عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-10-2009, 01:25 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: بأرشيف الماضي وكراتين المستقبل
المشاركات: 339
قوة التقييم: 0
دنيا وعايشتها is on a distinguished road
الي عنده علم بالشيعه وخرابيطهم يدخل للضروره

ابي رد على الي بتقروونه

فيه اشياء اعرف ارد عليها واشياء لا

قلت ادور احد احسن منى يكتب لي رد مسكت

الموضوع كالتالي


هل نحن فعلاً سنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كتبه : الشيخ عبدالرحمن عمر (بوعمر)

بسم الله ثم الصلاة على رسول الله وعلى صحبه ومن والاه..اما بعد

ولدت وعشت وتربيت سني ابن سنة من عائلة سنية معروفة ثم درست بالسعودية حتى

اصبحت شيخاً معروفاً و إمام مسجد بالرفاع بالبحرين

قابلت الكثير والعديد من مشايخ وعلماء السنة .لكن لم افكر قط هل نحن فعلاً سنة

اي نقتدي بسنة الرسول صلى الله عليه وصحبه وسلم



حتى يوم من الأيام قابلت الشيخ عثمان خميس. وانا كنت احبه بالله كثيراً لدفاعه

عن أهل السنة و هجومه على أهل البدع

فسألني : هل انت من البحرين؟؟ فقلت له نعم .فقال : هل تعرف تقليد صوت الشيعة

وطريقة كلامهم

فقلت له نعم ,طبعاُ بطبيعة معايشتنا لهم,فقال لي أريد أن أسجل شريط صوتي يظهر

فيه شيخ رافضي يسب ويلعن الصحابة

ويقول من الكلام ما يضحك حتى يعرف الناس حقيقتهم..فسألته لماذا لانأخذ شريط

مسجل لأحد من شيوخهم .فقال لي لا داعي فالنسجل نحن افضل .

كنت فرحاً كثيراً لان الشيخ عثمان خميس طلب مني ذلك ولم افكر حينها بشيء, إلا

أن شاهدت الشيخ عثمان على قناة المستقلة وهو يتحدث عن

سب الشيعة للصحابة و هو يحلف إنه قد سمع شيخ رافضي يسب الصحابة ولديه تسجيل

صوتي بذلك.ما أن شغل الشيخ عثمان الشريط

وهو يحلف أنه لشيخ شيعي حتى تصببت عرقاً . لأن التسجيل الصوتي الذي شغله هو

بصوتي وانا قمت بأدائه بنص مكتوب من الشيخ عثمان. الموضوع جعلني أفكر كثيراً

حتى لم أنام الليل. كيف يمكن الشيخ عثمان يحلف على المصحف كذباً بل يستند على

دليل باطل وهو يعلم بذلك .

انتظرت حتى الصباح واتصلت عليه باللندن حيث كان موجوداً فلم يرد علي .

لم استطع ان اذهب للعمل و ظليت افكر بكل شيء يخص اهل السنة والجماعة وهل نحن

نفعل مافعله الرسول

وظليت ابحث بالكتب و الصحاح واقرأ القرآن بتأمل

حتى حان وقت الصلاة فلم استطع الذهاب للمسجد . وحين الوضوء تذكرت وضؤنا على عكس

القرآن .. فيقول الله تعالى (( واغسلوا وجوهكم وايديكم إلى المرافق و امسحوا

برؤوسكم و ارجلكم إلى الكعبين))لكن نحن نغسل

ارجلنا بدل مسحها ونغسل رؤوسنا و القرآن يأمر بالمسح اي ان وضوئنا باطل.فبحثت

بالصحاح فوجدت ان الرسول كان يفعل ما امر الله به وكان يسمح ولا يغسل .اي ان

وضؤنا فيه زيادة واي زيادة بدعة وكل بدعة ظلالة وكل ظلالة بالنار !!!!!!

ولا يوجد اي دليل على ذلك سوى دليل واح هو ان امير المؤمنين عمر بن الخطاب غسل

رجله وبالمقابل توجد عشرات الادلة على المسح ابسطه المسح على الخفين بدل غسله و

الاية السابقة .

