عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-09-2012, 09:42 AM   #4471
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
منذ أن قامت هذه الدولة المباركة (المملكة العربية السعودية) وهي تفتخر وتعتز بتمسكها بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وسيرة السلف الصالح.

لذا كانت تنطلق في أمورها الخاصة والعامة من كتاب الله الكريم وتوجيهات رسوله الكريم فكان من أهم أعمال المؤسس - رحمه الله وأسكنه فسيح جناته- إنشاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.. ليقينه -طيب الله ثراه- بأهمية هذا المبدأ (الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) وأنه أساس قوي لقيام المجتمع وسلامته من السلوكيات التي لا تليق بكل مسلم ومسلمة فقد اهتم وعني بذلك - غفر الله له - فوجه بإنشاء هذا الجهاز وعين رئيساً له أحد العلماء لإدراكه بأن هذا الجهاز يتطلب ذلك لأنه يعالج قضايا اجتماعية خاصة لها طبيعتها وخصوصيتها فأدرك ببعد نظره وحكمته التي تميز بها بأن يتولى هذا الجهاز رجال متميزون بالعقل والإدراك وتمكنهم من العلم الشرعي لكي يعالجوا ما قد يحصل من تصرفات لا تليق وسلوكيات خاطئة بما يحقق استقامتها وصلاحها وعودة ذلك المخطئ إلى جادة الصواب.

وأشرف -غفر الله له - على هذا الجهاز شخصياً رغم مشاغله الكثيرة وتنقله هنا وهناك في أرجاء الوطن أثناء مرحلة التأسيس الكبير فوفق رحمه الله لذلك وتم افتتاح فروع لهذا الجهاز في مدن المملكة وقراها وهجرها رغبة منه في صلاح الأحوال واستقامتها وإيماناً منه بأهمية ذلك وإدراكه للفوائد الكثيرة التي تعود منه على شرائح المجتمع بشكل أشمل.

كل ذلك وهو ينطلق من قوله تعالى: {وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ}، وقوله صلى الله عليه وسلم من رأى منكم منكراً فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان.

وبذلك صلحت الأحوال وعولجت كثير من السلوكيات الخاطئة والتي قد تظهر بين الحين والآخر وإن كانت قليلة تعد على الأصابع. وأصبح جهاز الهيئة آنذاك ذا مكانة وذا نفوذ ويحظى باحترام الجميع وتقديرهم.

واستمر الحال بعد وفاة المؤسس - أسكنه الله فسيح جناته- وحظي بالعناية والاهتمام من قبل ولاة الأمر ممن تعاقبوا على القيادة من أبناء المؤسس تغمدهم الله بواسع رحمته - وعفا عنهم وأسكنهم فسيح جناته.

وفي هذا العهد الزاهر - عهد خادم الحرمين الشريفين- وسمو ولي عهده الأمين- حفظهم الله وسدد إلى الخير خطاهم.

واستمرت الرعاية والعناية بهذا الجهاز (هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) ودعمه ماديا ومعنويا لما له من جهود مباركة في معالجة كثير من السلوكيات الخاطئة التي توجد في الساحة. لا سيما وأن بلادنا حرسها الله من كل سوء ومكروه وفد عليها كثير من الجنسيات من كثير من دول العالم وهم يحملون معهم عادات وتقاليد ويقومون ببعض التصرفات التي لا تليق ولا تتفق وما يتصف به شعب المملكة من تمسك بتعاليم وأخلاق إسلامية تنبذ كل تصرف لا يليق وترفض سلوكيات قد يمارسها أولئك الوافدون بقصد أو بدون قصد إضافة إلى ما قد يحصل من المواطنين ممن قد يخطئون كل ذلك دعا إلى أن ولاة الأمر - أعزهم الله - يخصون هذا الجهاز بكثير من العناية والرعاية- بل يؤكدون في كل مناسبة بأن جهاز الهيئة باق ما بقيت هذه الدولة وذلك بتأكيد دعم القيادة لهذا الجهاز ويكفي منسوبوه شرفا أنهم يحرسون الفضيلة ويحاربون الرذيلة وفق ما جاء في كتاب الله وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم ويعالجون ما قد يحصل من أخطاء بالحكمة والموعظة الحسنة. وتلك دعوة الأنبياء والرسل عليهم صلوات الله وسلامه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين. قال تعالى: {ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ} الآية.

