عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-04-2005, 01:22 PM   #301
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
لا يكون في الشباب فجوة

لا يكون في الشباب فجوة
صالح بن عبدالله الزرير التميمي - الرس


الشباب هم أمل الأمة ومستقبلها، بهم تنهض الأمم والشعوب، وتعتمد عليهم بعد الله بجهودهم وبطولاتهم ترتفع وتعلو هممها، ولكن هؤلاء الشباب يحتاجون الى من يوجههم وينير لهم الطريق الذي يساعدهم، ويجعل منهم أعضاء صالحين نافعين لدينهم ولبلدانهم ولأمتهم عموماً، وإذا تأملنا في حالنا مع شبابنا لوجدنا أننا مقصرون كثيراً في حقهم من توجيه وارشاد وتبصير للطريق الذي يجب ان يسلكوه بداية من رب الاسرة الأب مروراً بالمدرسة والمجتمع بل العالم كله، وهذا هو الواقع الذي يجب ان نعترف به ونسعى لتغييره كي لا نفقد شبابنا وبالتالي نخسرهم ونخسر معهم الكثير والكثير مما نحتاجه للنهوض بكل ما من شأنه علو ورفعة ديننا وبلادنا، والشباب في هذا الزمان بحاجة كبيرة الى من يحتضنهم ويبصرهم ويدلهم على الخير بعقل وحكمة وبأسلوب يناسب اعمارهم ونفسياتهم، ومن نظر بعين البصيرة الى معاملة الكثير من افراد المجتمع من الآباء والأمهات والمعلمين والمعلمات وغيرهم، بل على مستوى الدول إنهم أساؤا معاملة الشباب مما نتج عن ذلك الضياع والتشتيت وانتشار الفساد بين مجتمع الشباب، فكيف نطالب بصلاحهم ونحن لم نحسن المعاملة معهم، ولم نسع لتوجيههم وإصلاحهم؟ وكم من شاب ذاق مرارة الأسى والألم بسبب سوء المعاملة التي وجدها سواء من والديه، او من معلمه او من أي فرد من أفراد المجتمع، وتأملوا معي جيدا في أسلوب بعض الناس مع الشباب وخاصة الآباء ستجدون ما يندى له الجبين ويُدمى له القلب من الاستهزاء والسخرية والاحتقار، والتهميش، والنهر والضرب والاهمال، ومن ثم نريد صلاحهم ونحن لم نسع لذلك؟! بل بتصرفاتنا الهوجاء معهم قضينا عليهم وحطمانهم وقدناهم الى الهاوية الى ما لا يحمد عقباه، واسألوا من انحرف من الشباب وضاع، ما سبب ضياعه وانحرافه وسلوكه المسلك المشين؟ ستجدون الاجابة حتما بأن اهمال الآباء وعدم اهتمامهم بابنائهم هو السبب الرئيسي، اهملوهم صغاراً فضاعوا كبارا، فكيف نطلب صلاحهم ونحن نفعل عكس ذلك؟ أمر عجيب ما نقوم به! وصدق الشاعر عندما قال:


