عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-11-2009, 10:28 PM   #1021
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road



معاقل الارهاب تسقط: إعتقال 367 عنصراً في عمليات نوعية قاصمة لظهر الارهاب الحوثي
الخميس, 26-نوفمبر-2009
نبأ نيوز- خاص/ صنعاء -
توالت الانهيارات المريعة لمليشيات الارهاب الحوثي تحت بأس القبضة الحديدية لأجهزة الأمن والقوات المسلحة اليمنية في أوسع مداهمات وعمليات تمشيط شهدها الأسبوع الجاري، وأسفرت عن اعتقال نحو (367) عنصراً ممن كانوا يشكلون شبكة متكاملة تضم مافيا القتل الدموية، وقنوات التموين والامداد، وجهاز التعبئة والترويج للدعاية الحوثية، وتجنيد الشباب للقتال في صفوف التمرد.


وافادت مصادر أمنية لـ"نبأ نيوز": أن عمليات التمشيط والتطهير للمناطق التي سيطرت عليها القوات المسلحة خلال الـ(48) ساعة الماضية في محور "حرف سفيان" من محافظة عمران، أسفرت عن اعتقال (50) عنصراً ممن كانوا يختبئون في كهوف ومخابيء هذه المناطق بنية مباغتة الوحدات التي بدأت تتحصن في مواقعها.


وأضافت: كما تم اعتقال (175) عنصراً آخرين خلال عمليات سابقة لذلك من نفس الأسبوع الجاري، منهم (28) ضبطوا خلال المعارك التي شهدتها مناطق "حرف سفيان"، و(104) عنصراً كانوا يمثلون الجهاز الترويجي الدعائي للحوثيين، الذي يعمل على بث الاشاعات، وتوزيع المنشورات والكراسات، ويقوم بتغرير الشباب وتجنيدهم للقتال في صفوف مليشيات الارهاب الحوثي، علاوة على جمع المعلومات الاستخبارية؛ فيما العدد المتبقي متورطون بتنفيذ أعمال تخريبية واعتداءات متنوعة.


كما أكدت المصادر: إلقاء القبض على (142) عنصراً في مناطق مختلفة من محافظة عمران أيضاً، والذين كانوا يتولون أعمال نقل المواد البترولية، والتموينية، والأسلحة والذخائر إلى أوكار التمرد في سفيان وغيرها من المناطق التي تدور فيها المواجهات.


وعزت المصادر الأمنية إلى هذه العمليات النوعية التي تعد الأوسع في حجمها- واستهدفت الشرايين الرئيسية التي يستمد منها الحوثيون أسباب مواصلة القتال- ما تشهده الجبهات القتالية المختلفة من انهيارات متتالية في صفوف الارهاب الحوثي، والهزائم الساحقة التي منيت بها فلوله خاصة خلال الأسبوع الجاري.


