عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-01-2005, 07:02 AM   #81
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
بوادر جيدة لنجاح الانتخابات بالرس

بوادر جيدة لنجاح الانتخابات بالرس
الأهالي يترقبون بداية الانطلاق


* الرس - منصور الصائغ:
تبدأ في السادس من شهر محرم القادم في كافة محافظات منطقة القصيم الانتخابات البلدية حيث بذلت بلدية محافظة الرس جهوداً كبيرة للاستعداد لهذه المهمة وعملت محافظة الرس ثاني محافظة في المنطقة ويتبعها العديد من القرى والهجر تترقب البداية حيث قامت البلدية بعمل اللجان التنظيمية وتحديد أماكن الانتخابات داخل المدينة في ثلاثة مواقع..
حيث وضعت اللوحات الإرشادية في الشوارع والميادين ونشر الوعي الإعلامي بين المواطنين لأهمية هذه الانتخابات في التنمية والتطوير من واقع الدعم التي تبذله حكومتنا الرشيدة في كافة القطاعات فيما يهم المواطن والمقيم ورفاهيته.
ولاشك أن الانتخابات التي انطلقت منذ فترة في بعض مناطق المملكة لاقت إقبالاً جيداً من المرشحين والناخبين؛ مما يشير وبمشيئة الله لنجاح هذه المهمة حيث سيقدم كثير من المؤهلين والمثقفين أنفسهم للترشيح وهذه مؤشرات جيدة لنجاح الانتخابات- والجميع متفائلون إلى أن الاختيار سيكون للأفضل والأجدر من واقع الأصوات التي ستقدم.
والمواطنون في الرس ينتظرون بفارغ الصبر والشوق إلى السادس من شهر محرم القادم لمعرفة ما سيتم في هذه الانتخابات التي ستكون وبمشيئة الله محل ثقة الناخبين الذين يرشحونهم لحمل هذه الأمانة العظيمة نسأل الله التوفيق للجميع.



الجزيرة الاثنين 12-12-1425
حصاة بعيران غير متصل  

 
قديم(ـة) 31-01-2005, 02:17 PM   #82
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 275
قوة التقييم: 0
بدون اسم is on a distinguished road
اقتراحات على عموم البلديات
توحيد اللوحات الدعائية على المحلات التجارية


يقترح البعض وأنا منهم على البلديات أن تقوم بوضع تصميم لمقاسات وألوان اللوحات واللافتات التجارية الخاصة بالمكاتب والمطاعم والصيدليات والمكتبات والمقاهي وغيرها من المحلات الواقعة على كل الشوارع التجارية بما يسهم في تجميلها وتحسين مظهرها العام، وذلك على غرار ما فعلته أمانة مدينة الرياض في شارع التحلية. وحبذا لو يعاد النظر في الرسوم المرتفعة المفروضة على اللوحات واللافتات والتي تزداد كلما ازداد حجم اللوحة مما اضطر الكثيرين إلى تحجيم لوحات محلاتهم لخفض الرسوم المستحقة عليها مما تسبب في تشويه واجهات المحلات باللوحات واللافتات مختلفة الأشكال والأحجام والألوان.ومن الاقتراحات الأخرى اقتراح بأن تقوم البلديات بتضمين فسح البناء مادة تحدد الجزء المسموح باستخدامه من الشارع في وضع مواد البناء من حديد ورمل وخلافهما حيث لوحظ أن كل صاحب بناية يستخدم من الشارع ما شاء ودون أية ضوابط متذرعاً بأنه في حالة بناء وأن لديه فسحا من البلدية، وبدلاً من أن يجلب دفعات صغيرة من الرمل والحديد لا تضايق الشارع تجده يجلب ربما ما يكفيه حتى نهاية البناء، كما يترك فضلات البناء هنا وهناك إلى ما بعد اكتمال المبنى تماماً، وهذا خطأ تتغاضى عنه البلديات واستخدام جائر للشارع في غير ما خصص له. وقد يقال إن المادة التي تشير إليها موجودة في فسح البناء وأقول ما فائدة المواد والتعليمات التي لا تنفذ ولا يوجد من يتقيد بها أو يتابع من يخالفها؟ وأنا أقول هذا من الواقع ومما هو مشاهد على الطبيعة وتحديداً في مدن القصيم، حيث صاحب المبنى لا يحرص على أن يكون ما يستخدمه من الشارع بقدر الحاجة ولا البلدية تلزمه بذلك، وبدلاً من أن نتعاون جميعاً على إماطة الأذى عن الطريق باعتبار ذلك من الصدقة نتعاون مع الأسف على وضع الأذى في طريق المسلمين من غير مبالاة. وكم يشعر الواحد منا بالأسف عندما لا يستطيع العبور بسيارته إلا بصعوبة في شارع لا يقل عرضه عن 15 أو 30 متراً.. أرجو أن تجد هذه المقترحات قبولاً حسناً من جانب البلديات.. والله الموفق.