ترجو النجاة ولم تسلك مسالكها

إن السفينة لا تجري على اليبس

فما واجبنا نحو شبابنا؟ وماذا يجب علينا فعله تجاههم؟ وما هو الطريق الأمثل لتوجيههم وارشادهم؟ كل ذلك أحبتي.. لن يكون إلا باحتضانهم والتودد لهم، والتقرب إليهم، والاحسان اليهم بالكلمة الطيبة والمنطق الحسن والبحث عن كل ما فيه الخير والنفع لهم، وتوجيههم بالطرق الودية البعيدة عن العنف والقسوة، واختيار ما يناسبهم ويناسب اعمارهم من الكلام الجميل الذي يدخل الى قلوبهم، وان نجعلهم أصدقاء لنا، ونحسسهم أننا نحبهم ونسعى لمصلحتهم، وكل ما من شأنه علو ورفعة مكانتهم، لا أن نستهزئ بهم، ونسخر منهم، ونقول فقط: الله يهديهم.. لأن الدعاء لهم فقط لا يكفي بل يحتاج الأمر الى هداية الدلالة بالتوجيه والنصح بأدب واحترام، أما هداية التوفيق فبيد المولى جل وعلا، والله لا يضيع أجر من أحسن عملا، ولكل مجتهد بإذن الله نصيب، ولا يلام المرء بعد اجتهاده فيها لنقوم بحق الشباب بكل ما أوتينا من قوة وإلا فالأمر جد خطير، وستجدنا في يوم من الأيام خسرنا هؤلاء الشباب، وهذا هو الواقع المرير الذي نعيشه في هذا الزمان ضياع الكثير من أبنائنا الشباب بسبب سوء المعاملة وجهل التصرف من الكثير من أفراد المجتمع مع هذه الفئة المهمة رغم اننا متفائلون خيرا، وقد أحسنت التصرف دولتنا - حفظها الله ورعاها - عندما أقرت الكثير من المؤسسات والهيئات التي تحتضن هؤلاء الشباب كالأندية الادبية، والمراكز الصيفية، ومدارس تحفيظ القرآن المنتشرة في انحاء كثيرة من بلادنا الغالية، وغيرها وغيرها من جهود الدولة السعودية الغالية التي عودت شباب هذه البلاد على الاهتمام بهم والرعاية لهم بتوفير كل ما يهمهم، ويوجههم الى ما ينفعهم في الدنيا والآخرة وهذه من حسنات دولتنا الكثيرة - أيدها الله وسدد على الخير خطاها - وجعل ما يقدمون لشعبهم في ميزان حسناتهم، فلنقطع من وقتنا جزءا ونجعله لأبنائنا وبناتنا ونحتسب الأجر من الباري عز وجل، لأن ذلك يحتاج منا الى الصبر والاحتساب والتحمل، وكلنا على ثغر عظيم من ثغور الدين، ولن يكون ذلك الى بالتقرب اليهم، وازاحة الفجوة التي اوجدناها بيننا وبينهم، وبالدعاء لهم في ظهر الغيب لا الدعاء عليهم كما يفعل البعض هدانا الله وإياهم عند الغضب، وتوجيههم التوجيه السليم المنضبط بضوابط الشرع، واذا فعلنا ذلك فإننا بإذن الله سنكسب هؤلاء الشباب، وسنجد البوادر المبشرة بالخير، وسنرى جيلا صالحا يخدم دينه وأمته وبلاده بكل ما يملك من وسائل النهوض والدعم..
متمنياً للجميع التوفيق والسداد في الدنيا ويوم المعاد.



الجزيرة الثلاثاء 3-3-1426
حصاة بعيران غير متصل  

 
قديم(ـة) 17-04-2005, 01:29 PM   #302
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
أمير القصيم زار رئيس طارفة ضليع رشيد

أمير القصيم زار رئيس طارفة ضليع رشيد


* الرس -منصور الصائغ:
قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم بزيارة إلى رئيس طارفة ضليع رشيد الشيخ مقعد بن علي الرقاص الذي رحب بسمو الأمير في منزله والذي ذكر بأن هذه الزيارة جاءت لتعبر عن فرحتهم وأنها تاج على رؤوسهم ومفخرة واعتزاز وأضاءت مشاعل مدينة ضليع رشيد التي دائماً تتشوق إلى مثل هذه الزيارات وقال إن مدينة ضليع رشيد سعدت بمشاريع متعددة منذ توليكم إمارة منطقة القصيم وشكر اهتمام سموه وعطاء حكومتنا الغالية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وشكر سموه باسم أهالي الضلع وشكروا الشيخ عبدالعزيز الحمين رئيس محكمة الرس الشرعية على جهوده الخيرية وكذلك الشيخ إبراهيم صالح المزيني مدير المستودع الخيري بابانات كما شكر سمو الأمير لافتتاح مشروع الإسكان الخيري التنموي بضليع رشيد الذي يعتبر مكرمة من المكارم لمستحقيها لمن قست ظروفهم في الحياة من الأسر الفقيرة في هذه الجهة أسوة بمناطق المملكة جزى الله الجميع الأجر والثواب.
كما استنكر الشيخ مقعد ما تقوم به الفئة الضالة من الإرهابيين في وطننا الغالي خاصة ما تم أخيراً في محافظة الرس، وقال إننا نجدد عهدنا وولاءنا لحكومتنا الرشيدة بأن نكون جنوداً مدافعين عن الدين ثم المليك والوطن في نحر أي عدو يعتدي على بلادنا الغالية مهبط الرسالة وأن نبذل النفس والنفيس تحت أوامر قيادتنا الحكيمة للقضاء على هذه الفئة الضالة.



