عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-10-2009, 12:35 AM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في رحاب الله
المشاركات: 3,297
قوة التقييم: 0
نبض مشارك is on a distinguished road
Exclamation ملحمة بين الفـحـول والكـهـول ..الدكتور/نبض .. ماجستير مشاكل وغرابيل




ارحبو ثم ارحبو ثم ارحبو ثم ارحبو ( اقول كل تراب يالخضيري
) !

في ليلة متلبدة بالغيوم تركت لمصبعي العنان ليأخذ لفه بين خصل شعري (وشـوووو؟!
) فـينتقي لكم من أطيب الكلام,
وإذْ بي أفكـر في مدى بعـيد ....هل للنملة أظافر ؟! وكم عدد الجراذي في الربع الخالي !؟ هكذا بدأ مفعول المصاله
طلعت من الملحق وأتجهت للفوال وطبعاً ماتركت الصحن إلا وأنا مالطه ملط,
ثم عدت من حيث ذهبت, و
لانقول وداعاً بل نقول الى لقاء قريب ..(ياشينك إذا تميلصت
)

فجالت بخاطري مشاكل كثيـره في المنتدى وددت طرحها أرضاً ورفسها وأخذ الحلال منها
فماوجدت غير "ملحــمة المنتدى بين الفحول والكـهول "


ذكروني بنكته الفآر اللي لقاء الآسد ميت والحيوانات توها تجمع عليه ..
قآم يضرب ويرآفس بالآسد ويصآرخ يقول " انا كذا لما أعصب "
<-- ترفق يا هوق هوقن


حقيقه وددت أن أكون هنا راكد , وخاثر , وصنديد, وماصـل بنفس الوقت
تحرّياً لحدوث التماس بالردود
لأنه يبدو التسليك مش مضبوط عندنا


بودي عرض خطوط ومعرّفات فحولـكم و كهولـكم لكن خشيت من أحتراق الموضوع

لذا نستعين بالله ونستعرض بعض الأماكن المكشوفه في التسليك (بدون التعرض لأصحابها)

وقبل ذلك فأنا لا أأسف على أنحلال الأدب بيننا فالبيئات التربوية المنتجة تختلف ,
لذا سيكون التوجيه بداية من الإنفراط هناك
لاأعني أن نخاطب البيوت لأعادة ضخ الآداب الأسلاميه في عقولهم , إنما نحن مطالبون يتقييم سلوكيات بعض ومن ثم تقويم الخطاء

ياأخوه ".....
المنتدى شئ ماكنّا نحلم أن يجمعنا ,
مجلة نستعرض بها أفكارنا ونطلق بها أقلامنا ونتابع فيها أحوالنا والأهم من ذلك أنها رابطة تقرّب الأتصالات بيننا

المنتدى نـادي يضم رياضات فِـكر مختلفه ,
الكل هنا أطلق مواهبه مابين التصوير والطبخ والسـفر والصيـد والحوار والتصاميم والتعبير والشعر والروايه والخرافه
فكـر مختلف يتظلل بشريعة وسطية محافظـه.(رغم أنها مالت للحدر بعـد قليل)

فالعتب على من لطّخ تلك الأفكار بعبث أصابعه ,
لا أخفيكم فالشر بدأ يغاغي في ردودنا, والمُعرّفات الهابطه بدأت تتزايد وتنهال وكأنها جيش نمل أشتمت رائحة السكر من بعيد.

كل ماأخشاه أن يأتي ذلك اليوم الذي لا أرى نفسي فيه هنا !,
فبمجرد ماتطرح وجهة نظر مخالفة للهوى دون التعرض لأمر عقـدي إذْ بصوامع الغل تطحن في حديثك!
وبالمقابل لاأراها يشتعل لها فتيل حين تشتبك الأيادي لتنال من الحسب والدين ,
بل ربما دخلت الهوجاء لتسخّن الجيش قبل خوضهم من جديد.!