محمد حزاب الغفيلي/ الرس


الجزيرة الأثينين 21/12/1425هـ وطن ومواطن
بدون اسم غير متصل  
قديم(ـة) 02-02-2005, 05:57 AM   #83
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 275
قوة التقييم: 0
بدون اسم is on a distinguished road
مستعجل
فيصل بن بندر
عبد الرحمن بن سعد السماري


** بعض المسؤولين.. ليس مجرد مسؤول ناجح متفوق.. بل يصغي للنقد.. ويحفل بالرأي الآخر.. ويهمّه أن يستوعب ويسمع كلّ رأي.. حتى لو كان قاسياً.. بل ولو كان جارحاً.. ولديه قدرة فريدة على استيعاب كل الآراء.. ولديه سعة أفق.. وبعد نظر.. ولديه إخلاص لعمله.. لأنه يؤمن بأنه جاء ليعمل وينتج ويصحح كل خطأ.. ولا يرضى باستمرار أي وضع مغلوط.
** والبعض الآخر.. همه وهاجسه.. البقاء في الوظيفة.. كما يهمه كثيراً.. ألا يسمع نقداً ولا رأياً.. بل يسعى لإسكات أي رأي أو نقد أو نصيحة أو مشورة..
** يريد أن يقول الكل عنه.. إنه ناجح (100%) وإن كل عمله صحيح وسليم.. وإنه لا أخطاء ولا تقصير عنده.. ولا يريد أن يسمع غير عبارات الثناء والمديح فقط.. لأنه ليس بخطَّاء - في نظره -.
** فالأول.. يسعد بالآراء والحوارات والنقد.. ويحاول توظيفها والاستفادة منها.. يصغي لها ويوظفها في المسار الصحيح.. بل يبحث عنها ويشكر أصحابها..
** أما الثاني و(يا كثرهم) فعدوه اللدود.. من يشير عليه أو يناقشه أو ينتقده.. أو يبين أخطاءه.. أو يقول هذا خطأ.. أو هذا وضع مغلوط.. أو حتى يقول له (ترى غترتك مايلة..!!)
** ومناسبة هذه المقدمة الصغيرة.. ما قرأته في هذه الصحيفة.. وهي قصة المواطن المنوم في مستشفى يعد من أكبر وأضخم المستشفيات بمنطقة القصيم.. عندما جاءه الباحث الاجتماعي في المستشفى وقال وجهة نظره بشكل صحيح ودوَّن ملاحظاته بكل صراحة ووضوح.. ونقد الأوضاع وقال كلمة الحق (هكذا نشر) غير أن المسؤول في المستشفى.. لم يعجبه الكلام.. لأنه لا يريد نقداً.. ولا يريد أن يسمع رأياً آخر.. بل دفعه الضيق والتبرم بالرأي.. إلى الرفع لمقام إمارة منطقة القصيم.. وفاته.. أن سمو أمير المنطقة.. شخصية تجمع بين الثقافة والعمق وبعد النظر.. وروح المسؤولية.. والحرص على الحقيقة أياً كانت.. والتثبت من كل قول أو رأي..
** وعندما رفعت آراء هذا المواطن إلى مقام الإمارة.. ويبدو أن المستشفى كان ينتظر معاقبته على (آرائه) مجرد آراء قالها في المستشفى.. ولكن الإمارة.. التي يقودها الشاب الشهم.. صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز.. أخضعت الأمر - كالعادة - للتحقيق والتثبت والتدقيق.. فاستدعت المواطن وأخذت رأيه.. ولا شك أنها أيضاً.. تحققت بطريقتها من الموضوع من كافة جوانبه.. من خلال إمكانياتها.. حتى وصلت إلى الحقيقة.. وعندها.. انقلب السحر على الساحر فحصل هذا المواطن على خطاب شكر وتقدير.. من إمارة المنطقة على صراحته ووطنيته وصدقه.. كما تَعِدُه الإمارة بأن الملاحظات التي ساقها.. هي محل اهتمام سمو الأمير.
