عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-11-2009, 01:41 AM   #1001
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
Thumbs up كفو يابو يمن



الأربعاء 08/12/1430 هـ
10.16 مساءً

- على صعيد الأخبار الحصرية نورد لكم /
* قامت القوات اليمنية بضرب مركز الإتصالات الرئيسي و تدميره بالكامل ، و الآن لا يوجد أي وسيلة اتصال تربط الحوثيين بعضهم ببعض ، و هذا الإجراء يعتبر بمثابة جزّ الوريد للتنظيم الصفوي الحوثي ،
الحمدلله ولا إله إلا الله .
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 26-11-2009, 01:45 AM   #1002
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough

طائرة سعودية لحظة الإقلاع بإتجاه الشريط الحدودي في جازان" (الإقتصادية)




مساء الأربعاء وصبيحة يوم عرفة اليوم الخميس \
طلعات متواصله للطيران السعودي ، والعمليات العسكرية مستمرة في الشريط الحدودي بعد أن نجحت فى تدمير عدد من مخابئ الحوثيين وكانت تحتوي على أسلحة مدمرة ، وأكد مصدر عسكري لخبر بأن الطائرات السعودية حققت نتائج جيدة وأصابت أهدافها في مواقع تجمع فيها عدد من الحوثيين ، فيما القت القوات الأمنية القبض على مجموعة من المتسللين في محيط جبل "دخان " وقرى الشريط الحدودي وعلى صعيد ذي صله كشف مصدر عسكري في تصريح صحفي عن إحباط مخطط للعدو يتضمن تنفيذ عمليات إرهابية وتمثل زرع قنابل في بعض مصليات العيد في قرى الشريط الحدودي


واما الاربعاء 25-11-2009م كان هناك هدوء حذر منذ الصباح الباكر مع تأهب أمنى وعسكري سعودي لصد ورد أى هجوم من عناصر التمرد الحوثي ، ويؤكد خبير عسكري لخبر أن العدو يعتمد على أسلوب الكر والفر كما أنه يعتمد على "القناصين" وهذا مايجب أن تلتفت له القوات المسلحة السعودية التى تواصل دك مخازن ومستودعات اسلحة العدو في محيط جبل "دخان والرميح ووادي الموقد " ومن جهة اخرى وردا على ما تناقلته بعض وسائل الإعلام وخصوصا " قناة الجزيرة " عن وجود زحف عسكري سعودي كثيف من جميع المحاور باتجاه الجمهورية اليمنية الشقيقة ..


نحمد الله على هذه الإنتصارات المتتاليه لقواتنا الأبيه .:

الله ينصرهم ويسدد رميهم ورأيهم .:
اللهم رد كيد اعدائهم في نحورهم وادحرهم يارب العالمين .:


مقتل قياديهم سوف يبددهم ويقرب نهايتهم بإذن الله .:
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2009, 02:44 AM   #1003
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road


الخميس 09/12/1430 هـ
2.13 صباحاً
- اصوات قصف مدفعي شرس جداً يتواصل طوال الساعات الماضية .
- بحسب شهود عيان (الدخان أحمر الليلة)
- هناك خطة من الدفاع المدني معدة مسبقاً بخصوص مخيم الإيواء في حال هطول امطار غزيرة لا سمح الله .

اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2009, 03:23 AM   #1004
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road


استنفار أمني سعودي بحثاً عن خلايا حوثية نائمة بدأت تفيق وتعمم صورها
الخميس, 26-نوفمبر-2009
نبأ نيوز- خاص/ جازان -
استنفرت السلطات السعودية أمس الأربعاء أجهزتها الأمنية في عدد من المدن الداخلية بحثاً عما وصفتها بـ"خلايا حوثية إرهابية نائمة"، تقول أنها تخطط لتنفيذ أعمال تخريبية وإرهابية تستهدف مؤسسات حكومية ومنشآت اقتصادية وخدمية.


وافادت مصادر "نبأ نيوز" في المملكة العربية السعودية: ان السلطات السعودية اصدرت تعميماً يدعو لتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر من خلايا حوثية إرهابية نائمة بدأت تفيق وتستعد لتنفيذ سلسلة أعمال تخريبية وإرهابية تستهدف مقرات حكومية، ومنشآت اقتصادية وخدمية، ومراكز، ونقاط تفتيش، ودوريات أمنية، منوهة إلى أن هذه الخلايا تعتزم "استغلال انشغال المملكة بخدمة حجيج بيت الله الحرام لتنفيذ مآربها الدنيئة".


وأشارت المصادر إلى أن وزارة الداخلية عممت في وقت سابق على مختلف دوائرها ودورياتها صوراً لعدد ممن المطلوبين السعوديين، يتجاوزون (20) شخصاً، الذين أكدت التحقيقات مع عدد من المتسللين الذين تم ضبطهم مؤخراً في بعض المناطق الداخلية السعودية صلتهم بهؤلاء العناصر، وضبطت معهم تقنيات تجسس وتخابر متقدمة جداً.


