عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-11-2009, 09:26 PM   #1
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about
Exclamation والله ان العقول مغبره !!



بسم الله

قبل شوي وأنا طالع لللأستراحه على طريق الجنوب "دخنه" شفت منظر غررريب!!

أغلب الناس ماسكين المسار الأيمن وداعسين وأنا أقلب خشتي ماأدري وش السالفه ؟!

مشيت شوي ولا أشوف المنظر الثاني
وايت يمشي والهلي والدداسن وراه ؟!

والله تقل موكب

وطلعوا بالحلقه الأخيره يـــغـــــبـــــرون سياراتهم !!!!

تصورو يـ غـ بـ رو نـ


تخلف واااااصل حده

والله لو ضرب واحد منهم فرامل كان راحت ست او سبع سيارات زلطه ولا كبس الوايت فرامل كان علمهم وشلون التغبير من جد
أخيراً ابغى اسأل سؤال :

كيف هالناس تعرض نفسه للحوادث والبلاوي علشان تغبير ؟؟
^^^^
ابغى إجابه


دمتم بود ..
.
.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 01-11-2009, 10:10 PM   #2
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أهلاً بك يا أخونا ( ميدو ) على طرحك لهذا الواقع المرير .
يقول المثل الشعبي :ــ
( الخبال مايبات خلاوي . مايبات إلاَّ بروس الرجاجيل ).

لك تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-11-2009, 10:19 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
قبل فترة ليست بالبعيدة في هذا المنتدى أعترض عضو على قرار وزارة الداخلية بالقبض على فئة الكدش التعساء زاعماً أن فعل الوزارة تخلف و رجعية و همجية و فعل هؤلاء التعساء التقدم و به يتم التحرر من الجمود الفكري و تقييده و نهضة الشباب .

و لا أستغرب من يأتي و يعترض على أعتراضك و يبرر و يبربر لفعل هؤلاء بأنه تقدم و تفتح و إنثقاب أفقي مع العمودي ليخرج الأيون المتصاعد بسبب هذه
[ التغبيرة ] رضي الله عنها و رفع الله البلاء عن أئمة الإعلام ..

أخيرا ضحايا الفراغ ماذا ترجي و ترتجي و تنتظر حفظ متن أو فهم مسألة رياضية معقدة ..
السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-11-2009, 10:29 PM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرس
المشاركات: 208
قوة التقييم: 0
صادق الوجدان is on a distinguished road
خلهــم يستانسون الامر سهـــل لاتعقــد المسأله انت ..!!
لاتنتقدون الشباب بكل شي وتضغطــون عليهــم دامه شي عادي خلهم يسوونه اشوا من البلاوي الثانيــه .. فالضغط يولد الانفجــار ..
غبـــروا مواتركــم بس المطــر موب مستمــر طول السنــه معكــم .. بالشطــرهـ مطرهــ .. واهم شي الونــاسه ..
شكرا لك ميدو ..
صادق الوجدان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-11-2009, 11:02 PM   #5
عضو بارز
 
صورة دمعة الذيب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: في عين الذيب
المشاركات: 387
قوة التقييم: 0
دمعة الذيب is on a distinguished road
يارجال مافيه مثل شباب الرس مساااااااااااااكين والله مساااااااااااكين
يارجال أحمد ربك على العافيه وإجلس ببيتكم وأنت رايح تدور المشاكل
__________________
دمعة الذيب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-11-2009, 11:32 PM   #6
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about


[إبن الحزم] صدقت والله وشاكر لك مرورك

السموأل كل شي جايز وانا أخوك الله يعين وشاكر لك مرورك

صادق الوجدان عاد انت غاالي وعاااااالمي ولو أقعد الى الصبح أقنعك ماعندي مشكله
ياصادق وانا أخوك المسأله مهب مسألة وناسه المسأله خطوره على حياتهم وحياة غيرهم وإيش الظغط اللي انت تتكلم عنه ؟؟
كل ذا علشان انتقدت حركه خطيره وغبيه يسوونه !!
وإذا على كلامك "اشوا من البلاوي الثانيــه"
أجل نخليهم يدخنون ونقول اشو من الحشيش !!
ونخليهم يسرسرون برا السعوديه ونقول اشو من إنهم يظايقون البنات عندنا !!
ترى هرجك مهوب منطق وانا اخوك ع العموم شاكر لك مرورك

