عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-10-2009, 12:56 AM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 41
قوة التقييم: 0
فهد محمد ماجد is on a distinguished road
Exclamation نداء عاجل!!!!!الى وزير التربية والتعليم

أنني أناشد وزير التربية والتعليم أن يرسل لجنه في هذا الأسبوع لتفتيش على مدارس محافظة الرس ليرى النقص الكبير في الأستعداد لمواجهة أنفلونزا الخنازير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فهد محمد ماجد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 26-10-2009, 01:03 AM   #2
عضو مبدع
 
صورة aaappp الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: في أرض نجد
المشاركات: 1,152
قوة التقييم: 0
aaappp is on a distinguished road
صدقت وربي

الله المستعان
__________________
"تلك الدار الآخرة نجعلها للذين لا يريدون علواً في الأرض و لا فساداً و العاقبة للمتقين"
"من التمس رضا الله بسخط الناس ؛ رضي الله عنه و أرضى عنه الناس ، و من التمس رضا الناس بسخط الله ؛ سخط الله عليه و أسخط عليه الناس"
aaappp غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2009, 01:14 AM   #3
عضو فذ
 
صورة ]شــ ج ــون[ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: بين أحبآبي .. ربي يحفظهم
المشاركات: 6,647
قوة التقييم: 0
]شــ ج ــون[ will become famous soon enough
إيييييييه مآشفتوا شيء ..
بالله خلهم يمرون على الجامعه ..
التفتيش زحمه زحمه بشكل موب طبيعي ..
والبنآت وآصلين للسيآرات من سوء تنظيمهم ..
ونتكلم بس مآحولنا أحد للأسف : /
ولا استعداد ولا شيء .. مافيه تكييف الا بكم قآعه والدنيآ حر وزحمه :(
الله يستر يآرب ويحمينآ ..
__________________
..
]شــ ج ــون[ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2009, 01:27 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 651
قوة التقييم: 0
fahad_11 is on a distinguished road
توكلوا على ربكم واتركوا عنكم الوزارة ما راح تفيدكم يشئ
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
fahad_11 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2009, 01:32 AM   #5
مشرف منتدى التصاميم والصور
 
صورة mgroo7 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: my room :$
المشاركات: 4,214
قوة التقييم: 16
mgroo7 will become famous soon enough
.

لقــد أسمعــت لو ناديــت حيــّا .~. ولكــن لا حيــاة لمــن تنــادي

تحياتي : mgroo7

.
__________________
Done



.
mgroo7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2009, 01:35 AM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 684
قوة التقييم: 0
az000ze is on a distinguished road
حسبي الله عليهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
az000ze غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2009, 06:29 AM   #7
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فهد محمد ماجد مشاهدة المشاركة
أنني أناشد وزير التربية والتعليم أن يرسل لجنه في هذا الأسبوع لتفتيش على مدارس محافظة الرس ليرى النقص الكبير في الأستعداد لمواجهة أنفلونزا الخنازير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أهلاً بك أخونا الغالي ( فهد محمد ماجد ) لقد حل وباء إنفلونزا الخنازير بمدارسنا فما الذي تفعله اللجنة إذا إذا إذا أتت وثق تمام الثقة أن ليس لك مجيب .
نريد أطباء طوارئ أخصائيين لمثل هذه الحالة .
إلى متى سنضل نتفرج على الطلبة بالمدارس وكل يوم ميتاً واحداً منهم ؟؟؟؟
ويقول المثل : (مايحس بالجمر إلاَّ من وطاه )
فهل وزير التربية والتعليم يحس بما حس به من فقد إبنه أو بنته بسبب أنفلونزا الخنازير ؟؟؟؟
تحيتي وأحترامي لك .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2009, 08:19 AM   #8
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 714
قوة التقييم: 0
عاشق الصحراء is on a distinguished road
نوكلوعلى الله من توكل على الله فهو حسبه 000000000000لا وزير تعليم ولا وزير صحه داري ولا ايش يضر لو اجلو الدراسه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عاشق الصحراء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2009, 08:43 AM   #9
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
صورة صادق الـوعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: سمــــائــــلxp
المشاركات: 8,855
قوة التقييم: 22
صادق الـوعد has a spectacular aura aboutصادق الـوعد has a spectacular aura about

نوكلوعلى الله من توكل على الله فهو حسبه
صادق الـوعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2009, 09:40 AM   #10
عضو مبدع
 
صورة فايز الحكيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
البلد: الرياض
المشاركات: 1,918
قوة التقييم: 0
فايز الحكيم is on a distinguished road
الله المستعان
__________________
مع الشكر والتقدير لـ فيصل النبهانيه
فايز الحكيم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
البيانات النهائية للمعلمين المستحقين المستوى المستحق أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 12 02-02-2010 08:44 AM
سمو وزير التربية والتعليم يوافق على إنشاء برنامج المدارس الصغيرة عاشق الكيف منتدى التربية والتعليم 1 03-09-2009 10:24 PM
(عاجل) تنشر الاسماء ... الدكتور العبيد يوافق على تشكيل مجالس التربية والتعليم في أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 2 16-02-2009 12:34 AM
تشكيلات هيكلية لإدارات التربية بالمناطق والمحافظات أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 1 23-01-2009 07:05 PM


الساعة الآن +3: 04:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19