ونوهت المصادر إلى أن التعميم الأخير صدر على خلفية عمليات تخريبية طالت بعض المنشآت الخدمية خلال الأسبوع الجاري، وتزامنت أيضاً مع حوادث اعتداءات متفرقة تم خلالها إطلاق النيران على نقاط أمنية، ومركبات عسكرية أثناء توجهها نحو جبهات القتال- وتركز الكثير من هذه الحوادث في مناطق تابعة لجازان، وهو الأمر الذي اعتبرته سلطات المملكة مؤشراً على أن الخلايا النائمة بدأت تفيق..


وقد شهدت منطقة جازان أمس الأربعاء عقد لقاء موسع مع القيادات الأمنية ترأسه الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، وتم خلاله مراجعة خطة الطواريء الأمنية التي تم اعتمادها منذ بداية العدوان الحوثي على المملكة في الثالث من نوفمبر الجاري، وتم إقرار عدد من التدابير الأمنية الجديدة لرصد وتعقب الخلايا النائمة التي تقف وراء اقلاق أمن ابناء المنطقة.

جدير بالذكر أن السلطات السعودية ضبطت منذ بداية الاحداث وحتى اليوم ما يزيد عن 900 متسللاً ومتورطاً في اعمال لصالح الارهاب الحوثي الذي يستهدف أمن المملكة واستقرارها.
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2009, 03:32 AM   #1005
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road




متظاهرون .. يطالبون بقطع العلاقات مع طهران وطرد سفيرها






شارك العشرات من اليمنيين أمس الأربعاء في تظاهرة أمام السفارة الإيرانية بصنعاء للتنديد بما أسموه دعم طهران للمتمردين الحوثيين والتدخل في الشأن الداخلي اليمني. ورفع المشاركون في التظاهرة التي دعت اليها المنظمة اليمنية لمناهضة الاستقواء بالخارج وهي منظمة غير حكومية لكنها تحظى بدعم السلطة الشعارات المناوئة للنظام الإيراني والداعية لطرد سفيرها من صنعاء.

وأعلن المتظاهرون من أمام السفارة الإيرانية التي خلت من أي مظاهر الحراسات الأمنية بطرد السفير الإيراني واكد بيان صادر عن المتظاهرين ان السفارة الإيرانية بصنعاء تحولت الى غرفة عمليات للحوثيين .

وقال البيان:" إن ما يحدث في صعدة والدعم اللامحدود من قبل ساسة وحوزات إيران ليسا الا نقطة البداية لتدشين حلم الإمبراطورية الفارسية وادخال المنطقة في أتون صراعات مذهبية وطائفية وزرع الكراهية بين أبناء الشعب الواحد".


.




.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2009, 03:43 AM   #1006
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


دوريات المجاهدين أحبطت خطتهم وضبطت كميات من الذخائر الحية ..



المتسللون يلجأون لحيلة "الدواب" عبر الجبال




أحد أفراد المجاهدين وترصده للمهربين


تصدت دوريات المجاهدين بمنطقة جازان لمحاولة تهريب كميات من الذخائر الحية حاول متسللون تهريبها عبر الشريط الحدودي لأرض المملكة يوم أمس.

المتحدث الرسمي بفرع إدارة المجاهدين بجازان خالد بن عبدالله قزيز قال :إن مجموعة من المهربين قاموا بمحاولة إدخال كميات كبيرة من الذخائر الحية للأراضي السعودية عن طريق جبل نهران التابع لمحافظة الداير، وقد أسفرت المواجهة بين أفراد المجاهدين البواسل والمهربين التي تم خلالها تبادل لإطلاق النار القبض على المهربين وبحوزتهم مجموعة من الدواب محملة بكمية من الذخائر المتنوعة بلغ عددها 66 ألف و44 طلقة حية متنوعة ولم تسفر المواجهة إلى أي إصابات وتمت إحالة القضية إلى الجهات المختصة.

من جانبه أكد مدير عام فرع المجاهدين بجازان الأستاذ غلاب بن غالب أبو خشيم بأن منسوبي الفرع لن يألوا جهداً في صد من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن في ظل توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.




أفراد المجاهدين خلال ترصدهم للمهربين الذين حاولوا تهريب الذخائر الحية بجبل نهران



.




كميات الذخائر الحية المضبوطة


.




.