من هذا المنطلق عمدت الهيئات إلى أسلوب جديد وهو التوعية والتوجيه من خلال رسائل توعوية عن طريق الجوال والنشرات الموجزة ولهيئة محافظة الرس سبق في هذا الأسلوب فقد أرسلت عدة رسائل توعوية عن طريق الجوال كلها تهدف إلى للتوجيه والإرشاد والتحذير من بعض الأمور التي قد يقع بها أفراد المجتمع وخاصة النساء فشكر الله لهم هذه الجهود والى مزيد من ذلك فما كان الرفق في شيء إلا زانة وما فارق شيء إلا شانه.

إن رجال الهيئة (الحسبة) في أعمالهم مجتهدون ويبذلون ما يستطيعون في كف كثير من الشرور التي تبدو في المجتمع بين الحين والآخر، ندعو الله لهم بالتوفيق والسداد وهم بذلك يشاركون رجال الأمن في كافة قطاعاتهم في حراسة الفضيلة ومحاربة الرذيلة وجلب الطمأنينة والاستقرار لهذا المجتمع. فالجميع يعملون من خلال منظومة أمنية واحدة، لذا كان علينا وهم إخوة لنا ونحن منهم أن لا يكون هَم البعض تصيد أخطاءهم وتلمس هفواتهم بل علينا أن نكون عونا لهم في محاربة كثير من السلوكيات التي تبدو في الساحة سواء من هؤلاء الوافدين الذين وفدوا إلى وطننا وعاشوا بيننا وتصدر منهم بعض التصرفات الخاطئة التي لا تليق بمجتمعنا المسلم المحافظ أو من سواهم من الآخرين ممن قد يخطؤون

وجهودهم معروفة ومشهودة. اقرؤوا إن شئتم الصحف ففيها ما يؤكد تلك الجهود المشكورة والتي تؤكد أهمية رجال الهيئة وضرورة قيامهم بأعمالهم الموكلة إليهم في كشف كثير من السلوكيات الخاطئة وبالتالي سلامة المجتمع من شرها بكل شرائحه. وبلادنا بفضل الله هي الوحيدة بين دول العالم أجمع التي يقوم بها هذا الجهاز ويرتبط مباشرة بخادم الحرمين الشريفين أمد الله في عمره على العمل الصالح وسمو ولي عهده الأمين - حفظهم الله -.

ثم بمتابعة معالي الرئيس العام للهيئات الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ وهو أحد الكفاءات المخلصة - كذلك نحسبه - والعاملين معه في جهاز الهيئة وفي فروعها المتواجدة في مدن ومحافظات المملكة.

فلنحمد الله على ذلك ولنضع يدنا في أيديهم في سبيل استمرار حراسة الفضيلة ومحاربة الرذيلة ولنحذر تصيد هفواتهم وزلاتهم إن وجدت.

كم من مجتمع حولنا تمنى أن يكون لديه مثلهم في كبح جماح شهوات النفس الأمارة بالسوء وإرشاد ممن قد يضلون عن طريق الجادة إلى طريق الصلاح والاستقامة.

رجال الحسبة أعمالهم جليلة وعديدة وفي كل مجال وهم في العدد قليل لا يتعدون أصابع اليد لكن صدق النية وإخلاص العمل توجيها وإرشاد وإصلاحا وتلك بعض من دعوة الأنبياء والرسل عليهم صلوات الله وسلامه، فلهم من ذلك نصيب.

دعواتنا لكم رجال الهيئات بالتوفيق والفلاح والنجاح فأنتم تحرسون الفضيلة وتحاربون الرذيلة في مجتمعنا المسلم - وفقكم الله -.