نحترم وجود القوانين لكن بالمقابل لانحضى بالأحترام .. وهنا أضع 1000 سؤال ؟!
ياكهـول ويافحـول ".؛
- ليس من الإسلام ردود التكفير ووصف المخالف بألفاظ تخرجه عن الملّة,
- وليس من الإسلام لعن المسلم وطرده عن الرحمه في حين أنك لاتملك رحمة لنفسك !
- وليس من الإسلام الدعاء بالإثم على المسلم , ظاهركم العدوان وباطنكم , دعوة خاسرة تصعـد السماء فلاتجد لها باب , ويحك ! أتحارب مسلم
- ليس من الإسلام نمّام ولا مغتاب , فواعكم بها رسول الله صلى الله عليه وسلم (لايدخل الجنّة نمّام) ..
بل أنك على شر عظيم ونهاية أليمه (ويلٌ لكل همزة لمزة) ستنتهي هنا لامحاله (كلا لينبذن بالحطمة), وهي نار الله الموقدة الموصده.
- ليس من الإسلام الكذب والظلم والبهتان ! !
أطروحاتكم واهية وتافهه تلهث خلف غرض خسيس لتشرب من دماء الناجحين وتنالُ لعجزها الذي أرداها في الحضيض,
أساليبكم خبيثة في التعرض للمشكلات, مرماها قريب بالعين المجرّده ,وأهدافها النافعة لاشئ فهي فارغة حتى من الهواء.


وأخيراً يافحولنا وكهولنا "،!
س: متى نستوعب أهدافنا في كيس شفاف لنمحّصها ونرتفع بها, وندع المتاجرة في أهداف الآخرين؟
س: متى نفرّغ هذا العقل من الغباء والهواء الفاسد, ونعيد تسليكه؟
س: متى نغسل القلوب الدنيئة والحقوده والمنتنه, المليئة بمزابل الخارجين , وننصع ببياضها بين اللؤلؤ والماس ؟

(؟)
خلف كل سؤال فآآآه ثاغر يشفط أوكسجين الحياة (فحول وكهول أنعدم لديها الإحساس).


مع تحيات "
نبض الفحل سادح أبو الجهل
"




__________________


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت ، صوم ثلاثة أيام من كل شهر ، و صلاة الضّحى ، و نوم على وتر "

المحاضرة التي بدلت حياتي ★★★★★
نبض مشارك غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-10-2009, 10:51 AM   #2
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
احم احم <<< ماسك اللاقط (المايك)

اووووف اوووووف <<< يجرّب المايك شغال والا لا

بسم الله .. بسم الله <<< يجرّب صوته

هااا الصوت واضح <<< يتميلح الاخ

...

هلا ورحب

بأخي الغالي الكريم

نبض مشارك

كعادتك ايها الاخ الجميل بإطروحاتك

قد وضعت يدك على الجرح ، والذي اصاب الرس اكس بي منذ فتره قصيره بالنسه لعمره

انا لا اعلم ما في النفوس ولكن الردود تكيفيك على كشف هويّة صاحبها ومستوى تفكيره ، ولن اقول عمره لأن هناك منهم صغار في السن لكن بعقله الراجح واسلوبه الجميل ورده المؤدب ، يفوق من يكبره سنّاً.

ولا اخفيك اخي الحبيب انّي اشفق على الذين قصّرو على انفسهم بإتباع الهوى والميل عن جادت الحق وعن قال الله وقال رسوله صلى الله عليه وسلم الى اتباع افكار غريبه وتيارات فكريه منحرفه ومنحلّه "تدس السم بالعسل" ، ظناً منه انه وجد ضالته في الحياة وهو بالحقيقه رما بنفسه الى التهلكه ومال عن الطريق السليم.