الجزيرة الاحد 8-3-1426
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 17-04-2005, 01:36 PM   #303
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
حمي الوطيس بين مرشحي الانتخابات بالرس

حمي الوطيس بين مرشحي الانتخابات بالرس


* الرس - منصور الصائغ:
منذ بداية الأسبوع الماضي تشهد محافظة الرس تنافساً قوياً بين المرشحين للانتخابات في المحافظة والذين تقدموا للترشيح والبالغ عددهم حوالي ثمانين مرشحاً سيتقدم ترشيحهم حوالي خمسة آلاف ناخب وقد شهدت شوارع الرس وعند جميع الاشارات الضوئية وفي الميادين العديد من اللوحات التي تنافس المرشحين بوضعها والتي غالباً ما تحمل صورهم والعبارات التي يختارونها للحصول على أكبر عدد من الأصوات. من ناحية أخرى شهدت محلات الخطاطين والكمبيوتر الخاصة بطبع الصور والعبارات ازدحاماً كبيراً من المرشحين واختيار العبارات والجمل والفقرات والسيرة الذاتية. وقد قام كثير منهم بعمل مخيمات واستئجار بعض الاستراحات وقصور الافراح وعمل برامج ثقافية وندوات شعرية. ومعروف ان العديد ممن تقدم للترشيح في المحافظة هم من طلبة العلم والمهندسين وحاملي الدكتوراة والماجستير والمعلمين وقد استعدت المراكز الانتخابية في المحافظة ليوم الانتخاب الخميس القادم وتم تجهيز كافة المستلزمات لنجاح هذا اليوم.



الجزيرة الاحد 8-3-1426
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 17-04-2005, 01:39 PM   #304
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
أهالي الرس..

أهالي الرس..
عين على المستشفى الجديد وأخرى على المستشفى القديم


اطلعت على ما كتبه الأخ قبلان صالح القبلان في عدد الجزيرة الصادر بتاريخ 8 صفر المنصرم حول مستشفى الرس القديم الذي يطالب الأهالي بالإبقاء عليه كمستشفى للأمراض الصدرية وآخر للصحة النفسية لكن الأخ الكاتب يرى بقاءه كمستشفى عام رديف للمستشفى الجديد لأن حاجة الرس وما حولها من القرى تتطلب ذلك. وأود المشاركة في هذا الطرح بهذه الملاحظات:
1- لا أعتقد أن الرس بحاجة إلى مستشفى عام آخر بحجم المستشفى القديم الذي يتسع لنحو 250 سريرا لكن الشيء الذي ينبغي أن يحدث هو تفكيك هذا المستشفى على أساس أن الرس أصبحت مكتفية من المشروعات الصحية بعد افتتاح المستشفى الجديد لأن تفكيكه يعد خسارة كبيرة ليس للرس وحدها بل وللقصيم برمتها، والواجب الاستفادة من هذا المستشفى والإمكانيات الكبيرة المتوفرة فيه في إنشاء مستشفيات متخصصة تخدم الرس.
2- المستشفى القديم مستشفى كبير جدا ومكتمل تماما بكافة المرافق المساعدة وتقدر طاقته الاستيعابية كما أشرت بنحو 250 سريرا وهو قابل للاستفادة من بعض أجنحته كمقرات للمستشفيات المقترحة والاستفادة من أجنحته الأخرى كمستشفى للنساء والولادة أو كمستشفى عام من فئة 50 - 100 سرير كمستشفى رديف للمستشفى الجديد عند الحاجة. وأقول عند الحاجة لأنه من السابق لأوانه الحكم على المستشفى الجديد بعدم كفايته على توفير الخدمة الصحية اللازمة لسكان الرس وما حولها خاصة وأنه مشروع صحي ضخم وقابل للتطوير والزيادة بحسب الحاجة.
3- المستشفى القديم ليس كله قديما أو بحاجة إلى الترميم فبعض أقسامه لا تزال بحالة جيدة وبعضها في حكم الجديد بما في ذلك بعض أقسام التنويم والأشعة والطوارئ والعيادات الخارجية ومعمل الأسنان وغيرها من الأقسام التي لا يمكن تصور ما هي عليه من الجودة والجاهزية والاتساع الذي لا يتوفر في العديد من أقسام المستشفى الجديد.
4- وأخيرا يمكن التخفيف من الضغط الحاصل على مستشفى الرس عن طريق استحداث مستشفيات من فئة 30 - 50 سريرا في بعض الجهات المحتاجة غرب الرس وفي مقدمتها محافظة النبهانية وهي محافظة إدارية كبيرة وتنمو بسرعة وحولها العديد من المراكز الإدارية الآهلة بالسكان. ومن الجهات المحتاجة جنوب الرس مركز دخنة المؤهل عمرانيا وجغرافيا لأن يصبح المحافظة الثانية عشرة بالمنطقة ..
محمد حزاب الغفيلي/الرس



