عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-03-2011, 03:37 PM   #3491
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
مدارس الرس تحتفي بعودة خادم الحرمين الشريفين‎




الرس - عبدالله ناصر المريس :

أصدر مدير التربية والتعليم في محافظة الرس الأستاذ خليفة بن صالح المسعود خطاباً عاجلاً لجميع المدارس التابعة للإدارة (بنين وبنات)، أكد من خلاله أهمية احتفاء منسوبيها ومنسوباتها بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى، ودعا إلى رصد مشاعر الطلاب والطالبات وتعبيرهم عن فرحهم وسرورهم بعودته - حفظه الله - وذلك من خلال الأنشطة المختلفة ووفق المحاور التي ورد ذكرها في التعميم الوزاري.

وأوضحت مديرة الإعلام التربوي رقية المزيد، التي ذكرت ذلك ل(الجزيرة) أنه تم تخصيص يوم الاثنين للاحتفاء بهذه المناسبة الغالية على القلوب؛ حيث سيقوم المشرفون والمشرفات بمتابعة تنفيذ الفعاليات المطلوبة.







الجزيرة 3-4-1432
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  

 
قديم(ـة) 08-03-2011, 03:41 PM   #3492
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
نائب أمير منطقة القصيم في استضافة عائلة الضويان بالرس




















الرس - منصور الحمود

استضافت عائلة الضويان في محافظة الرس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم الذي قام بزيارة خاصة لعائلة الضويان ضمن الزيارات التي يقوم بها سموه لعدد من الأسر في منطقة القصيم . وكان في استقباله فور وصوله محافظ الرس خالد العساف وكل من رجل الأعمال إبراهيم الضويان وشقيقه منيع الضويان وعضو إمارة منطقة القصيم الشيخ صالح عبد العزيز الغفيلي والشيخ الدكتور إبراهيم الدويش وعدد من أفراد الأسرة وأعضاء لجنة الأهالي في المحافظة والأعيان . وذكرت أسرة الضويان: إن هذه الزيارة والتي قام بها سموه من أسعد اللحظات التي أسعدت من حضر هذه المناسبة وإننا نتشرف بحضوره والاحتفاء به مما يدل على مايتمتع به سموه من تواضع ، والذي ذكر أن مثل هذه الزيارات ضرورية وتقوي الراوبط بين أبناء هذا الوطن الغالي.



الجزيرة 2-4-1432
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 08-03-2011, 03:43 PM   #3493
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
مرور الرس يستعد لأسبوع المرور الخليجي




















الرس-حسين الصيخان

عقد مدير مرور محافظة الرس المقدم صالح العواجي، اجتماعاً تحضيرياً لأسبوع المرور الخليجي السابع والعشرين تحت شعار (لنعمل معاً للحد من الحوادث المرورية)، بحضور رئيس لجنة أسبوع المرور الرائد إبراهيم الزرير وعدد من الأفراد. وناقش الاجتماع الأمور المتعلقة بهذا الأسبوع وفعالياته، حيث سيدشنه محافظ الرس خالد العساف، فيما سيقدم عدد من الضباط محاضرات لطلاب المدارس لمرحلتي المتوسطة والثانوية، ويتضمن الأسبوع زيارات يقوم بها منسوبو المرور إلى قسم الحوادث بمستشى الرس العام للاطمئنان على المصابين، إلى جانب مهرجان أسبوع المرور في السوق التجاري، ويتضمن المهرجان توزيع العديد من الجوائز والهدايا والمنشورات التوعوية المرورية.وتتكون لجنة أسبوع المرور الخليجي في محافظة الرس من الرائد إبراهيم الزرير ورقيب أول حمود البطاح ورقيب أول دبيان البشري والرقيب محمد الحربي.



الجزيرة 2-4-1432
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 08-03-2011, 03:45 PM   #3494
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
الرس تلبس حلل الفرح والأهالي يبتهجون بعودة ملك الإنسانية إلى أرض الوطن سالمًا معافى




الرس - محمد العوفي

أعرب محافظ محافظة الرس وعدد من الأعيان والأهالي بالمحافظة عن سعادتهم الغامرة وفرحتهم الكبيرة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز سالمًا معافى إلى أرض الوطن.

وأكَّدوا أن الشعب السعودي يعيش فرحة عارمة بهذه العودة الحميدة ويسألون الله عزّ وجلّ أن يسبغ على المليك لباس الصحة والعافية وأن يجعله ذخرًا للعروبة والمسلمين.