اخي في كلامي السابق لا اقول ان الانسان المسلم لا يقبل بأي فكر جديد او ان لا يخالط الناس بل يلجئ الى ميزان الشرع مباشره مع اي مسأله فيرجعها الى الكتاب والسنّه وما قاله العلماء المختصين فيها ، فأن لم يكن هناك دليل يحرم المسأله او تلك ، فلا بأس حينها من الاخذ بها مع الاستبراء للدين ، وإن كان غير ذلك فالمسلم لا يقبل ان يكون عاصياً لله ولرسوله ، متبعاً هوى نفسه ، منذلاً لافكار غيره ، ولا يرضى ان يتنازل عن مبادئه وثوابته التي اقرها الشرع بإسم الحريه والانفتاح والتطور.

. . . .

اما في مسألة الردود وفرد العضلات خلف الشاشات والتي تخرج عن حدود الادب والنقد البناء ، فهذا امرٌ طبيعي - من وجهة نظري - لأن هناك من يهدف الى الاساءه للاكس بي او لديه مواقف شخصيه مع احد الاعضاء او المشرفين وكذلك
هناك من لديه "فوبيا الثناء" فهو لا يتحمّل ان يثنى على احد امامه سواءً كان يعرفه او لا يعرفه ، وايضاً هناك من هذا منتهى علمه ومعرفته فهو لا يتقن غير ما قاله في رده ، كذلك منهم من يتكئ على المخالفه والخلاف "ومن مبدأ خالف تعرف"
وهذا نقص في شخصيته.


ورغم ذلك فهناك الكثير الكثير ممن تجعلهم تاجا على رأسك في هذا المنتدى الجميل يأسرك في ردوده وفي مواضيعه ، وقد تختلف معه ولكن خلافك معه لا يتعدى الفكره حتى وان طال النقاش والا فهو اخٌ كريم تكن له الاحترام والتقدير.

...

لن نرتقي الا بخلق المسلم الصحيح

^

لن نرتقي بالسب والشتم والتجريح

لن نرتقي الا والواحد منّا يحب لأخيه ما يحب لنفسه

لن نرتقي ونحن نتجاهل حديث "قل خيراً والا فاصمت"

لن نرتقي الا والقلوب صافيه

لن نرتقي الا والنفوس زاكيه

لن نرتقي الا والهمم عاليه

لن نرتقي الا ونحن نحسن الظن بالاخرين

..

اخي


مالذي يمنعك بأن تقول رأيك بكل ادب وتقدير واحترام

اسألك بالله مالذي ستفقده ان لم يكن الظن الحسن مبدئك والنصح ديدنك

..

هذا مالدي الان اخي الكريم وآسف جداً على الاطاله واعتذر عن الاخطاء الاملائيه

..

^

واتمنى بعد هذا الكلام بأن لا اتفاجئ بـأن "المايك" كان مغلقاً

والله يحفظكم ويرعاكم

__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2009, 01:30 PM   #3
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الصحافـة
المشاركات: 3,310
قوة التقييم: 0
عدسة خالد will become famous soon enough
الدختر / نبض مشارك أخصائي عيادة إنفلونزا الرس إكس بي

عز الله إنك جيت على الجرح ,,, ومازال ( نبض مشارك و مجازف و # التل # ) يبحثون عن اللقاح ضد هذه الإنفلونزا : u187:

وياليت مشرفي هذا المنتدى يملؤون هذه الصفحه بأحبار أقلامهم ... واللي مخلص حبره يروح للحلاق


فاصل و نواصل






عدنااا


نعتذر عن الإطاله ولي عوده إن شاء الله ... لأنه فيني ( صخنه ) رحت لم الدختر اليوم قال حرارتك 38 فهرنهايتي المهم لي عوده ... تقبلوا تحياتي



دختر الصرقعه / # التل #


.
__________________
عدسة خالد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2009, 01:31 PM   #4
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: بين ألوان الغروووب
المشاركات: 2,020
قوة التقييم: 0
لحظة غروووب is on a distinguished road
فعلا


شيئ محزن ان تجد ردود تحمل السوء بكل جوانبه

سوء المعنى وسوء الصياغه وسوء الاملاء

ألاقاتل الله الجهل والجهال


لحظة غروووب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2009, 02:04 PM   #5
عضو فذ
 