** الذي ساق القصة ونشرها في هذه الجريدة.. قال: ما أحوجنا إلى هذا المواطن.. وما أسعدنا بمثل هذا المسؤول.. وهو يعني سمو أمير المنطقة.. وهو تعبير رائع من المواطن الذي أرسل الخبر أو القصة معلقاً عليها.. ولكننا نضيف.. بأن لسمو أمير منطقة القصيم - حفظه الله - مواقف مشابهة تنضح بالإخلاص والصدق والمتابعة الدقيقة.. والحرص على الحقيقة.. والاحتكاك بقرب من المواطنين.. وسماع آرائهم وملاحظاتهم.. والإصغاء لكل رأي.. ومحاسبة المقصر.
** هذا المسؤول الكبير.. له مجلس يومي.. يلتقي من خلاله مع جميع المواطنين.. ويحاورهم ويناقشهم واحداً واحداً.. ويصغي لآرائهم.. وهذا الباب المفتوح.. حل كل المشاكل.. وصار سموه قريباً من كل مواطن، قريباً من هموم الناس.
** القصة التي ساقها الكاتب.. وبعث بها لهذه الجريدة من الرس.. تبدو لك غريبة.. إذ إن مسؤولاً في المستشفى رفعها طمعاً في معاقبة الشخص.. وحصل هذا المريض الذي قال رأيه بكل صراحة وشجاعة.. على خطاب شكر وتقدير.. ووُعد بإصلاح الأوضاع المغلوطة.. ويبدو أن المسؤول في المستشفى.. ورَّط نفسه.. وأعلن عن تقصيره.. وأبان أماكن الخلل.. دون أن يدري و(أمحَقْ صُوغَه)
** أقول.. القصة.. قد تبدو غريبة.. لكن الذي يعرف سمو الأمير.. ويعرف إنجازاته وبرنامجه اليومي.. يدرك أنها أمر اعتيادي للغاية.. وأنه لا جديد ولا غريب فيها.. فهي حسنة في بحر متلاطم من الحسنات التي لا تُحصى.
** أهل القصيم.. اعتادوا هذه الروح من سموه.. وعايشوها عن قرب.. فهي لا تستغرب أبداً أبداً.
** إن سمو الأمير - حفظه الله - يدير أمور المنطقة بروح شابة.. روح منفتحة.. روح مسؤول بكل ما تعني هذه الكلمة.
** عمق.. وبُعد نظر.. وصبر وصدق.. وأمانة وواقعية.
** ومع أن منطقة القصيم.. تعد واحدة من أكبر وأضخم مناطق المملكة وأكثرها سكاناً وأوسعها مساحة.. وتضم عقولاً وكوادر ومثقفين ورجال أعمال.. وأناساً على مستوى كبير.. إلا أن سمو الأمير استطاع أن يجعلها من أقل مناطق المملكة مشاكل وقضايا.. وأن يجعل الناس هناك متفاعلين مع الإمارة.. يشعرون كلهم.. وكأنهم موظفون فيها.
** لقد أشعرهم بالقرب منهم.. وأشعرهم.. أن آراءهم وملاحظاتهم - مهما كانت هي محل التقدير والاحترام.. والتنفيذ أيضاً.
** إن ما ساقه هذا المواطن من محافظة الرس في هذه الجريدة.. هو مجرد مثال صغير.. وإلا.. فإن لدى أهل القصيم شواهد وأمثلة أخرى.. تشهد بهذه الإنجازات الكبيرة.