إمام و خطيب جامع المزروع وعضو الدعوة
الجزيرة 25-10-1433
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  

 
قديم(ـة) 12-09-2012, 09:50 AM   #4472
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
حول القبض على مهربي ومروّجي المخدرات
بلادنا (مستهدفة) من الأعداء فلنحذر





طالعت في عدد «الجزيرة» 14589 التصريح الذي أدلى به المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي عن ضبط سبع عصابات تضم 61 شخصا من أربع جنسيات تخطط وتروّج للمخدرات في مناطق المملكة، وكلي فرح وسرور وفخر بهذا الإنجاز لوزارة الداخلية بشتى أجهزتها بقيادة وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود والذي يضاف إلى ما سبق تحقيقه من إنجازات نفتخر بها، وبلادنا ولله الحمد والمنة تنعم بالخيرات والأمن والأمان وعيوننا الساهرة في وزارة الداخلية تقوم بواجبها ليلا ونهارا من أجل المحافظة على الأمن والأمان في ربوع المملكة العربية السعودية وهذا ما نشاهده على أرض الواقع من خلال المتابعة لما يقومون به من أجل راحتنا ولكي يستمر الأمن والأمان، ولا شك أن لذلك أسبابا كثيرة لعل من أجلها ما تعيشه بلادنا حكومة وشعبا من تحكيم لشرع الله مما جعل الكل من مواطنين ومقيمين يعيشون حياتهم بسلام ورغد في العيش وصدق الباري جل وعلا الذي قال في سورة الأنعام: {الَّذِينَ آمَنُواْ وَلَمْ يَلْبِسُواْ إِيمَانَهُم بِظُلْمٍ أُوْلَـئِكَ لَهُمُ الأَمْنُ وَهُم مُّهْتَدُونَ}، والإيمان وطاعة الرحمن حينما يجتمعان في قلب كل مسلم بإذن الله سيعيش حياته مطمئن القلب مرتاح البال ويوم القيامة يأتي آمنا، وما دعاني للتعقيب على هذا التصريح الذي يثلج الصدور هو شكري وتقديري لأجهزتنا الأمنية «العين الساهرة» التي تعمل وتسعى لحفظ الأمن واستتبابه في كل شبر من أرض بلادنا المباركة التي شرفها الله بوجود الحرمين الشريفين، إضافة إلى حث كل مواطن ومقيم على التعاون مع الجهات الأمنية في قمع المجرمين والمفسدين في الأرض ودعاة الضلال بالتبليغ عن كل من تسول له نفسه العبث بأمننا والسعي لزعزعة أمن واستقرار بلادنا الطاهرة، وليعتبر كل واحد منا نفسه جنديا من جنود هذه البلاد، ووالله لن يستمر أمننا واستقرارنا إلا بطاعة علام الغيوب والمحافظة على هذا الدين الصالح لكل زمان ومكان، وبتعاوننا مع أجهزة الدولة المختلفة وكلنا جنود للوطن ونفديه بكل ما نملك ومن أحب بلاده فداها، وليعلم الجميع ويأخذوا كلامي بعين الاعتبار أننا مستهدفون في كل مكان ومحسودون على ما نحن فيه من نعم عظيمة وآلاء جسيمة وهناك الكثير من الأعداء يتربصون بنا الدوائر ويريدون أن نضل ضلالا بعيدا، ويتغير حالنا وفق أهوائهم وما يريدون، وواجبنا أن نتنبه لذلك ونحتاط للعدو ونعد العدةلما هو آت والحذر مطلوب من القريب والبعيد فهناك المنافقون والمرجفون وأهل الفسق والفجور والخوارج وكل الأعداء يسعون ليلا ونهارا لتكون بلادنا منارة للفساد والشر لتلحق بركب بعض الدول التي أصابها ما أصابها وضاع أمنها وأصبحت بلادا مخيفة لا أمن فيها وأمان، وهكذا يكون حال من لم يحكم بما أنزل الله الظلم للنفس والوصول للكفر والعياذ بالله والفسق، فلنكن أحبتي على حذر ونحافظ على مننا وإيماننا وعقيدتنا الصافية حتى لا عاقبنا الله كما عاقب غيرنا، والله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم،وإذا أراد بقوم سوء فلا مرد له ومالهم من دونه من والى، وهذا ما أحببت البوح به عبر بوابة جزيرة الخير، والله أسأل أن يديم علينا حكومة وشعبا الأمن والأمان ورغد العيش، ويبعد عنا الحاسدين وكيد الفجار والمنافقين، ويحفظ بلادنا من كل شر إنه ولي ذلك والقادر عليه.