وحين ماكنت اريد الصلاة تذكرت اننا نضع ايدينا على بطوننا و نقول آمين بعد

الحمد وهو امر للخليفة ابوبكر رضي الله عنه و لايوجد اي شيء يدل على فعل الرسول

ذلك بل كان من عادات الجهلية وقوف المشركين امام الصنم

ووضع اليد على البطن وكان الفرس المجوس يفعلون ذلك . فكيف لنا ان نفعل مثل هذا

الفعل الذي لم يفعله او يـأمر به الرسول؟؟؟؟!!اي انني صليت 50 عاما خطأ.وان

كانت الصلاة خاطئة لا تقبل.,و لا ننسى وضع الرسول

قطعة من الحصى للصلاة عليها وكان الخليقة همر بن عبدالعزيز يضع قليلا من الرمل

فوق الحصير فيصلي عليه.إلا ان معاوية بن أبي سفيان الذي تسبب ابيه بغزور احد

وقتل به اكثر من 100 شهيد من المسلمين ابرزهم حمزة رضي الله عنه امر بنهي وضعة

حصاة او تربة . فهل من المعقول ترك أحداديث الرسول وماكان يفعل و ترك ماكن يفعل

الصحابة و

نعمل بأمر ابوسفيان!!؟؟

فكرت كثيرا في كل ماحولي وبحثت في كل المواضيع ابتداً من الحسين. كما نعلم أن

الرسول قال (( لاينضر الله يوم القيامة إلى الامام الظالم وإلى من بايعه او رضي

به))وفي حديث آخر((لعن الله من بايع ظالماً))فكيف نرضى بيزيد بن معاوية

وقد ثبت عدندنا انه كان يشرب الخمر ويزني ورمى الكعبة حتى سقطت قطع منها وهي

الآن موجودة بالخام المحاط بالكعبة ويمكن للمعتمر ملاحظة ذلك..واكبر مافعل قتل

الحسين ابن علي الذي قال عنه الرسول (( حسين مني وانا من حسين احب الله من احب

حسينا))))اي الحسين بمرتبة عالية و استباح ا يزيد لمدينة المنورة فهل

يمكن ان نبايع قاتل كافر فاجر ؟؟؟؟؟؟وقد قال حين مقتل الحسين ((هذا ثأراً

لأجدادي ببدر و أحد)) حيث كان الإمام علي كرم الله وجهه قد قتل اجداد يزيد

الذين كانوا مشركين ويقاتلون المسلمين بالغزوة



وموضوع آخر هو زواج المتعة التي نسخر من الشيعة على الموضوع وننسا أن الله عز

وجل أباح ذلك بنص بالقرآن الكريم((ما استمعتم بهن فآتوهن أجورهن فريضة)) وقول

سيدنا عثمان تمعتنا بزمن الرسول و ابي بكر و حرمه عمر))اي الزواج جائز بل اغلب

الصحابة تزوجوا متعة

و لايوجد اي حديث يحرم الزواج.بل تحريمه بدعة فكل شييء حلال يتم تحريمه تعتبر

بدعة .لا أقصد ان يجب على الناس زواج المتعة بل عليهم فقط أن يعتقدو بجواز

ذلك.والطامة الكبرى إننا نكذب على انفسنا حين نقول ان فلان من الرافضة تمتع

بطلفة او ببنت عمرها 8 سنوات . ونحن نعلم ان زواج المتعة عند الشيعةحرام على

البكر و يخص الزواج

فقط المطلقة والارملة بعد الانتهاء من العدة ولا يجوز لها ان تتزوج متعة مرة

اخرى الا بعد 45 يوم اي تعتد بعدة المطلقة.فلماذا نغير شرع الله لأجل العناد مع

الشيعة!!؟؟

ونحن لدينا زواج مسيار حيث من شهود او مهر نتزوج حتى لو كانت بكر اي ننزني

رسمياً



وموضوع آخر مهم جداً وهو زيارة اهل القبور و زيارة الصالحين:: قال تعالى ((هل

آتاكم التكاثر حتى زرتم المقابر )) وكان الرسول يزور مقبرة البقيع وكان يقيم

على القبور بدليل قوله تعالى بنهيه عن الجلوس على قبور المشركين((أن مات منهم

احدا لاتصل عليهم ولاتقم على قبره ابدا))اي كان يجلس

على القبور عدا قبور المشركين ..فإن لم يكن يجلس على القبور ويقيم عليهم لما

أنزل الله تعالى امره بعدم الجلوس على قبور المشركين فقط.وبموضوع اهم هو التبرك

. فما اكثر الادلة بالقرآن والسنة اولها تبرك النبي يعقوب بقميص ابنه حتى رجع له

البصر ((فلما القي عليه القميص ارتد بصيرأ))وبكائه على إبنه حتى اصبح لا يرى من

كثرة البكاء

فكيف نحرم البكاء وقد بكى الرسول على إبنه إبراهيم وبكى النبي يعقوب.وقال

الرسول صلى الله عليه وسلم : من زارني بعد مماتي كمن زارني في حياتي )) فكيف

يتم منع المسلمين من زيارة الرسول واعتبار ذلك حرام. وقول ان الصلاة بمسجد به

قبر حرام.اي يعني ان الصلاة بالمسجد النبوي حرام..كيف ذلك وقد قال الرسول ان

الصلاة بمسجد كألف صلاة .

هذا ماحرمه الشيخ بن باز الذي لم يصلي ابداً بالمسجد النبوي لانه كان يقول انه

حرام الدخول والصلاة بالمسجد لوجود قبر الرسول ولايوجد للمسجد اي فضل . اي يعني

الشيخ بن باز اعلم وافضل من الرسول ناخذ بقول بن باز ونترك قول الرسول. فكيف هي

عقيدتنا؟؟هل نفعل مافعل الرسول!!؟؟

ولما نترك قول بسم الله الرحمن الرحيم قبل قارءة القرآن ونتعمد في ذلك على عكس

ماأمرنا القرآن و الرسول و الراوة للقرآن الكريم لأن إبن عثيمين قال ذلك !!؟؟



وببالنسبة للصلاة على الرسول ومع الاسف كنت من الاشخاص الذين ازالوا قول اللهم

صل على محمد و آل محمد الذي كان يتم تعليقه بالشوارع من قبل احد المكاتب

الشيعية ولم نفكر انه فعل خير ويجب المساعدة بالنشر . لأننا نريد فقط أن

نعاندهم حتى لو نفعل الحرام وعكس مافعل الرسول. فسأل احد الصحابة الرسول : كيف

نصلي عليك؟؟؟ فقال ( اللهم صل على محمد و آل محمد كما صليت على إبراهيم و آل

إبراهيم انك حميد مجيب ))

فلماذا لا نرضة بقول آل محمد وقد قال الرسول ذلك؟؟ تم إزالة اكثر من 100 لوحة

بالرفاع لهذا السبب فقط تاركين وراء ظهورنا قول الرسول...... اي مذهب لدينا

نترك قول الرسول ونفغل عكس مافعل ونحلل الحرام ونحرم الحلال فكيف لنا ان نسمي

انفسنا سنة ونحن لا نقتدي بسنة الرسول؟؟ .