بداية تحدث محافظ الرس الأستاذ خالد بن منصور العساف وقال: حقيقة إنها مناسبة غالية عمّت فيها الفرحة للجميع وهي مقدم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى أرض الوطن سالمًا معافى وقد سررنا جميعًا بسلامة قائد بلادنا المباركة وإنني أقدم أجمل التهاني والتبريكات لولي العهد الأمير سلطان والنائب الثاني والأسرة المالكة والشعب السعودي على سلامة خادم الحرمين متمنيًا له دوام الصحة والعافية وأن يعمّ على هذه الدولة وقيادتها وشعبها الأمن والاستقرار.. حيث تحدث الشيخ عبد الرحمن بن صالح الحناكي رئيس لجنة الأهالي فقال: إنها لفرحة كبيرة التي يعيشها الشعب السعودي بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالمًا معافى بعد أن منّ الله عليه بالشفاء ليواصل عطاءاته الخيّرة في هذا البلد الكريم.

ويضيف الدكتور عبد الله الرثيع عميد كلية العلوم الصحية وعضو لجنة الأعيان: الفرحة لا تسع أبناء هذا الوطن الذين عمّتهم الفرحة بعودة المليك المفدى بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية ونحن أبناء الرس نشعر بسعادة كبيرة ونسأل الله أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية.

وقال الشيخ صالح العبد العزيز الغفيلي عضو مجلس المنطقة: إن لهذا الشعب السعودي أن يفرح بعودة قائده ومليكه إلى أرض الوطن، إنها فرحة عظيمة ارتسمت على جباه أبناء وبنات هذا الشعب الذي يكن لخادم الحرمين الشريفين كل الحب والوفاء والتقدير لمقدمه وعودته الكريمة.

تعبير صادق عن الولاء والطاعة

وقال الأستاذ حمد الخربوش عضو لجنة الأهالي يحق للمملكة أن تزهو فرحًا ويحق لشعبها أن يفخر ويعتز بعودة المليك والقائد إلى أرض الوطن معافى بعد رحلته العلاجية الناجحة. عاد أبو متعب والعود أحمد، عاد ملك الإنسانية ليواصل أعمال التنمية في هذه البلاد المباركة، عاد ليتلمس احتياجات المواطنين في أرجاء الوطن وليواصل الجهود من أجل الوطن، إنه لقاء تاريخي واحتفال يحرك المشاعر بهذه العودة الحميدة تجاه ملك شرف الوطن فتشرف به أبناؤه الذين يتغنون دائمًا بمآثره وأعماله الجليلة وخطواته الإصلاحية التي أصبحت محل رضا وتقدير الآخرين غيرنا، إن محافظة الرس التي تزينت بعودة المليك بعد أن أسبغ الله عليه لباس الصحة والعافية بالاحتفالات الشعبية والألوان الفرائحية.. لكنها ليست قادرة على ترجمة ما في جوفها من محبة وتقدير يملكه الرمز سيدي خادم الحرمين الشريفين وما هذه الاحتفالات سوى تعبير صادق عن الولاء والطاعة وتجديد للعهد، أكرر الترحيب بملك الإنسانية، داعين الله سبحانه وتعالى أن يوفقه لما فيه خير الوطن والمواطن.

وقال الشيخ الدكتور حمود الحربي عضو هيئة التدريس بجامعة القصيم: إن المملكة تعيش أفراحًا جميلة بعودة قائد البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بعد أن منّ الله عليه بالشفاء، فهنيئًا للشعب السعودي الكريم بهذه العودة التي اشتقنا إليها، حيث الألسن تلهج بالدعاء أن يديم على قائدنا لباس الصحة والعافية وأن يمد في عمره ويبقيه ذخرًا لهذا الوطن.

وقال الأستاذ منيع الضويان عضو لجنة الأهالي بالحب والفرح استقبلت المملكة عودة ملك الإنسانية إلى أرض الوطن سالمًا معافى يا سيدي أن كل مساحات المملكة وعدد ذرات ترابها ورملها تبتهج فرحًا بقدومك يا سيدي لقد دخلت إلى قلوب هذا الشعب وأبى إلا أن يبادلك هذا الوفاء ويتمنى لك دوام الصحة والعافية.

وأكَّد الشيخ بدر العقل المحاضر بجامعة القصيم أنه لا يمكن لنا أن نختزل وصف ما تكنه القلوب وما يختلج في النفوس من مشاعر الفخر والاعتزاز والولاء والوفاء لملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي عاد إلى أرض الوطن سالمًا معافى بعد أن منّ الله عليه بالشفاء، مشيرًا إلى أن عودته جسَّدت صورة رائعة من صور التلاحم بين المواطن والقيادة الكريمة وتأكيد عمق الود الذي يسود هذه العلاقة المتينة.

