عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-09-2005, 01:34 PM   #541
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
3 برامج للتربية الفكرية في تعليم الرس

3 برامج للتربية الفكرية في تعليم الرس


* الرس - منصور الصائغ:
اعتمد مؤخراً مدير التربية والتعليم في محافظة الرس الأستاذ محمد بن صالح الغفيلي فتح برامج التربية الفكرية للمرحلة الثانوية في المحافظة اعتباراً من العام الدراسي 1426 - 1427هـ، ويكون مقر البرنامج ثانوية القدس والجدير ذكره هنا أن وزارة التربية والتعليم بدأت هذا العام في فتح برامج متعددة للمرحلة الثانوية على مستوى المملكة كأول برنامج لها منذ بداية برامج التربية الفكرية للمرحلتين المتوسطة والابتدائية. ومن جهة أخرى اعتمد أيضاً الغفيلي فتح برنامج لضعاف السمع للمرحلة المتوسطة في المحافظة اعتباراً من العام الحالي 1426-1427هـ ومقر البرنامج في متوسطة العباس في المحافظة، كما اعتمد الغفيلي أيضاً برنامجاً آخر لضعاف السمع للمرحلة الابتدائية في المحافظة اعتباراً من العام الحالي 1426-1427هـ ومقر البرنامج ابتدائية أبوبكر الصديق في الرس، هذا وقد دعت إدارة التعليم الموازي ممثلاً بقسم التربية الخاصة جميع الطلاب لسرعة الالتحاق في المدارس التي فعلت فيها برامج التربية الخاصة التي لها دور فاعل في تحقيق أهدافها المنشودة والمقامة من أجلها.



الجزيرة الاربعاء 10-8-1426
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  

 
قديم(ـة) 15-09-2005, 12:27 PM   #542
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 275
قوة التقييم: 0
بدون اسم is on a distinguished road
انت في عزيزتـي الجزيرة


امرأة وتدفع غرامة مرورية!!


ضمن الأخبار الطريفة التي نشرتها الصحافة المحلية ومنها (الجزيرة) بتاريخ 3 رجب الماضي خبر مفاده أن إحدى السيدات فوجئت لدى مراجعتها لإدارة الجوازات بالمنطقة الشرقية بأن عليها أن تدفع غرامة قدرها 150 ريالاً لقاء مخالفة مرورية مع أنها تقول إنها لا تملك سيارة ولا تعرف القيادة شأنها في ذلك شأن غيرها من النساء في هذا المجتمع، لكنها وأمام إصرار إدارة الجوازات قامت بدفع الغرامة المطلوبة.... إلخ.
وبصرف النظر عن كون هذه المخالفة حقيقية أو مسجلة على هذه المرأة بطريق الخطأ، وهو أمر وارد بعد أن أصبحنا نسمع ونقرأ بين وقت وآخر عن حصول مثل هذه المخالفات، التي تقيد على أشخاص يفترض أنهم لم يرتكبوها كأن تكون المخالفة مقيدة على طفل لم يبلغ الحلم أو على خادمة أو على مُقْعَد أو على إحدى النساء غير المرخص لهن أساساً بقيادة السيارة،.
وأقول إن هذا أمر وارد؛ لأن المسؤولين عن رصد المخالفات هم بشر وغير معصومين من الخطأ، والظروف التي يتم فيها رصد الكثير من المخالفات لا تتيح لهؤلاء المسؤولين القدر الكافي من التثبت، ومع ذلك فإننا دائماً وأبداً مع مسؤولي الدوريات الأمنية ومسؤولي إدارات المرور نشد على أيديهم في تعقب المخالفين ونثمن جهودهم وحرصهم على ضبط ما يمكن ضبطه من المخالفات والمعاقبة عليها.. فقد طفح الكيل وعانينا الأمرين من هذه المخالفات التي نشاهدها في كل مكان وفي كل زمان، ومنها التفحيط والدوران في الشوارع والتهور في القيادة والمعاكسات وقطع الإشارات وغيرها من المخالفات شديدة الضرر على أمن المجتمع والمزعجة للناس في منازلهم وفي أسواقهم وفي مدارسهم ومساجدهم.
بالإضافة إلى ما تسببه من حوادث مؤسفة قد تصل إلى إزهاق الأرواح البريئة وإحداث الإعاقات الدائمة.
أما الخسائر في الممتلكات فتقدر بأكثر من 20 مليار ريال سنوياً، ومهما بدر من هؤلاء المسؤولين من أخطاء طفيفة فإننا نتحملها ولا نعاتبهم عليها ولو فعلنا فإننا لا ننصفهم بل نقول دائماً:


فإن يكن الفعل الذي ساء واحداً

فأفعاله اللائي سررن ألوف

لكننا نكتفي بمطالبتهم ودياً ببذل الجهد في مسألة التثبت والتريث قبل قيد المخالفات إبراءً للذمة، وحتى لا يحمِّلوا الأبرياء مخالفات غيرهم، وأن يتواضعوا لإخوانهم المواطنين، فقد لمسنا من بعض المسؤولين عدم التفاهم واعتبار أنفسهم دائماً على حق واعتبار مخالفاتهم غير قابلة للمراجعة أو النقض.
وبالنسبة لهذه المرأة فإن الكثيرين وأنا منهم يعتبرونها امرأة محظوظة لأنها لم تتحمل سوى الغرامة ولم تسحب منها رخصة القيادة أو تحجز سيارتها ولم تضطر إلى التظلم جراء ذلك كله فتنقلب دعواها إلى شكوى كيدية.

محمد حزاب الغفيلي- الرس


الجزيرة الخميس 11-8-1426هـ
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدون اسم غير متصل  
قديم(ـة) 15-09-2005, 12:27 PM   #543
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
بلدية الرس تحرق الأغنام النافقة بالتسمم الدموي بمركز الخشيبي

بلدية الرس تحرق الأغنام النافقة بالتسمم الدموي بمركز الخشيبي



* الرس - خليفة محمد الخليفة:
أحرقت بلدية محافظة الرس بمشاركة فرع الزراعة بالمحافظة ومركز الخشيبي (الجيف) الناتجة عن نفوق أغنام المواطن في بلدة حليسة التابعة لمركز الخشيبي.
وأوضح رئيس بلدية محافظة الرس المهندس عبد الرحمن العميل ل(الجزيرة) أن ذلك جاء بناء على خطاب وكيل إمارة منطقة القصيم الموجه لسعادة أمين عام منطقة القصيم والمبني على مرئيات وزارة المياه حول ما نشر بجريدة الجزيرة بتاريخ 13-6-1426ه بعنوان: (وسط مخاوف من اجتياح العدوى أغنام الرس.. نفوق أكثر من ستين رأساً من الأغنام في مزرعة أحد المواطنين بمركز الخشيبي) وما قد يسببه رمي الجيف من الأغنام النافقة جراء التسمم الدموي في بئر مهجورة من أضرار عامة على صحة البيئة كون المنطقة تقع في الدرع العربي وتعتمد اعتماداً كلياً على المياه السطحية المعتمدة على مياه الأمطار، وحيث إن تحلل تلك الجيف واختلاطها بمياه السيول قد يسبب تلوثاً للآبار المجاورة وعليه فقد ورد لبلدية محافظة الرس خطاب عاجل من أمين منطقة القصيم المهندس أحمد بن صالح السلطان يفيد بضرورة التنسيق مع وزارة الزراعة ومركز الخشيبي لاتخاذ الإجراء اللازم حيال معالجة الوضع بما يضمن سلامة المواطن وعلى ضوئه فقد تم تشكيل لجنة لمعالجة الوضع والتي تكوّنت من مندوبي بلدية محافظة الرس الأستاذ علي محمد التركي مدير إدارة الخدمات والطبيب البيطري خالد صالح الزرير ومندوب فرع الزراعة م. بيطري عبد العزيز الخليفة ومندوب مركز الخشيبي عويض البدراني وذلك يوم الاثنين الموافق 8- 8 - 1426ه وتم الاطلاع على موقع الأغنام النافقة التي وجدت أنها قد رميت في ثلاثة مواقع.
الأول البئر المهجورة وحيث يصعب إخراج الجيف لتحللها ولعدم وجود ماء في البئر فقد رأت اللجنة أن يتم إحراقها داخل البئر ومن ثم تعفيرها بالجير.
وفي الموقع الثاني وجد عدد كبير من الجيف نافقة بالعراء بالقرب من البئر وتم إحراقها وتعفيرها.
أما في الموقع الثالث فقد وجد عدد من الجيف قد طمرت بالتراب وقد أخرجت بواسطة المعدات وأحرقت وتم تعفيرها بالجير بعد الحرق.