ارجو من الجميع أن يعلموا أن الدين قد دخل عليه الكثير من البدع.ويسهل على

الناس ان يعرفوا ذلك فأرجو منكم قراءة القرآن والبحث واتباع سنة الرسول صلى

الله عليه و آله وصحبه وسلم و ترك مشاييخ الدينار وررء ظهورهم ويتبعوا طريق

الحق بالعمل بسنة الرسول و الصحابة و آل البيت .

اقول قولي هذا فاللهم اشهد اني فعلت وبلغت
}}


ولكم منى كل الشكر

دمتم بود
__________________
الي يبي شهادة بكالوريوس لها قرن بدون فايده<< عن الذمه

واعطيه ريال
يرسلي على الخاص
دنيا وعايشتها غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 17-10-2009, 01:45 AM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
أختي الكريمة دنيا عايشتها
لن نطيل الرد على هذا

فيبدو والله أعلم أن من سطر هذه الأحرف ما هو إلا شيعي أراد أن يلقي بما يعتبره شبهات بين يدي السنة .

وكلامهم عن الصحابة واضح لا يحتاج لأن يسجل باسم شخص ،
وادخلي منتدياتهم ، وانظري ما يقولون عن الصحابة بأم عينك ولا يحتاج أن تسمعي لتسجيل صوتي .

عموما ما ورد في المقال لا يعدو أن يكون شخابيط وخرافات رافضية ،

ولعلي أكتفي برد واحد حول ما بدأ المقال به من أن بعض ما يفعله السنة
هو من رأي أبي بكر وعمر ، ولم يرد فيه دليل من رسول الله صلى الله عليه وسلم ،

ليكن في علم هذا المغفل أن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ
قال في الحديث الصحيح : " عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين من بعدي ، عضوا عليها بالنواجذ " .

وأما بقية ما ذكر من خرابيط ، فقد بينها العلماء مفصلة ، وإن شئت نقلنا لك ما تحتاجين إليه ,

تحياتي لك أختي دنيا وعايشتها .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2009, 06:20 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: بأرشيف الماضي وكراتين المستقبل
المشاركات: 339
قوة التقييم: 0
دنيا وعايشتها is on a distinguished road
أشكرك اخوي منكم واليكم

وياليت تنقل لي مالديك

للضرورة

وجزاك الله كل خير

دمت بود
__________________
الي يبي شهادة بكالوريوس لها قرن بدون فايده<< عن الذمه

واعطيه ريال
يرسلي على الخاص
دنيا وعايشتها غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2009, 09:41 AM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: سواح في بلاد الله
المشاركات: 1,259
قوة التقييم: 16
سواح نت is on a distinguished road
اختي خشي موقع الشيخ العثمان واطرحي عليه السؤال مع تأكدي ان الشيخ مكذوب عليه لكره الشيعه له لانه فضحهم والله اعلم
__________________
المسافات بين المدن السعودية (بالكيلو متر) http://www.alrassxp.com/uploaded2/1514/01254666743.jpg
سواح نت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2009, 10:24 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 249
قوة التقييم: 0
قاصم المنحرفين is on a distinguished road
الشيعة يكذبون على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آل البيت وعلى الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين ، ولذلك لا شك عندي في كذب هذا الشيعيّ على الشيخ عثمان الخميس ، وعلينا الآن حينما يزعم أنه سنّي .
أمّا ما أورده فهو خلاصة مذهب التشيّع ، والردود عليه كثيرة في مواقع الإنترنت .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قاصم المنحرفين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2009, 11:05 AM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
أختي الفاضلة
بعد البحث يبدو أن كاتب هذا المقال شيعي ، اعتقد صاحبه أنه سيثير الشبه لدى أهل السنة ، فقام بنشره في كثير من مواقع الشيعة ، ظانا هذا المسكين بأنه سيحقق ما يريد ، ولم يعلم ـ لفرط جهله ـ أن أهل السنة يفكرون بعقولهم ، وليسوا مثل الروافض الذين أجروا عقولهم لأهل العمائم ،

ومن الردود التي استحسنتها على هذا وأمثاله :


هذا الأسلوب الشيعي الملتوي في تقمص شخصيات أهل السنة ليس جديدا ً ... فقد تبناه قبلك شيوخك الذين تقول روايتكم في كتاب الكذب الأكبر .. المسمى بكتاب (( الكافي )) للكليبي:

(تسعة أعشار الدين في التقية ) والتقية بمفهومكم هي : الكذب والالتواء الذي تعودناه منكم منذ قرون ولم يبق للتوحيد وشهادة أن محمدا ً رسول الله والصلاة والصوم والحج وغيرها من مسائل الإسلام العظام .. لم يبق لها إلا العشر ولا غرابة في ذلك لأن الذي بنى 90 % من دينه على الكذب لا يبقي لهذه الأمور في حياته إلا هامشا يسيرا .


كذبك البارد بعضه لا تستحي أن تقوله مع علم القاصي والداني بكذبك فيه ... فالشيخ ابن باز مثلا ً صلى مئات الصلوات في المسجد النبوي وأقام فيه مئات الدروس وهذا أمر يعلمه أهل المدينة وغيرهم ... حيث كان الشيخ رحمه الله نائب رئيس الجامعة الإسلامية سنوات عديدة ...

والذي يكذب كذبة باردة كهذه لا يستغرب عليه أن يكذب فيما سواه ... وقولك عن الشيخ عثمان الخميس أنه طلب منك تقليد صوت أحد الشيعة هو من جنس كذبك على ابن باز لأن الشيخ عثمان ليس بحاجة أصلا ً إلى أن تقلد له أصوات للشيعة ليشوههم بها .
أتدري ما السبب ؟؟؟ لأن شيوخكم الكذبة عندهم من الألفاظ النابية والعبارات الوقحة ما يكفي ... فلماذا التزوير أصلا ً ..