صورة ..بـــارعه.. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: بغرفتي 00بقلب الرس
المشاركات: 7,436
قوة التقييم: 0
..بـــارعه.. will become famous soon enough..بـــارعه.. will become famous soon enough
Talking ماشاءالله عليك كل يوم تخصـص

00اهـــــلا بنبـض الأكـــس بي 00

مـــــوضوع رائـــع ومميـــز 00وروعتـــه هـــي انك لم تتبـــع سياسة (القــص واللصق)
>>بل تحـــاول دائما ان تفتـــح عقلك وتـــوسع خيالاتــــه في مواضيع هـــــامه

فهنيئا لك اخي بهذا العقـــل >>توف توف ماشاءالله

نــــــرجع للمــــــوضوع

طــــرح رائع 00وفعلا اخوي صدقت بكل كلمه قلتها وخاصه كيفية التعـــامل مع الاخرين في الردود
>>بس بعضهم موب كلهم يخليك تقول كلام ماوك تقــوله هع !

والان يوجد ظـاهره بغيضــه ومننتشره بشكل كبير الا وهــي ظاهرة (الحقـــــد)!!

فهو لاشك انه مــرض وداء في القلب ولا يستطيع الجـراح معالجته

وهذا الـــداء يجتمع بأصحـاب القلوب الشريره اللتي تمــلئ قلوبهم بالكــره:(

اســــــــأل الله ان يحميـــــنا من هــــــذا الداء وان يهــــدي من فيه هذه الصفه البغيضـــــه

00
00
00
بـــــالأخـــــــير احس اني تفلسفت واجـــد >>بيجي مطر :)00لــكن اتمنــــى اني اضفت شي يستحــــــقه الموضوع

مشكــووور اخـــوي نبــــض ودمت نبض الاكس بـــي00
__________________

ربّي / أَمطرنيّ بِتوفيقَ منكَ
يَروي زوَآيا رٌوحي رِضآ بحَجمْ . . آلسسمآء وَ أكّبر ’,
..بـــارعه.. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2009, 08:35 PM   #6
عضو بارز
 
صورة أبوجعفرالمنصور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 592
قوة التقييم: 0
أبوجعفرالمنصور is on a distinguished road
ان الحمد لله نحمده ونستغفره ونستعينه ونتوب أليه
ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا ..............>>اتخيل أني على المنبر

هلا والله وغلا بالأخ نبوض
ترجمه مختصرة عن سماحة الدختور نبوض:-
هو نبض بن مشارك بن الاكس بن بي بن الرس
ولد في القرن العشرين في المستشفى وعاش طفولة تختلف عن باقي الأطفال فلقد كان يشرب الحليب في صغره>>الله عليك يعني وش يشرب ببسي
وفطم من الحليب وهو ابن سنتين ألتحق بالمدرسة الأبتدائية ثم المتوسطة ثم الثانوية ثم ألتحق بكلية العلوم بجامعة القصيم يدرس حالياً بالمبنى الجديد>>ياسعده
حصل على الدختوراه في منتديات الرس أكس بي ويعمل دختور مشارك أستشاري انفلونزا اعضاء المنتدى المفنوزلين بـانفلونزا المشاكل والغرابيل
ولقد حصل على العديد من الوصفات الطبية الرائعة
من محاتسيكم أبوجعفر
فنسأل الله له التوفيق والسداد و المزيد من الوصفات النافعة بإذن الله تعالى

نرجع للموضوع الأساسي
/
أشكرك عزيز على هذا الطرح الجيد
وأنا أرجو الرقي بالمنتدى ومحو المشاحنات الموجودة بين الكثير من الأعضاء
وخصوصاً الذين لا يجيدون فن الحوار ويلجؤون في نقاشهم إلى الكلمات البذية التي لا تليق بالمسلم
وأنا أعتقد أن كل ذلك من الجهل عند البعض فإذا لم يعجبه الموضوع وهو لايستطيع الأنتقاد الهادف يلجأ إلى هذه الكلمات فأقول لمثل هؤلاء
إلا ((قل خيراً أو أصمت))
وبعض الناس تجده يلجأ إلى أسلوب خالف تعرف وهذا أسلوب بغيض لا يليق
فربما أن تخالف حقاَ فتكون في ذلك آثماَ..