الجزيرة الخميس 11-8-1426
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 18-09-2005, 06:17 AM   #544
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرياض
المشاركات: 978
قوة التقييم: 0
الهاوي is on a distinguished road
الرأي الآخر
بالتوجيه والإرشاد تُصقل المواهب


مشكلة كبيرة تعيق تقدم الكثير ممن يعشقون الشعر ويرغبون في تعلُّمه، وتتمثل في عدم تفهُّم هؤلاء وإعراضهم عن كل ما يوصلهم إلى ما تصبو إليه نفوسهم ويجعلهم بالفعل شعراء كل حسب مقدرته، وكم نبّه هؤلاء وأرشدوا إلى الطريق الصحيح لتعلم الشعر عبر وسائل الإعلام المرئية والمقروءة، ومع هذا حالهم مكانك سر لا جديد في حياتهم، يريدون أن يكونوا شعراء بل ويحلمون بذلك وهم لم يعملوا من أجل أن يكونوا كذلك. ومدرسة (مع الأحبة) تلك الزاوية الموجودة في صفحة (مدارات) التي تستقبل رسائل القرَّاء شاهد على تخلف فئة من هؤلاء وتأخرهم، وخصوصاً المبتدئين، فكم من مرة وجه القائمون عليها هؤلاء وأرشدوهم إلى الطريق الصحيح لتعلم الشعر بطرق شتى جميلة ورائعة، وإلى ما هو صالح للنشر. وإذا قلت: إن (مدارات) ومَن يشرف عليها مدرسة من مدارس تعلم الشعر فأنا صادق في كلامي ولست محابياً ولا مجاملاً إخواني فيها، ولكن ما قلتُ حقيقة واضحة للعيان يشهد بها مَن يبحث عن الحق وأعطاه الله فكراً راقياً وعقلاً راجحاً، وكم تمنيتُ أن يتعلم هؤلاء من هذه الصفحة التي يطرح فيها كل ما هو جميل ورائع من فنون القول شعراً ونثراً، وتعليمات حكيمة من القائمين عليها مَن أخذ بها فقد ارتقى بمستواه واستفاد كثيراً، ومَن يتتبع هذه الزاوية الممتعة جداً ويقرأ ما فيها من توجيهات وإرشادات يجد صدق ما ذكرتُ، وسيتعلم بإذن الله على رغم أن الواقع الذي يعيشه البعض من هؤلاء لا يدل على الحرص على تعلم الشعر، والدليل تكرار أخطائهم في كل مشاركة يبعثون بها، وكأنهم يقولون عن أنفسهم: نحن لا نفهم ولا نعقل، وما يكتبه الإخوة في صفحة (مدارات) كافٍ لتفهيم وتوجيه كل ذي لب صافٍ يريد الوصول إلى ما يريد في مجال الشعر الشعبي، ولله در الإخوة في هذه الصفحة وجهوا وعلموا وأرشدوا، ولكن البعض للأسف الشديد يقرأ تلك التعليمات والتوجيهات الكريمة ومع هذا لا يطبق ولا يعمل بها، وكأني بهم ينطبق عليهم قول الشاعر العربي:


لقد أسمعتَ لو ناديتَ حياً

ولكن لا حياة لمن تنادي

نعم هذا هو حال الكثير من هؤلاء أقولها بكل أسف، وإلا فما يكتب من توجيهات كافٍ لتعلم الشعر والنهوض بالموهبة إلى الأعلى بصقلها من خلال تطبيق ما يكتب من توجيهات تساعد على الرقي بمستوى كل شخص يبحث عن ضالته في تعلم الشعر. فالشكر كل الشكر للقائمين على صفحة (مدارات) بقيادة الشاعر القدير الحميدي الحربي المشرف على الصفحة وزميله الشاعر زبن بن عمير حفظهما الله، فكم وجَّها وأرشدا القراء الذين يبعثون برسائلهم لصفحة (مدارات)، وهما بحق مدرسة شعرية رائعة أدعو كل قارئ إلى الاستفادة منهما بقراءة ما يكتبان من توجيهات سامية لمحبي وعشاق الشعر الشعبي بشتى فنونه.
وبصفتي أحد قراء ومتابعي هذه الصفحة قلتُ رأيي في هذه القضية دون تحيز ولا مجاملة لأحد، فهيا لنتعلم من مدرسة (مدارات) الرائعة، ونطبق ما فيها من إرشادات؛ للنهوض بمستوانا بما نكتبه من شعر ونثر ونصل إلى الهدف المنشود.

