عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-10-2009, 02:52 AM   #21
عضو مبدع
 
صورة توفي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساويه مغتربه
المشاركات: 1,205
قوة التقييم: 0
توفي will become famous soon enough
والله انا من رايي مافيها شي كل واحد يتصرف التصرف اللي مريحه هي صح وجهة نظر بس الموضوع عادي
انا عن نفسي احيانا اكون طفشانه واحب اشتري اغراضي من نفسي ومايمنع اني انزل حتى لو بالليل اذا كان زوجي راضي ومتستره الحمد لله
واحترم راي اللي يقولون شكل اللي تنزل وزوجه جالس شكل غريب
ويعطيكم العافيه جميعا
__________________
حسبي الله سيؤتينا الله من فضله أنا الى الله راغبونCOLOR="Indigo"][/COLOR]
توفي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-10-2009, 02:59 AM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 246
قوة التقييم: 0
إمرأه وأكثر is on a distinguished road
سبحان الله انت وش دخلك ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااالك دخل بخلق الله كلن له رب يحاسبه موانت اللي تحاسب الناس
المشكله هنا بالرس التدخل بخصوصيات الغير شغالين ردارات بس تراقب وتلصص على الناس هذا سوى وهذا فعل وهذا مدري وش بدع
اعوذبالله من غضب الله
وعلى قولة المثل ( غير جبل ولا تغير جبله )
__________________

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
إمرأه وأكثر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-10-2009, 04:28 AM   #23
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: الرياض
المشاركات: 380
قوة التقييم: 0
فراولـــــــــه is on a distinguished road
سلامااااااااااااات !!!

شكلك طفشانه مدري طفشان

قلت خلني اكتب هالكلمتين

يعني ماااشوف انه فيه قصه او سالفه او شي مره مهم


الحمدلله والشكر

اصحاب العقول براحه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فراولـــــــــه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-10-2009, 04:38 AM   #24
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: بقلب الرس
المشاركات: 1,773
قوة التقييم: 0
جنية الرس is on a distinguished road
((مدخل ::اختي ريحاانه الله يجزاك خير ويعطيك على قد نيتك ونشالله اني فاهمه قصدك الحسن وحرصك على بناتنا

الموضوع من وجهة نضري قاابل لانقاش ولايس لتجريح وقول الكلام ليس له دخل فييه(((قل خير او اصمت)))

وانا شاركت الموضوع ليس لاني مع او ضد ولا كن لابداء الراءي

ومن ناحية الرجال الي يخلي حرمته تنزل وهو جالس بالسياره والله اذا كان شغله سريعه يعني دقايق لا ينزل

اما اذا كان سوق ولا سوبر ماركت وبطول الافضل انه يكون معه لايس لانه يخونها او لايضمنها ولاكن من ناحية الامان

اما هاذا الرجل الملتزم فالله يعطيه على قد نيته

شاكرين ومقدرين
جنية الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-10-2009, 06:07 AM   #25
عضو مبدع
 
صورة عيون رساوية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,426
قوة التقييم: 0
عيون رساوية is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نورتي مشاهدة المشاركة
والله موضوع ماادري وش يبي
.؟؟؟؟



والله انك صادق


مااقول الا الله يعينك على نفسك...هل انتي مثاليه لهالدرجه عشان يحقلك تنقدين على الناس؟؟
__________________
عيون رساوية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-10-2009, 07:25 AM   #26
عضو بارز
 
صورة ببسي كيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: ديرتي
المشاركات: 561
قوة التقييم: 0
ببسي كيف is on a distinguished road
ريحانه الدار ههههههههههههه شكلك لو شفتي احد مره ثانيه بتنحاشين ههههههههههههه ادري متورطه بعد هالموضوع بس يقلون كل غلطه بتعليمه لا عاد تكررنها ..*_^
__________________
ببسي كيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-10-2009, 08:33 AM   #27
عضو بارز
 
صورة كيندا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 650
قوة التقييم: 0
كيندا is on a distinguished road
أول شي يمكن عندها طلبات معينه فيه اشياء مايفهونها الرجال
فاااختصار للوقت نزلت هي تجيبهم وترجع شي ثاني اذا هي اللي معها متفاهمين وش دخلكم بالعالم وموضوعك من جد غريب تقولين ملتزم وهي نازله وعيونه طالعه يعني بصراحه مادري وش الهدف من موضوعكـ !!!!!
ماأقوووول ول عليكم ياأهل الرس لعنبو بليسكم ماتخلون احد بحاله جعلنا مانطيح بالسنتكم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
كيندا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-10-2009, 09:42 AM   #28
عضو ذهبي
 
صورة M6NOoO5 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في المملكة العربيه السعودية - القصيم - محافظة الرس
المشاركات: 2,817
قوة التقييم: 0
M6NOoO5 is on a distinguished road
المفرووض الرجل هو اللي ينزل ويترجل ويجيب الاغراض

:)

مشكووره

__________________
M6NOoO5 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-10-2009, 10:57 AM   #29
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: بين الآريكة والآب و الريموت
المشاركات: 1,056
قوة التقييم: 0
أحلام مؤجلة is on a distinguished road
قليل من الثقة ...

فهن يستحقن الكثير....
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أحلام مؤجلة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-10-2009, 11:11 AM   #30
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: .
المشاركات: 301
قوة التقييم: 0
المجهووول is on a distinguished road
والله مشكله خصوصا بعد إذا دقت النقاب وتمشى معه بالسياره
بس عندي نظريه مو كل واحد حط له لحيه صار مطوععععععع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المجهووول غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19