عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-10-2005, 02:42 PM   #611
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
في تعاون بين مستشفى الملك فيصل ومركز الأبحاث بالرياض ومستشفى الرس العام الجديد

في تعاون بين مستشفى الملك فيصل ومركز الأبحاث بالرياض ومستشفى الرس العام الجديد
خمس عمليات كبرى في مستشفى الرس العام


* الرس - حسين محمد الصيخان:
تواصلاً من إدارة مستشفى الرس الجديد في مجال تقديم خدمات صحية متميزة لمرضاها في محافظة الرس وخارجها، من خلال استقدام الخبرات المتميزة والتكنولوجيا الحديثة في برنامج التعاون من أطباء وإمكانيات في برنامج التعاون المشترك بين مستشفى الرس ومستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض في زيارته السابعة للمستشفى في مجال جراحة ومناظير المسالك البولية .. وفي زيارة رمضانية مثمرة تم التنسيق لها مسبقاً بين استشاري المسالك البولية في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض مع قسم المسالك البولية في مستشفى الرس، تم فحص الكثير من الحالات المعقدة الجديدة، وكذلك حالات سابقة تم إجراء جراحات لها إما في مستشفى الرس العام أو مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ومتابعتها في مستشفى الرس العام، تسهيلاً لهؤلاء المرضى من عناء السفر، وبُعد المواعيد وكثرة المرضى بالرياض.
وقد تم تحديد الحالات التي تحتاج إلى تدخُّل جراحي سريع لها خوفاً من حدوث مضاعفات وإعطاء مواعيد للحالات التي يمكن تأجيلها بعد رمضان.
ومن الجدير بالذكر أنّه تم إجراء تدخُّل جراحي محدود عن طريق المنظار الضوئي الجراحي لمريضة لإنقاذ كليتها الوحيدة من الفشل، حيث إنّها تم استئصال كليتها اليمنى منذ أكثر من 15 سنة وكليتها الوحيدة متضخّمة وكذلك الحالب، واستخراج حصوات منها، وراجعت طوارئ المستشفى بفشل كلوي حاد ثم تم علاجها مؤقتاً بقسطرة حالبية مؤقته من قبل فريق المستشفى منعاً من حدوث فشل كلوي مزمن بصفة مستديمة .. وراجعت أكثر من مركز طبي نصحها بعملية جراحية كبرى لإنقاذ كليتها. وتم عرضها على الفريق الزائر وعن طريق التدخُّل الجراحي المحدود عن طريق المنظار الضوئي الجراحي وتم إصلاح الضيق واستخراج الحصوة من أسفل الحالب. وتماثلت المريضة للشفاء وخرجت بعد يومين من المستشفى لتمارس حياتها العادية. وهذا الإجراء يضاهي الحالات القليلة التي يتم عملها بأكبر المراكز المتخصصة والمتقدمة في العالم.
وبهذا الإجراء تم إنقاذ المريضة من جرح كبير خاصة أنها تعاني من زيادة في الوزن وسبق إجراء جراحات سابقة لها مما يسبب التصاقات وصعوبة جراحية مع فترة نقاهة طويلة بعد العملية مليئة بالمضاعفات. وتم إجراء عمليات اخرى تشمل كلى حوضية خلقية متضخمة بسبب ضيق الحالب وايضا ورم بالمثانة، وكذلك حصوة كبيرة بالمثانة بشكل غريب مع تضخم في البروستات، وكذلك حالات المثانة العصبية وعدم التحكم البولي.
وقد عبّر الدكتور حسن الزهراني استشاري جراحة المناظير والتدخل الجراحي المحدود بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض عن سعادته وسعادة فريقه بهذا التعاون مع قسم المسالك البولية بمستشفى الرس العام الجديد، وقال إنه من أفضل المراكز في المملكة التي يتم فيها تفيعل برنامج التعاون المشترك، وكذلك استجلاب أحدث التكنولوجيا لخدمة المرضى وبخاصة الحالات الصعبة والمتنوعة .. كما عبّر الدكتور الزهراني عن سعادته بكفاءة فريق العمل بقسم المسالك البولية بالمستشفى ممثلة في الدكتور فؤاد محمد البقلي وكذلك الدكتور غلام محبوب سبحاني اخصائي المسالك عن حسن اختيار وتقييم الحالات ودقة التعامل معها وتحضيرها ومشاركة الفريق الزائر في إجراء العمليات المقترحة كفريق واحد بنفس الكفاءة، وكذلك كفاءة فريق التخدير ومنسق البرنامج بالمستشفى.