&&&&&&


أبوجعفرالمنصور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-10-2009, 01:31 PM   #7
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: بين الآريكة والآب و الريموت
المشاركات: 1,056
قوة التقييم: 0
أحلام مؤجلة is on a distinguished road
نبض ...
أتحاول حل مالا حل له ؟!...إ الإختلافات في وجهات النظر والإتجاهات العقلية والدينية موجودة منذ أن خلق الله البرية وأمرهم بتعميرها ...
وهذه سنة الله في خلقة ~~
لم تصفو حتى لمحمد عليه منا الصلاة والسلام ..

والمدينة الفاضلة لاتعدو أن تكون سطورا من الخيال في كتب أفلاطون ~~
فلاينشغل لك بال بهذه الأمور وإلا أصبحت أسماْ في دفتر المراجعين للسكري والضغط...>>> بسم الله عليك يعني..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أحلام مؤجلة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-10-2009, 02:52 PM   #8
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: الرياض
المشاركات: 1,772
قوة التقييم: 0
أبو أسامة is on a distinguished road
أشكرك أخي العزيز ( نبض مشارك ) على طرحك القيّم .

أمّا تعليقي على الموضوع فالكاتب إذا لم تردعه مخافة الله ، ولم يمنعه سموّ أخلاقه ، ولم يلجمه الحياء من الناس ، فلا تستغرب منه أيّ شيء ...

لو آمن المرء أنه غداً سوف يحاسب على ما كتب إنْ خيراً فخيرٌ ينعم بثوابه ، وإنْ شراً فشرٌّ يتجرّع عذابه ، لما كتب إلا ما يسرّه أن يراه يوم القيامة .

وأحبّ هنا أن أخصّ بحديثي أولئك الذين يسرّهم أن يلحق الآخرون بركب الضلالة إنْ بسوء نيّة أم بحسنها ، فأقول لكل واحد منهم :
والله إنّك على سيئاتك يوم القيامة لا تقوى ، فكيف قدرتك على حمل أوزار من اتبعوك ؛ لأنّ من من سنّ سنّة سيئة فعليه وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة ، ( ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه ، لا ينقص ذلك من آثامهم شيئاً ) كذا صحّ عن رسولنا صلى الله عليه وسلم .
رويدكَ من كَسْب الذّنوب فأنت لا  
  تطيقُ على نار الجحيم ولا تَقْوى
وجزاك الله خيراً أخي ( نبض مشارك ) على الموضوع النافع .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبو أسامة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-10-2009, 04:35 PM   #9
مشرف منتدى التربية والتعليم
عضو مجلس الإدارة
 
صورة ابو جود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 14,333
قوة التقييم: 29
ابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to all
نبضنا وقلبنا :
قرأت موضوعك مرة وأثنتين وثلاث ..
لكني لم أجد ما أسطره في صفحتك ..
إلا أن أقول : هل أصابع يدك تتساوى ..!!
دمت لنا ودام لنا طرحك ..
وليبقى شعارنا :
__________________



Twitter
abojoodxp@
InstagraM
ABOJOODXP


ابو جود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-10-2009, 07:30 PM   #10
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في رحاب الله
المشاركات: 3,297
قوة التقييم: 0
نبض مشارك is on a distinguished road
سأعود للتعقيب على الآخرين وعذراً لتطويف بعض الردود ..




أحسن الله أليكم جميعاً..

