عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-10-2009, 01:59 AM   #11
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: الطايف
المشاركات: 81
قوة التقييم: 0
مستريح البال is on a distinguished road
الحمدلله على العافيه

الله لايحدنا عليه من مستشفى

الاشياء اللي واجهتها وسمعتها كثيره


بذكرلك اخر موقف

واحد من العيال

كنا جالسين بالاستراحه الساعه 3 بالليل قبل العيد بيومين

المهم دقت عليه زوجته جاها حرق بيديها من الفرن

نقز من عندنا ودز للمستشفى

ويوم دخل عند الكونتر قاله تسحر وتعال

ودخل عند الدكتور بعد المعالجه قاله مره ثانيه اختار الوقت المناسب !!!

لا وبعد وهو طالع وقال اللي بالكونتر بطريقه تهكميه واسلوب طنزه (( الحمدلله على السلامه ))



بالله انتم في مناوبات وموكلين بمهمات وياخذون رواتب على الشي هذا

تشتغل زي الناس الله لايهينك باي وقت وباي زمن

ماعجبك الوضع ولا اعجبك المكان فيه 1000 واحد يجي
مستريح البال غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-10-2009, 03:34 AM   #12
عضو بارز
 
صورة كيندا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 650
قوة التقييم: 0
كيندا is on a distinguished road
لوتجرب اللي جربوه الناس ماجيت تتميلح وتكتب موضوعك لكن ماحسيت ولاجربت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
كيندا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2009, 01:13 PM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 532
قوة التقييم: 0
الراقي 880 is on a distinguished road
اذا كان مستشفى الرس يخدم قرى وهجر لماذا لا يطالب المسئولين بالرس وعلى راسهم المحافظ بافتتاح المستشفى القديم ؟؟؟

او زيادة عدد الطاقم الطبي في المستشفى وخاصة في هذه الاوقات !!!!!!!!!

مستشفى الرس خدماته لا تليق بشعب سعودي غني , قمة الفوضى والاستهتار بارواح المرضى وخاصة في طوارئ النساء ؟؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الراقي 880 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2009, 03:01 PM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: الرس
المشاركات: 475
قوة التقييم: 0
الشقراء is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مستريح البال مشاهدة المشاركة
الحمدلله على العافيه

الله لايحدنا عليه من مستشفى

الاشياء اللي واجهتها وسمعتها كثيره


بذكرلك اخر موقف

واحد من العيال

كنا جالسين بالاستراحه الساعه 3 بالليل قبل العيد بيومين

المهم دقت عليه زوجته جاها حرق بيديها من الفرن

نقز من عندنا ودز للمستشفى

ويوم دخل عند الكونتر قاله تسحر وتعال

ودخل عند الدكتور بعد المعالجه قاله مره ثانيه اختار الوقت المناسب !!!

لا وبعد وهو طالع وقال اللي بالكونتر بطريقه تهكميه واسلوب طنزه (( الحمدلله على السلامه ))



بالله انتم في مناوبات وموكلين بمهمات وياخذون رواتب على الشي هذا

تشتغل زي الناس الله لايهينك باي وقت وباي زمن

ماعجبك الوضع ولا اعجبك المكان فيه 1000 واحد يجي
اللي نعرفه أنه كما قال المثل
إذا أردت أن تصدق حدث بما يعقل
أخي صحيح هناك تأخر ويوجد بعض التقصير وغيرها من الأمور لكن الصحيح هو أن هثل هذه التهكمات والطنزة مستحييل تجدها ولا أحد يصدق بهذا
ولكنكم أناس تريدون إذا أتى الواحد منكم للمراجعة ي أي دائرة حكومية يريد من الموظفين اهمال جميع الناس وترك مافي أيديهم واهتمام بك فقط
وعلى العموم أنا أطالب بأن تأتي لي بمستشفى يخدم أكثر من 250 قرية وهجرة ويخدم أكثر من طريق سريع وطرق أخرى فرعية ويقوم بما يقوم به مستشفى الرس العام
__________________
حرية المرأة هي تقيدها بتعاليم الدين الحنيف والبعد عن الإختلاط
وعدم الثقة بالألسن المعسولة
الشقراء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2009, 03:15 PM   #15
*صعبة قوية*
 
صورة *الـــعـالمـــيه* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بقلوب أحبــــــتي,,
المشاركات: 7,777
قوة التقييم: 0
*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all
اي انتم دافعو عنهم!!!