مع أن أهل السنة يعتقدون أن الذي حرم الزنا هو الذي حرم الكذب فنحن بحمد الله لا نكذب وإنما يكذب فينا العصاة .. أما أنتم فمتدينكم هو الذي يكذب لأنه يعتقد أنه إن لم يكذب تحت ماسماه بـــ((التقية)) نقص من دينه تسعة أعشار.



أما غسلنا لأرجلنا فهو صريح قول الله تعالى { ياأيها الذين آمنوا إذا قمتم إلى الصلاة فاغسلوا وجوهكم وأيديكم إلى المرافق وامسحوا برؤوسكم وأرجلكم إلى الكعبين }


فذكر الله في الآية 3 أعضاء مغسوله نصبت كلها بالفتحة وأما المسح فإنه للرأس وهذا صريح الآيه التي يقرأوها المسلمون في مصاحفهم.


وأما الصلاة على آل رسول الله فالمسلمون بحمد الله يصلون عليهم في صلواتهم في التشهد الأول والثاني من كل صلاة وأما الذي تريدونه أنتم أن نصنعه مع آل بيت رسول الله فليس الصلاة عليهم بل عبادتهم كما تفعلون أخزاكم الله بالسجود عند قبورهم والتهام التراب عند تلك القبور والذبح لهم لتحقيق أمور لا يقدر عليها إلا الله .


أما ما ذكرت من هيئة الصلاة وأن المجوس هم الذين يضعون أيديهم على بطونهم عند الصلاة فما أعجب بلادة عقلك فيه سبحان الله ...من الذين نقلوا عادات المجوس إلى الأمة سوى الشيعة الذين تستر كثير من المجوس بالدخول في مذهبهم ليقدحوا في الإسلام من داخلهم .


انظر إلى إيران الخبث الذين أقاموا معبدا كبيرا تخيلوه لعدو الله أبو لؤلؤة المجوسي الذي قتل عمر رضي الله عنه وانظر إلى تجمع تلك القطعان والبهائم عند ذلك القبر في عيدهم الذي اخترعوه وسموه عيد بابا شجاع الدين يعنون هذا المجوسي المجرم لأنه قتل عمر رضي الله عنه



أما ما ذكرته عن الحصاة والرمل وأن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يسجد عليه والصحابة رضي الله عنهم ... فعلوه وفعله عمر بن عبد العزيز عنه معاويه فهذه من العجائب ... لأنك تظن أن حصياتكم التي تجتلبونها من معاقل الشرك لديكم في كربلاء وغيرها .... تظن أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يسجد عليها وجهلت يا جهول أن كربلاء في ذلك الوقت في يد المجوس الفرس وأنها بقعة من بلاد المشركين بدون شك حتى فتحها خيار عباد الله من الصحابة الذين تعلن هنا عدائك لهم واتهامك لخيارهم كأبي بكر وعمر ولا ينقضي عجبي من استدلالك على حصاتك هذه بأن الصحابة سجدوا عليها .... ومتى كان الصحابة لديكم محل اقتداء أصلا ً ..


وأعجب من ذلك أن تقول بأن عمر بن عبد العزيز كان يسجد عليها ومنعها معاوية ... وكأن عمر بن عبد العزيز قبل معاوية .. ولم تدري أن معاوية قبل عمر بسنين طويلة.... ولكن لعل اهتمامك بتاريخ مجوس الفرس أشغلك عن معرفة هذه المعلومة البهية في تاريخ المسلمين ...


وأما الحسين ــ رضي الله عنه ــ فمن الذي قتله يا أنذال ؟؟؟ سوى شيعة العراق الذين أرسلوا إليه فعاهدوه أن يكونوا يدا ً واحدة ً معه .. فلما وصل إليهم خذلوه كعادتهم حتى قتله جيش عبيد الله بن زياد ولذا فلا عجب أن تقول بنته مستنكرة ً على أهل العراق ك تبكونه يا أهل العراق وأنتم قتلتموه !!!!!


أما ما ذكرته من زواج المتعة واستدلالك عليه بالآية فيبين مقدار علمك حيث تورد الآيات وتخطئ فيها خطأ الأعاجم فتورد آية النساء هكذا (( ما استمعتم بهن فآتوهن أجورهن فريضة )) ونص الآية يا جويهل ( فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن)

وهكذا تحريفك في الآية الأخرى(( إن مات منهم احدا لا تصل عليهم ولا تقم على قبره ابدا ))ونصها في كتاب الله ( ولا تصل على أحد منهم مات أبدا ً ولا تقم على قبره ) وهكذا إيرادك الآية الأخرى ( فلما ألقى عليه القميص ... إلخ ) ونصها في كتاب الله ( فلما أن جاء البشير ألقاه على وجهه فارتد بصيرا ً )

فمن يخطئ في ألفاظ هذه الآيات كيف يعي معانيها ...

أما المتعة فكانت مباحة أول الإسلام بلا شك ثم حرمت شأنها شأن الخمر تماما ً ، الذي كان مباحا ً أول الإسلام ثم حرم ... فهل لأحد أن يستدل على جواز شرب الخمر بالنصوص التي نسخت ... وليعلم الجميع أن رواية تحريم المتعة ثبتت عن علي رضي الله عنه بنفسه الذي يدعي الشيعة اتباعه .


