LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2004, 03:24 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
sars2002
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي الله اكبر اخر اخبارالفلوجه اسرى واسقاط مروحيات

أنباء عن أسر 36 جنديا أميركيا في الفلوجة

جامع الفرقان يعلن عن أسر 36 جنديا أميركيا و 103 من عناصر الحرس الوطني، وتدمير عدة آليات أميركية في الحي الصناعي بالفلوجة.

ميدل ايست اونلاين الفلوجة (العراق) - أعلن جامع الفرقان وسط الفلوجة ظهر الاثنين أن المسلحين في مدينة الفلوجة اعتقلوا 36 جنديا أميركيا و103 من عناصر الحرس الوطني العراقي وتدمير 7 آليات للجيش الاميركي في مواجهات جرت فجر اليوم في منطقة الحي الصناعي شرقي الفلوجة.

وتلي بيان عبر مكبرات الصوت في الجامع بيانا ذكر فيه أن مواجهات مسلحة جرت في ساعة مبكرة في منطقة الحي الصناعي شرقي الفلوجة أسفرت عن "أسر 36 جنديا أميركيا و103 من عناصر الحرس الوطني العراقي وتدمير دبابتين ومدرعتين وثلاثة ناقلات جنود نوع همر".

وأفاد شهود عيان بأن مسلحين هاجموا الاثنين أرتال للجيش الاميركي مكونة من العشرات من الدبابات والمدرعات بالقرب من حدود مدينة الفلوجة وأن سحب الدخان تتصاعد من أماكن تواجد الارتال العسكرية.

وقال الشهود "أن مسلحين هاجموا صباح اليوم رتلا للجيش الاميركي في منطقة تقع على مسافة 18 كم شمال شرقي الفلوجة كما هاجم مسلحون رتلا آخر في منطقة السجر شمالي الفلوجة /خمسة كيلومترات / وهجمات أخرى على الارتال على الطريق السريع وفي منطقة عامرية الفلوجة وفي منطقة الصقلاوية". وأوضح الشهود "أن سحب الدخان غطت مساحات واسعة على الطرق التي سلكتها الارتال الاميركية فيما سمع دوي الانفجارات من مسافات بعيدة.


مفكرة الإسلام [خاص]: تمكنت المقاومة العراقية منذ قليل من إسقاط مروحية أمريكية في حي الجولان غرب الفلوجة.
وأوضح مراسل 'مفكرة الإسلام' أن لمقاومة استهدفت الطائرة بصاروخ 'سي فايف كيه' مما أدى إلى سقوطها ومقتل أربعة ممن كانوا على متنها.
ونوه المراسل إلى أن القتال يشتد في حي الجولان والحي العسكري, بصورة أشد مما عليه في الأحياء الأخرى, مضيفًا أن قوات الاحتلال أقدمت على قطع الكهرباء عن بعض الأحياء.





اللهم انا نسالك نصرك المؤزر للمسلمين هناك
اللهم حطم الامريكان والبريطانين و كل عدو للدين
اللهم لا تعلي لهم رايه واجعلهم فيمن خلفهم ايه يارب العالمين

اميييييييييييييييييييييييييين



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:09 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8