عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-07-2005, 10:37 AM   #461
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرياض
المشاركات: 978
قوة التقييم: 0
الهاوي is on a distinguished road
الرأي الاخر
الباحثون عن الشهرة
صالح بن عبد الله الزرير التميمي


بلينا في هذا الزمان بثلة من الشعراء ممن يبحثون عن الشهرة حتى ولو على حساب كرامتهم ورجولتهم، أولئك الذين يذهبون يمنة ويسرة بحثاً عن الشهرة وعلو المكانة دون أن يبحث عنهم الآخرون، ظناً منهم أن السبيل الأمثل لذلك هو ما قاموا به من تصرفات، متناسين أن الشاعر الذي يحمل هذه الكلمة قولاً وفعلاً هو مَن يبحث عنه الآخرون لا أن يبحث هو عنهم، وكم من شاعر هاتف وذهب وتكلَّم مع فلان وفلان، وبحث عن ليالي الصيف والمجالس والمنتديات والأمسيات بالاتصال بالقائمين عليها طلباً للمشاركة، فأي شاعر هذا؟! كيف يقول للناس: دعوني أشارك معكم، وهم لم يطلبوا منه ذلك؟! أمر عجيب وغريب حقاً.
إن الشاعر الفذ هو مَن يفرض نفسه على الآخرين بجميل كلامه وحلو عباراته، بقصائده التي تجبر الآخرين أن يحترموه ويصفقوا له إعجاباً به وبما قدم من قصائد، ويطلبوا منه المشاركة في حفلاتهم، لا أن يقول لهم: اطلبوا مني المشاركة. وما أكثر هؤلاء مَن ابتُليت بهم الساحة الشعبية، أولئك الذين أفسدوا الشعر وأفسدوا حلاوته وقوانينه بتصرفاتهم الغريبة التي تدلُّ على رداءتهم وضعفهم وعدم ثقتهم بأنفسهم، وإلا كيف يتحمسون ويحرصون على مهاتفة الآخرين لإقناعهم بتسجيل أسمائهم وهم لم يطلبوا لذلك، وهذا والله تصرف يدل على دونية هؤلاء وتخبُّطهم وحبهم للشهرة حتى ولو خسروا كثيراً، بل إن البعض منهم يطلب ذلك بحثاً عن المال زيادةً على الشهرة، فمتى يرتفع هؤلاء ويترفعون عن الدونية والبحث عن الشهرة بالطرق الملتوية التي تحط من قيمة الشاعر ومكانته؟ والشاعر القدير الجدير بالاحترام والتقدير هو مَن يترفع عن سفاسف الأمور، ويترك الآخرين هم مَن يبحث عنه لا العكس، وهذا ما يجب أن يكون عليه كل شاعر.


الرس - ص. ب: 1200



الجزيرة صفحة مدارات شعبية 4/6/1426هــ الأحد
الهاوي غير متصل  

 
قديم(ـة) 10-07-2005, 10:51 AM   #462
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرياض
المشاركات: 978
قوة التقييم: 0
الهاوي is on a distinguished road
تجاري الرس يحدد موعد اختبارات الدور الثاني



* الرس - عبدالله ناصر المريس:
أصدر المعهد الثانوي التجاري بمحافظة الرس مواعيد اختبارات الدور الثاني للعام الدراسي 1425-1426هـ للصف الثاني للدفعة الأخيرة من متدربي المعهد اعتباراً من يوم الاثنين 17-7-1426هـ حسب الجدول التالي.
ذكر ذلك مدير المعهد الثانوي التجاري في محافظة الرس صالح الخليوي والذي حث فيه جميع المتدربين على الجد والاجتهاد وخاصة أن المعهد على أبواب النهاية ولما قد يترتب على رسوب أو تغيب المتدرب عن الاختبار عدم إكمال الدراسة بالمعهد نظراً لأن هذه الدفعة آخر دفعة، وبعدم فتح فصل لمن تخلف أو رسب في الاختبار متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
*******