..................................................
أحلام مؤجله , أبوجود
إسمعا يارعاكما الله سأفيض لكم شيئاً من قناعاتي ,
ءآمنت بالله حين قال "ولو شاء ربك لجعل الناس أمة واحدة ولايزالون مختلفين"
فاللاّم هنا ليست للغايه
ولم نخلق حتى نختلف. وإنما هي لام العاقبه أو (الصيرورة) كما عرفت بهذا المسمى في مادة النحو
فـ لـِثمرة الأختلاف نحن خلقنا
والثمرة هي : فريق في الجنة وفريق في السعير.

فالناس محامِل لأمر الله , أتخذوا بعضهم سخريّاً ,وخُلقوا مستعدّين للخلاف في علومهم ومشاعرهم ومعارفهم وآرائهم ومدركاتهم وعقولهم
وبالرغم من حقيقة هذا التباين بيننا إلا أن الله وضع على الحق معالم ,وجعل للسراط منائر.

ولذا أستثني من هذه الآيه (إلاّ من رحم ربك)
ومعنى ذلك أن النفوس أذا تجرّدت من أهوائها, وجدَّتْ في تلمّس الحق ,فأنها مهدية أليه. بل في فطرتها مايهديها.
فأن أخطئت فأجر وإن أصابت فأجران.

فأصول الدين وأم الكتاب, جاءت جليّة واضحه ونصوص لاتقبل التأويل ولا الجدل ولا المراء .
ولايعذر من خرج عنها ,بل وحُذّر من التلاعب بها وتطويعها للشهوات والهوى كما يحدث هنا , بتعسيف التأويل والتحجج بالشبهات وأختلاف الوجهات.

وهذا
أصل من أصول الحوار يارعاكما الله .,

فالمسألة يا"أحلام مؤجله" ليست من المحال,
وإنما خلق الحوار لتقريب وجهات النظر وتلمّس الحق بما فيه مصلحة للفرد والجماعات.بعيداً عن تطويع الأمور للهوى والشبهات.
لن أكرر جملتك "لن تصفوا الحياة" وأنما أقول
لن تصفو الحياة إلا مع أحترام هذا الأصل وتفْشية روح التفاهم بالحوار والهدوء به , للنصل لنقاط أتفاق تقلل الفجوه.

هذا من ناحية أختلاف الأفكار (1)

أما ماأردف به الفاضل "أبو جود" .. في أن (اصابع اليد ليست واحده)
فأقول نعم , أصابعك ليست واحده ولانريد جعل الناس سواسيه وإلا لما خلقت الجنة والنار ,
أنما نريد ميدان الحوار الهادئ والأديب في أختلافاتنا حتى لاتتشوش الخواطر وتتغير القلوب.

ياأستاذ أبو جود الفاضل "،
أردت بهذا الطرح أن أشدد على ضرورة الأحترام و الأدب وتجنّب تطويع الآراء للهوى وألتماس الحقيقه
البيّنه , ونخرج ولو بنقطة واحدة نتفق بها .

كل ذلك ياعزيزي المشرف"،

حتى لانـضيّق أمد الحوار مما يجعل كل واحد منّا يتتبع زلاّت وثغرات الآخر ويضخّمها , ونصبح بأطروحاتنا نتنافس للغلبة وليس في تحقيق الهدف من الطرح ..
أليس من الأولى أن مصلحة الفرد لاتتعارض مع مصلحة الجماعه!
ثم أن المدرسة كأبسط تجمع فكري تخضع لقوانين الأحترام والأدب والعقوبات للخارجين الذين لايبحثون إلا عن الهوى بدون بيّنة أو هدف نافع للجماعه.
وأدارتها تحترم مصلحة الفرد حين لاتتعارض مع الجماعه

هذا من ناحية الهدف من طرح الموضوع (2)







__________________


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت ، صوم ثلاثة أيام من كل شهر ، و صلاة الضّحى ، و نوم على وتر "

المحاضرة التي بدلت حياتي ★★★★★
نبض مشارك غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
نبض الإكس بي


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تمديد الإيفاد ( ماجستير و دكتوراه ) لبعض المعلمين فتى الأمة منتدى التربية والتعليم 2 19-08-2008 03:40 AM


الساعة الآن +3: 04:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19