الجزيرة الاربعاء 16-9-1426
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  

 
قديم(ـة) 21-10-2005, 02:13 PM   #612
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
أكثر من 154 مليون ريال لإنشاء مشاريع مدرسية وعمليات ترميم وتأهيل فصول بالرس

أكثر من 154 مليون ريال لإنشاء مشاريع مدرسية وعمليات ترميم وتأهيل فصول بالرس



* الرس - منصور الصائغ:
أوضح مدير التربية والتعليم في محافظة الرس الأستاذ محمد بن صالح الغفيلي ان هناك اعتمادات مالية لإنشاء مشاريع مدرسية وعمليات ترميم وتأهيل وفصول إضافية بمدارس الرس والقرى التابعة لها للعام المالي 1425-1426هـ، وقال ان المشاريع التعليمية المدرسية وعمليات الترميم والتأهيل والفصول الإضافية المنفذة والتي تحت التنفيذ خلال عام 1425-1426هـ مبلغها قدره 154.945.685.08ريال (فقط مائة واربعة وخمسون مليونا وتسعمائة وخمسة وأربعون ألفا وستمائة وخمسة وثمانون ريالا).. حيث شملت المشاريع مشاريع تم تنفيذها لعدد ستة مشاريع مدرسية بمبلغ وقدره (26.574.318.29) ريالا ومشاريع يجري تنفيذها لعدد 28 مشروعا مدرسيا بمبلغ وقدره (59.148.702.95) ريال.
وكذلك مشاريع يجري ترسيتها لعدد 13 مشروعا مدرسيا بمبلغ إجمالي وقدره (59.909.374.54) ريالا، كذلك مشاريع يجري طرحها وتم الاعلان عنها عن طريق الإدارة لعدد خمسة مشاريع مدرسية بمبلغ وقدره (11.500.000) ريال.
وقال الغفيلي ان عمليات التأهيل والترميم والفصول الاضافية أيضاً تم تنفيذها لعدد ثمانية مبان مدرسية وإدارية بمبلغ وقدره (1.320.496.00) ريالا.. وكذلك عمليات التأهيل التي تم تنفيذها لعدد 12 مبنى مدرسيا بمبلغ وقدره (1.961.672.30) ريالا وعمليات الترميم الجاري تنفيذها لعدد سبع مدارس ومبنى إداري بمبلغ وقدره (1.171.540.00) ريال وكذلك علميات التأهيل الجاري تنفيذها لعدد سبع عشرة مدرسة بمبلغ وقدره (2.814.222.00) ريالا. وكذلك الفصول الإضافية والتسوير الجاري تنفيذه لعدد أربع مدارس بمبلغ اجمالي وقدره (2.333.359.00) ريالا، هذا وشكر الغفيلي ما تقوم به حكومتنا الرشيدة لدفع مسيرة التعليم وتطويره في جميع مناطق المملكة.

الجزيرة الجمعة 18-9-1426
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 23-10-2005, 12:04 AM   #613
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرياض
المشاركات: 978
قوة التقييم: 0
الهاوي is on a distinguished road
الله يعين أهل النوايا السليمة