دمعة الذيب والله وانا اخوك شباب الرس وغيرهم مثلهم كل الدعوى حول بعضه وشاكر لك مرورك


دمتم بود ..
.
.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-11-2009, 11:51 PM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرس
المشاركات: 208
قوة التقييم: 0
صادق الوجدان is on a distinguished road
اقتباس:
صادق الوجدان عاد انت غاالي وعاااااالمي ولو أقعد الى الصبح أقنعك ماعندي مشكله
ياصادق وانا أخوك المسأله مهب مسألة وناسه المسأله خطوره على حياتهم وحياة غيرهم وإيش الظغط اللي انت تتكلم عنه ؟؟
كل ذا علشان انتقدت حركه خطيره وغبيه يسوونه !!
وإذا على كلامك "اشوا من البلاوي الثانيــه"
أجل نخليهم يدخنون ونقول اشو من الحشيش !!
ونخليهم يسرسرون برا السعوديه ونقول اشو من إنهم يظايقون البنات عندنا !!
ترى هرجك مهوب منطق وانا اخوك ع العموم شاكر لك مرورك
ياهلا والله بميدو النصراوي ..
بسم الله اولا ..
يابعدي ياميدو بما انك قلت المساله مسالة خطورهــ عندكـ فليش مااقتنيت العنوان المناسب لموضوعــك بماانك خايف على حياتهــم انصحــهم نصيــحه بالاسلوبــ الاقرب لقلوبهـــم يابعدي ولو قلت نصيــحه لاخواني الشباب لكان افضــل اذا كان هدفــك الخوف عليهـــم .. اما بالنسبـــه لكلامك فيهــا خطورهــ صح انا معــك وكل شيء فيــه خطورهــ كونك تمشي على 120 فيها خطورهــ يمكن يضرب عليك كفر وتقلب السيارهـ بعد .. كونك تلف وماتدق اشارهـ فيها خطورهـ .. كونك تطعس بعد فيهــا خطورهــ .. واذا على الخطورهـ فلو انتقدت السرعــه الزائدهـ لشبابنا هالايام لكان اجــدى ,, وللعلــم فقط ان موتري لاهوب ددسن ولا هلي ولاينفــع للتغبير ابـــد ..
صادق الوجدان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-11-2009, 01:06 AM   #8
عضو مبدع
 
صورة جلمبو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: .. ريحة حقروصين ..
المشاركات: 1,194
قوة التقييم: 0
جلمبو is on a distinguished road
يابن الحلال خلهم ينبسطون ^_^

هو بس ذا الخطأ الوحيد بشوارعنا ؟؟ ^_^



__________________
جلمبو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-11-2009, 06:08 AM   #9
عضو مبدع
 
صورة YASSER..20 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,938
قوة التقييم: 0
YASSER..20 will become famous soon enough
موقف حصل لي بالأمس ..

مريت من عند دوار المقبره ولا فيه تفتيشين الاول عند الدوار والثاني بالشارع الداخل للمحفق ..

قلت هالمرور ذولا الدنيا مطر والعالم مستانسه وينكدون عليهم ..

لكن بعد ما مشيت شوي تأكدت اني مخطي وهم على صواب وان 50 % من شباب الرس ما ينفع لهم الا شده ..

بالدائري الناس تغبر .. واي واحد يقول التغبيره مابه شي يجي ويحط نفسه بمكان راعي الشاحنه اللي يمشون وراه ..

والتغبيره تهون عند اللي يفحطون .. الله يصلحهم ويفتح على قلوبهم


__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم



YASSER..20 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-11-2009, 06:37 AM   #10
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. ليش تغبيرة التريله غير عن تغبيرة البنشر !!

.. بدل ماتعرض نفسك للمخاطر على قولة .. ميدو ..

.. يمدحون بنشر الجندل وأدفن سيارتك حتى ماتشوف معالمه !!

.. وبعدين عليك بالنشا يمدحونه للتثبيت << تراي قديم !!


.. يالله كل وآحد وعلى الجنب اللي يريحوووو؟؟!!
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الـــدين عند القصمـــان !!!!!! sl6an7773 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 14 13-10-2008 07:03 AM
والله قهر يطلع الكلام ذا من سعودي (غرام اطفال) منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 24 20-09-2008 09:30 AM
تعالوا شوفوا الاسلام وشلون تقلص عند ابو صالح خخخخخخ الزعيمه منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 19 18-09-2008 01:47 PM


الساعة الآن +3: 12:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19