الحمدلله والشكر ياخي انا صارلي موقف قبل سنتين تقريبآ وعقبه قلت اروح للأهلي ابرك لي

هذولا يزيدون مرضي مرض<<استغفر الله وعسى الله مايحدن لهم!!!
__________________
لَآ إلَهَ الآ اللّهْ . . عددَ مَآكَآنْ . . وَعَددَ مآيكُونْ . . وَعَددَ الحَركآتِ والسّكُونْ


*الـــعـالمـــيه* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2009, 07:26 PM   #16
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 36
قوة التقييم: 0
ولد ناس is on a distinguished road
خذ هالرابط فيه معاناة اخرى,,,,,
V
V
V

المستشفى ,,, الله يرحم حالنا
__________________
لا تطلب سرعة العمل بل تجويده لأن الناس لا يسألونك في كم فرغت منه بل ينظرون إلى إتقانه وجودة صنعه
ولد ناس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2009, 09:12 PM   #17
عضو مبدع
 
صورة قطيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في الدنـــيا الفــانيــه
المشاركات: 1,126
قوة التقييم: 0
قطيه is on a distinguished road
مستشفى الرس أو بالاصح مجزرة الرس

إلى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟

هذا الإهمال وهذة الللامبالاة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟""""


الله لايحدنا عليكم ولا يعوزنا لكم


اللهم آميييييييييييييييييييييـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــيييييييييييييييييييييييييييي يييييين
__________________
لاتنسوا اموات المسلمين فهم بحاجه لدعائك فدعواتكم لهم بكل صلاة وبكل وقت وحين
اللهم ارحم اخي اللهم : اجعله في جنه الخلد خالدا فيها وله ما يشاء
اللهم : انه كان صابرا فبشره بوعدك للصالحين والمؤمنين يا ارحم الرحمين
اللهم : انه صبر على البلاء فلم يكل ولا يجزع ولا يشكو – فامنحه درجه الصابرين الذين يوفون أجورهم بغير حساب.
اللهم امين اللهم امين لاخي واموات المسلمين
قطيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2009, 09:24 PM   #18
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اعتقد ان اهتمام الطواريء ينصب على نوع الحالة وخطورتها ....

وهذا هو الصحيح....

واحد فيه رشح بسيط جاي ويسبب زحمه..

ليش ما ياخذ موعد وينتظر...

اوينتظر للحالات الاهم...

دائما الطواريء بكل دول العالم للحالات الطارئه والخطيره فقط...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2009, 10:54 PM   #19
عضو متألق
 
صورة بلين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 740
قوة التقييم: 0
بلين is on a distinguished road
والله ما يرضيكم شي احمدوا الله على انهم يستقبلونكم وتاخذون علاج
انا مره فى احدى مستشفيات جده تعب احد اولادى واخذته للمستشفى وجلست بالطوارئ حوالى ساعه وبعد ماوصلنا الدور ودخلنا غرفة الكشف قالت لى الممرضه مالك علاج هنا رح لمستشفى الولاده والاطفال ورحت وكان بعيد جدا, وبعد وصولنا للطوارئ اخذت رقم ويوم وصلنا الدور كانت الساعه الثانيه صباحا وكشف الكتور على الولد وكان عنده حساسيه كل جلده احمر قالى رح لأي صيدلى وخذ منه علاج او تعال بكرا الصباح للعياده ( العلاج هوستوب فقط ) ولم يتم صرفه لنا
وانتم تدخلون ويتم الكشف عليكم ولايرضيكم شى
وفى مستشفيات اخرى يكون بالطوارئ غرفة كشف للحالات التى تحتاج علاج بالطوارئ والي مايحتاج يقاله رح لمستوصف خاص
احمدوا االه على النعمه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بلين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2009, 11:46 PM   #20
عضو خبير
 
صورة تحيى العدالة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس
المشاركات: 4,059
قوة التقييم: 0
تحيى العدالة is on a distinguished road
نعم كلامك عين الصواب

ورضى الناس غاية لادرك

ولكن نتمنا من جميع كادر المستشفى ان يسدد ويقارب ويتلافى الأخطاء أو التقاعس في خدمة المرضى
__________________
إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
تحيى العدالة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ترتيب ثانويات الرس بناء على أداء طلابها في اختبارات القدرات للأعوام 28 و29 و1430 أبو ريان منتدى التربية والتعليم 0 29-09-2009 05:20 PM
دفعة جديدة من صندوق التنمية العقاري..ألف مبروك الحسام77 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 26 29-09-2009 04:19 PM
دفعة جديدة من الممنوحين في صندوق التنمية العقارية الثاقب المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 6 25-04-2009 11:23 PM


الساعة الآن +3: 03:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19