يا شارب الدخان شهر ارمضاني
فرصة لتركه كان عندك عزيمه

اعزم على تركه بصدق وتفاني

والله يعين اهل النوايا السليمه

اقلع عنه تراك تكسب حساني

وتفوز يالغالي بأجر وغنيمه

تكسب رضا ربك بترك الدخاني

ورأتك واسنانك تعود سليمه

خل الخبيث اللي بشربه تعاني

من التعب والحال دايم سقيمه

لا تتبع الشيطان راع الاماني

اللي يبيك تعيش مثل البهيمه

هذي نصيحة ساقها لك بناني

والقلب والساني محبة وشيمه


صالح بن عبدالله التميمي

الرس

جريدة الرياض ــ صفحة خزامى الصحاري
السبت19/9/1426هـ
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل الهاوي; بتاريخ 23-10-2005 الساعة 12:10 AM.
الهاوي غير متصل  
قديم(ـة) 23-10-2005, 12:07 AM   #614
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرياض
المشاركات: 978
قوة التقييم: 0
الهاوي is on a distinguished road
دور المرأة الاجتماعي لن يتحقق ما لم تطالب به
احتفل الإعلام بصدور أول رواية للمؤلفة السعودية رجاء الصانع في (بنات الرياض) والتي أبدعت فيها فكان هذا العرس الثقافي الذي توجت فيه الكاتبة لأول إنتاج روائي لها خير شاهد على انطلاق جيل نسائي جديد مثابر يرفض الاستسلام لنظرية المرأة المهمشة المدفونة تحت وطأة مجتمعها والمغلوبة على أمرها ولا تملك سوى أن تندب حظها، فإذا لم تبادر المرأة السعودية بنفسها لشق طريقها ومستقبلها وذلك بتطوير ذاتها ومواهبها وقدراتها لتساهم في تطوير مجتمعها فلن تجد أي بصمة تذكر في حياتها، وإذا لم تستوعب بكل جدية الأنظمة المحيطة وماذا كفلت لها من حقوق وما لها وما عليها لن تتقدم خطوة واحدة فالكل يتذكر أنه لم يسمح للمرأة المشاركة بالترشح في انتخابات الغرفة التجارية في جدة في بادئ الأمر وعندما تحققت من الأنظمة واستفسرت من وزير التجارة والصناعة شخصياً عما إذا كانت هذه الأنظمة تنص على منع مشاركتها كانت الإجابة (بلا) فنالت حقوقها التي كفلتها لها هذه الأنظمة، من هنا يتبين لنا أن تفعيل دور المرأة بمجتمعها لن يتحقق بالشكل المطلوب ما لم تسع إليه هي بنفسها دون تباطؤ أو تكاسل منتظرة الفرصة متى تتاح لها؟ فالروائية رجاء الصانع التي لم يتجاوز عمرها الثالثة والعشرين شقت بداية طريقها بكل تفوق ونجاح وبنظرة سريعة إلى باكورة نجاحها وتفوقها وإنتاجها نجدها صورت فتيات جيلها من الطبقة المخملية بكل جرأة وشفافية متطرقة إلى همومهن ومشاكلهن وأحلامهن بقراءة نفسية دقيقة وعميقة قد تلتقي مع كل فئات مجتمعنا وليس حصرا على طبقة معينة وفتحت الباب بمصراعيه على قضية هامة وهي: مدى توازن الفتاة السعودية بين عادات وتقاليد مجتمعها وانفتاحها على العالم الخارجي، ولقد حلقت بنا الروائية مع كل إيميل من إيميلاتها الشيقة مدونة في بداية كل إيميل أروع الأشعار والأمثلة والأحاديث الشريفة والآيات الكريمة التي تعانق صلب الأحداث في إشارة سريعة لها بشكل غير مباشر إلى التفاوت الموجود في مجتمعنا السعودي والذي يميز طبيعة كل منطقة من غيرها من وجهة نظرها الخاصة وحتى لا أحرق الرواية على من لم يقرأها والتي لا أقصد بها التحليل والنقد ولكن لنطر معاً مع نموذج مشرف للمرأة السعودية شقت طريقها دون أن تلتفت لأي شيء يعيقها ويضيع من وقتها ويهدر طاقتها، أيضاً لا نغفل عما نراه اليوم من اهتمام بالغ بتفعيل دور المرأة السعودية في مجتمعها بكل المجالات المتاحة لها ضمن حدود دينها الإسلامي الحنيف فلو عززت المرأة جهودها أكثر وأكثر لصقل هذا الاهتمام بقدراتها ومواهبها لدحضت كل النظريات المفتعلة من العالم الخارجي ضدها وضد مبادئها الإسلامية وحققت الشيء الكثير في زمن يسير.


وفاء محمد الصويان - الرس


صحيفة الوطن ـــ صفحة نقاشات السبت 19/9/1426هــ
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل الهاوي; بتاريخ 23-10-2005 الساعة 12:11 AM.
الهاوي غير متصل  
قديم(ـة) 23-10-2005, 10:27 AM   #615
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
إفطار جماعي لمنسوبي مركز الفتيان لرعاية الأيتام ومدرسة الشنانة الابتدائية والمتوسطة بالرس