الجزيرة الثلاثاء 22/12/1425هـ صفحة محليات( زاوية مستعجل )
بدون اسم غير متصل  
قديم(ـة) 02-02-2005, 06:50 AM   #84
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
في عزيزتـي الجزيرة


رأي بلاتر ورأي السليمان


اطلعت على ما سطره قلم الكاتب الرياضي الأخ صالح السليمان في الملحق الرياضي من عدد الجزيرة 1801 بعنوان (السهل الممتنع) ، وقد سررت بوقفته الرائعة التي سطرها في هذه الزاوية والتي كان مدار حديثه فيها عن ممارسة الرياضة للنساء وانتقاده لمن ينادي بذلك ، تلك الوقفة التي أثبتت ما يتمتع به هذا الكاتب من أخلاق عالية ، وحرص على نساء المسلمين ، وتمسك بالعقيدة الصحيحة المنبثقة من كتاب الله وسنة المصطفى - صلى الله عليه وسلم - .. وصدق أخي ، كيف يريد بلاتر من نسائنا نزع الحياء بلبس الملابس الرياضية والنزول إلى الملعب ، ليستمتع الجمهور بالنظر إلى أجسامهن وعوراتهن دون حياء ولا خجل ؟
وإن رضيت بعض الدول بإقامة بطولة عربية أو غيرها للنساء ، فإن دولتنا - حفظها الله - لن ترضى بذلك ، لأنها تسعى دائماً للحفاظ على نساء المسلمين بإبعاد كل ما يخرجهن عن عفتهن وحشمتهن وكرامتهن ، وخاصة نساء بلادنا اللاتي تربين على الفضيلة الحياء ، وعن كل ما يفسد ذلك ، مستمدين منهجهم من كتاب الله والسنة النبوية الكريمة ، فتبّاً ثم تبا لكل من سعى ويسعى وينادي بإخراج نسائنا من عفتهن وكرامتهن وحيائهن الذي تمسكن به وتربين عليه منذ نعومة أظفارهن ، وجزى الله كاتبنا خير الجزاء ، وجعل ما سطره في ميزان حسناته ، وشكر له غيرته على نساء المسلمين وكثر الله من أمثاله .


صالح بن عبد الله الزرير التميمي/ الرس ص.ب 1200



Abuabdulh58@hotmail.com

الجزيرة الاثنين 21-12-1425
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 02-02-2005, 06:57 AM   #85
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
في محليــات


أسبوع توعوي ضد الإرهاب بالرس


* الرس -منصور الصائغ:
ضمن الأنشطة التي يقيمها مكتب رعاية الشباب بمحافظة الرس تقرر أن يقام أسبوع رياضي ثقافي توعوي ضد الإرهاب.
ذكرذلك ل(الجزيرة) مدير مكتب رعاية الشباب بالمحافظة إبراهيم العريني الذي أضاف أن ما نقوم به نحو وطننا الغالي هو أقل ما نقدمه حباً وإخلاصاً ونظراً لرغبتنا بتوسيع دائرة المشاركة وإعطاء الفرصة للجميع فقد تقرر إقامة نشاط رياضي عبارة عن سداسيات بكرة القدم داخل الصالة المغلقة بنادي الحزم وبمشاركة جميع الدوائر الحكومية والمؤسسات الأهلية بالمحافظة كما يشمل النشاط أنشطة ثقافية وندوات ومحاضرات وأمسيات شعرية وكذلك مسابقات وألعاب خفيفة للصغار والكبار وقد تم رصد جوائز قيمة للمشاركين بهذه المسابقات.


الجزيرة الاربعاء 23-12-1425
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 02-02-2005, 07:01 AM   #86
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
د. هشام ناضرة: افتتاح مستشفى الرس قريباً ومبنى حكومي جديد


* بريدة - سليمان العجلان:
أوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور هشام بن محمد ناضرة ان مستشفى الرس الجديد سيفتتح قريبا وكذلك اعتماد مبنى لمستشفى الصحة النفسية ببريدة وعدد من المراكز الرعاية الصحية الأولية سوف تحل في مباني جديدة. وكانت هذه المشاريع جاءت ضمن الميزانية الحالية والتي حظيت المنطقة بنصيب منها في القطاع الصحي مما سيؤدي إلى خدمة أفضل لمواطني ومقيمي منطقة القصيم.
وعلى ذات الصعيد أقامت الشؤون الصحية بمنطقة القصيم حفل معايدة لمنسوبيها حضره الدكتور هشام ناضرة ومساعدوه ومديرو الإدارات وعموم الموظفين وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك..
من جهة أخرى ذكر المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور هشام ناضرة ان نتائج حادث الحافلة الإماراتية والتي تقل حجاجاً صينيين وعددهم 40 حاجاً توفي منهم 4 حجاج والبعض من المصابين ما زالوا يتلقون الخدمات الصحية في كل من مستشفى عقلة الصقور ومستشفى الحناكية وكذلك مستشفى الملك فهد التخصصي بالمدينة المنورة.
يذكر ان الحادث وقع صباح الأحد الماضي على طريق القصيم - المدينة السريع بمسافة 30كم عن مركز أمن الطرق بالنقرة.



