والهلال الأحمر والدفاع المدني ومرور الرس والأستاذ عمير العمير وجميع المشاركين من اللجان والفرق الشعبية.

* تم عرض فعاليات المهرجان على شاشة كبيرة بمساحة ست أمتار بالعرض والطول خارج النادي خاصة بالعوائل وتم العرض لمدة ثلاث ساعات استمتع بها الحضور.

* كان الختام رائعاً في إطلاق الألعاب النارية في سماء الرس وأضاف جمالاً لهذا الحفل استمتع بها الحضور شملت كافة الألوان استمرت لفترة طويلة من الوقت.

* شارك الكثير من وسائل الإعلام في تصوير فعاليات هذا المهرحان وقد شاركت قناة القصيم الفضائية وبعض القنوات الشعبية التي سجلت العديد من الفنون الشعبية وعمل لقاءات مع المشاركين والحضور لهذه المناسبة.


الجزيرة 5-10-1428
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  

 
قديم(ـة) 16-10-2007, 06:03 AM   #1492
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
محافظ الرس يهنئ المرضى بعيد الفطر المبارك





قام محافظ الرس الأستاذ خالد بن منصور العساف رئيس لجنة أصدقاء المرضى ثاني أيام عيد الفطر المبارك بجولة على جميع أقسام التنويم بمستشفى الرس العام، حيث رافقه خلال هذه الزيارة أعضاء لجنة أصدقاء المرضى الأستاذ عبد الله العقيل والأستاذ بدر العساف، حيث كان في استقبالهم مدير القطاع الصحي بالرس والمشرف العام على المستشفى الدكتور محمد بن سليمان الرثيع ومدير العلاقات العامة بالمستشفى الأستاذ سليمان الخليفة وسكرتير اللجنة الأستاذ عبد العزيز الفوزان، حيث تمت معايدة المرضى المنومين على الأسرة البيضاء في جميع الأقسام والذين حرمهم المرض من مشاركة ذويهم فرحة العيد وهنأهم سعادته بهذه المناسبة السعيدة وقدم لهم الهدايا والحلوى وباقات الورد، وسأل الله العلي العظيم لهم الشفاء العاجل، مؤكداً أن هذه المعايدة تجسد معنى التكافل الاجتماعي وعيادة المرضى والوقوف إلى جانبهم لتخفيف آلامهم ومواساتهم في معاناتهم كما حثنا الدين الإسلامي.

وقد عبر مدير القطاع الصحي الدكتور محمد سليمان الرثيع عن عظيم شكره لمحافظ الرس ولجميع أعضاء الجنة على هذه الزيارة الذي مما لا شك فيه أنها لها بالغ الأثر على جميع المرضى الذين حرمهم المرض مشاركة ذويهم أفرح العيد وتمنى الرثيع لجميع المرضى الشفاء العاجل.

ضيف الله بن تركي الصالحي.. احفظوا هذا الاسم جيداً فمثله يستحق أن تختزله الذاكرة وتحفظه القلوب.. (ضيف الله) إنسانٌ من هذا الوطن المعطاء ونبتةٌ من نبتاته اليانعة إذا ذُكرت العصامية فهو رائدٌ من روادها، وإذا جاء ذكر الكفاح فهو أحد رموزه.. جد واجتهد.. فكما وهبه الله نعمة النقاء.. وطهارة السريرة وفقه الله في أعماله التجارية كرجل أعمال بدأ من الصفر وبعرق جبينه!! ورغم أن الكثيرين ممن يملكون الملايين من تجار الرس اكتفوا بكنز أرصدتهم في البنوك!!! بدون تسخيرها لخدمة مجتمعهم ومحافظتهم كان ضيف الله الصالحي فوق كل هذا الفكر العقيم وأكبر من هذه الأنانية وأسمى من أن يربح ويستفيد ولا يخدم المجتمع ففتح المشاريع الاستثمارية في المجال الصحي الأهلي في وقتٍ كانت الرس وأهلها بحاجةٍ ماسةٍ لمثل هذه المرافق وها هو في طور تحقيق نقلةٍ كبيرة بتحويل المستوصف إلى مستشفى متكامل بعد النجاح الكبير والتوفيق من الله وعلى نياتكم ترزقون!! لو فكر الصالحي باستثمار مشاريعه في مكانٍ آخر غير الرس لحقق الأرباح المضاعفة وبزمنٍ مختصر لكنه كان يطمح - إلى جانب بحثه عن الربح وهذا من حقه - إلى تقديم خدمةٍ لمجتمع الرس بعد أن لاذ غيره ممن يدَّعون أنهم أعيانها إلى الطرق التي تدر عليهم الأموال بدون أن يقدموا لمحافظتهم وأهلها أية خدمة أو مشاريع تنموية كان بإمكان


