عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-10-2009, 02:02 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: تحت السماء....اول لفه فوق
المشاركات: 381
قوة التقييم: 0
خايف عليك is on a distinguished road
من القلب............... شكراًأبو ريان

السلام عليكم ورحمة الله بركاتة

جميعنا لاحظنا التحرك الايجابي للبلدية في جميع انحاء المحافظة ... وهذا والله لم نره من قترة طويلة

اي عمل معرض للاخطاء ولكن هذة الاخطاء بمقارنتها مع الايجابيات تصبح شيئاً لا يذكر
واي نجاح وله اعداء

والله الذي لا اله الاهو لاأعرف هذا الانسان ولا تربطني به علاقة لا من قريب ولا من بعيد
ولكن كلمة حق في هذا الرجل
من فترة طويلة لم يصبح على هرم البلدية شخص مثلك
وعلى قولة المثل (مايحك جلدك مثل ظفرك )

واخيراً


شكراً أبو ريان

شكراً من القلب من قلب مواطن عادي يرى اعمالك بعين محايدة
__________________
جس الطبيب خافقي وقال لي :هل ها هنا الألم ؟
فقلت له: نعم فشق بالمشرط جيبَ معطفي وأخرج القلم !
هزَ الطبيب رأسه.. ومـــال وابتسم وقال لي : ليس سوى قلم
فقلت: لا يا سيدي هذا يد..وفم ..رصاصة ..ودم
وتهمة سافرة.. تمشي بلا قدم!
خايف عليك غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-10-2009, 02:18 PM   #2
عضو ذهبي
 
صورة ابن القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في قلب الرس..
المشاركات: 2,847
قوة التقييم: 0
ابن القصيم is on a distinguished road
منو ابو ريان ..
ابن القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-10-2009, 02:30 PM   #3
عضو مبدع
 
صورة YASSER..20 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,938
قوة التقييم: 0
YASSER..20 will become famous soon enough
مثل هالمواضيع تتسبب بسب ابوريان من قبل ناس منبرشين ..

الرجل يعمل وشكره هو الدعاء له ..

شكرا لك صاحب الموضوع على انصافك للرجل ..

ونسأل الله ان يكتب كل مافيه خير للرس ..


__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم



YASSER..20 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-10-2009, 04:15 PM   #4
مشرف منتدى عالم السيارات
 
صورة الامبراطور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: • بَينٌ أروٍقةٌ آلحيًآةْ «●•
المشاركات: 4,373
قوة التقييم: 15
الامبراطور is on a distinguished road
Wink

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابن القصيم مشاهدة المشاركة
منو ابو ريان ..
ـأبو ريـان طـال عمـركـ هذه حق فـوال والله يا هو عنـده فـول يحبــه قلبــكـ :u121

الله يهـديك يالغلا هـذا ابو ريـان خلفهـم
مـدير بـلديـة الـرس ..
ـأشكرك خيـؤ وبعنـف ع المـوضوع
__________________




آستغفر آلله العظيم و آتوب إليـه ..
الامبراطور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-10-2009, 04:20 PM   #5
عضو مميز
 
صورة %همس% الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 261
قوة التقييم: 0
%همس% is on a distinguished road
يعطيهم العافيه
__________________
%همس% غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-10-2009, 04:56 PM   #6
عضو مميز
 
صورة ربيع الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 242
قوة التقييم: 0
ربيع الرس is on a distinguished road
هذا شغله وهذي وظيفته واذا سوا شي زين ماهو تكرم منه هذا الواجب عليه .....اجل وشهوله محطوط رئيس البلديه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ربيع الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-10-2009, 05:12 PM   #7
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 11,052
قوة التقييم: 20
مغاط is on a distinguished road
ابو ريان ماينكر عمله الى حاقد او جاااااهل

رجل غير اشياء كثيرة بالرس ... ونتمنى منه المزيد

بالتوفيق لأبو ريااااان ومن لايشكر الناس لايشكر الله







__________________
ونشرب إن وردنا الماء صفواً .. ويشربُ غيرنا كدراً وطينا
مغاط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-10-2009, 06:52 PM   #8
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: جزيرة العرب
المشاركات: 1,263
قوة التقييم: 0
العبد الموحد is on a distinguished road
بارك الله في جهود ابو ريان
العبد الموحد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-10-2009, 07:25 PM   #9
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ربيع الرس مشاهدة المشاركة
هذا شغله وهذي وظيفته واذا سوا شي زين ماهو تكرم منه هذا الواجب عليه .....اجل وشهوله محطوط رئيس البلديه
طيب وأحد قال شيئ ؟؟

إذا إشتغل قلتو هذا واجبه

وإذا ماإشتغل قمتو تسبون

حتى "شكراً" مستخسرينها عليه !!

والله إنكم مايرضيكم شيئ جيدين بالأنتقاد


مشكور ع الموضوع ويستاهل ابوريان

دمت بود ..
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-10-2009, 07:49 PM   #10
عضو مبدع
 
صورة هادي رغم الضجيج الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
هادي رغم الضجيج is on a distinguished road
ابوريان
اذا كنت تعرفه اسأله عن المنح ليش ماعندنا منح للاراضي حتى وصل اسعار الارضي الى اسعار خياليه
بعدين ايش زين ابوريان علشانه حط ثيل قلتم ماقصر ابو ريان
واصلي يابلادي واصلي
__________________
بلا خرابيط


هادي رغم الضجيج غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تخطيط صدى القلب تحت الإجهاد التثقيف الصحي المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 5 18-07-2009 12:44 AM


الساعة الآن +3: 09:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19