وسل شيوخ الشيعة : لماذا يأنفون من تزويج بناتهم متعة ً ويأبون ذلك بكل صلف .. ثم يستمتعون هم ببنات هؤلاء الأتباع الرعاع الذين لو وجهوهم إلى الصلاة إلى كربلاء بدل الكعبة لفعلوا لإتباعهم الأعمى لهم حتى بلغت بهم الطاعة العمياء أن يجتمعوا عند مياه المجاري الخارجة من بيارة أحد شيوخهم ويتبركوا بها


فهل يمكن مع هؤلاء الذين أنت واحد منهم أن يقتنعوا بدليل أو يفقهوا مقصدا ً من مقاصد الإسلام . ثم لا تستحون أن تسبوا خيار هذه الأمة كأبي بكر وعمر وأصحاب رسول الله قاتلكم الله أنى تؤفكون ....
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2009, 11:18 AM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
ومن الردود الرائعة أيضا ، وقد احتوت على بعض الفقرات التي لم تذكريها في المقال أخت دنيا :

قوله: هل نحن فعلاً سنة؟؟؟
الجواب: من الواضح انك لست من اهل السنة وانك مدع لغرض التضليل .

قوله:
كتبه : الشيخ عبد الرحمن عمر ( بوعمر )
الجواب: هذا الاسم منتحل وربما يكون كاتبه عبد الزهرة او عبد الحسين. هم لا يسمون ابناءهم باسماء اهل السنة، الذين يعبدون اولادهم لله تعالى لا لعلي واولاده .

قوله:
بسم الله ثم الصلاة على رسول الله وعلى صحبه ومن والاه .. اما بعد
ولدت وعشت وتربيت سني ابن سنة من عائلة سنية معروفة ثم درست بالسعودية حتى اصبحت شيخاً معروفاً وإمام مسجد بالرفاع بالبحرين.

الجواب: اتحداه ان يكون هناك مسجد للسنة يقوم بامامته هذا الرافضي المفتري.


قوله:
قابلت الكثير والعديد من مشايخ وعلماء السنة، لكن لم افكر قط هل نحن فعلاً سنة اي نقتدي بسنة الرسول صلى الله عليه وصحبه وسلم.
الجواب:
مقابلة هذا المفتري لعلماء اهل السنة ان صدق لا تزيده الا اثما وخزيا لانه لم ينتفع بهم .


قوله:
حتى يوم من الأيام قابلت الشيخ عثمان الخميس وانا كنت احبه بالله كثيراً لدفاعه عن أهل السنة وهجومه على أهل البدع
فسألني : هل انت من البحرين ؟؟ فقلت له نعم. فقال : هل تعرف تقليد صوت الشيعة وطريقة كلامهم
فقلت له نعم طبعاُ بطبيعة معايشتنا لهم، فقال لي أريد أن أسجل شريط صوتي يظهر فيه شيخ رافضي يسب ويلعن الصحابة
ويقول من الكلام ما يضحك حتى يعرف الناس حقيقتهم .. فسألته لماذا لا نأخذ شريط مسجل لأحد من شيوخهم ؟ فقال لي : لا داعي فلنسجل نحن افضل
كنت فرحاً كثيراً لان الشيخ عثمان الخميس طلب مني ذلك ولم افكر حينها بشيء، الى أن شاهدت الشيخ عثمان على قناة المستقلة وهو يتحدث عن
سب الشيعة للصحابة وهو يحلف أنه قد سمع شيخ رافضي يسب الصحابة ولديه تسجيل صوتي بذلك
ما أن شغل الشيخ عثمان الشريط وهو يحلف أنه لشيخ شيعي حتى تصببت عرقاً !! لأن التسجيل الصوتي الذي شغله هو بصوتي وانا قمت بأدائه بنص مكتوب من الشيخ
عثمان.
الجواب:
عثمان الخميس حي يرزق وهو لا يحتاج الى هذا التسجيل لان التسجيلات لأئمتهم الضالين المفترين تملا المواقع في الانترنت خذ مثلا موقع فيصل نور او موقع البرهان او القادسية او السردابفسيجد الباحث عن مخازيهم مئات التسجيلات بأصوات أئمة الضلال فيها أنواع الكفر والضلال والكذب الذي يثير القرف في نفس اي انسان سوي. فما حاجة الشيخ عثمان الخميس الى هذا التسجيل المكذوب وهذ العذر لا ينطلي الا على أغبياء هذه الطائفة المخذولة.


قوله:
الموضوع جعلني أفكر كثيراً لدرجة اني لم أنام الليل !! كيف يمكن للشيخ عثمان أن يحلف على المصحف كذباً بل يستند على دليل باطل وهو يعلم بذلك
انتظرت حتى الصباح واتصلت به في لندن حيث كان موجوداً فلم يرد علي !!
لم استطع ان اذهب للعمل و ظليت افكر بكل شيء يخص اهل السنة والجماعة وهل نحن نفعل ما فعله الرسول.
الجواب:
هذه المسرحية والتمثيبية مكشوفة وانتم لأنكم بسهولة تضلون أغنامكم التي تتبع كل الغثاء والنعيق الذي تقومون به تحسبون أن اهل السنة سيصدقون هذا الهراء.