الجزيرة5-10-1428
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 16-10-2007, 06:06 AM   #1493
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
الصالحي يستحق التقدير والاحترام
منصور بن محمد الحمود(*)





(ضيف الله الصالحي) وقد وفقه الله بأعمال ومشاريع خارج الرس كان بإمكانه - كما فعل غيره - الرحيل عنها ونسيانها!! لكنه رغم مشاغله وإقامته في غالب أيام السنة خارج الرس ما زال - كما كان - قلبه وغيرته معلقة فيها فحماسه ودعمه للكثير من الفعاليات وبدون بحثٍ عن دعايةٍ ومنة... لا يعد ولا يحصى واسألوا منظمي الاحتفالات والمناسبات في السنوات الماضية فلديهم من الجواب ما يغنينا عن السرد فمن الظلم مقارنة حماس وطموح هذا الرجل وغيرته على كل ما فيه مصلحة ورقي الرس بغيره ممن يطلق عليهم رجال أعمال واستفادوا من خيرات الرس وامتيازاتها ولم يقدموا ما يستحق الذكر.. ولعل فكرة استضافة نادي الخلود الذي يرأسه (أبو عبد الله الصالحي) لمهرجان احتفال أهالي الرس بعيد الفطر وإبداءه الاستعداد للصرف من جيبه الخاص لتكاليف الحفل الباهظة رغم أنه من المفترض أن يساهم غيره بهذه التكاليف وبالمناسبة فإن إدارة الخلود واللجنة المنظمة لتقدم الشكر للجنة أهالي الرس لتبرعها بخمسين ألف ريال للمهرجان.. وكذلك موقف صاحب الأيادي البيضاء الدائمة الشيخ (صالح المطلق الحناكي) ونجله الأستاذ (عبد الرحمن) وتبرعهم بمبلغ ثلاثين ألف ريال وهذا مما لا يستغرب وعلاوةً على شجاعة ورجولة (الصالحي) بقبوله رئاسة نادي الخلود وما يتطلبه ذلك من رصدٍ لميزانيةٍ كبيرة في ظل الشح المادي الذي يعانيه النادي.. كل ذلك يجعلنا نقول وبكل أمانة وصدق وبعيداً عن المجاملات والنفاق والتملق وتزييف الحقائق بل هو الواقع الذي يمليه الضمير الصادق والأمانة والإنصاف وإعطاء كل ذي حقٍ حقه أنَّ (الشيخ ضيف الله الصالحي) رمزٌ من الرموز التي يجب إنصافها وتقدير حجمها، فالذين يبذلون ويضحون ويقدمون ليسوا كالذين يأخذون ولا يعطون ويستفيدون ولا يفيدون!! ومن غير المنطق أن تنعكس الآية فيعتبر المقصرون والمتفرجون هم الصفوة والأعيان بينما تبخس حقوق الداعمين والمنفقين والمساهمين في خدمة المجتمع.. والصالحي وأمثاله من المخلصين الداعمين بصمتٍ وبدون منةٍ وأذى لا يحتاجون فقط إلاّ لإعطائهم الحقوق المعنوية والأدبية من قِبل المسؤول أولاً ثم من قِبل المواطن ثانياً رغم أن الصالحي ومن هم على شاكلته من غير الباحثين عن الضجيج والأضواء ولا يهمهم ذلك لكن الإنصاف يتطلب أن يُقال لهم شكراً.. تحيةً لأبي عبد الله الصالحي وليثق أن الوطن والمجتمع يفتخرون - كل الفخر - به وبجهوده وبذله والله لا يضيع أجر من أحسن عملاً.



