عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-11-2009, 03:24 AM   #1031
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


أشارت أنباء بانه تم العثور على "الغام " زرعت في مصلى العيد بصامطة وتم الكشف عنها الخميس .. وعثر على ألغام أخرى في بعض القرى القريبة من الشريط الحدودي دون تأكيد رسمي ومعلن من الجهة الرسمية حتى اللحظه.

وهذا ماتسعى الية " شرذمة الحوثيين الآثمه " للقضاء على اكبر عدد ممكن من المواطنين وزرع الرعب في قلوبهم اثناء اداء صلاة العيد ...




المواطن .. هو رجل الامن الاول ... لنكن واعين


.



.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-11-2009, 04:08 AM   #1032
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها k282 مشاهدة المشاركة


أشارت أنباء بانه تم العثور على "الغام " زرعت في مصلى العيد بصامطة وتم الكشف عنها الخميس .. وعثر على ألغام أخرى في بعض القرى القريبة من الشريط الحدودي دون تأكيد رسمي ومعلن من الجهة الرسمية حتى اللحظه.

وهذا ماتسعى الية " شرذمة الحوثيين الآثمه " للقضاء على اكبر عدد ممكن من المواطنين وزرع الرعب في قلوبهم اثناء اداء صلاة العيد ...




المواطن .. هو رجل الامن الاول ... لنكن واعين


.



.




حسبي الله عليهم

اللهم دمر كل من اراد بلادنا بسوء و اشغله في نفسه
اللهم انهم لا يعجزوك
يارب ياكريم ياقادر على كل شي
انصر جنودنا البواسل و ثبت قلوبهم وسدد رميهم و وحد صفوفهم وانزل السكينة عليهم

اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-11-2009, 07:10 AM   #1033
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
استمرار قصف مواقع المتسللين ، وشرطة جازان تستعد أمنياً لتفادي أي حدث خلال الأيام الحالية
:: عبدالله قيسي | متابعات



استمرار قصف مواقع المتسللين ، وشرطة جازان تستعد أمنياً لتفادي أي حدث خلال الأيام الحالية أوضح مصدر مسؤول في وزارة الدفاع والطيران لـصحيفة " الشرق الأوسط " اليوم أن القوات السعودية واصلت قصفا على مواقع المتسللين الذين يهاجمون القوات السعودية المرابطة على الشريط الحدودي، وبين أن طائرات سلاح الجو دكت مخابئ في مواقع جبلية يستخدمها

المتسللون.

كما أكد اللواء أحمد القزاز، مدير شرطة منطقة جازان أن إجراءات أمنية للمواقع التي يتجمع فيها المواطنون في جازان، مثل الأسواق والمجمعات التجارية والمتنزهات ومصليات العيد والميادين في كافة محافظات المنطقة، مشيرا إلى أن بعض هذه الإجراءات تكون ظاهرية أو سرية، وأضاف أن كل أمر تم الاستعداد له وأخذ بالحسبان، لتفادي أي حدث خلال الأيام الحالية حسب ما نعايشه حاليا من تسلل المعتدين على الحدود السعودية.
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-11-2009, 09:02 AM   #1034
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
كل عام وجنودنا الأشاوس بكل خير وعافية


لسان حالكم بإذن الله :
ضحوا فإني مضحي بالحوثي .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-11-2009, 10:37 AM   #1035
عضو مبدع
 
صورة خيال شاعر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: تحت رعاية ربً كريم ،
المشاركات: 1,321
قوة التقييم: 0
خيال شاعر is on a distinguished road
كــــــــــل عـــــــام وجنودنـــا الابطال بـ الف خيـــر


الله يصــبرهم بأذن الله وينصـررهم .
__________________
( الله أكبر .. الله أكبر .. لا إله إلا الله ، الله أكبر . الله أكبر .. ولله الحمد )
خيال شاعر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-11-2009, 11:08 AM   #1036
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
السعودية تفقد 9 جنود في معارك مع المسلحين
الجيش اليمني يصد هجومين للحوثيين في صعدة وحرف سفيان


الجيش اليمني أحبط هجمات للحوثيين

صنعاء - العربية
قام مسلحون بقطع الطريق الرئيس بين صنعاء وعدن في محافظة لحج، فيما استطاع الجيش صد هجومين متزامنين للحوثيين في صعدة وحرف سفيان، بحسب تقرير الجمعة 27-11-2009.