الجزيرة الاربعاء 23-12-1425
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 02-02-2005, 07:06 AM   #87
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
انت في محليــات

انت في محليــات


تقيمه كلية المعلمين في محافظة الرس
برنامج متكامل عن مكافحة الإرهاب


* الرس - منصور الصائغ:
تضامناً مع الحملة الوطنية لمكافحة الارهاب والمتزامنة مع المؤتمر الدولي لمكافحة الارهاب أعدت كلية المعلمين بمحافظة الرس برنامجاً متكاملاً لمكافحة الارهاب بإشراف ومتابعة سعادة عميد الكلية الدكتور- عبدالرحمن بن صالح الغفيلي الذي ستنطلق فعالياته مع بداية الفصل الدراسي الثاني، وتأتي هذه المشاركة لتبرز رسالة الكلية التربوية المناطة بها ودورها في المجتمع، كما تساهم في حماية منسوبيها من الأفكار الدخيلة والمفاهيم الخاطئة، وقد اشتمل البرنامج على قسمين، كما ذكر لنا سعادة عميد الكلية وهي على النحو التالي:
القسم الأول برنامج مصاحب لحملة التضامن الوطني ضد الارهاب، ويشتمل على عدد من المناشط وفعاليات ومنها:
المسابقات حيث تم الاستعداد لإقامة مسابقة ثقافية، ومسابقة شعرية ومسابقات ادبية ومسرحية، ومسابقات في القراءة تدور نصوصها وأسئلتها حول الارهاب.. أسبابه وآثاره وسبل مكافحته.
وكذلك البحوث التربوية حيث سيتم إعداد بحث تربوي عن موضوع الارهاب واسبابه.. وكذلك تنظيم الكلمات التوجيهية أثناء المحاضرات، وبعد أداء الصلاة في مسجد الكلية.وكذلك جانب المطبوعات والإعلام، حيث يتم طباعة مطويات ولوحات توعوية تندد بالارهاب يتم توزيعها على الطلاب والمجتمع، كما تم طباعة توجيهات ورسالة للطلاب مناسبة للحملة على الجداول الدراسية التي يصطحبها الطالب طوال الفصل الدراسي.
كذلك هناك اليوم التضامني ضد الارهاب حيث تم تخصيص يوم دراسي كامل للتفاعل مع الحملة، ويشتمل هذا اليوم على كلمات توجيهية للطلاب في اول محاضرات اليوم المفتوح ومحاضرة عامة على مسرح الكلية بعنوان (ضرب المغامرات في ضوء الهدي النبوي) للدكتور عبدالله الخلف ويشتمل اليوم أيضا على ندوات حوارية بين الطلاب حيث سيتم تقسيم جميع الطلاب الى مجموعات مع أعضاء هيئة التدريس تتحاور عن الارهاب وآثاره السيئة، ثم برنامج الزيارات حيث سيقوم وفد طلابي بزيارة للمسئولين لشجب واستنكار الاعمال التخريبية باسم الكلية، ثم إصدار فلم وثائقي عن الجرائم الارهابية، وما خلفته من دمار وعرض عبر الدائرة التلفزيونية.
والكلية أيضا ستنفذ البرنامج طويل المدى حيث يتم تشكيل لجنة للاشراف والتخطيط لمتابعة وتنفيذ البرامج التي تهتم بحماية الشباب من الانحرافات الفكرية وتوجيه مناشط الكلية خلال العام لمواجهة هذه الأخطار وترسيخ المفاهيم الصحيحة، وإقامة دورات تدريبية للطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني وعقد لقاءات وحوارات مع العلماء والقيادات الفكرية والمسئولين وتنظيم عن محاضرات وندوات فكرية.. صرح بذلك وكيل الكلية لشؤون الطلاب الاستاذ ناصر بن محمد الصائغ.