قوله:
وظليت ابحث في الكتب والصحاح واقرأ القرآن بتأمل حتى حان وقت الصلاة فلم استطع الذهاب للمسجد !! وحين الوضوء تذكرت وضوئنا على عكس القرآن .. فيقول اللهتعالى (( واغسلوا وجوهكم وايديكم إلى المرافق وامسحوا برؤوسكم وارجلكم إلى الكعبين )) لكن نحن نغسل ارجلنا بدل مسحها ونغسل رؤوسنا والقرآن يأمر بالمسحاي ان وضوئنا باطل !! فبحثت بالصحاح فوجدت ان الرسول كان يفعل ما امر الله به وكان يمسح ولا يغسل !! اي ان وضوئنا فيه زيادة واي زيادة بدعة وكل بدعة ضلالةوكل ضلالة في النار ولا يوجد اي دليل على ذلك سوى دليل واحد هو ان امير المؤمنين عمر بن الخطاب غسل رجله وبالمقابل توجد عشرات الأدلة على المسح ابسطهالمسح على الخفين بدل غسله ( الآية السابقة ) .
الجواب:
هذا المفتري يريد ان يصور الخلاف بين السنة والشيعة على انه خلاف فقهي في المسح ووضع اليدين ونكاح المتعة وغير ذلك وهذا هو من العن انواع التضليل الذي صدقه كثير من اهل السنة للاسف ومع ذلك نقول لهذا المفتري المدعي للزور على الشيخ الخميس لا تهنأ بهذا التضليل فقد انكشفت اليوم عقائدكم الضالة بفضل قنواتكم الفضائية التي كشفت المخبوء فالحقيقة انكم تعبدون اثني عشر ربا تسمونهم ال البيت المعصومين تمشون الى قبورهم مئات الاميال تنتظرون منهم ان يجزوكم بالاجر العظيم وان يجيبوا ادعيتكم عند اضرحتهم وقد حلقتم الرؤوس لهم وذبحتم مناسككهم عندهم وطفتم بقبورهم كما يطوف المسلمون بالكعبة وتعتقدون انهم يتحكمون بالرزق والعون والنصر وكل شئ.
اما غسل القدمين: فقد ورد حديث الغسل عنه (صلى الله عليه وسلم) متواترا بل ورد عنه لما راى بعض الصحابة استعجل بالغسل فلم ينتبه الى غسل عقبيه فنادى بأعلى صوته (صلى الله عليه وسلم) : ويل للاعقاب من النار.



قوله:
فهل من المعقول ترك أحاديث الرسول وما كان يفعل وترك ما كان يفعل الصحابة ونعمل بأمر ابو سفيان
وحين كنت اريد الصلاة تذكرت اننا نضع ايدينا على بطوننا ونقول آمين بعد الحمد وهو امر للخليفة ابوبكر رضي الله عنه
ولا يوجد اي شيء يدل على فعل الرسول لذلك !! بل كان من عادات الجاهلية وقوف المشركين امام الصنم ووضع اليد على البطن وكان الفرس والمجوس يفعلون ذلك.
فكيف لنا ان نفعل مثل هذا الفعل الذي لم يفعله او يـأمر به الرسول ؟؟؟؟!! اي انني صليت 50 عاما خطأ !! وان كانت الصلاة خاطئة لا تقبل ولا ننسى وضع الرسول قطعة.

الجواب:
قد ثبت باليقين القطعي ان النبي(صلى الله عليه وسلم) كان يضع يده اليمنى على اليسرى في الصلاة: وهذا ثابت عن جموع كثيرة من الصحابة ومنهم علي (رضي الله عنه) حيث انه كان يضع يده اليمنى على اليسرى فوق بطنه.
وثبت من قوله (صلى الله عليه وسلم): نحن معاشر الانبياء امرنا ان نضع ايماننا على شمائلنا في الصلاة.
فهذا هو عمل النبي (صلى الله عليه وسلم) وعمل الانبياء من قبله فكيف ينسبه هذا المفتري الى عباد الاصنام.


قوله :
من الحصى للصلاة عليها وكان الخليقة عمر بن عبد العزيز يضع قليلا من الرمل فوق الحصير فيصلي عليه إلا ان معاوية بن أبي سفيان الذي تسبب ابيه بغزوة احد وقتل فيها اكثر من 100 شهيد من المسلمين ابرزهم حمزة رضي الله عنه أمر بنهي وضع حصاة او تربة.

الجواب:
هذا المفتري: لايعلم ان معاوية (رضي الله عنه) توفي وعمر بن عبد العزيز لم يولد بعد.كما انه يجهل ان النبي (صلى الله عليه وسلم) كانت له خمرة من حصير يصلي عليها كما رواه البخاري وغيره.ومع كل ما اراده هذا المفتري فلابد من القول انه حتى في الاحكام الفقهية قد افترى على الله والرسول الكذب البواح:



قوله:
فكرت كثيرا في كل ما حولي وبحثت في كل المواضيع ابتداء من الحسين. كما نعلم أن الرسول قال (( لا ينظر الله يوم القيامة إلى الإمام الظالم وإلى من بايعه او رضيبه)) وفي حديث آخر(( لعن الله من بايع ظالما ً)) فكيف نرضى بيزيد بن معاوية وقد ثبت عندنا انه كان يشرب الخمر ويزني ورمى الكعبة حتى سقطت قطع منها وهي الآن موجودة بالخام المحاط بالكعبة ويمكن للمعتمر ملاحظة ذلك !! واكبر مافعل قتل الحسين ابن علي الذي قال عنه الرسول (( حسين مني وانا من حسين احب الله مناحب حسينا )) اي ان الحسين بمرتبة عالية واستباح يزيد المدينة المنورة فهل يمكن ان نبايع قاتل كافر فاجر ؟؟؟؟؟؟ وقد قال حين مقتل الحسين (( هذا ثأراً لأجدادي ببدر وأحد وغيرهم )) حيث كان الإمام علي كرم الله وجهه قد قتل اجداد يزيد الذين كانوا مشركين ويقاتلون المسلمين بالغزوة.