ومن جهة أخرى، أعلنت وزارة الدفاع السعودية أنها فقدت 9 من جنودها في المواجهات المسلحة مع المتمردين الحوثيين على الحدود مع اليمن.

وفي تطور آخر، أكدت اللجنة الدولية للصليب الاحمر أن الآلاف يفرون من مناطق القتال بين الجيش اليمني والمتمردين الحوثيين في شمال البلاد حيث فتح الصليب الأحمر الدولي لتوه مخيما جديدا للنازحين.

وقبل يومين، تظاهر مئات المواطنين اليمنيين أمام السفارة الإيرانية في صنعاء مطالبين بطرد السفير الإيراني، وذلك على خلفية اتهام طهران بدعم المتمردين الحوثيين.

وتجمع ما بين 400 و500 شخص أمام السفارة رافعين شعارات منددة بـ"التدخل" في شؤون اليمن من قبل جمهورية إيران الإسلامية.

وحمَل المتظاهرون لافتات كتب عليها أيضا أن "المشروع الفارسي الطائفي الإرهابي الإيراني سيتم وأده في اليمن"، ورددوا "يا مجوس يا مجنون، اطلع منها يا ملعون" و"يا إيران يا يهود، جيش محمد سوف يعود".

ومن جانبه، أكد وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط في الخارجية البريطانية إيفان لويس أن بريطانيا تتفق مع حلفائها على أن إيران ُتشكل تهديدا للشرق الأوسط والعالم، ليس فقط بسبب ملفها النووي بل أيضا بسبب دعمها للارهاب والمتمردين، على حد قوله.

وعقد لويس اجتماعا في اليمن مع ممثلين عن الكتل البرلمانية شرح خلاله الاستراتيجية البريطانية لمساعدة اليمن.

وقال لويس "إن ما يجري في اليمن معقد للغاية. بالطبع هناك حرب بالنيابة تدور هناك. فلا شك أن هناك تدخلا إيرانيا لا نعلم حقيقة حجمه بعد. ولانعلم إذا كان تدخلا إيرانيا مباشرا، لكن من الواضح إن إيران تغذي وتشجع التمرد والارهابيين وهذا غير مقبول".

وشدد لويس على وحدة وسلامة الأراضي السعودية، وحقها بفعل المستطاع لحماية أراضيها.
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-11-2009, 01:26 PM   #1037
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough
اقتباس:
كل عام وجنودنا الأشاوس بكل خير وعافية


لسان حالهم بإذن الله :
ضحوا فإني مضحي بالحوثي .


اللهم تقبل شهدائنا واشفي مصابنا يارب العالمين
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-11-2009, 01:44 PM   #1038
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road



130 قتيل في ملاحم يمنية سعودية دحرت 3 هجومات واستعادت جبل الدود
الجمعة, 27-نوفمبر-2009
نبأ نيوز- خاص/ جازان، صعده -
منيت فلول الارهاب الحوثي بهزيمة جديدة على كلا الجبهتين اليمنية والسعودية، متكبدة ما يزيد عن 130 قتيلاً، وضعفها من الجرحى، وعشرات المعتقلين، بعد ملاحم بطولية سطرها أبناء القوات المسلحة والأمن في كل من صعده وحرف سفيان وجبل الدخان وجبل الدود الذي رفع عليه السعوديون تكبيرات صلاة العيد، ولأول مرة تشهد ساحة المواجهات التحام قوات يمنية وسعودية في معركة مشتركة قرب جبل الدخان.


وافادت مصادر "نبأ نيوز": أن أكثر من (70) قتيلاً من العناصر الحوثية سقطوا مساء أمس في منا طق "المقاش" و"بني معاذ" ومحيط مدينة صعده بعد فشل هجوم كبير شنه الحوثيون من ثلاث جبهات على صعدة في محاولة لاحتلالها، غير أن المعارك الطاحنة دارت رحاها في "المقاش" واستمرت حتى قبيل أذان الفجر بقليل، لتواصل وحدات أمنية صباح اليوم مطاردة بعض الجيوب الارهابية التي نجحت في التسلل إلى بعض المناطق المساكن قرب صعده القديمة، التي يجري تمشيطها الآن.