دامت أفراحك يا وطن العز والشموخ وأشار الشيخ إبراهيم المزيني عضو لجنة الأهالي إلى أن الكلمات لتعجز عن تقديم الشكر والثناء لك يا ملك الإنسانية يا ملك العطاء والخير أن كل شبر في أرجاء وطننا الغالي يتمايل فرحًا بعودتكم لأرض الوطن مشافى معافى بحمد الله وأسأل الله عزّ وجلّ أن يديم الأمن والأمان على وطننا الغالي ليبقى شامخًا بملك الجميع ملك العدل.

ويضيف الشيخ عبد الله الدعجان رئيس الغرفة التجارية بالرس أن عودة خادم الحرمين الشريفين هي أكبر نعمة منحنا إياها الخالق، فالوطن انتظر هذه العودة بفارغ الصبر والشعب تغمره سعادة كبرى وأنت يا ملك الإنسانية وأنت تطأ بقدميك هذه الأرض المباركة لتسجل أجمل عودة يشهدها الوطن وحمدًا لله على السلامة.

وقال الشيخ عبد الله العقيل نائب رئيس الغرفة التجارية: بالروح بالدم نفديك يا أبا متعب، إن عودتك الحميدة من الرحلة العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح أدخلت الفرح والسرور لأبناء هذا الشعب الذي يدعو لك يا سيدي بدوام العافية وموفور الصحة وأن يمد في عمركم فأنت يا خادم الحرمين محفور في قلب كل أبناء وبنات هذا الوطن.

وقال الأستاذ فهد الحمياني نائب رئيس الغرفة التجارية: يا سيدي حمدًا لله على السلامة ممزوجة بحب تراب هذا الوطن الغالي وأسأل الله لكم العمر المديد وأن يجعلكم ذخرًا وسندًا للوطن العزيز فأنت في القلب يا سيدي وشعبك يفديك بكل ما يملك من غالٍ ونفيسٍ سلمت يا خادم الحرمين وسلمت لشعبك.

ويضيف الشيخ ضيف الله الصالحي ممثل الغرفة التجارية: لقد غمرتنا السعادة والفرح والسرور بعودة خادم الحرمين الشريفين من رحلته العلاجية سالمًا معافى بإذن الله إلى أرض الوطن، إن عودتكم يا ملك الإنسانية كان لها أبلغ الأثر في قلوب شعبك الذي اشتاق كثيرًا لهذه العودة وها هو يراك وأنت في أحضان الوطن بين أبناء شعبك، فحمدًا لله على شفائك عدت يا سيدي وكان الوطن في انتظارك.

وقال الأستاذ عبد الله الشارخ: الحمد لله أن منّ بالشفاء على ملك الإنسانية وعودته إلى أرض الوطن معافى من رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح.

يا خادم الحرمين الشريفين إن أهالي محافظة الرس جميعهم خرجوا عن بكرة أبيهم لينثروا أهازيج الفرح والسرور بعودتكم الميمونة إلى أرض الوطن.

وقال الدكتور محمد السيف أستاذ اللغة العربية بجامعة القصيم: عدت يا خادم الحرمين سالمًا من كل شر عدت لترسم كل ألوان الفرح والسرور لشعب هذا الوطن الغالي فالحمد لله.

ويضيف أن ملك الإنسانية بعودته نشر عقودًا من الفرح بامتداد حجم الوطن وعطاءاته السخية، عدت يا سيدي والعود أحمد.

وقال الأستاذ إبراهيم الخليفة سلمت يا خادم الحرمين من كل سوء ودامت أفراحك يا وطن العز والشموخ ودمت يا سيدي ذخرًا للوطن العزيز.



الجزيرة 2-4-1432
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 08-03-2011, 03:49 PM   #3495
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يعزي الحناكي




















قدّم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة تعازيه ومواساته إلى أسرة الحناكي في وفاة والدتهم سلمى بنت محمد الشامخ التي انتقلت إلى جوار ربها.

جاء ذلك في اتصال هاتفي مع عبدالرحمن بن صالح الحناكي. وقد عبَّر الحناكي عن تقديره وامتنانه للأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز على وقفته الأخوية ومواساته الصادقة. وقال: ذلك غير مستغرب على سموه الكريم، الذي اعتدنا منه الوفاء والمبادرة إلى كل ما هو خير والوقوف مع إخوانه المواطنين في مصابهم، سائلاً الله جلَّ وعلا أن يغفر للوالدة سلمى وأن يجعلها في عليين.