الجزيرة الاربعاء 23-12-1425
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 02-02-2005, 07:09 AM   #88
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
صرف تسعة ملايين ريال لمستحقي الضمان الاجتماعي بالرس


* الرس- منصور الصائغ:
أفاد مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة الرس علي بن محمد الدويغري عن بداية الصرف للمستفيدين وعلى جميع المستفيدين الذين يصرف لهم في الشهر الأول المحدد لهم من قبل المكتب سلفاً مراجعة المكتب لاستلام استحقاقهم وسوف يتم صرف حوالي تسعة ملايين ريال اعتباراً من يوم السبت الموافق 18-12-1425هـ، مصطحبين معهم دفتر العائلة وبطاقة الصرف أو حفيظة النفوس بالنسبة للنساء، وكذلك بطاقة المصرف على النساء، علماً بأن يومي السبت والأحد للرجال والاثنين والثلاثاء للنساء والأربعاء للمقعدين من كل أسبوع..
علماً بأن لجنة الصرف سوف تخرج للمستفيدين في القرى والهجر كالمعتاد خدمة لهم، وعلى الجميع التقيد بالمواعيد المحددة لهم من قبل المكتب وعلى المستفيدين الذين لم يبحثوا مراجعة المكتب مصطحبين معهم الأوراق المطلوبة من دفتر العائلة وبطاقة صرف ضمان وشهادة دراسية للأولاد والبنات...



الجزيرة الاربعاء 23-12-1425
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 02-02-2005, 07:16 AM   #89
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
قدم 50 ألفاً لنادي سدوس
البلطان يدعم حملة التضامن ضد الإرهاب بـ 40 ألف ريال


* الرس - يوسف الخليف:
قدَّم رجل الاعمال الاستاذ خالد البلطان تبرعاً مادياً مقدارة أربعون ألف ريال لمكتب رعاية الشباب بمحافظة الرس والذي يستضيف أسبوعاً رياضياً ثقافياً توعوياً تحت عنوان (حملة التضامن الوطني ضد الإرهاب) منتصف الشهر المقبل . . وقدم مدير المكتب إبراهيم الونين شكره للبلطان وناشد رجال الأعمال بالاقتداء به في دعمه لكل البرامج والأنشطة الهادفة.
من جانب آخر قدم البلطان تبرعاً مقداره 50 ألف ريال لنادي سدوس الرياضي وعبَّر رئيس النادي الأستاذ محمد المعمر عن اعتزازه بانضمام رجل مثل البلطان لقائمة أعضاء شرف النادي . . وقال إن دعم البلطان لسدوس وغيره من الأندية يصب في النهاية لمصلحة الرياضة السعودية.

الجزيرة الاربعاء 23-12-1425

<<<<<ر
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 02-02-2005, 07:23 AM   #90
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
زايد الحزم: لن نتنازل عن الصدارة


* الرس - عبد الله العساف:
أعرب لاعب فريق الحزم الكروي بندر زايد عن سعادته بصدارة فريقه لأندية الدرجة الأولى وذلك بعد الفوز على الشعلة وأثنى كثيراً على زملائه اللاعبين ومدرب الفريق، وأشاد بالجهد الجبار الذي يبذله عضو شرف النادي الداعم خالد البلطان لما يقدِّمه من دعم مادي ومعنوي. وقال زايد إن الكرة الآن في ملعب اللاعبين ليكملوا المشوار حتى نحافظ على الصدارة والقمة ولن نتنازل عنها.
وأضاف أن الشيء الذي لمسته من خلال تدريبات الفريق ومبارياته هو الروح العالية والحماس الشديد من أجل تحقيق الهدف المنشود. وأوضح أن لقاء فريقه القادم أمام فريق أبها بالرس سيكون امتداداً لحصد النقاط رغم قوته. وقال لن نرضى بغير الفوز والاحتفال بالنقاط حتى نواصل انطلاقتنا التي نسير عليها بجهود جميع أبناء الحزم.


الجزيرة الاربغاء 23-12-1425
حصاة بعيران غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19