صالح بن عبد الله الزرير التميمي
الرس - ص. ب 1200



الجزيرة ــ صفحة مدارات ــ السبت 14/8/1426هــ
الهاوي غير متصل  
قديم(ـة) 18-09-2005, 06:22 AM   #545
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرياض
المشاركات: 978
قوة التقييم: 0
الهاوي is on a distinguished road
3000 حقيبة مدرسية و1500 مريول توزعها بر الرس


* الرس - محمد الدخيل:
قامت جمعية البر الخيرية في محافظة الرس بتوزيع ثلاثة آلاف حقيبة مدرسية وألف وخمسمائة مريول مدرسي للعام الدراسي الجديد 1426هـ، وذلك على الأسر المستفيدة من الجمعية، وتأتي هذه الخطوة المباركة ضمن البرامج المرسومة للأسر خلال عام كامل تهدف من خلالها الجمعية لرسم البسمة والفرحة على أبناء الأسر المستفيدة في بداية العام الدراسي، وقد قامت الجمعية بطباعة العديد من كروت التسوق للحقيبة المدرسية ليتسنى للمستفيد أخذ ما يخصه من إحدى مراكز القرطاسية المعتمدة ضمن ضوابط وشروط محددة.
ذكر ذلك ل(الجزيرة) مدير جمعية البر الخيرية بالرس صالح بن عايد القزلان.



الجزيرة ــ السبت 14/8/1426هــ
الهاوي غير متصل  
قديم(ـة) 18-09-2005, 10:27 AM   #546
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
الرس تشيع الجمعة

الرس تشيع الجمعة


* الرس - منصور الصائغ:
ودعت محافظة الرس في يوم الجمعة الموافق 12-8-1426هـ أحد أعيان المحافظة المعروفين وممن لهم جهود في أعمال الخير والبر والعطاء وهو فضيلة الشيخ محمد بن صالح الجمعة عن عمر يناهز السبيعين عاماً بعد أن ألم به مرض لم يهمله كثيراً.
وقد صلى عليه جمع كبير بعد صلاة الجمعة في مسجد الشايع الجامع ودفن في المقبرة الجديدة وحضره عدد كبير من المواطنين.
(الجزيرة) تتقدم بأحر التعازي لأسرة الفقيد ولأسرة الجمعة بالرس وتخص بالعزاء ابنه الأستاذ صالح محمد الجمعة مدرس في مدرسة المهاجرين بالرس والأستاذ عبدالله مدرس في المعهد العلمي بالرس والأستاذ ابراهيم معلم وابنه سعد الذي يعمل في السلك العسكري وابنه فهد الذي يعمل في كلية التقنية بالرس وبقية أبنائه عمر ووليد ويوسف وبناته واخواته.
تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته ولذويه الصبر والسلوان.. و{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.



الجزيرة الاحد 14-8-1426
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 19-09-2005, 02:40 PM   #547
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
لجنة الاحتراف لم تجد الحل المناسب