(*) الرس - مدير مكتب الجزيرة


الجزيرة 5-10-1428
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 16-10-2007, 06:15 AM   #1494
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
إلى جنة الخلد أبا فهد
محمد بن سكيت النويصر-مدير المعهد العلمي في الرس





{كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ}الموت حق على كل حي هكذا شاء الله سبحانه وتعالى الخالق الموجد من العدم وإليه يرجع الأمر كله.

في هذا الشهر المبارك شهر القرآن انتقل إلى رحمة الله المهندس بالخطوط السعودية في محافظة جدة ابن الخال صالح بن فهد بن إبراهيم الغفيلي بعد معاناة مع المرض ألزمته الفراش لمدة ثلاث سنوات مرت به تلك السنوات صابراً محتسباً مثنياً على ربه سبحانه وتعالى، شاكراً لله على ما أصابه راضياً بقضاء الله وقدره، وتشاء القدرة الإلهية أن يشمله العطف الأبوي لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام سلطان الخير أن يأمر بعلاجه على نفقته الخاصة خارج المملكة وذلك بألمانيا فيغادر الوطن بصحبة العائلة إلى هناك طلباً للشفاء ولسانه يلهج بالدعاء لسلطان الخير وكذلك كل من حوله على هذه العناية والرعاية التي ليست بغريبة على ولاة الأمر في هذا الوطن العزيز، ويمكث في ألمانيا قرابة ثلاثة شهور، وتشاء القدرة الإلهية أن يختار المهندس صالح إلى جوار ربه، ففاضت روحه الطاهرة إلى خالقها في ألمانيا حيث كان يتلقى العلاج، وينقل جثمانه إلى الوطن ليصلى عليه في الحرم المكي ويدفن في مكة المكرمة. والمهندس صالح عُرف عنه السماحة ودماثة الأخلاق وحب الخير وصلة الرحم وكان ذا خلق متميز رحمه الله، وأسكنه فسيح جناته، وطيلة مرضه وهو يتحلى بالصبر ودائما لسانه رطب من ذكر الله، شاكر له على ما أصابه صابراً محتسباً، فهنيئاً له ذلك ولا نملك إلا أن ندعو الله سبحانه وتعالى له بالمغفرة والرحمة ولذويه بالصبر والسلوان.

ولا ننسى سلطان الخير من دعائنا لقاء ما وجه به من علاجه جعل الله ذلك في ميزان حسناته وأجزل له الأجر والمثوبة إنه سميع مجيب.

رحمك الله أبا فهد وأسكنك فسيح جناته وعوض أبناءك من بعدك بالصلاح والتقوى وألهم إخوانك وأقاربك الصبر والسلوان.. {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}


الجزيرة 5-10-1428
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 16-10-2007, 06:21 AM   #1495
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
الفرق بين السماع والمشاهدة





نسمع كثيراً عن فلان وفلان من الشعراء عبر بعض البرامج الشعرية، ونقرأ عنهم في الصحف من المدح والثناء من كلام أوصلهم للنجوم، مما يجعلنا نتمنى رؤيتهم والاستماع لشعرهم كي تكتحل عيوننا، وتتشنف آذاننا بجميل كلامهم، ولكن المفاجأة الكبرى التي تحدث لنا عندما يحصل ما نريد ونجد منهم خلاف ما قيل عنهم، ونحن نردد ونقول ليتنا لم نسمع عنهم ولم نشاهد هؤلاء المستشعرين، فتلك الهالة الإعلامية، والكلمات الرنانة التي كانت تقال عنهم صارت بعد أن انكشف أمرهم للجميع كلها تضليل وخداع للقارئ والسامع والمشاهد ممن رفعوا قدرهم وأعلوا مكانتهم وهم لا يستحقون، وكل هذا على حساب الشعر، ومبدعه، ويا ليت كل إنسان يعطى حقه، ويثنى على من يستحق الثناء، ويوضع الرجل المناسب في المكان المناسب، ويفرق بين الراقي المؤثر الباقي، وبين من لا طعم له ولا معنى من قبيح الكلام، ولكن ماذا نقول والدنيا فيها من العجائب والغرائب الشيء الكثير، وآخر الزمان يسند الأمر إلى غير أهله، ويرفع شأن أهل الدون، ويحط فيه من قيمة أهل الإبداع عن طريق بعض المحسوبين على الشعر وأهله، أقول هذا والمجال مجال الحديث عن الشعر، وإذا استمر هؤلاء يعبثون بالأدب ويسيئون له، ويتصرفون كيف يشاؤون ويرفعون من يحبون ويبعدون ويحطون من قيمة من لا يريدون وإن كانوا من المبدعين الذين يستحقون فسيخسر أدبنا الشيء الكثير، وسيظهر جيل من الشعراء بالاسم فقط، وهو ما لا نتمنى حدوثه أبداً رحمة ورأفة بالأدب ورواده.