الأحد 4/6/1426هــ الجزيرة ـــ محليات
الهاوي غير متصل  
قديم(ـة) 10-07-2005, 01:20 PM   #463
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
التقاعد المبكر للمعلمات.. بين الإيجابيات والسلبيات

التقاعد المبكر للمعلمات.. بين الإيجابيات والسلبيات


تواصلاً مع ما كتبته إحدى الأخوات لعزيزتي الجزيرة بتاريخ 19 جمادى أول الجاري حول ما أسمته بتكريم المعلمات بالتقاعد الإجباري المبكر وهي ذات الفكرة التي يطالب بها الكثيرون أو بالأحرى الكثيرات لفتح المجال لتوظيف الخريجات الموجودات على قوائم الانتظار منذ سنوات ولأن ذلك من شأنه كذلك أن يساهم في عودة المعلمة إلى بيتها في وقت مبكر للراحة والتفرغ لتربية أبنائها والوفاء بشكل أفضل لواجباتها الزوجية. لكن لم يقل أحد إن التقاعد الإجباري المبكر هو تكريم للمعلمة لأن الأصل في التكريم هو في تحقيق ما يصبو الإنسان إلى تحقيقه ولا أحد يقول إن المعلمة أي معلمة تصبو إلى أن يتم إجبارها على التقاعد قبل بلوغ السن النظامية كما أن من ينادون بالتقاعد المبكر لهذه الاعتبارات والمزايا يصرفون النظر عن مثالبه وعيوبه ومنها:
- التفريط بذوات الخبرة والتجربة في مجال التربية والتعليم وبذوات العقول الأكثر رجاحة والسلوكيات الأكثر انضباطاً والأفضل من حيث القدوة الحسنة بحكم التقدم في السن.
- التقاعد المبكر سيجعل لدينا جيشاً من المتقاعدات اللائي سوف يشكلن بمرور الوقت عبئاً على مصلحة معاشات التقاعد قد تعجز المصلحة عن تحمله ما حدث في بعض الدول نتيجة للزيادة المستمرة في أعداد المتقاعدين وورثتهم عاماً بعد آخر مقابل قلة عد الأشخاص الداخلين في سوق العمل الذي يعني قلة عدد المشتركين في أنظمة التقاعد والتأمينات الاجتماعية ولمزيد من البسط والإيضاح حول هذه الجزئية أحيل القارئ الكريم إلى ما كتبه معالي محافظ المؤسسة العامة للتقاعد في العدد الثاني عشر من دورية التقاعد تحت عنوان (أهمية الدراسات الإكتوارية في قطاع التقاعد والتأمينات).
- إذا قلنا بإمكانية تخفيض سن التقاعد بالنسبة للمعلمات لحل مشكلة الخريجات فقد نجد من يطالب بتخفيض سن التقاعد بالنسبة للمعلمين والموظفين لحل مشكلة الخريجين التي تكبر سنة بعد أخرى إلى أن تصبح بحجم مشكلة الخريجات وهذا يعني بالتأكيد إفلاس المصلحة أو تخفيض المعاشات.
- تحديد عمل المرأة بسنوات معينة ومن ثم تحال إلى التقاعد المبكر بقوة النظام قد يحسبه الحاقدون على بلادنا بأنه نوع من هضم حقوق المرأة وعلى العموم فلا بأس في نظري من السماح بالتقاعد الاختياري للمعلمة بعد 15 سنة على أن توضع بعض الحوافز كزيادة خدمة خمس سنوات بحسميات تقاعد مسبوقة الدفع حتى يمكن صرف نصف الراتب. كذلك ينبغي لمعالجة تكدس الخريجيات فتح باب الدراسات العليا على مصراعيه حتى تتمكن النساء في بلادنا من العمل في الكليات التابعة لتعليم البنات، التي يربو عددها على المائة وفي الكليات الجامعية التي تعج بالمتعاقدين والمتعاقدات من كل جنس ولون أما الوضع الراهن فهو المسؤول في تقديري عن تحجيم عمل المرأة وحصره في مجال التعليم العام فقط لا غير.. والله الموفق..