لجنة الاحتراف لم تجد الحل المناسب
ظاهرة إحراق النجوم متى تنتهي؟


* الرس - أحمد الغفيلي:
بنهاية منافسات الموسم الماضي شرعت لجنة الاحتراف واللجنة الفنية بدراسة ظاهرة التكديس التي تجلت بوضوح في المواسم الثلاثة الأخيرة ولكن لها جملة آثار سلبية أبرزها خلق فجوة كبيرة بين أندية المقدمة والوسط مما أضعف المنافسة وقلل الاثارة والقوة والندية التي كانت أبرز سمات الدوري المحلي وخلق العديد من المشكلات المادية للأندية بحكم أنها مطالبة في حال رفضها التجاوب مع رغبة لاعبيها اللحاق بركب المنتقلين تعويضهم مادياً لضمان استمراريتهم فضلاً عما خلفته ظاهرة التكديس من ضرر لحق بالمنتخب السعودي بتواري نجومية عناصر دولية كمرزوق العتيبي والودعاني وخميس العويران وخالد قهوجي والسويد والقائمة تطول.
* لجنة الاحتراف لم توفق في التوصل الى حل منطقي يتوافق مع لوائح الاحتراف الحقيقي وجانبها الصواب في اقرار صيغة قرارها الاخير والذي ينص على عدم السماح للأندية المحترفة بقيد أكثر من لاعبين وفق عقد انتقال نهائي ومثلهما بنظام الاعارة في الموسم الرياضي.
* فاللجنة المعنية أصلاً بتفعيل الاحتراف وعلى عاتقها تطويره بما يضمن وصوله ومجاراته للاحتراف الأوروبي والعالمي فسرت الماء بعد الجهد بالماء ولم توفق في أول اختبار حقيقي لها بعد أن ظلت بنود الاحتراف كما هي لم تتغير لسنوات طويلة في ايجاد مخرج قانوني لعلاج المشكلة دون أن يؤدي ذلك لآثار سلبية ربما تفوق ما تخلفه عادة ظاهرة التكديس.
* كما أن اللجنة وهي تعلن قرارها لم تأخذ في حسبانها آلية تطبيق وضمان عدم التحايل والالتفاف خلفه وتركت الحبل على الغارب للأندية المعنية بظاهرة التكديس لتواصل سعيها ضم كم هائل من اللاعبين تحت غطاء تحويل اللاعب المحترف إلى هاو والاتفاق معه ومع ناديه على عقد احترافي غير موثق رسمياً ينال بموجبه اللاعب نفس مخصصات اللاعب المحترف دون أن تلزمه قيود بالالتزام ومعايشة وضع زملائه المحترفين بعقود رسمية معلن عنها.
* القرار حتى وإن طبق فعلياً وتداركت اللجنة خطتها ووضعت ما من شأنه قطع الطريق على الأندية للتحايل فهو في أساسه لا يتلاءم وطبيعة الاحتراف الذي نأمله وننشده وبالتالي فإعادة النظر والبحث عن حل بديل لا يحجم الاحتراف ولا يضر بمصالح الأندية ولا يصادر حق اللاعب المحترف في البحث عن مناخ أفضل لتطوير مستواه وتحقيق مصلحة مادية أصبح مطلبا ضروريا وملحا.
* ولعل إعادة النظر في لائحة التصنيف والتثبيت وتقنين العدد المسموح لكل نادي قيده في كشوفاته مع بداية الموسم الرياضي كفيل بالقضاء على ظاهرة التكديس ودافع للأندية لحصر خياراتها على عناصر تتوسم فيها الفائدة والاستمرارية وبالمثل لجل العناصر للالتزام والحرص والارتقاء بمستواها الفني لتفادي شبح الاستغناء اضافة إلى أنه سيتيح للأندية الأخرى في كل الدرجات أولى وثانية وثالثة امكانية ضم عناصر أفضل ما لديها وبالتالي ستزيد حدة المنافسة.
* عالمياً وعربياً لا يحق للأندية المحترفة قيد أكثر من ثلاثين لاعبا ومحلياً يضم كشف القيد خمسين للكبار والشباب وستين للناشئين وهو عدد مبالغ فيه ويفوق احتياجات الأندية وإذا أردنا القضاء على ظاهرة التكدس لا بد من تقليص العدد لكل فئة تدريجياً بدلاً من وضع قيود غير قابلة للتنفيذ.

الجزيرة الاثنين 15-8-1426
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 19-09-2005, 02:44 PM   #548
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
الحزم يلاقي الجبلين مساء اليوم على ملعبه بالرس

الحزم يلاقي الجبلين مساء اليوم على ملعبه بالرس


* الرس - سليمان العايد:
في إطار استعدادات الفريق الكروي الأول بنادي الحزم بالرس لخوض غمار كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لهذا العام يلتقي مساء اليوم الاثنين بعد صلاة المغرب بنظيره الجبلين على أرض ملعب الحزم ومن المتوقع أن يشارك المدير الفني لفريق الحزم التونسي حمد العجلاني بالتشكيل المتوقع الذي سيبدأ به دوري الأضواء حيث سيفتتح الدوري بلقاء الشباب في الرابع والعشرين من الشهر الجاري بالرياض ويعقبه اللقاء الثاني أمام بطل كأس خادم الحرمين الشريفين فريق الهلال بالرس في الثامن والعشرين من هذا الشهر.
الجدير ذكره أن الحزم لأول مرة في تاريخه يشارك في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تحقيقه في الموسم الماضي درع دوري الدرجة الأولى,



<<<<<رجوع>>>>> الجزيرة 15-8-1426
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 19-09-2005, 02:48 PM   #549
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
محافظ الرس يدعم نادي الحزم بـ(50) ألف ريال