الأمير عبدالعزيز بن ماجد يعزي الحناكي

قدّم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة تعازيه ومواساته إلى أسرة الحناكي في وفاة والدتهم سلمى بنت محمد الشامخ التي انتقلت إلى جوار ربها.

جاء ذلك في اتصال هاتفي مع عبدالرحمن بن صالح الحناكي. وقد عبَّر الحناكي عن تقديره وامتنانه للأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز على وقفته الأخوية ومواساته الصادقة. وقال: ذلك غير مستغرب على سموه الكريم، الذي اعتدنا منه الوفاء والمبادرة إلى كل ما هو خير والوقوف مع إخوانه المواطنين في مصابهم، سائلاً الله جلَّ وعلا أن يغفر للوالدة سلمى وأن يجعلها في عليين.






الجزيرة 1-4-1432
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 08-03-2011, 03:50 PM   #3496
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
عيادة لأمراض الحساسية بمخيم الرس




الرس - خليفة الخليفة

نظم مخيم الضيافة التطوعي بمنتزه القشيع, وبالتعاون مع مستشفى الرس العام عيادة طبية للكشف عن أمراض الحساسية والربو والتي بدأت بالانتشار مع التقلبات الجوية هذه الأيام، تحت إشراف رئيس قسم الحساسية والربو بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض الاستشاري الزائر للرس هذه الأيام د. سليمان القزلان. وقد بذل أعضاء المخيم جهودًا كبيرةً في تهيئة عيادتين متكاملتين للنساء والرجال. واستمرت العيادة في استقبال المرضى من العصر حتى بعد صلاة العشاء، راجعها عدد كبير من المصابين بالحساسية والربو، وأبدوا إعجابهم بفكرتها.



الجزيرة 1-4-1432
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 08-03-2011, 03:53 PM   #3497
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
ابتهاجا بشفاء خادم الحرمين شباب من عائلة الحوشاني بالرس ينصبون علم السعودية في قمة جبل طمية























الرس - منصور الحمود

بمناسبة مقدم خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية، شارك عدد من شباب عائلة الحوشاني بمحافظة الرس الفرحة والقيام برحلة إلى جبال طمية العملاقة غرب القصيم والتي يبلغ ارتفاعها أكثر من ألف وثلاثمائة متر، والتي تتميز بأشكالها الغريبة حيث تعاهد شباب العائلة في الصعود إلى قمة الجبل وحمل علم السعودية ونصبه في أعلى قمته. ورغم صعوبة المهمة إلا أن هؤلاء الشباب عاهدوا أنفسهم في تنفيذ هذه المهمة فرحة بعودة القائد الغالي وشفائه من العارض الصحي الذي ألم به. وقد عبر الأستاذ ناصر الحوشاني، عن ابتهاجهم وفرحتهم بعودة خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية، كما شكر الأستاذ سيف الحوشاني عن سعادته، ونجاح تنفيذ هذه المهمة من أجل أبي متعب قائد مسيرة هذه البلاد المباركة، والذي ذكر أن المشاركين بلغ عددهم اثني عشر شابا من العائلة نفذوا العملية بنجاح كما عبر الشاب سليمان الحوشاني عن تنفيذ هذه المهمة، ويقول: لقد وفيت بوعدي لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم أثناء زيارته لمحافظة الرس بتنفيذ هذه المهمة ورفع العلم السعودي في قمة جبل طميه وهذا ما تحقق ولله الحمد بنجاح، وذلك ابتهاجا بمقدم خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سليما معافى، ويذكر الشباب أن الصعود للجبل بدأ منذ ساعات مبكرة من الصباح وكانت رحلة ممتعة رغم صعوبتها وتم نصب العلم وأخذ الصور التذكارية تخليدا لهذه الذكرى الغالية وتم عمل تقرير مفصل عن هذه المهمة وتم النزول من الجبل بعد صلاة العصر وقد لاقت هذه الفكرة أصداء كثيرة وتشجيعا من الجميع في المحافظة وخارجها.


الجزيرة 1-4-1432
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 09-03-2011, 11:39 AM   #3498
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road

محافظ عنيزة وزيارته للرس من الجزيرة

--------------------------------------------------------------------------------


عنيزة يزور محافظة الرس
الرس - منصور الحمود

قام محافظ عنيزة المهندس مساعد السليم بزيارة خاطفة إلى محافظة الرس يرافقه وفد من المحافظة يتقدمهم وكيل المحافظة والمسئول السياحي، حيث قام الوفد بزيارة للشيخ صالح العوفي وأبنائه والمرشد السياحي صالح المزروع، وبعد ذلك توجه الجميع في جولة على معالم الرس التراثية والسياحية ومنها زيارة متحف الرس التاريخي للمرشد السياحي المزروع الذي أعطى معلومات مفصلة عما يضمه هذا المتحف من تراث يمثل ماضي الرس وتاريخه، وشكر السليم على حسن الاستقبال والحفاوة وخاصة المتحف وما يحويه من تراث وتم تسجيل كلمة في سجل زيارات المتحف كما شكر الشيخ العوفي وأبناءه على كرم الضيافة.