* الرس - خليفة محمد الخليفة:
أقام مركز الأيتام بمحافظة الرس حفل إفطار جماعيا لأيتام الرس حضره 56 يتيما من منسوبي المركز. الجزيرة تواجدت بالحفل الذي تخلله بعد الإفطار مسابقات ترفيهية للأيتام
وعلمت الجزيرة أن المركز يعقد ثلاثة أيام في الأسبوع السبت والأحد والثلاثاء وأهداف هذا المركز مراجعة الدروس اليومية للأيتام وحفظ القرآن الكريم وإقامة البرامج الرياضية والثقافية والرحلات والزيارات ويشرف عليه نخبة من المعلمين المتميزين.
ومدرسة الشنانة الابتدائية والمتوسطة تفطر جماعيا
اقام طلاب ومعلمو مدرسة الشنانة الابتدائية والمتوسطة مساء الثلاثاء إفطارا جماعيا ضم الطلاب مع معلميهم. وذكر الاستاذ ناصر بن صالح الحناكي مدير المدرسة ان هذا الافطار تعود المعلمون والطلاب على إقامته كل سنة لما له من اثر طيب على نفوس الطلاب ويشعر الطلاب بأهمية الصوم، خاصة أن الافطار يشارك فيه الجميع صغار وكبار.
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 24-10-2005, 11:59 AM   #616
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
مدير جوازات الرس إلى رتبة مقدم

مدير جوازات الرس إلى رتبة مقدم



* الرس - حسين محمد الصيخان:
صدر الأمر السامي الكريم القاضي بترقية مدير جوازات محافظة الرس الرائد محمد بن عبدالله البطاح إلى رتبة مقدم. وبهذه المناسبة الكريمة عبّر المقدم البطاح عن عظيم شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله- على هذه الثقة الكريمة الغالية مؤكداً أن ذلك سيكون دافعاً لتقديم المزيد بإذن الله لخدمة هذا الوطن الغالي وقادته حفظهم الله.



الجزيرة الاثنين 21-9-1426
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 24-10-2005, 12:04 PM   #617
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
مشاهدات في الطريق للعمرة

مشاهدات في الطريق للعمرة



أشير إلى ما تنشره (الجزيرة) بين وقت وآخر من الملاحظات والمشاهدات التي يكتبها بعض المسافرين عن أحوال الطرق العامة والخدمات المتوفرة عليها ومنها طريق القصيم - مكة المكرمة وأقول:
هذا الطريق بالرغم من كون الجزء الأكبر منه أحادي المسار إلا أنه طريق مريح ومعظم أجزائه مهيأة بطريقة جيدة للسفر والمسافرين فهو في هذه الأجزاء واسع بنفسه وله أكتاف أزفلتية واسعة وأكتاف ترابية ممهدة وعريضة ربما بعرض الطريق مرتين أو أكثر. ولا يعكر مزاج المسافرين إلا السير في بعض أجزائه الرديئة جداً وأعني الجزء الذي يبدأ من نهاية الحدود الإدارية لمنطقة القصيم وحتى البجادية، والجزء الآخر الأكثر تردياً الذي يبدأ بعد البجادية بنحو 50 كم وحتى وصول الطريق إلى عفيف. ويحق لكل مسافر على هذا الطريق أن يستغرب من غفلة المسؤولين طوال هذه السنوات عن تجديد هذه المواضع وتوسعتها لأنها بحالتها الراهنة لا توفر الحد الأدنى من الخدمة المناسبة للمسافرين، كما أنها مدعاة لتوجيه الذم إلى المسؤولين.ومن الأهمية بمكان التعجيل بإصلاح الأجزاء المتضررة من هذا الطريق لأنه من الطرق الأكثر استخداماً على مستوى المملكة الذي يعبره الحجاج والمعتمرون والسياح من داخل البلاد وخارجها ونريده أن يكون واجهة حضارية مشرفة لنا ولبلادنا. كما أود أن أشير إلى ملاحظة أخرى وهي هذا التحسن الكبير اللافت للانتباه الذي طرأ على مداخل المدن والبلدات الصغيرة وعلى واجهاتها الرئيسية الذي يلمسه كل مَنْ يمر بها من مستخدمي هذا الطريق الذي يتمثل في الأرصفة الحديثة والامتدادات المزدوجة والأشجار والتشكيلات الجمالية والهندسية المشرفة للمسؤولين في هذه المدن والبلدات والمشرفة للوطن في عيون الآخرين. لكن هذا التحسن لا يزال بكل أسف غير ملموس على مداخل مدينة عفيف ولا في شارعها العام أو بالأحرى واجهتها الرئيسية على هذا الطريق فكل شيء في مداخل المدينة وفي شارعها العام لا يزال تقريباً على وضعه القديم.
ولا أدري ما هو السبب في هذا التردي الظاهر في النشاطات البلدية في عفيف، هل كله بسبب نقص الامكانات وإذا كان الأمر كذلك فلماذا عفيف بالذات لأن هذا النقص ليس عاماً بدليل ما نشاهده من النشاطات البلدية البارزة في كل مدينة وقرية ثم أين هي الجهود الذاتية للبلدية وأين جهود المؤسسات والمحلات التجارية الكبيرة والبنوك التي تستثمر شارعها الكبير الذي يعج بالحركة وبالنشاط التجاري؟، وماذا عسى أن يقول الأخ عبدالرحمن السماري لو زار عفيف ضمن زياراته المألوفة للمدن الأخرى لو شاهد مداخلها التي لم تتغير منذ عرفناها قبل سنوات. هل سيعود للاعتذار لمسؤولي بلدية الرس عما كان قد كتبه عن مسؤوليتهم في كون الرس ليست ضمن عقد المدن الجميلة أم سيكتفي بأن يلم رأسه بكلتي يديه ويكتب عن مداخل عفيف ما يقدره الله عليه؟. أرجو أن يفعل ذلك لا لأن عفيف ما ينبغي أن تظل بهذه الصورة فحسب ولكن لأن المظهر العام لأي مدينة يهم الوطن.
وأخيراً هناك ملاحظة أخيرة من عفيف أيضاً وهي الإشارات المرورية التي تعرقل المسافرين بسبب عدم وجود تنسيق آلي بين كل إشارة والتي تليها وهذا يتطلب برمجة الإشارات بحيث تعمل كمجموعة واحدة يكون الضوء الأخضر في كل إشارة امتداداً محسوباً لما قبله ولا يكون المسافر بحاجة إلى التوقف عند كل إشارة كما هو الحاصل الآن.
أرجو أن تجد هذه الملاحظات آذاناً مصغية لدى المسؤولين في الجهات المختصة.