أما على محور سفيان، فقد تصدت وحدات الجيش والأمن لهجوم حوثي دار حول "جبل بركان" من الجهة الجنوبية الشرقية المطلة على وادي "عبلة"، والذي يعتبر مفصلاً استراتيجياً تستميت الفلول الحوثية في محاولاتها لاستعادته لكونه الأمل الوحيد المتبقي لها في فك الحصار التمويني على قواتها، لكونه يمثل منفذاً مع محافظة الجوف، وقد استطاعت القوات اليمنية بسط سيطرتها على هذه المناطق بجميع تبابها في معارك يوم 20 نوفمبر الجاري.


وتفيد المصادر أن المعارك في سفيان ما زالت مستمر بعد انكسار الهجوم الرئيسي لها، وانحسار القتال على بعض التباب المحيطة لوادي عبلة.. وقد سمع دوي الطيران الحربي اليمني قبيل ظهر اليوم في أجواء العاصمة صنعاء، الأمر الذي يؤكد أن المعارك لم تحسم بعد.


أما على الجانب السعودي، فقد نجحت قوات تابعة للواء (18)، وتجحفلت معها قوات من "الصاعقة" في صد هجوم حوثي كبير كانت "نبأ نيوز" قد أشارت إليه في خبرها السابق بأنه استهدف المنطقة الواقعة بين جبلي الدخان والدود، غير أنه تبين لاحقاً أن الهجوم كان يستهدف "جبل الدود" بشكل رئيسي بعد أن أحكمت القوات السعودية حصارها عليه في صباح يوم أمس الجمعة.


وتشير المصادر إلى أن معاركاً ضارية دارت لأكثر من أربع ساعات، تمكنت خلالها القوات السعودية في دحر الهجوم وتكبيد الحوثيين خسائراً فادحة بالأرواح وإلقاء القبض على عدد منهم.


وفي أول حالة من نوعها منذ بداية المعارك، تؤكد مصادر "نبأ نيوز" أن القوات اليمنية وفي إطار تنسيقها العسكري مع الجانب السعودي شنت هجوماً من جهة الملاحيظ على فلول الارهاب الحوثي بعد وقت قصير من بداية الهجوم الحوثي على جبل الدود، الأمر الذي باغتها، ووضعها بين فكي القوات السعودية شمالاً واليمنية جنوباً، وسط أنباء تقول أن وحدات يمنية وسعودية التحمت مع بعضها خلال العمليات القتالية وتصدى افرادها للعدوان الحوثي من خندق واحد.


ولم تترك القوات السعودية الفرصة تفلت من يديها، بل استثمرت الهزيمة الساحقة التي مني بها الحوثيون في شن تنفيذ عملية اقتحام لـ"جبل الدود"، ودكت أوكار الارهاب فيه، وبسطت سيطرتها الكاملة عليه بحلول فجر هذا اليوم الجمعة.


وتقدر مصادر مطلعة الخسائر التي مني بها الحوثيون خلال هجماتهم على الجانبين اليمني والسعودي بأكثر من (130) قتيل، وضعفها من المصابين، وعشرات المعتقلين الذين تم ضبطهم خلال المواجهات.


ولا شك أن الحرب لم تنته بعد، غير أن المؤشرات تؤكد أن الحوثيين أحرقوا ورقتهم الأخيرة، وأنهم أدمنوا لعبة الانتحار بآلاف الشباب المضللين. فثمة أمل ما زال يساور زعيمهم عبد الملك الحوثي بأنه ليس أقل من أخيه يحيى الحوثي الذي أشعل الحرب الخامسة، وأزهق آلاف الأرواح، ليفوز في النهاية بعشرين مليون دولار وإقامة في ألمانيا مع جميع أفراد أسرته وأقربائه- بفضل "حكمة" الوساطة القطرية.. وهو الخطأ الذي تدفع المنطقة كلها ثمنه اليوم، وتعلمت اليمن درسه القاسي، ويستحيل أن تكرره..!!
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-11-2009, 04:13 PM   #1039
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