محمد حزاب الغفيلي / محافظة الرس


الجزيرة 4-6-1426
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 11-07-2005, 02:56 PM   #464
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 275
قوة التقييم: 0
بدون اسم is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم
احتياجات الرس غير المستكملة. مسئولية من ؟
لا شك أن هناك الكثير من الاحتياجات الضرورية غير المستكملة في محافظة الرس وفي مقدمتها: فرع لوزارة التجارة, فرع لإدارة الطرق, فرع للتأمينات الاجتماعية, فرع لبنك التسليف السعودي, فرع لمكافحة التسول إلى غير ذلك من الاحتياجات الغائبة والاحتياجات التطويرية للفروع والإدارات الموجودة حالياً والتي لا غنى عنها لأي محافظة في حجم الرس وكثافتها السكانية. لكن يلاحظ أن من يكتبون عن هذه الاحتياجات يلقون باللائمة في عدم استكمالها على مسئولي المحافظة والإدارات العاملة بها كما يلقون بالمسئولية عليهم في كون الرس ليست ضمن عقد المدن الجميلة ويقولون إنهم لا يطالبون بهذه الاحتياجات ولا يتابعونها لدى الجهات المختصة. والواقع أن المسئولية الحقيقية عن ذلك كله تقع على عاتق المسئولين في الإدارات العامة بالمنطقة لسببين:
• المحافظة والإدارات العاملة فيها ليست إدارات بالشكل الإداري المتعارف عليه ولكنها مجرد فروع صغيرة للإدارات العامة في المنطقة والمسئولين فيها لا يتمتعون إلا بالقدر اليسير من الصلاحيات الإدارية أما احتياجات الفروع فإن المديريات هي التي تقتر عليهم احتياجاتهم من الوظائف والأثاث وغيرها من مستلزمات التشغيل بينما تستأثر هي بنصيب الأسد من مخصصات المنطقة ولذلك تضخمت هذه المديريات وتمددت أفقيا ورأسياً وصار للمدير العام على أقسام المديرية وفروعها من الهيبة مثل ما للوزير على أقسام وزارته ولا غرابة بعد أن أصبحت أكثر الإدارات العامة تضاهي في حجمها حجم إحدى الوزارات. وكل ذلك على حساب الفروع التي تنقص ولا تزيد والتي تعاني من شح الوظائف والأثاث والمستلزمات المكتبية حتى الأشياء الضرورية جداً كالمظاريف والملفات والأرفف أما بالنسبة لاحتياجات المحافظة فان كل ما يملكه المسئولون فيها هو رفع هذه الاحتياجات إلى الإدارات العامة بالمنطقة ومتابعتها لديهم باعتبارها مرجعهم المباشر والوحيد وقد لوحظ مع الأسف أن ما يعتمد من هذه الاحتياجات هو أقل القليل ولذلك ظلت هذه المحافظة متخلفة نسبياً عن غيرها وظلت هناك الكثير من احتياجاتها غير المستكملة.
• السبب الآخر. لو افترضنا أن المسئولين في المحافظة والإدارات العامة بها لم يقوموا بما هو مطلوب منهم تجاه احتياجات المحافظة غير المستكملة حسب استطاعتهم كمسئولين في إدارات تابعة وليست متبوعة فإن هذه الاحتياجات جميعها ليست بخافية على الجهات المختصة وذلك لكثرة ما كتب عنها في وسائل النشر وما كتبه المواطنون في رسائلهم الخاصة إلى المسئولين في الوزارات والمصالح لكن المشكلة أن كل الكتابات يجري إحالتها إلى الإدارات العامة بالمنطقة لإبداء الرأي ويبدو أن ردود المسئولين في هذه الإدارات لا تكون مؤيدة لمطالب المواطنين مما تسبب في تعثرها مرة بعد أخرى. الشاهد أن المسئولين في إدارات المحافظة الذين نحملهم مسئولية عدم استكمال بعض احتياجاتها لا يملكون حتى صلاحية بعض الإجراءات العادية اللازمة لإدارة العمل في إداراتهم ومن ذلك على سبيل المثال مستشفى الرس الذي لا يملك صلاحية توقيع أوامر الإركاب الخاصة بمنسوبيه وبالمرضى الذين يحولون على حساب الوزارة ولا بد من توقيع الأوامر من مدير عام الشؤون الصحة بالمنطقة كذلك إدارة الكهرباء التي لا يملك المسئولين فيها صلاحية البت في توصيل الخدمة أو إصلاح الأعطال إلى بعد الحصول على موافقة الإدارة العامة وكذلك الحال بالنسبة لإدارة الهاتف. أما فرع الزراعة فمجرد حلقة وصل بين العاملين في الفرع والمراجعون له وبين الإدارة العامة في المنطقة, وعلى هذا فقس بالنسبة للكثير من الفروع. وأخيراً فإن ما ننشده من إيضاح هذه الأمور بهذا القدر من الصراحة هو التأكيد على أن فروع المحافظة هي فروع ضعيفة وعالة في الوقت الحاضر على المديريات العامة في كل شيء ومن غير اللائق تحميلها مالا تحتمله من المسئوليات كما وأننا نرجو أن تخفف الإدارات العامة من حدة مركزيتها في إدارة شئون هذه الفروع وتخويل المسئولين فيها ما يحتاجونه من كافة الصلاحيات, وأن يتفاعلوا أعني مسئولي الإدارات العامة بإيجابية أكثر مع ما يصلهم من طلبات المواطنين في المتعلقة باحتياجات محافظتهم غير المستكملة. شاكرين ومقدرين للجميع ما تحقق على أيديهم من مشاريع الخير والكثيرة لهذه المحافظة تحت ظل قيادتنا الكريمة التي لم تبخل بشيء على الوطن والمواطنين ولكن المشكلة في بعض المسئولين وبعض الجهات المسئولة. والله الموفق،, الرس . محمد حزاب الغفيلي