صالح بن عبدالله الزرير التميمي - الرس

الجزيرة 25-10-1433
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 13-09-2012, 12:53 PM   #4473
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road

العقيل للخامسة






تلفى خليفة بن سليمان خليفة العقيل التهاني والتبريكات من الأهل والزملاء والأصدقاء بمناسبة تثبيته بالمرتبة الخامسة ببلدية قصر ابن عقيل.. مبروك وعقبال الرتب العليا.


الجزيرة 26-10-1433
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 13-09-2012, 12:55 PM   #4474
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road

ثانوية القدس تستقبل طلابها بالبرامج الترفيهية




الرس - خليفة الخليفة:

استقبلت ثانوية القدس بمحافظة الرس طلابها بتنظيم برامج متنوعة، ما بين برامج نشاط وترفيه وإرشاد؛ حيث أعدت الصالة الداخلية، التي تم تجهيزها بالإضاءة المتحركة والطاولات.

وابتدأت البرامج بالعديد من العروض الحاسوبية عبر الشاشات الداخلية، ثم القرآن الكريم والبرنامج الخطابي ومعايدة الجميع، ثم كلمة مدير المدرسة، رحب فيها بطلابه، وتمنى لهم عاماً حافلاً بالعطاء والتفوُّق، ثم وُزّعت الحلوى على الطلاب، ثم ابتدأ البرنامج الترفيهي والمسابقات المتنوعة، التي استمتع بها الجميع.


الجزيرة 26-10-1433
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 13-09-2012, 12:57 PM   #4475
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
حرم الشيخ عيسى الناقي إلى رحمة الله تعالى




الرس - الجزيرة:

شيعت محافظة الرس حرم عيسى بن عبد المنعم الناقي، نورة عبد الله العقيّل، التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى يوم أمس الأول. و(الجزيرة) التي آلمها هذا النبأ تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لزوجها وأبنائها الرائد خالد والرائد ماجد والنقيب فهد وتركي، وإلى كافة أسرة الناقي والعقيّل، بالقرين وقصر بن عقيّل والرس. والعزاء في منزل عيسى في مركز القرين أو الاتصال على جوال (0505130752). وتدعو للفقيدة بالمغفرة والرحمة وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. (إنا لله وإنا إليه راجعون).


الجزيرة 26-10-1433
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 13-09-2012, 01:05 PM   #4476
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
في افتتاح دوري ركاء للدرجة الأولى
أبها يتخطى الربيع .. والجيل يتجاوز الرياض والحزم يهزم الوطني .. وحطين يسقط الطائي





















انطلقت امس مواجهات دوري ركاء للمحترفين للدرجة الاولى لكرة القدم، وجاءت المباريات على النحو التالي :

ابها * الربيع

أبها /حمد الخيري

افتتح فريق ابها الدوري بالفوز على ضيفه الربيع بثلاثة أهداف مقابل هدفين وانتهى الشوط الأول بتقدم الربيع بهدفين مقابل هدف واحد لأبها وفي الشوط الثاني تغير أداء فريق أبها وعادل الربيع ومن ثم التقدم بهدف ثالث وأضاف هدفا رابعا لم يحتسبه حكم اللقاء وبهذا الفوز يحصد فريق أبها أول ثلاث نقاط في النسخة الجديدة لدوري ركاء للمحترفين لدوري الدرجة الأولىلهذا الموسم. سجل أهداف أبها أحمد عثمان في الدقيقة 44علي العلياني في الدقيقة 56، واختتم التسجيل أحمد الجميعة في الدقيقة 72، وسجل للربيع خالد القهوجي في الدقيقة 12وأضاف الهدف الثاني سعود صلواتي في الدقيقة 41.

الجيل * الرياض

الأحساء - صادق الحرز

وفي مباراة اخرى فاز فريق الجيل على نظيره الرياض من الرياض بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة في مجرياتها حيث تقدم الرياض في بداية الشوط الأول بهدفي بندر هوساوي (ق 5) وخير الله الدوسري (ق 17) ليقلص لاعب الجيل عمار الأحمد (ق 21) الفارق بهدف الجيل الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم الرياض بهدفين مقابل هدف واحد للجيل .. ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً (ق 49) تمكن مهاجم الجيل صالح العجيري من إدراك التعادل للجيل وأضاف حبيب الهداف الهدف الثالث للجيل (ق 60) وأضاف ماجد العبدالواحد الهدف الرابع للجيل (ق 88).