هذا وكانت "نبأ نيوز" أشارت في خبر سابق بثته اليوم إلى الأزمة الخانقة التي يواجهها الحوثيون في الأدوية والعلاجات الطبية، والتي اكدت المصادر نفاذها، مما حذا بالعناصر الارهابية إلى تنفيذ هجمات استهدفت عدداً من المراكز الطبية في صعده وسفيان، غير أنها باءت بالفشل بعد أن تصدت لها وحدات الجيش والامن وكبدتها خسائراً بشرية فادحة، واعتقلت عدداً من منفذيها.
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 26-11-2009, 11:02 PM   #1022
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 49
قوة التقييم: 0
مكسيما2010 is on a distinguished road
يا لله تذبح الحوثين
مكسيما2010 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2009, 11:08 PM   #1023
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
شبكة الدفاع عن السنة / قالت مصادر استخبارتية بريطانية إن الجيش السعودي أبدى كفاءة في مواجهة المتمردين الحوثيين لم يتوقعها مرشد النظام الإيراني علي خامنئي.
وكشفت المعلومات البريطانية النقاب عن أن "ما بين 30 و50 خبير أسلحة ومدربًا إيرانيًا ومن "حزب الله" لقوا مصرعهم في المعارك التي خاضتها الطائرات والصواريخ والمدفعية السعودية داخل أراضي المملكة".
وأضافت أن "هؤلاء كانوا ضمن مجموعات تابعة "للحرس الثوري" في إيران ولبنان كانت دخلت الأراضي السعودية الشهر الماضي من اليمن لفتح جبهة على حدودها على غرار الجبهات التي تفتحها في العراق ولبنان, في محاولة لاستنزاف الجيش السعودي الذي أبدى كفاءة لم يكن نظام علي خامنئي يتوقعها في هذا الاختبار الأول والأوسع لهذا الجيش".
فرار "الحرس الثوري" و"حزب الله":
كما كشفت المعلومات البريطانية عن فرار العشرات من مدربي "الحرس الثوري" و"حزب الله" من أمام القوات السعودية على الحدود اليمنية السعودية.
وأفادت معلومات استخبارية بريطانية بأن "قيادة "الحرس الثوري الايراني" بدأت منذ نهاية الأسبوع الماضي سحب خبرائها ومدربيها الإيرانيين والمرسلين من قبل "حزب الله" اللبناني من اليمن, بعد التقدم العسكري الحاسم للقوات السعودية على طول حدودها الجنوبية إلى مواقع الحوثيين الذين يتدربون على أيدي هؤلاء المدربين ويقاتلون بأسلحة إيرانية بعضها متطور, خوفًا من استهداف مواقعهم في الجبال الشمالية اليمنية بالمقاتلات الحربية السعودية التي تكاد تحسم المعارك والتي سمحت منذ الأحد الماضي للقوات البرية بالتقدم عدة كيلومترات لإخراج من تبقى من مقاتلين من الأراضي السعودية".
وأوضحت المصادر أن "العشرات من خبراء ومدربي "الحرس الثوري" و"حزب الله" اللبناني يغادرون السواحل اليمنية الغربية باتجاه الشواطئ الاريترية والسودانية خوفًا من وقوعهم في القبضتين السعودية واليمنية بعد اقتراب قوات البلدين من المعاقل الرئيسية الحوثية التي يقيمون فيها معسكرات تدريبهم ويهرِّبون إليها الأسلحة القادمة من البحر".
اقتراب استسلام الحوثيين بعد فرار زعمائهم إلى الخارج:
وأشارت المصادر، وفق ما أوردته صحيفة "السياسة"، إلى اقتراب حسم الحرب في اليمن واستسلام الحوثيين بعد فرار زعمائهم إلى الخارج عبر نفس الطرقات البحرية التي يستخدمها "الحرس الثوري" وحزب الله".
وأضافت أن سفنًا سودانية واريترية وصومالية صغيرة "نقلت الهاربين الإيرانيين ومن "حزب الله" إلى السودان واريتريا, وأن بعض هؤلاء عادوا بالفعل إلى طهران وبيروت عبر مطارات خليجية حاملين معهم جثث قتلاهم وجرحاهم الذين سقطوا خلال معارك الأسابيع الثلاثة الماضية الأشد شراسة منذ دخول السعودية المعركة".
ونقلت المصادر عن مسؤولين دفاعيين بريطانيين اعتقادهم بأن "تبقى وحدات من الجيش السعودي يزيد عددها على العشرين ألف جندي منتشرين على الحدود اليمنية أو بداخلها عدة كيلومترات, بعد وقف إطلاق النار المتوقع أن يحصل قبل نهاية ديسمبر المقبل, وإعلان الحكومة اليمنية انتصارها الكامل على الحوثيين والإيرانيين وبسط سيطرتها العسكرية على مناطقهم كافة".