جريدة اليوم - السبت - 3/6/1426
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدون اسم غير متصل  
قديم(ـة) 11-07-2005, 06:32 PM   #465
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
الشوارع الرئيسية تمت إنارتها في حي الجوازات

الشوارع الرئيسية تمت إنارتها في حي الجوازات


سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
إشارة إلى ما نشر بالعدد (11947) من صحيفتكم الغراء الصادر في 7-5-1426هـ بعنوان (حي الجوازات بالرس يطلب هذه الخدمات من البلدية).فقد تلقت هذه الإدارة خطاب بلدية محافظة الرس، المتضمن بأنه تمت إنارة للشوارع الرئيسية في حي الجوازات وسوف تتم تكملة الإنارة في بقية أجزاء الحي في القريب العاجل إن شاء الله حيث تم التنسيق مع المقاول في هذا الخصوص، أما بخصوص النظافة فإنه يوجد بالحي فرقة نظافة دائمة وتنتشر حاويات النظافة أمام منازل الحي، وقد قامت البلدية بتنظيف الحي من مخلفات البناء، علماً بأن هذا الحي من الأحياء الجديدة ولا يزال البناء مستمر به من قبل المواطنين بشكل كبير.وإنني إذ أشرككم على اهتمامكم بنشر مطالب وملاحظات المواطنين لأؤكد لكم حرص الوزارة على متابعة جميع هذه الملاحظات للارتقاء بمستوى الخدمات البلدية بما يحقق تطلعات الجميع.