الجزيرة الاحد 8-3-1426
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 18-04-2005, 09:02 AM   #305
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
خلال جولة ( الجزيرة ) على البيوت المتضررة

خلال جولة ( الجزيرة ) على البيوت المتضررة
سكان حي الجوازات: ما قام به رجال الأمن يعد مفخرة لكل مواطن


* الرس - منصور الصائغ:
على خلفية العملية الأمنية التي شهدتها مدينة الرس وانتهت بإنجاز أمني رائع، قامت (الجزيرة) بزيارة لحي الجوازات الذي دارت فيه أحداث مؤسفة لمدة ثلاثة أيام الأسبوع الماضي تم خلالها القضاء على مجموعة كبيرة من عناصر الفئات الضالة، حيث استطاع رجال الأمن وبنجاح القضاء عليها وقتل خمسة عشر منهم واستسلام البقية في بادرة تسجل لرجال الأمن البواسل.
وقد عبر أهالي الحي عن فرحتهم بزيارة سمو الأمير نايف للحي ومتابعته وحرصه على أبناء هذا الشعب، وكان لها أثر كبير في نفوس أهل الحي كما قدموا شكرهم لمحافظ الرس بالنيابة خالد العساف الذي وقف معهم طوال هذه الأيام.
بداية يقول صالح عبد الله التميمي: حقيقة أتقدم بالشكر لجميع من كان له دور كبير في القضاء على الفئة الضالة، وقال إن هناك املا من أهالي الحي الذي يحتاج إلى كثير من المطالب التي نرجو أن تلقى اهتماما كبيرا من المسؤولين.
كما حدثنا ارشيد محمد الأطرم وهو صاحب المنزل الملاصق للعمارة التي تم محاصرة المطلوبين فيها الذي تضرر كثيرا وقال: نشكر جهود العاملين والنجاحات التي تحققت - بتوفيق الله - ثم برجال الأمن الذين سهروا ليل نهار وقضوا على هذه الفئة الضالة.
ويضيف سليمان بن علي المسيطير بقوله: نشكر كل من ساهم في إعادة الأمن والاستقرار لهذا الحي ولرجال الأمن الأبطال الذين قاموا بعمل بطولي يعد مفخرة لكل مواطن. كما تحدث مهيدل بن معوض المطيري مدير عام شؤون الموظفين ببلد الرس قائلا: حقيقة أعبر عن شعوري وسروري بعد القضاء على هذه الفئة الضالة التي روعت الصغار والكبار في منازلهم ومدارسهم.
كما تحدث راشد محمد الزيدي وقال: أهنئ أهالي حي الجوازات على ما تحقق من نجاح في دحر العملية التي قام بها مجموعة من الفئة الضالة التي أثبت بها رجال الأمن شجاعتهم في الذود عن هذا الوطن الغالي.



الجزيرة الاثنين 9-3-1426
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 18-04-2005, 09:07 AM   #306
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
الطريسي يهنئ أمير القصيم ويشيد بجهوده لتنمية المنطقة