المصدر: مفكرة الإسلام
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2009, 11:42 PM   #1024
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road



الخميس 09/12/1430 هـ
11.42 مساء
- حالة من الهدوء الحذر ساد طوال الساعات الماضية ، ولاجديد يذكر على الميدان إلى الآن .
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-11-2009, 01:41 AM   #1025
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road




هجوم حوثي على صعده وآخر على السعودية والمواجهات على أشدها
الخميس, 26-نوفمبر-2009
نبأ نيوز- خاص/ جازان، صعده -
أفادت مصادر "نبأ نيوز" أن فلول الارهاب الحوثي شنت في حدود الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس هجوماً على مدينة صعدة بمئات العناصر الارهابية، وهجوماً مماثلاً ومتزامناً على المملكة العربية السعودية، وأن معاركاً شرسة تدور هذه اللحظات على كلا الجبهتين.


وبحسب معلومات أولية فإن مئات العناصر الارهابية شنت هجوماً- متوقعاً- على مدينة صعدة من عدة جبهات، وبشتى صنوف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، في محاولة للاستيلاء على المدينة.


وأكدت المصادر: أن وحدات من الجيش والأمن سطرت ملاحماً بطولية في التصدي للمهاجمين، وأن جميع محاور الهجوم انكسرت باستثناء محور "المقاش" الذي عززه الحوثيون بمجاميع كبيرة بغية الوصول الى القصر الجمهوري، وقد شوهدت القذائف والأعيرة النارية التي تبادلها الطرفان وهي تحتدم في سماء "المقاش"، فيما حلق الطيران الحربي وباشر بقصف عنيف للعناصر المهاجمة، وسط أنباء تؤكد سقوط عشرات العناصر الحوثية..


وكانت "نبأ نيوز" قد أكدت في خبر سابق نشرته فجر اليوم الخميس بأن عناصر الارهاب الحوثي تقوم بتجميع حشودها من قطاعات ومناطق مختلفة تحت قيادة الارهابي المكنى بـ(أبو جبريل)، وأنها تستعد لشن هجوم كبير على مدينة صعدة خلال أيام عيد الاضحى، في إطار خطتها للاستيلاء على المدينة.


وعلى صعيد الجبهة السعودية، أفادت المصادر أن مجاميعاً حوثية شنت بالتزامن مع الهجوم على صعده هجوماً مماثلاً على الأراضي السعودية، استهدفت فيه المنطقة الواقعة بين جبلي "الدخان" و"الدود"، وأن وحدات عسكرية تابعة للواء (18) تصدت ببسالة للهجوم، وما زالت تخوض معاركاً شرسة تستخدم خلالها كثافة نارية عالية بمشاركة سلاح المدفعية وسلاح الطيران الذي لم ينقطع عن التحليق منذ بداية الهجوم.


وافادت المصادر أن الهجوم الحوثي جاء في اعقاب معارك شهدتها الجبهة السعودية منذ مساء أمس واستمرت حتى صباح اليوم، نجحت خلالها في معاودة إحكام الحصار على "جبل الدود" الذي سبق لها أن حاصرته، وكانت على وشك اقتحامه لولا قيام مجاميع حوثية من المتمركزة في تباب جبل الدخان بشن هجوم معاكس كسر طوق الحصار.

وتؤكد مصادر "نبأ نيوز" أن القوات اليمنية والسعودية لم تتفاجأ بالهجومين، وأنها كانت مستعدة لذلك، وقد رتبت الخطط والكمائن لصد أي هجوم حوثي، وتدمير فلوله، وهو الأمر الذي يرجح وقوع الحوثيين في مصيدة كبيرة قد تكلفهم جميع قواتهم المهاجمة، إذ أن المؤشرات الأولية تؤكد فشل الهجومين رغم استمرار المواجهات، حيث أن الحوثيين يعتمدون في هجماتهم على عنصر المباغتة في الاستيلاء على المواقع، لكن احتدام المعارك لساعات يؤكد فشلهم في الاستفادة من رهانهم الوحيد.