صالح عبدالله الزرير التميمي -الرس ص ب 1200

الجزيرة 5-10-1428
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2007, 06:04 AM   #1496
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
احتفالات عيد الرس غير





عبدالله بن ابراهيم الدغيم - الرس

لقد سعدنا في أيام عيد الفطر المبارك بفرحة هذا العيد بخلاف ما هي عليه في أعوام ومناسبات ماضية والتي تمر مر الكرام ومنذ أول أيام هذا العيد سعدنا بعمل مهرجان يليق بهذه المناسبة والذي أقيمت فعالياته بنادي الخلود الرياضي في محافظة الرس، لقد سعدنا بما قدم من برامج منوعة من عروض شعبية وأمسيات شعرية ومسابقات للصغار والكبار تم فيها سحب على جوائز نقدية وعينية سعد بها الجميع من حضور هذه الاحتفالات ولا شك إنها مناسبة غالية وهي مناسبة عيد الفطر المبارك والتي تلاقي حفاوة وتقدير من جميع الدول الإسلامية وخاصة في بلادنا الغالية التي تستعد لهذه المناسبة بعد قضاء الشهر المبارك شهر رمضان الذي ودع الجميع سائلين الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم ونحن نعيش فرحة هذه العيد الذي أسال أن يعيده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات وأن يعم الأمن والاستقرار لبلادنا الغالية تحت قيادتها الرشيدة من لدن مولانا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله.

بهذه المناسبة لدي عدة بطاقات، البطاقة الأولى لكل العاملين بنادي الخلود واستضافتهم هذا المهرجان الذي لقي نجاحاً كبيراً من خلال ما قدم فيه من فقرات منوعة دلت على الجهد الواضح من إدارة هذا النادي وخبرتهم في قيادة مثل هذه الأنشطة وعلى رأسهم الأستاذ ضيف الله بن تركي الصالحي رئيس النادي الذي بذل جهداً من خلال دعمه وتشجيعه لهذه الكوكبة من الشباب النشط الذي همه خدمة المجتمع عن طريق النادي وأنها تعتبر رسالة من ضمن الأنشطة التي تقوم بها الأندية في أي مناسبة..

البطاقة الثانية أهديها لكل من دعم هذا المهرجان وخاصة الدوائر الحكومية والمؤسسات والشركات الأهلية وخاصة لجنة الأهالي التي تبرعت بمبلغ خمسين الف ريال والشيخ صالح بن مطلق الحناكي -أطال الله عمره- الذي تبرع بمبلغ ثلاثين الف ريال كعادته -حفظه الله- لدعمه لهذه المناشط في المحافظة وكل أعمال الخير. والشكر موصول لبلدية الرس ممثلاً برئيسها المهندس سليمان الخليفة الذي كان له جهود كبيرة لدعم هذا المهرجان..

البطاقة الثالثة.. أهديها لكل من شرف هذا المهرجان وعلى رأسهم محافظ الرس الأستاذ خالد بن منصور العساف لافتتاحه هذا المهرجان ومتابعته وتوجيهاته المستمرة للجان العاملة..

البطاقة الرابعة والأخيرة إهداء بكل الحب والقدير لمنسوبي هذا النادي على جهودهم وتواجدهم المستمر بالنادي منذ عدة أسابيع من أجل نجاح هذا المهرجان ولكافة اللجان العاملة وعلى رأسهم الأستاذ صالح بن محمد الفوزان المشرف العام على هذا المهرجان. وآمل أن تستمر هذه الجهود وهذه الفعاليات في المناسبات القادمة وبشكل أفضل ونحن على تقثة من أبناء هذا النادي للاستمرار بهذا العطاء.. وبالله التوفيق.