الحزم * الوطني

الرس / خالد الغفيلي

وفي الرس كسب الرس ضيفه الوطني بهدف دون رد بعد مباراة مثيرة شابها الحذر من الطرفين، وان كان الوطني هو الافضل لعبا على مدار الشوطين ولكن دون فاعلية، حيث نجح اصحاب الارض في تحقيق الاهم وهو الفوزبهدف سجله محمد القصمة ق 36 من خلال ضربة ثابتة نجح في ارسالها بإتقان الى مرمى الوطني.

حطين * الطائي

وفي جازان حقق حطين فوزا صعبا على ضيفه الطائي قوامه هدفان مقابل هدف، بعد مباراة مثيرة تناوب فيها الطرفان السيطرة على اجواء اللعب.
الجزيرة 26-10-1433
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 15-09-2012, 10:08 AM   #4477
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
ألعاب متهالكة بحديقة القرين





















الرس - الجزيرة :

التقطت عدسة «الجزيرة» صورة للحديقة العامة والوحيدة في مركز القرين بالقصيم، التي تبدو متهالكة وغير صالحة للاستخدام ليمارس الأطفال اللعب عليها، إذ كشف بعض الأهالي أنه مضى عليها أكثر من عشرين عاماً، آملين النظر في أمرها وتجديدها.



الجزيرة 27-10-1433
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 15-09-2012, 10:10 AM   #4478
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
الأسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين بمدرسة الفاروق الابتدائية بمحافظة الرس




الرس - عبد الله بن ناصر المريس :

انطلقت فعاليات الأسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين بمدرسة الفاروق الابتدائية بمحافظة الرس التي بدأت في الأسبوع الأول في اليوم الأول بحضور الطلاب المستجدين وأولياء أمورهم، حيث رحب مدير المدرسة علي بن غانم العوفي بالطلاب وأولياء أمورهم بعد ذلك تم تزويد كل تلميذ ببطاقة خاصة وكذلك توزيع نشرات على أولياء أمور الطلاب اشتملت على فقرات وبرامج الأسبوع التمهيدي ومواعيد حضور وانصراف الطلاب، إضافة إلى تزويد التلاميذ بكيفية تنفيذ أداء الطابور الصباحي، كذلك جولة داخل المدرسة للتعريف بالمرافق المدرسية، إضافة إلى العديد من البرامج المعدة لهذا الأسبوع.




الجزيرة 27-10-1433
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 15-09-2012, 10:12 AM   #4479
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
رئيس الحزم يبدي سعادته بالفوز على الوطني ويقول:
لاعبونا وجهوا رسالة لمحبي وأعضاء الشرف للالتفاف حول ناديهم الذي يحتضر





















الرس - خالد الغفيلي :

أبدى رئيس نادي الحزم الاستاذ يوسف الخليف سعادته الغامرة بالفوز على الوطني مبينا ارتياحه الكبير لتحقيق النقاط الثلاث نقاط التي اعتبرها هي الأهم في بداية المشوار، وأكد الخليف ان مباراة الوطني هي (مباراة قهر المستحيل) مرجعاذلك إلى أنه فريق يلعب بتلك الروح والحماس، وهو لم يستلم راتبه لمدة أربعة أشهر، ومع ذلك قدم اللاعبون مستوى رائعا وحققوا نتيجة ايجابية، وأضاف الخليف أن اللاعبين وجهوا رسالة لمحبي وأعضاء الشرف للالتفاف حول النادي ودعمه معنوياً ومادياً، وامتدح الخليف مدرب الفريق المنذر العذاري قائلاً: إنهم وفقوا كثيرا بالتعاقد مع المنذر الذي عرف كيف بتعامل مع اللاعبين رغم الظروف الصعبة، واستطاع إيجاد توليفة مناسبة من اللاعبين الشباب، وكشف الخليف ان ناديه يعاني من أزمة مالية كبيرة مفيداً أن الأندية أشبه بالنار التي تأكل كل شيء أمامها وقال: إن الأندية وفي ظل قلة الدعم الحالي فهي (تحتضر)، وفي ختام حديثه قال: إن هناك تحركات من قبل الإدارة وتواصل مع أعضاء الشرف وخاصة الجدد لدعم النادي، ونحن ننتظر الدعم وكذلك بحاجة ماسة لحقوقنا لدى الهيئة والاتحاد السعودي.