جدير بالذكر أن اشتباكات متفرقة تدور حالياً في العديد من المحاور على الجانبين اليمني والسعودي إلاّ أنها أقل حدة، حيث بادرت القوات اليمنية والسعودية إلى انتهاز الفرصة وشن هجمات على بعض المواقع الحوثية.


هذا وما زالت المعلومات حول مجريات المعارك شحيحة للغاية بسبب حساسية الأوضاع التي تحول دون تسريب أي معلومة إلاّ بعد الحسم.
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-11-2009, 02:38 AM   #1026
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road


الجمعة 09/12/1430 هـ
2.07 صباحاً
- على صعيد الأرض قامت بعض الفلول المتسللة مساء البارحة بمحاولة تسلل بمساندة من قناصين حوثيين عبر جبل دخان و تم التعامل معهم فوراً و فق ما يقتضيه الموقف ،

- مع العلم أن المدفعية السعودية قصفت العديد من المواقع الليلة لتجمعات حوثيية على الشريط الحدودي و أصوات القصف لازالت متواصلة للآن .
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-11-2009, 03:18 AM   #1027
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


شعارات ايرانيه .. في الحج ....






شعاراتهم كانت داخل مخيمهم فقط

استعبوا الرسالة الحازمة و القوية

خصوصا بعد ان شاهدوا قتل الحوثيين شر مقتل

المضحك عند هؤلاء المجوس الفرس

انهم يرفعون شعار : ( الموت لأمريكا و اسرائيل ) ثم يحملون الأسلحة و يقتلون المسلمين السنة
في ايران و العراق و لبنان و غيرها ...... و ينشرون الفتن في البلدان السنية و يراقبون اشتعال النيران من بعيد



.




.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-11-2009, 03:20 AM   #1028
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


عيدكم مبارك يا جند الاسلام ويا اعضاء اكس بي والله اسال ان لايشرق يوم غدا العيد الا وقد تم هلاك الحوثي وجماعته المجوس حتى يكون العيد عيدين اللهم احفظ جنود الاسلام واهلك عدوهم الحوثي اللهم احفظ جنود الاسلام واهلك عدوهم الحوثي


.



.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-11-2009, 03:21 AM   #1029
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road





.




.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-11-2009, 03:22 AM   #1030
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



رجال القوات المسلحة .. يصومون عرفة على قمم جبال دخان والدود والرميح





أحد أفراد القوات المسلحة يتلو القرآن أثناء تأدية واجبه على الشريط الحدودي


منذ طلوع شمس يوم أمس والذي وقف فيه حجاج بيت الله الحرام في صعيد عرفة داعين الله أن يكفر ذنوبهم وأن يغفرها لهم، وقف في الحدود الجنوبية رجال الجيش صائمين حاملين أسلحتهم دفاعا عن تراب الوطن، تعلوا أصواتهم بالتكبير والتهليل، يرفعون أيديهم بالدعاء صائمين، يتلون القرآن وهم ممسكون بأسلحتهم منهم من يحفظه ومنهم من يتلوه من مصحفه الذي يحمله معه.

وأبلغ أولئك الجنود قادتهم بأن يوم عرفة سيكونون فيه صائمين ،ولا يريدون أن يفوتهم أجر يوم عرفة في تلك الجبال، وفي تلك السهول، ارتفع التكبير والتهليل لذلك الجيش وصدى أصواتهم في تلك الجبال يسبق المدافع التي يطلقونها لردع أي تسلل متسلح.

في تلك المواقع تجد من يحمل بندقيته، وآخر فوق آلية عسكرية، وهناك من يطير في طائرة حربية، ومن يحرس الحدود البحرية، جميعهم يتسلحون بالإيمان، وبقوة الحرب، طالبين الشهادة لأجل الوطن، محاربين أي تسلل أو مساس لشبر واحد من أرض الوطن.


.



.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 07:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19