الجزيرة 6-10-1428
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2007, 06:08 AM   #1497
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
أفراح الدعيجي





الرس - «الجزيرة»

احتفل الشاب إبراهيم بن محمد الدعيجي (أحد موظفي مصرف الراجحي بالرس) بزواجه من كريمة عبد الله بن علي الدعيجي - رحمه الله - وذلك في قصر العروسة في محافظة الرس، وقد حضر حفل الزواج لفيف من الأهل والأصدقاء، و«الجزيرة» تتمنى للعروسين حياة سعيدة موفّقة بإذن الله.



الجزيرة 6-10-1428
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2007, 06:10 AM   #1498
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
أفراح الضلعان والغصون





الرس - «الجزيرة»

احتفلت أسرتا الغصون والضلعان بزفاف ابنهم الشاب فهد بن محمد الضلعان على كريمة الأستاذ عبدالله بن علي الغصون وذلك في قاعة حفلات في محافظة الرس. وقد حضر الحفل عدد كبير من المسؤولين وأصحاب الفضيلة والمشايخ ولفيف من الأقارب والأصحاب من وجهاء محافظة الرس.. ألف مبروك... بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما بخير.

الجزيرة 6-10-1428
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2007, 06:13 AM   #1499
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
عدد من الحضور بمهرجان عيد الرس عبَّروا عن انطباعاتهم وشكرهم لكل من ساهم





الرس - منصور الحمود

في الحفل الختامي لمهرجان الرس الذي أُقيم بمناسبة عيد الفطر المبارك في نادي الخلود بمحافظة الرس وحظي بحضور جيد من عدد من المسؤولين ومديري الدوائر الحكومية والمواطنين وقد تفاعل الجميع مع فقرات الحفل وبخاصة العرضة السعودية التي أبدعت فيها فرقة صدى الأمجاد حيث قدمت ألواناً مختلفة من الفن الشعبي مثل السامري والحوطي وغيرهما إضافة إلى الأمسيات الشعرية التي لاقت إقبالاً كبيراً من الحضور وبخاصة الأمسية التي شارك فيها الشاعر محمد بن صالح المزروع والشاعر ماجد المطيري وكذلك الأمسية التي شارك فيها كل من الشاعرين فهد الفوزان وباسل العنزي وقد حظي الحفل بحضور عدد من الشخصيات المعروفة الذين عبَّروا عن هذه الفرحة بالعيد وشكروا منسوبي الخلود على جهودهم من أجل نجاح هذا الاحتفال والاستضافة لهذا المهرجان وعلى رأسهم رئيس اللجنة المنظمة رجل الأعمال المعروف الشيخ ضيف الله بن تركي الصالحي الذي بذل جهداً كبيراً من أجل إبراز هذه الفعاليات من خلال دعمه المعنوي والمادي وكل من ساهم من لجنة الأهالي والشيخ صالح بن مطلق الحناكي وشكروا جميع اللجان المنظمة من أبناء النادي ولجميع الرعاة لهذا المهرجان وبخاصة الراعي الرسمي شركة الصالحي التجارية والراعي الإعلامي جريدة الجزيرة بتغطيتها الإعلامية لكل برامح الاحتفال وذلك في جميع الأجهزة الحكومية وعلى رأسها بلدية الرس وكان من أبرز من حضر حفل الختام كل من الأستاذ بدر العساف والأستاذ تركي الخليوي نائب رئيس نادي الشباب والأستاذ سليمان الصويان مدير الكرة بنادي الخلود والدكتور خليفة عبد الرحمن المسعود عميد كلية المعلمين بالرس والأستاذ سليمان الجربوع رئيس نادي الحزم سابقاً وعضو شرف النادي والأستاذ عبد العزيز عبد الرحمن البطي عضو شرف الخلود ورئيس نادي الخلود سابقاً والأستاذ تركي الصقعبي والأستاذ صالح القويعي والأستاذ محمد العساف عضو شرف نادي الحزم والأستاذ سليمان الرميح عضو شرف نادي الخلود بالرس والأستاذ خالد العطني والأستاذ عبد الله راشد الغفيلي والأستاذ سليمان الجدعي عضو الاتحاد السعودي لتنس الطاولة والأستاذ إبراهيم العوض والأستاذ صالح العائد.. وقد عبَّر الجميع عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة وتمنوا أن تستمر هذه الفعاليات في المناسبات القادمة، وأن يكون الحضور أكثر والتجاوب لدعم هذه المناسبات القادمة التي تُقام في المحافظة.