الجزيرة 4-4-1432
الجزيرة 4-4-1432
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 09-03-2011, 11:48 AM   #3499
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
مظاهر الفرحة بقدوم القائد الغالي
فهد بن متعب المزيد





كما سعدنا فرحاً بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعد رحلته العلاجية وعودته الميمونة إلى أرض الوطن فهي بالواقع فرحة عمت الصغير والكبير والبعيد والقريب وكل أرجاء الوطن الغالي الذي يعيش هذه الأيام فرحة لا تحدها حدود ولا تسعها كلمات ومحافظة الرس في منطقة القصيم استعدت لهذه المناسبة وازدانت شوارعها وميادينها بكل ما هو جميل في اللوحات الترحيبية التي تحمل عبارات ودعوات وهي ترتدي حلة الفرح والسرور ابتهاجاً بسلامة القائد المحبوب -حفظه الله- ووصوله إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية التي تمت وبفضل الله بنجاح والشعب السعودي في كافة أرجاء الوطن وخاصة في محافظة الرس يشهد الله بمدى حبهم وولائهم لحكومتنا الرشيدة منذ قيادة موحد الجزيرة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- الذي وحد هذا الكيان تحت راية التوحيد وعلى نفس الطريق سلك أبناؤه من بعده هذه المهمة حتى أصبحت دولتنا من الدول التي لها مكانة في هذا العالم ولا غرابة فهي قبلة المسلمين وبها الحرمين الشريفين ومنه نبعت الرسالة المحمدية والمملكة عمتها البهجة والسرور لعودة القائد الغالي لأهله ووطنه وفي كافة الشوارع والميادين رفرفت الرايات الخضراء تحمل كلمة التوحيد بسعادة وشوق لقائد مسيرة هذا الوطن بعد سلامة الوصول وعودته إلى أرض الوطن بفرح ملأ القلوب ولهجوا له بالدعاء وأن هذه المناسبة تجعلنا نشعر بالفرح والاعتزاز والكلمات تتسابق بالترحيب والفرحة تعم.. والدعوات للمولى عز وجل أن يحفظ قائدنا بحله وترحاله ولهذا الوطن الآمن والأمان وبالله التوفيق..

مؤسسة المزيد التجارية بالرس
الجزيرة 4-4-1432
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 10-03-2011, 11:43 AM   #3500
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
أهلا بحبيب الشعب
المقدم / صالح بن محمد العواجي





لاشك أن سعادة الوطن والمواطنين ولهفتهم وفرحتهم الغالية بعودة قائدهم ومليكهم لدليل واضح جدا على مدى وقوة التلاحم والترابط بين القيادة والشعب وعلى ما يكنه جميع المواطنين لمليكهم وقائدهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، فلقد ابتهجت له النفوس وغمرتها المحبة بعودة وسلامة خادم الحرمين الشريفين، هذا الرجل الذي نذر نفسه لخدمة الوطن والمواطنين وتحقيق العدل والتطور العظيم في جميع أنحاء البلاد ورجالها المخلصين.

نعم، إن الكلمات تعجز عن وصف الفرحة التي تكنها قلوبنا جميعا بعودة الوالد الكبير لأرض الوطن العزيز في قلوبنا؛ فهذا المليك الذي أحب الخير لشعبه قبل نفسه فأحبه الشعب قبل أنفسهم؛ فهو حفظه الله منذ أن تولى الحكم وهو يعمل بلا كلل ولا ملل لبناء هذه الدولة العظيمة في جميع المجالات من مشاريع عملاقة و مشاريع تنموية وخدمية والتي كلفت الملايين من الريالات لتشمل كل مدن ومحافظات وقرى المملكة الحبيبة؛ فلقد منح - رعاه الله - من عمره المديد بإذن الله المسؤوليات العظيمة والجهد والعطاء بلا حدود من أجل خدمة الدين والوطن بروح البذل والإنجاز والتفاني، هذا، وأدعو الله أن يحفظ ولاة أمرنا وأن يديم عليهم لباس الصحة والعافية، وأن يبقيهم الله ذخرا للإسلام والمسلمين وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء.

مدير مرور محافظة الرس
الجزيرة 5-4-1432
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19