__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2009, 04:00 AM   #1007
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road
محافظ خميس مشيط يتقدم المصلين على الشهيد القحطاني




الشهيد هادي القحطاني


تقدم محافظ خميس مشيط الأستاذ سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط بالجامع الكبير جموعاً غفيرة من المصلين ومن قبائل زهير عبيدة قحطان على جثمان الشهيد الرقيب أول هادي بن معيض سعد آل غوازي القحطاني الذي استشهد يوم أمس على الحدود السعودية اليمنية على يد الغدر والعدوان الآثم والفقيد أب لثلاثة أطفال وبنت

تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته


.



.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2009, 04:02 AM   #1008
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



تأمين المنازل التي تم إخلاؤها بالقرى الحدودية والشرطة تضبط عصابة تهريب




قوات الأمن تحرس منازل المواطنين التي تم إخلاؤها


يقوم عدد من فرق أجهزة الأمن في منطقة جازان حاليا بتأمين منازل المواطنين بالقرى الحدودية التي تم إخلاؤها من سكانها ونقلهم إلى مراكز الإيواء، وذلك للحفاظ على ممتلكاتهم، ومنع المتسللين من الاختفاء بها.

وتمكنت شرطة منطقة جازان ممثلة في قطاعاتها وإداراتها المختلفة أمس، من القبض على عصابة منظمة تخطط لعمليات تهريب كبيرة تتم من القرى الحدودية وإلى مناطق المملكة.

...


.

.
..0ظ.5
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2009, 04:04 AM   #1009
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


الخميس 26 نوفمبر-تشرين الثاني 2009 الساعة 02 صباحاً

26سبتمبرنت:خاص:
دمر أبطال القوات المسلحة والامن في محور صعدة مخازن أسلحة ومواقع وأوكار لعناصر الارهاب والتخريب في آل عقاب بمنطقة القفلة وكبدوا العناصر الارهابية خسائر كبيرة في الارواح والعتاد .
وعلمت 26سبتمبرنت من مصادر مطلعة ان ابطال قواتنا المسلحة باغتوا مجاميع إرهابية كبيرة في احد المواقع المهمة بالقرب من المشتل الزراعي في محور صعده الذي يعد مركزاً قيادياً لعناصر الإرهاب والتخريب‘ حيث كانت تلك العناصر تخطط لمهاجمة مواقع عسكرية ووجهوا لها ضربة موجعة ومحكمة والحقوا في صفوفها خسائر فادحة وسقط العديد من الإرهابيين بين قتيل وجريح , وتصدت الوحدات العسكرية والامنية لعدد من محاولات التسلل لعناصر الإرهاب والتخريب في كدم وجبل غراز و القفل وجبل وهبان وتلمص وجبل عنبان والحقت بتلك العناصر خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد وطاردت فلولها الهاربة .

ونصب أبطال القوات المسلحة والأمن كمينا للعناصر الإرهابية المتسللة الى شعب ضنين وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .

وفي حرف سفيان لقي العديد من العناصر الارهابية مصرعهم وجرح آخرون في اشتباكات مع ابطال القوات المسلحة قرب بيت حجر وسائلة وادي عبلة , ودمروا سيارة للإرهابيين قرب منطقة قرن الدمم وأخرى في بيت القعود .

و أكتسحت الوحدات العسكرية والأمنية في محور الملاحيظ عدد من المواقع والأوكار الإرهابية , ودكت العديد من الأوكار الارهابية في المنزالة وظهر الحمار , ودمرت مواقع العناصر الارهابية في حيدان .

وتشير المعلومات الى ان العناصر الارهابية والتخريبية تحاول تجميع أكبر قدر من عناصرها بقيادة الارهابي ابو جبريل لغرض الهجوم على مدينة صعدة خلال ايام عيد الاضحى المبارك والاستيلاء على بعض المواقع في المدينة , في محاولة لتخفيف الخناق المفروض عليها من قبل الوحدات العسكرية والامنية والمواطنين والظهور اعلاميا لإثبات الوجود .

من جانبه قال مصدر محلي ان عناصر الارهاب والتخريب الحوثية قتلت الطفل (صالح درهم أحمد دعمان) بقذيفة هاون في منطقة سودة بجاش .

واشار المصدر الى ان العناصر الارهابية الحوثية تعمد الى استهداف المواطنين العزل في كل مرة يشتد فيه الخناق عليها من قبل القوات المسلحة والامن .


.




.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2009, 04:15 AM   #1010
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



القبض على أربعة متسللين جنوب مدينة أبي عريش




المتسللون بعد القبض عليهم


رصدت مجموعة من رجال القوات المسلحة أثناء مرورهم بطريق أبي عريش أحد المسارحة خروج أربعة متسللين من أحد المزارع يهمون بتجاوز الطريق العام شرقا وبالفور استوقفوا سياراتهم وحاصروا المتسللين وتم القبض عليهم وقد تواجدت في الوقت نفسه دورية تابعة لشرطة أبي عريش.

.



.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.