الجزيرة 27-10-1433
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 15-09-2012, 10:15 AM   #4480
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road

لأول مرة بمنطقة القصيم
إنشاء أكاديمية لكرة القدم للبراعم بنادي الخلود بالرس
الرس - منصور الحمود :

استطاع نادي الخلود الرياضي في محافظة الرس وضمن جهود إدارة النادي في عملية التطوير من أجل أداء رسالة النادي وخدمة أبناء المحافظة عامة من الانتهاء من عمل منشأة جديدة تقام لأول مرة بمنطقة القصيم وهي الأكاديمية الرياضية لكرة القدم لنادي الخلود بالرس وكان لناء لقاء مع رئيس النادي الأستاذ خالد المزروع عن فكرة إنشاء هذه المنشأة وقال: بداية أزف البشرى لأهالي المحافظة كونها أول منشأة أكاديمية متخصصة بالمنطقة والتي سيكون التركيز فيها على الجانب التربوي والاجتماعي والرياضي والتي تم دعمها بالفعل بكادر فني متخصص من الكوادر الوطنية وعدد اثنين من المدربين البرازيليين ومدرب تونسي خاص للحراس وهم من المتخصصين على مستوى عال جدا من المهارة وذكر المزروع بأنه تم تخصيص إدارة وطنية ونخبة من التربويين الأكفأ برئاسة المربي الأستاذ علي فهد القزلان مديرا لها ونائب الأستاذ فهد ناصر البطاح وأمينا للأكاديمية الأستاذ إبراهيم الهنيدي ومنسق الأستاذ سامي الحربي وهي منشأة خاصة رياضية أكاديمية ليست لها علاقة بأي نادٍ رياضي وذكر المزروع أن سيتم فيها توفير بيئة تربوية أمنه تشجع أولياء الأمور على تسجيل أبنائهم وتوفير أحدث الطرق التدريبية في مجال المهارات في كرة القدم إلى جانب التحصيل العلمي للاعبين ذوي المواهب الرياضية ومساعدتهم على تحقيق طموحات البراعم خاصة من أجل المنافسة الرياضية والاجتماعية وتدارك التأثير السلبي للكثير من وسائل الترفيه مثل الألعاب الإلكترونية والمكوث أمام شاشات التلفزيون والكمبيوتر لساعات طويلة وتوفير وسائل نقل خاصة أمنه لطلاب الأكاديمية من منازلهم وحتى المقر والعكس وحيث إنها تحتاج للدعم فأنه يلزم لمن يريد التسجيل والانضمام لهذه المنشأة دفع أربعمائة ريال يضاف لها قيمة النقل مائة وخمسون ريالا وسيكون التسجيل بأذن الله للبراعم من عمر ثمان سنوات وحتى الخامسة عشر عاما وبداية التسجيل اعتبارا من يوم السبت الموافق الثامن والعشرين من هذا الشهر وذلك في مقر الأكاديمية بنادي الخلود من الساعة الخامسة وحتى الساعة التاسعة مساء وذكرالمزروع بأن من يريدون تسجيل أبنائهم عليهم المسارعة حيث إن العدد محدود والأولية للأسبقية علما بأنه تم عمل ديوانية خاصة لأولياء الأمور من أجل راحتهم ومتابعة أبنائهم وتمنى المزروع أن تتم الاستفادة من هذه المنشأة الرياضية التربوية وأن تكون من ضمن الروافد التي يستفيد مها النادي في أداء رسالته وأن يكون ذلك داعما لخدمة الرياضة السعودية وشكر مسئولي رعاية الشباب وعى رأسهم الرئيس العام الأمير نواف بن فيصل على ماتلاقيه الحركة الشبابية والرياضية في هذا الوطن من دعم على كافة الأصعدة وتمنى التوفيق للجميع.
الجزيرة 27-10-1433
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19