عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-11-2009, 02:23 PM   #31
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
ههههههههههههه
رايق انت يابوعبدالله ...ومبدع ...تصدق ...لو انت تدرس تربية فنية كان ابدعت بالمجال
تصدق هالحين المعقم صرنا نحطه مع السندوتشات مثل المانونيز ...ونلحسه لحس مثل الفيكس
لا وبدينا نحطه بين الثياب بالدولاب مثل السفنيك
ولما يتروش الواحد يدهن به شعره ...عشان القمل مايجيهن انفلونزا الخنازير
صار كلش هالمعقم
لدرجة اني لقيت عند حقين العطار شي اسمه دوا معقم ... مثل دوا الحنا
بس المعقم اللي معك أوكتين 95 ... يعني غالي ...ماحولك معقم أخضر ؟ << يبي يعبي الموتر
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 01-11-2009, 02:44 PM   #32
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
المسفهل is on a distinguished road
ههههههههههههههه
بس المثل يقول(
من خاف سلم)
مادري هو مثل ولا وشي
المسفهل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-11-2009, 10:24 PM   #33
عضو مجلس الإدارة
 
صورة ابوعيون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
البلد: الرس بس
المشاركات: 3,434
قوة التقييم: 15
ابوعيون will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها #يتصنع قلبي الراحه# مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ابوعيون والله انك صادق تخيلت عيناتك بهاالقروره
هلا بك يتصنع قلبي الراحة
ألف شكر
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نوكيا مشاهدة المشاركة
اقول ابو عيون بكم تبيع المعقم
لفيت الرس كلها ولا لقيته
مرحبا نوكيا وياحبتس للتنشيد
يوجد حاليا معقم كازنوفا وهوبنفس التركيبة والفعالية مع إختلاف العبوة
وأيضا هناك مناديل ديتول (الجيب) وهي أفضل وأكثر أمان للصغار من الجل
ألف شكر
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صادق الوجدان مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو عيون عافاك ربي وسعت صدورنا ..
الا من وين جايب المعقم ؟؟!!
مرحبتين صادق الوجدان
الله يعافيك ويسلمك يالغالي
معقم ديتول جل لايوجد حاليا في الأسواق ولكن هناك معقمات بنفس الفعالية والتركيبة مع إختلاف العبوة
وحياك ربي
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها saleh.a مشاهدة المشاركة
ابوعيون الديتول ناقص دعايه ليكون تبيع هالزي الجديد
أهلين صالح
فعلا ديتول لايحتاج دعاية لهذا السبب اخترته ولأن شكله واضح للجميع المتعلم والجاهل
مع الشكر
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قـــرحـش مشاهدة المشاركة
.. هههههههاي ..

.. الله يرجك ياأبوعيون ..

.. صرآحة متعوب عليها هالفكرة !!

.. لاكن ماأقول الا الفضاوهـ شينه وأنا أخوك !!
هلا والله بقرحوش
الله يرجك ويسلم عدوينك ياشيخ
أهم شي إن الفضاوة تجيب شي مفيد ومثل ماقال المثل فضيني ولاتغديني
الله يرجك ويرج هزيم وابوجود وكمل الباقي أنت
وحياك ربي قرحش
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فيصل العلي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه حلوة

أبوعيون متى توصل 2222 أبعلمك ترى العزبة لي

كفانا وإياكم شر هذا الوباء

مع تمنياتي لكم بأتم الصحة والعافية
هلا ابو علي
خلاص ابو علي أنت علمتن وتستاهل العزبة وراعيها ولو تبي 2222عزبة تستاهل
وحياك ربي يالغالي
__________________
https://twitter.com/mawan06


ابوعيون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-11-2009, 11:08 PM   #34
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
ههههه خخخخخ كككك

بصراحة وناسة

وسعة صدري الله يرفع قدرك وقدري

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-11-2009, 01:37 PM   #35
عضو بارز
 
صورة باحث ومفكر اسلامي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: عرب الوطن العربي
المشاركات: 550
قوة التقييم: 0
باحث ومفكر اسلامي is on a distinguished road
المواضيع التي تطرح ولا تحمل شي من الجدية تفقد الكثير من المصداقية ويقل نفعها


.
__________________

إن كـان تـابــع أحـمــد متوهبـــاً ـــ فأنـا المـــقـر بأننـي وهابـي
أنفي الشـريك عن الإلهِ فليس لي ـــ رب سوى المتفـرد الوهـاب
لا قبـــة تــُرجـى ولا وثـــــن ولاـــ قبرٌ له سبـــب مـن الأسبـابِ
كــلا ولا حــجر، ولا شجـــــرولاـــ عين ولا نصب من الأنصـاب
باحث ومفكر اسلامي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-11-2009, 02:37 PM   #36
عضو مبدع
 
صورة ريحانة الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,117
قوة التقييم: 0
ريحانة الدار is on a distinguished road
ان شاء الله مانوصل لكذا
__________________
اللهم لك كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ريحانة الدار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-11-2009, 08:17 PM   #37
عضو ذهبي
 
صورة صقرعنيزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: ~~ على بحر ازرق ممزوج بصفار الشمس ~~
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
صقرعنيزة will become famous soon enough
.
.

جلسة النصراويين 6 جلسة الهلاليين 3
اللي يحب العمدة يرفع يده






__________________
؟
صقرعنيزة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
هل الأرض تدور حول الشمس او الشمس تدور حول الأرض ؟؟؟ صخــر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 19 21-08-2009 05:47 PM
~~~ هل انت مريض ؟ اولك قريب مريض ؟ ادخل لتستفيد واكتب مشاركتك ~~~ عاشق.الليل المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 05-12-2008 02:31 PM


الساعة الآن +3: 02:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19