الجواب:
هذه مجموعة افتراءات لا تستحق الجواب ومع ذلك نقول:
اما الحديثان فليسا في الكتب المعتبرة ويكفينا ما ورد في كتاب الله الذي لعن الظالمين. واظلم الظالمين هم الذين ظلموا اصحاب محمد ونصبوا لهم العداوة وافتروا على تاريخهم الكذب والذين ظلموا اهل السنة في العراق وانتهكوا اعراضهم وثقبوا قلوبهم وصدورهم وجماجمهم بالمثاقب الكهرباية.



قوله:
وموضوع آخر هو زواج المتعة الذي نسخر فيه على الشيعة وننسى أن الله عزوجل أباح ذلك بنص بالقرآن الكريم (( ما استمعتم بهن فآتوهن أجورهن فريضة )) وقول
سيدنا عثمان تمتعنا بزمن الرسول وابي بكر وحرمه عمر)) اي ان الزواج جائز بل اغلب الصحابة تزوجوا متعة ولا يوجد اي حديث يحرم الزواج، بل ان تحريمه بدعة فكل شي حلال يتم تحريمه يعتبر بدعة. لا أقصد ان يجب على الناس زواج المتعة بل عليهم فقط أن يعتقدوا بجواز ذلك،.


الجواب:
نقاش هذا الامر اكبر من ان يتسع له عقل هذا المتطفل على العلم ويكفينا التي:
اولا: ثبت في صحيح البخاري ومسلم: ان النبي حرم لحوم الحمر الاهلية ونكاح المتعة يوم خيبر.
ثانيا: حصل الاجماع على تحريم نكاح المتعة وآخر من كان لا يعلم بالحديث هو ابن عباس(رضي الله عنه) ولما بلغه الحديث أخذ به وتراجع عن قوله بالاباحة .


قوله:
والطامة الكبرى اننا نكذب على انفسنا حين نقول ان فلان من الرافضة تمتع بطفلة او ببنت عمرها 8 سنوات، ونحن نعلم ان زواج المتعة عند الشيعة حرام على البكر ويخص الزواج فقط المطلقة والأرملة بعد الانتهاء من العدة ولا يجوز لها ان تتزوج مرة اخرى الا بعد مرور 45 يوم اي تعتد بعدة المطلقة. فلماذا نغير شرع الله لأجل العناد مع الشيعة.

الجواب:
ارجع الى كتاب (لله ثم للتاريخ) الذي كتبه تلميذ من تلاميذ الخميني لترى الحقيقة والقصة المروية عن امام الضلالة خمينيكم الهالك حين تمتع بالطفلة وارجع الى كتاب الهالك نفسه (الوسيلة) لترى الاباحة وائمة الضلال منكم يجيزون العقد على الكبيرة لساعة او لمجامعة واحدة بل منهم من اجاز الرهزة او الرهزتين وكتبكم طافحة بامثال هذه المخازي التي لا يتفوه بها الا معتوه مسكون بدافع الجنس وكذلك الرضيعة والدخول بها اذا اطاقت والتلذذ بها ان لم تطق بلا شهود ولا موافقة ولي الامر



قوله:
ونحن لدينا زواج المسيار حيث لا من شهود او مهر نتزوج حتى لو كانت بكر اي نزني رسمياً.
الجواب:
يقال لهذا الجاهل المفتري:
نكاح المسيار نكاح حقيقي بموافقة ولي الامر وحضور الشهود والمهر وفيه ايجاب وقبول من الزوجين وهذه هي اركان الزواج عند جماهير العلماء وكل ما فيه ان الزوجة تنازلت عن قسمة المبيت كما تنازلت سودة ام المؤمنين لعائشة (رضي الله عنهن جميعا) فاتهامك لهذا العقد بانه زنا يرتد عليك باتهامك للنبي (صلى الله عليه وسلم) وزوجاته الطاهرات
.

قوله:
وموضوع آخر مهم جداً وهو زيارة اهل القبور وزيارة الصالحين : قال تعالى ((الهاكم التكاثر حتى زرتم المقابر )) وكان الرسول يزور مقبرة البقيع وكان يقيم
على القبور بدليل قوله تعالى بنهيه عن الجلوس على قبور المشركين (( إن مات منهم احدا لا تصل عليهم ولا تقم على قبره ابدا )) اي كان يجلس على القبور عدا قبور المشركين .. فإن لم يكن يجلس على القبور ويقيم عليهم لما أنزل الله تعالى امره بعدم الجلوس على قبور المشركين فقط.

الجواب:
زيارة القبور بالكيفية الشرعية التي لا بدعة فيها ولا استغاثة ولا دعاء ولا طواف بالمقبور ليس منهيا عنها.
اما زيارتكم فهي ليست زيارة بل حج وطقوس شركيه لها اول وليس لها اخر والمقام لا يتسع لضلالكم وشرككم عند القبور.



قوله:
وبموضوع اهم هو التبرك، فما اكثر الأدلة بالقرآن والسنة اولها تبرك النبي يعقوب بقميص ابنه حتى رجع له البصر (( فلما القي عليه القميص ارتد بصيرآ )) وبكائه علىإبنه حتى اصبح لا يرى من كثرة البكاء. فكيف نحرم البكاء وقد بكى الرسول على إبنه إبراهيم وبكى النبي يعقوب ؟؟ وقال الرسول صلى الله عليه وسلم : من زارني بعد
مماتي كمن زارني في حياتي )) فكيف يتم منع المسلمين من زيارة الرسول وإعتبار ذلك حرام ؟! وقول ان الصلاة بمسجد به قبر حرام، اي يعني ان الصلاة بالمسجدالنبوي حرام !! كيف ذلك وقد قال الرسول ان الصلاة بمسجدي كألف صلاة.