حمد بن سعد العمر /مدير عام العلاقات العامة والإعلام


الجزيرة 5-6-1426
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2005, 01:29 PM   #466
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
عملية جراحية ناجحة بالمخ بمستشفى الرس


* الرس - خليفة محمد الخليفة:
وصل مريض نيبالي الجنسية اثر حادث سير غيّبه عن الوعي بعد رض شديد على الرأس مع علامات تدل على وجود نزيف داخل الجمجمة يستدعي عملا جراحيا عاجلا ورغم حداثة جراحة المخ والأعصاب بمستشفى الرس العام فقد تم التدخل الجراحي خلال اقل من ساعة حيث وجد النزيف فوق السحايا مع تهتك دماغي شديد تحتها وتم إجراء اللازم وأظهرت الأشعة المقطعية (التي أخذت للمريض في مستشفى البكيرية لعدم توفرها في مستشفى الرس) زوال الورم الدموي الموجود داخل الجمجمة.
وقد ادخل المريض بالعناية المركزة والحالة مستقرة واستغرقت العملية التي أجراها أخصائي جراحة المخ والأعصاب د. عامر محيي الدين زهاء الساعتين.

الجزيرة الخميس8/6
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@

آخر من قام بالتعديل سيف الرعد; بتاريخ 14-07-2005 الساعة 01:32 PM.
سيف الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2005, 01:31 PM   #467
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
أمر القاضي بتشكيل لجنة
الشيخ اللحيدان يحث المحكمة على سرعة إنهاء البت في قضية الإبل



* الرس- خليفة محمد الخليفة:
في خطاب عاجل لفضيلة الشيخ صالح اللحيدان رئيس مجلس القضاء الأعلى حول تطورات قضية الإبل التي نشرتها جريدة (الجزيرة) مؤخراً، حث فضيلته المحكمة على سرعة إنهاء البت في القضية موضوع النقاش.
وكان المشتري ووكيل البائع قد سجلا حضورهما في جلسة الاثنين الماضي حيث طالب وكيل البائع بنقل القضية إلى مدينة الرياض رافضاً الإدلاء بأي معلومات ل(الجزيرة) ذاكراً بأنه أتى فقط لطلب نقل القضية للرياض. وفي جلسة الثلاثاء التي تغيب فيها البائع ووكيله فيما حضر والد البائع بلا وكالة، أمر القاضي بتشكيل لجنة من محافظة وبلدية الرس والزراعة لمعاينة الإبل وتعيين اثنين من أهل الخبرة للوقوف على حالة الإبل، وتم رفض نقل القضية إلى الرياض باعتبار أن البائع والمشتري من سكان الرس، فيما تم تحديد السبت القادم موعداً لتفقد اللجنة المشكلة لمعاينة الإبل.
من جهته أكد المشتري بأنه كان يقوم بإخراج الإبل يومياً للرعي بالوادي يقدم لها الأعلاف بانتظام.
ولم تحجر إلا عندما هرب الرعاة في بداية القضية


الجزيرة الخميس 8/6
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@

آخر من قام بالتعديل سيف الرعد; بتاريخ 14-07-2005 الساعة 01:33 PM.
سيف الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 15-07-2005, 06:44 PM   #468
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرياض
المشاركات: 978
قوة التقييم: 0
الهاوي is on a distinguished road
الأصدقاء!!