الطريسي يهنئ أمير القصيم ويشيد بجهوده لتنمية المنطقة


* الرس- منصور الصائغ
بعث الأستاذ/ هادي بن صالح الطريسي صاحب شركة دار الملبي ومجموعة الصالح الصناعية التجارية بمحافظة الرس بخالص التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمناسبة التمديد لسموه الكريم أميراً للمنطقة لمدة أربع سنوات.
وقال الطريسي إن منطقة القصيم ومنذ تولى سموه قيادتها شهدت نهضة عمرانية كبيرة وتطوراً كبيراً في كافة المجالات الصحية والعلمية والزراعية وكذلك شبكة الطرق التي ربطت محافظات ومدن وقرى المنطقة.
هذا بجانب تلبية كافة المتطلبات التي تحتاجها المنطقة من خلال ما توفره حكومتنا الرشيدة من دعم مادي ومعنوي بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -. وأضاف الطريسي بأن سموه الكريم لا يألو جهداً في سد أي نقص في أية مدينة أو قرية أو هجرة في هذه المنطقة من بلادنا الغالية.
واختتم تصريحه مشيداً بالجهود التي بذلها سموه الكريم في مواجهة الفئة الضالة الباغية التي حادت عن الصواب وسعت في الأرض فساداً وعملت على زعزعة الأمن والاستقرار خلال الأحداث التي جرت في محافظة الرس مؤخراً والتي استطاع رجال الأمن البواسل الذين وقفوا سداً منيعاً القضاء عليها بقيادة رجل الأمن الأول سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه.
سائلين المولى عز وجل أن يوفق سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه لما يحبه ويرضاه.



الجزيرة الاثنين 9-3-1426
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 18-04-2005, 09:22 AM   #307
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
المرشح الخميس: أعدكم ببذل المستطاع

المرشح الخميس: أعدكم ببذل المستطاع


* الرس - بندر الخربوش:
تحدث ل(الجزيرة) المرشح رقم 50 للمجلس البلدي في محافظة الرس الأستاذ طارق بن عبدالله الخميس وقال: (أعد أن أقدم المستطاع لخدمتكم وأن ابذل الغالي والنفيس من اجلكم ومن أجل محافظتنا الغالية). انطلاقا من قوله تعالى {وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ} (2) سورة المائدة، ومن قول نبينا - صلى الله عليه وسلم - (ومن استطاع منكم أن ينفع أخاه فليفعل) وكذلك قوله - صلى الله عليه وسلم - (خير الناس أنفعهم للناس) فإنني أعد ببذل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن بما يرضي الله ورسوله وفي حدود الصلاحيات الممنوحة لعضو المجلس البلدي.


الجزيرة الاربعاء 4-3-1426
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 18-04-2005, 09:32 AM   #308
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
في بيان إلحاقي للداخلية:

في بيان إلحاقي للداخلية:
الإعلان عن هوية الأربعة المشاركين في جريمة الرس


* الرياض - واس:
عطفاً على ما سبق التنويه عنه بالبيانات الصادرة عن وزارة الداخلية بشأن محاصرة واقتحام قوات الأمن لأحد أوكار الفئة الضالة في حي الجوازات بمحافظة الرس بمنطقة القصيم وما نتج عن ذلك من مقتل خمسة عشر منهم وإصابة خمسة آخرين والقبض عليهم واستسلام أحدهم، وحيث سبق الإعلان عن عشرة ممن قُتلوا في هذا الحادث فقد صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بأن إجراءات التثبُّت من الهوية قد استكملت بحق أربعة من الذين لم يسبق الإعلان عنهم، وهم:
1- نايف بن عبد العزيز بن محمد العوشن: وهو ممن سبقت له المشاركة في أحداث أفغانستان، ثم انضم إلى الفئة الضالة متعاوناً معهم للتغطية على أنشطتهم الإجرامية، وبعد انكشاف أمره سارع إلى التخفي في أوكار الفئة الضالة، وقد كان له نشاط إعلامي في شبكة الإنترنت خدمةً لأهداف زمرته، كما كان متورطاً في كثير من أعمال التزييف والتزوير، وقد لقي مصيره المحتوم الذي ينتظره وأمثاله.
2- وليد بن محمد بن إبراهيم الصمعاني: سبق أن أُوقف بسبب أفكاره المنحرفة وتحركاته المشبوهة، وبعد أن أقرَّ بخطئه وأظهر تراجعه أُخلي سبيله بكفالة ذويه. وقد أثبت الواقع أنه لم يرتدع عن غيِّه؛ حيث استأنف تعاونه مع الفئة الضالة وقام بتأمين وكر لهم في منطقة القصيم، وبعد مداهمة قوات الأمن لهذا الوكر توارى عن الأنظار متنقلاً معهم في جحورهم؛ حيث جنَّده أرباب الفكر الضال لنشر دعاياتهم المضللة عبر شبكة الإنترنت، كما شارك في الاعتداء على رجال الأمن، وقد أفضى إلى عاقبة سوء عمله.
3- متعب بن هلال بن منور المقاطي: تعاون مع الفئة الضالة في تسهيل تنقلاتهم، كما عمل على تجنيد متعاونين خدمةً لأرباب الفكر المنحرف، وبعد افتضاح أمره توارى عن الأنظار في جحورهم إلى أن لقي جزاءه الذي يستحقه كل عابث بأمن هذا البلد الأمين.
4- سعد بن محمد بن سليمان العقيل: من معتنقي الفكر الضال الذين تورَّطوا في الاعتداء على رجال الأمن، وقد كان مطلوباً للجهات الأمنية لقيامه بسرقة سيارة بهدف القيام بعملية إجرامية تمكنت قوات الأمن بفضل الله من إحباطها؛ حيث ظل يتنقل متخفياً بين جحور الفئة الضالة والمناطق البرية إلى أن أمكن الله ولقي سوء عاقبة عمله مع زمرة التكفير والتفجير.
وسوف يُعلن عن هوية الشخص المتبقي فور استكمال الإجراءات النظامية، والله الهادي إلى سواء السبيل.