محافظ الرس يدعم نادي الحزم بـ(50) ألف ريال


* الرس- خالد الغفيلي:
قدم محافظ محافظة الرس عضو شرف نادي الحزم الأستاذ خالد بن منصور العساف تبرعاً مالياً لصندوق النادي مقداره (50) ألف ريال في اطار دعمه للنادي هذا الموسم والذي وعد به خلال اجتماع اعضاء الشرف الذي عقد في نهاية الموسم الماضي والذي وصلت فيه التبرعات إلى (400) ألف ريال ويعتبر محافظ الرس خالد العساف من القلة الذين اوفوا بوعدهم بدعم النادي وتأمل جماهير النادي ان يحذو اعضاء الشرف الذين وعدوا بالدعم حذو العساف الذي كان نموذجاً لعضو الشرف الفعال الذي لم ينس النادي رغم مشاغله واعماله ضارباً بذلك أروع الامثلة. اوضح ذلك ل(الجزيرة) المتحدث الرسمي لإدارة النادي الأستاذ ناصر الصقعبي الذي قدم شكره للعساف على هذا الدعم غير المستغرب من قِبَل رجل من رجالات النادي الذين عرفوا بالوقوف مع النادي في السراء والضراء مطالباً بقية الاعضاء بالحذو حذو ابي مشاري.



<<<<<رجوع الجزيرة 15-8-1426
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2005, 11:33 AM   #550
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
حركة نقل المديرات والمساعدات في مدارس الرس

حركة نقل المديرات والمساعدات في مدارس الرس


* الرس - منصور الصائغ:
اعتمد مدير التربية والتعليم والمشرف على تعليم البنات الأستاذ محمد بن صالح الغفيلي حركة تنقلات المديرات والمساعدات في مدارس الرس والقرى التابعة لها للعام الدراسي 1426-1427هـ على النحو التالي:
بدرية بنت صالح بن راشد الحربي - مديرة لمجمع الروضتين، نجود بنت حمدان زبار الحربي - مديرة لمدرسة تحفيظ القرآن الكريم بدخنة، هدى بنت عبد الرحمن بن خليفة المسعود - مديرة لمجمع الدحلة، منيرة بنت علي بن عايد الزغيبي - مديرة لمدرسة محيوه، أماني منصور بن عبد الرحمن الفجحان - مديرة لمجمع العرداء، هيفاء بنت عبد الرحمن بن مبروك السلمي - مديرة لمدرسة تحفيظ القرآن الكريم الأولى بالرس، هند بنت مويزر بن مشعان الحربي - مديرة لمدرسة القيصومة، حصة بنت رشيد بن محمد الرشيد - مديرة لمجمع الحوطة بالرس، نورة بنت عبدالله بن شاهر أبو سرداح - مديرة لمدرسة دخنة الثانية، رقية بنت عبدالله بن صالح الدويش - مساعدة لتحفيظ القرآن الثالثة بالرس، فاطمة بنت صالح بن عبدالله الزيدي - مساعدة لمجمع الصليبي، هياء بنت فهد بن فهيد المطيري - مساعدة في تحفيظ القرآن الكريم، عائشة بنت عبدالله بن محمد الصقيه - مديرة للمدرسة الحادية عشرة بالرس، هيا بنت عبدالله بن سليمان المزروع - الثانوية الرابعة مساعدة، هياء بنت مجاهد بن خليف الحربي - مديرة لمجمع الصليبي، منيرة بنت سليمان العوفي - مديرة لثانوية الهمجة، جواهر دخيل الله الحربي - مديرة لابتدائية مبهل، ذهيبة بنت متعب الحربي - مديرة فياضة الابتدائية، خديجة بنت صالح حمد العوض - مديرة النبهانية الأولى وتحفيظ القرآن الكريم، أمل بنت سليمان بن صالح الخليفة - مساعدة للثانوية الثالثة بالرس، فوزية بنت صالح إبراهيم الغفيلي - مديرة للمدرسة الثامنة بالرس، مزنة بنت ناصر بن محمد الحامدي - مساعدة لمجمع الأحمدية، منيفة بنت جزاء بن جايز الحربي - مساعدة لمتوسطة وثانوية دخنة، منيرة بنت محمد الدعيجي - مساعدة لمجمع حليسة، حنان بنت إبراهيم الحميدي النوشان - مساعدة بنصف النصاب ثانوية الناصف، منيرة بنت ناصر بن عبدالله الزيدي - مساعدة بنصف النصاب بالشبيكية، بدرية بنت صالح بن عبدالله العايد - مساعدة بنصف النصاب في النبهانية الثانية.



الجزيرة الثلاثاء 16-8-1426
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19