الجزيرة 6-10-1428
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2007, 06:15 AM   #1500
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
احتفالات عيد الرس غير





عبدالله بن ابراهيم الدغيم - الرس

لقد سعدنا في أيام عيد الفطر المبارك بفرحة هذا العيد بخلاف ما هي عليه في أعوام ومناسبات ماضية والتي تمر مر الكرام ومنذ أول أيام هذا العيد سعدنا بعمل مهرجان يليق بهذه المناسبة والذي أقيمت فعالياته بنادي الخلود الرياضي في محافظة الرس، لقد سعدنا بما قدم من برامج منوعة من عروض شعبية وأمسيات شعرية ومسابقات للصغار والكبار تم فيها سحب على جوائز نقدية وعينية سعد بها الجميع من حضور هذه الاحتفالات ولا شك إنها مناسبة غالية وهي مناسبة عيد الفطر المبارك والتي تلاقي حفاوة وتقدير من جميع الدول الإسلامية وخاصة في بلادنا الغالية التي تستعد لهذه المناسبة بعد قضاء الشهر المبارك شهر رمضان الذي ودع الجميع سائلين الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم ونحن نعيش فرحة هذه العيد الذي أسال أن يعيده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات وأن يعم الأمن والاستقرار لبلادنا الغالية تحت قيادتها الرشيدة من لدن مولانا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله.

بهذه المناسبة لدي عدة بطاقات، البطاقة الأولى لكل العاملين بنادي الخلود واستضافتهم هذا المهرجان الذي لقي نجاحاً كبيراً من خلال ما قدم فيه من فقرات منوعة دلت على الجهد الواضح من إدارة هذا النادي وخبرتهم في قيادة مثل هذه الأنشطة وعلى رأسهم الأستاذ ضيف الله بن تركي الصالحي رئيس النادي الذي بذل جهداً من خلال دعمه وتشجيعه لهذه الكوكبة من الشباب النشط الذي همه خدمة المجتمع عن طريق النادي وأنها تعتبر رسالة من ضمن الأنشطة التي تقوم بها الأندية في أي مناسبة..

البطاقة الثانية أهديها لكل من دعم هذا المهرجان وخاصة الدوائر الحكومية والمؤسسات والشركات الأهلية وخاصة لجنة الأهالي التي تبرعت بمبلغ خمسين الف ريال والشيخ صالح بن مطلق الحناكي -أطال الله عمره- الذي تبرع بمبلغ ثلاثين الف ريال كعادته -حفظه الله- لدعمه لهذه المناشط في المحافظة وكل أعمال الخير. والشكر موصول لبلدية الرس ممثلاً برئيسها المهندس سليمان الخليفة الذي كان له جهود كبيرة لدعم هذا المهرجان..

البطاقة الثالثة.. أهديها لكل من شرف هذا المهرجان وعلى رأسهم محافظ الرس الأستاذ خالد بن منصور العساف لافتتاحه هذا المهرجان ومتابعته وتوجيهاته المستمرة للجان العاملة..

البطاقة الرابعة والأخيرة إهداء بكل الحب والقدير لمنسوبي هذا النادي على جهودهم وتواجدهم المستمر بالنادي منذ عدة أسابيع من أجل نجاح هذا المهرجان ولكافة اللجان العاملة وعلى رأسهم الأستاذ صالح بن محمد الفوزان المشرف العام على هذا المهرجان. وآمل أن تستمر هذه الجهود وهذه الفعاليات في المناسبات القادمة وبشكل أفضل ونحن على تقثة من أبناء هذا النادي للاستمرار بهذا العطاء.. وبالله التوفيق.


الجزيرة 6-10-1428
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19