عناوين الجزيرة الاربعاء 4-3-1426
رجوع
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 19-04-2005, 01:24 PM   #309
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
وظائف شاغرة في خيرية الرس

وظائف شاغرة في خيرية الرس


* الرس - عبدالله ناصر المريس:
تعلن جمعية البر الخيرية بمحافظة الرس عن شغر الوظائف التالية:
** مدير شؤون إدارية ومالية:
- شهادة جامعية في العلوم الإدارية والمالية. - خبرة ملائمة في العمل الإداري. - إلمام بالنظم المحاسبية. - خبرة في مجال استخدام الحاسب الآلي.
** إعلام وعلاقات عامة:
- شهادة جامعية في مجال الإعلام. - خبرة في مجال الحاسب الآلي (تصاميم).
** تنمية الموارد البشرية والمالية:
- شهادة جامعية في نفس المجال. - خبرة في مجال العمل. - خبرة في مجال استخدام الحاسب الآلي.
** السكرتارية:
- شهادة ثانوية أو ما يعادلها كشهادة الثانوية التجارية قسم تقنيه إدارية (إدارة مكتبية). - خبرة في مجال استخدام الحاسب الآلي - خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات. - يخضع جميع العاملين للمقابلة الشخصية وتحدد الرواتب حسب الخبرة والكفاءة.
- ترسل السيرة الذاتية وطلبات المتقدمين على العنوان التالي:
القصيم - الرس - جمعية البر الخيرية بمحافظة الرس - ص.ب (99)
فاكس (063332933) هاتف (063334411).
ملاحظة:
- يكتب رقم هاتف المتقدم الثابت والجوال.
- الدوام سوف يكون على فترتين صباحاً ومساءً.


الجزيرة الثلاثاء 12-3-1426
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 19-04-2005, 01:49 PM   #310
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
المرشح طارق الخميس:

المرشح طارق الخميس:
سأبذل قصارى جهدي لمدينة الرس


* الرس - منصور الصائغ:
أبدى الأستاذ طارق بن عبد الله الخميس المرشح رقم (50) في انتخابات الرس للمجلس البلدي بالمحافظة. وبدايةً أبدى سعادته بجميع المرشحين والمتقدمين للترشيح، وفرح بروح التنافس من أجل الحصول على الانضمام للمجلس البلدي، مشيراً إلى أن نتائج التصويت ليس فيها خاسر ورابح، وأن الجميع يسعى لمصلحة المحافظة، وهذا التنافس يدل على الإخلاص من أجل خدمة الوطن والمواطن، وأن الترشيح للأجدر، وهذا بلا شك إظهار ورغبة في خدمة المحافظة الغالية علينا جميعاً، وعلى الجميع من المرشحين الوقوف صفاً واحداً مع مَن يحصل على الانضمام للمجلس خدمة للجميع. وقال: إن لديَّ طموحاً في خدمة المحافظة في كل المجالات حيث ينقصها الكثير، وسأكون حلقة وصل أمام المسؤولين لتلبية طلب كافة المواطنين؛ حيث إن دولتنا الغالية وفَّرت كافة السبل والدعم لخدمة المواطن والمقيم.
وفي ختام حديثه شكر الخميس جميع مَن وقف بجانبه في حملته الانتخابية، وتمنى للجميع التوفيق.



الجزيرة الثلاثاء 12-3-1426
حصاة بعيران غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19