محمد حزاب الغفيلي /محافظة الرس

الجزيرة 21-9-1426
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 24-10-2005, 12:11 PM   #618
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
مركب حياتي

مركب حياتي



الشعر سلوى للنفوس العليلة

يجري بجسمي مثل ما يجري الدم

والوقت قاسي والليالي طويلة

واليا صدر هم وفرحنا ورد هم

ولا في يديني يوم فكرت حيله

خلّص قراح البير والبير ماجم

يا حظ قل لي وين بيتك واجي له

حيثك شفا من بعد ربي وبسلم

يا حظ وينه منْزِلِك وأعني له

وانت الذي تامر وانا اقول لك سم

ياليت من هو منك يشفي غليله

متى على الله شملنا يوم يلتم

رفعت كفي للولي اشتكى له

دنياً قليل اللي بها اليوم يَرحم

دنيا المصالح والنفوس البخيله

دنيا الحسد والقيل والقال والنَّم

ان تهت فيها ما تلاقي دليله

لا ينفعِك خالك ولا ينفعِك عم

حتى الصداقة صيّروها وسيله

يكسب بها دينار واريال ودرهم

مركب حياتي به حمولٍ ثقيله

فيه الفرح يومين واللي بقى غم

موجٍ يحدر به وموجٍ يشيله

يصارع الامواج في غبة اليم

يقطع مسافات العمر في سبيله

لو نحسب اللي فات نجهل بقى كم

يا الله يا منشي رفيع المخيله

يا مروي اسماعيل من عين زمزم

تجعل عسير دروبها لي سهيله

وقصيدتي فوق الورق حرفها تم

منصور بن عبدالله المجيدل /الرس

الجزيرة 21-9-1426
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 24-10-2005, 12:15 PM   #619
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
الرسيس بحاجة إلى برج للجوال

الرسيس بحاجة إلى برج للجوال



يعاني المواطنون في بلدة الرسيس ذات الكثافة السكانية في مزارعها المتفرقة واستراحاتها والواقعة جنوب غرب محافظة الرس من رداءة خدمة الجوال وتحتاج إلى برج لمساعدة أهالي تلك البلدة في استخدام جولاتهم خاصة إذا علمنا أن خدمة الهاتف الثابت لا تتوافر في تلك البلدة. هذه ملاحظة تسوقها الجزيرة إلى شركتي الاتصالات السعودية وشركة اتحاد الاتصالات اللتين تسعيان إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائهما.


خليفة محمد الخليفة - الرس


الجزيرة 21-9-1426
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 25-10-2005, 05:39 AM   #620
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 3
قوة التقييم: 0
المليونيره is on a distinguished road
مرحباااااااااااااااااااااااااااااااااااا انا المليونيره kjkj gyt ghh oukl
المليونيره غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.