يا سامع للنصح مني أبا أهديك

نصيحة ما بي لها منك مثمون

ترى الصديق اللي يعزك ويغليك

ولا احتجت له تلقاه حاضر وممنون

بالمال يفزع لك وبالروح يفديك

صادق معك وأيضا وفي ولا يخون

يجهد على شانك ويسعى ليرضيك

حسب ظروفه والنشاما يعذرون

ما هو رفيق للمصالح يخاويك

ولولا المصالح ما يناظرك بعيون

غال مدام المال يا فلان بيديك

ولا قل باعك دون شك ولا ظنون

همه هوى نفسه ولا اجله يخاويك

صديق مصنف من اللي يقفون

هذا ومثله احذر انه يماشيك

ربع يحدونك على الدون بالدون

هذي نصيحة سقتها بين اياديك

نصيحة ربحه حقيقي ومضمون

خذها عسى المولى بخيره يجازيك

ويجعلك بالجنة مع اللي يفوزون

صالح بن عبدالله الزرير التميمي

الجزيرة صفحة مدارات ــ الجمعة 9/6/1426هــ
الهاوي غير متصل  
قديم(ـة) 15-07-2005, 06:48 PM   #469
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرياض
المشاركات: 978
قوة التقييم: 0
الهاوي is on a distinguished road
اللغز



إعداد - بكر هذال
الأسبوع الماضي كان اللغز من طرح الشاعر سعد بن مويزر بن مشعان البدراني من الرس والذي يقول:
أنشدك عن جملة رجال معروفين

والكل منهم بينٍ في وصفه

جملة وداروا مع بعضهم سريعين

لين أصبحوا واحد بعينك تشوفه

وقد توصل للحل شعراً كل من:

يا مرحباً باللغز هو والبراهيم

عقب البساطه لا تجيب الكلوفه

الطيف وألوانه مطارد إلى وين

لا جبتها طلبه فلا لك حسوفه

سالم البشري - الجبيل

أرسل سلام للخزامى ملايين

الصفحة اللي كل يوم نشوفه

واللغز حله ثابت بالبراهين

ألوان طيف تنكشف مع وقوفه

علي رشيد الرشيد - رياض الخبراء

مجهودكم يا اهل الخزامى العزيزين

مجهود يفوق الوصف شيٍ نشوفه

وشريط نيوتن واضح للملايين

لغزٍ جميلٍ وافياتٍ حروفه

صالح بن عبدالله التيميمي- الرس

يا مرحباً حييت وأهلاً وسهلين

بالشاعر اللي صاغ جملة حروفه

ألوانهم بالطيف والكل له عين

والسرعة في بعض المواقف كلوفه

صلاح بن عبدالله اليابس - رحيمة

لغز الأسبوع

كتبه الشاعر جمعان بن حشر عبدالله الدوسري من وادي الدواسر ويقول:

يا ويش رجلٍ دايم الدوم ظميان

يشرب ولا يروا ولو كان شايب

حلقه تحت بطنه ولا فيه كرعان

عجايب.. يا ويش هي من عجايب

٭ نستقبل الحلول على فاكس رقم 4871070 (خزامى الصحارى) زوية اللغز، كما نرحب بتواصلكم وبمشاركاتكم وألغازكم المفيدة والهادفة.


--------------------------------------------------------------------------------
الرياض صفحة خزامى الصحاري الجمعة 9/6/1426هــ
الهاوي غير متصل  
قديم(ـة) 15-07-2005, 06:56 PM   #470
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرياض
المشاركات: 978
قوة التقييم: 0
الهاوي is on a distinguished road
مكافآت طالبات الرس متوقفة لعام كامل

سلمان البطاح - الرس

طوال العام الدراسي الماضي لم تصرف المكافآت الشهرية المستحقة لطالبات كلية البنات بمحافظة الرس ورغم المحاولات المتكررة من قبل الطالبات واولياء امورهن مع إدارة الكلية لم يجدوا المبرر المقنع لعدم الصرف. الطالبات طالبن المسؤولين بوزارة التربية والتعليم بالتجاوب مع مطالبهن، وأكد البعض منهن حاجته لهذه المكافأة لتوفير المستلزمات الضرورية للدراسة خاصة طالبات الأقسام التي تحتاج إلى أدوات لا توفرها الكلية..


الجمعة 9/6/1426هــ جريدة المدينة ــ الصفحة الأخيرة
الهاوي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19