الجواب:
التبرك بالقبور نوع من انواع الشرك والزيارة الشرعية هي دعاء للمقبور وليس طلب العون والاستغاثة به والدعاء منه كما تفعلون. والحديث الذي اوردته حديث مكذوب باجماع من يعتد به من المحدثين وقد ذكر ابن تيمية انه من الموضوعات.


قوله:
هذا ما حرمه الشيخ بن باز الذي لم يصلي ابداً بالمسجد النبوي لانه كان يقول انه حرام الدخول والصلاة بالمسجد لوجود قبر الرسول ولا يوجد للمسجد اي فضل !! اي يعني ان الشيخ بن باز اعلم وافضل من الرسول ناخذ بقول بن باز ونترك قول الرسولفكيف هي عقيدتنا ؟؟ هل نفعل مافعل الرسول ؟؟!! .
الجواب :
الثابث بالتواتر القطعي ان العلامة ابن باز كان يصلي في المسجد النبوي وقد كان وقتها مدير الجامعة الاسلامية وكل طلابه يذهبون الى المسجد وقد راينا ذلك بانفسنا فالافتراء على الشيخ ابن باز لا ينفع هذا لكذاب.

قوله:
ولما نترك قول بسم الله الرحمن الرحيم قبل قراءة القرآن ونتعمد في ذلك على عكس ما أمرنا القرآن والرسولوالرواة للقرآن الكريم لأن إبن عثيمين قال ذلك.
الجواب:
مسالة الابتداء بالبسملة قبل الفاتحة للعلماء فيها ثلاثة اقوال معروفة لا يتسع عقل هذا الكذاب لفهمها والاستدلال عليها.


قوله:
وبالنسبة للصلاة على الرسول ومع الأسف كنت من الاشخاص الذين ازالوا قول اللهم صل على محمد و آل محمد الذي كان يتم تعليقه بالشوارع من قبل احد المكاتب
الشيعية ولم نفكر انه فعل خير ويجب المساعدة بالنشر، لأننا نريد فقط أن نعاندهم حتى لو نفعل الحرام وعكس ما فعل الرسول، فسأل احد الصحابة الرسول : كيفنصلي عليك ؟؟؟ فقال : ( قولوا اللهم صل على محمد وآل محمد كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم انك حميد مجيد، فلماذا لا نرضى بقول آل محمد وقد قال الرسول ذلك ؟؟ تم إزالة اكثر من 100 لوحة بالرفاع لهذا السبب فقط تاركين وراء ظهورنا قول الرسول!! أي مذهب لدينا نترك قول الرسول ونفعل عكس ما فعل ونحلل الحرام ونحرم الحلال !! فكيف لنا ان نسمي انفسنا سنة ونحن لا نقتدي بسنة الرسول ؟؟

الجواب:
يريد هذا المفتري ان يصور اهل السنة على انهم منهم اعداء ال البيت وهيهات فآل البيت لهم مقامهم وحقهم المعروف عندنا ولكن لا نعبدهم كما تعبدهم الرافضة بحجة الصلاة والزيارة.


قوله:
ارجو من الجميع أن يعلموا أن الدين قد دخل عليه الكثير من البدع ويسهل على الناس ان يعرفوا ذلك، فأرجو منكم قراءة القرآن والبحث وإتباع سنة الرسول صلى
الله عليه وآله وصحبه وسلم وترك مشايخ الدينار وراء ظهورهم ويتبعوا طريق الحق بالعمل بسنة الرسول و الصحابة وآل البيت.

الجواب:
هذه النصيحة مقلوبه واهل السنة هم الذين ينصحون الضالين من امثالكم لمراجعة عقائدهم الفاسدة ويرجعوا الى كتاب الله وسنة رسوله لا الى سنة أئمة الضلال.



قوله:
اقول قولي هذا فاللهم اشهد اني فعلت وبلغت.
الجواب:
اللهم اشهد اننا بلغنا هذا المفتري وامثاله ورددنا عليه افتراءه وضلاله وللمزيد تراجع المواقع الاتية:
1- فيصل نور.
2-البرهان.
3-القادسية
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2009, 11:41 AM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1,185
قوة التقييم: 0
عزك is on a distinguished road
منكم إليكم
جزاك الله كل خير
__________________
عزك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2009, 12:30 PM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: بأرشيف الماضي وكراتين المستقبل
المشاركات: 339
قوة التقييم: 0
دنيا وعايشتها is on a distinguished road
جزاك الله كل خير وجعل كل حرف كتبته كالجبال بميزان حسنااتك

اللهم آآآآمين

دمت بود
__________________
الي يبي شهادة بكالوريوس لها قرن بدون فايده<< عن الذمه

واعطيه ريال
يرسلي على الخاص
دنيا وعايشتها غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2009, 12:53 PM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 436
قوة التقييم: 0
سيل الوسم is on a distinguished road
رأيي أن الذي كتب هذا الكلام 99،99% شيعي
وأحس بذلك من وضوح ( دباشة الشيعة المعروفة ) اللي ماخلته يضبط الكذبة صح
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سيل الوسم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
((( اللي عنده ملاحظات أو اقتراحات للسفر والرحلات يدخل ولا يبخل علينا ))) عاشق الرتامه منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 13 30-06-2009 03:25 PM
@@ مين عنــــدهـ قملـــــه للبيـــــع ؟؟؟ @@ هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 30 30-12-2008 03:00 PM
أسماء 4927 مواطناً منحوا قروضاً عقارية بالمناطق البتار2008 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 11-11-2008 04:39 PM
مبروووك دحيم صار علماني !!! اكشن اكشن المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 5 18-10-2008 04:26 PM
اللي عنده قريه بترافيان سيرفر 13 يدخل King منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 16 12-09-2008 08:21 AM


الساعة الآن +3: 09:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19