جازان نيوز ـ يحيى كليبي
إحصائية مخيم الايواء ليوم الخميس 9/12/1430هـ
إحصائية مربع (أ) ليوم الخميس 9/12/1430هـ
عدد الخيم 119 خيمة
عدد الخيم المسكونة 119 خيمة
عدد الأسر 114 أسرة
عدد الذكور 289 ذكر بالغ
عدد الإناث 345 أنثى بالغه
عدد الأطفال 255 طفل
عدد الأفراد 889 فرد
إحصائية مربع (ب) ليوم الخميس 9/12/1430هـ
عدد الخيم 97 خيمة
عدد الخيم المسكونة 97 خيمة
عدد الأسر 95 أسرة
عدد الذكور 135 ذكر بالغ
عدد الإناث 145 أثنى بالغه
عدد الأطفال 133 طفل
عدد الأفراد 413 فرد
إحصائية مربع (ج) ليوم الخميس 9/12/1430هـ
عدد الخيم 106 خيمة
عدد الخيم المسكونة 106 خيمة
عدد الأسر 103 أسرة
عدد الأفراد حوالي 761 فرد
إحصائية مربع (د) ليوم الخميس 9/12/1430هـ
عدد الخيم 433 خيمة حاليا
عدد الخيم المسكونة 433 خيمة
عدد الأسر 401 أسرة تقريبا
عدد الأفراد 2187 فرد تقريبا
((الإجمالي ليوم الخميس 9/12/1430هـ))
عدد الخيم 755 خيمة
عدد الخيم المسكونة 755 خيمة
عدد الأسر 713 أسرة
عدد الأفراد حوالي 4250 فرد

أوضح ذلك رئيس الباحثين لشؤون النازحين
المهندس / يحيى بن علي احمد فقيهي



.



.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-11-2009, 04:16 PM   #1040
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road

130 قتيل في ملاحم يمنية سعودية دحرت 3 هجومات واستعادت جبل الدود

الجمعة, 27-نوفمبر-2009
نبأ نيوز- خاص/ جازان، صعده
- منيت فلول الارهاب الحوثي بهزيمة جديدة على كلا الجبهتين اليمنية والسعودية، متكبدة ما يزيد عن 130 قتيلاً، وضعفها من الجرحى، وعشرات المعتقلين، بعد ملاحم بطولية سطرها أبناء القوات المسلحة والأمن في كل من صعده وحرف سفيان وجبل الدخان وجبل الدود الذي رفع عليه السعوديون تكبيرات صلاة العيد، ولأول مرة تشهد ساحة المواجهات التحام قوات يمنية وسعودية في معركة مشتركة قرب جبل الدخان.

وافادت مصادر "نبأ نيوز": أن أكثر من (70) قتيلاً من العناصر الحوثية سقطوا مساء أمس في منا طق "المقاش" و"بني معاذ" ومحيط مدينة صعده بعد فشل هجوم كبير شنه الحوثيون من ثلاث جبهات على صعدة في محاولة لاحتلالها، غير أن المعارك الطاحنة دارت رحاها في "المقاش" واستمرت حتى قبيل أذان الفجر بقليل، لتواصل وحدات أمنية صباح اليوم مطاردة بعض الجيوب الارهابية التي نجحت في التسلل إلى بعض المناطق المساكن قرب صعده القديمة، التي يجري تمشيطها الآن.

أما على محور سفيان، فقد تصدت وحدات الجيش والأمن لهجوم حوثي دار حول "جبل بركان" من الجهة الجنوبية الشرقية المطلة على وادي "عبلة"، والذي يعتبر مفصلاً استراتيجياً تستميت الفلول الحوثية في محاولاتها لاستعادته لكونه الأمل الوحيد المتبقي لها في فك الحصار التمويني على قواتها، لكونه يمثل منفذاً مع محافظة الجوف، وقد استطاعت القوات اليمنية بسط سيطرتها على هذه المناطق بجميع تبابها في معارك يوم 20 نوفمبر الجاري.

وتفيد المصادر أن المعارك في سفيان ما زالت مستمر بعد انكسار الهجوم الرئيسي لها، وانحسار القتال على بعض التباب المحيطة لوادي عبلة.. وقد سمع دوي الطيران الحربي اليمني قبيل ظهر اليوم في أجواء العاصمة صنعاء، الأمر الذي يؤكد أن المعارك لم تحسم بعد.

أما على الجانب السعودي، فقد نجحت قوات تابعة للواء (18)، وتجحفلت معها قوات من "الصاعقة" في صد هجوم حوثي كبير كانت "نبأ نيوز" قد أشارت إليه في خبرها السابق بأنه استهدف المنطقة الواقعة بين جبلي الدخان والدود، غير أنه تبين لاحقاً أن الهجوم كان يستهدف "جبل الدود" بشكل رئيسي بعد أن أحكمت القوات السعودية حصارها عليه في صباح يوم أمس الجمعة.

وتشير المصادر إلى أن معاركاً ضارية دارت لأكثر من أربع ساعات، تمكنت خلالها القوات السعودية في دحر الهجوم وتكبيد الحوثيين خسائراً فادحة بالأرواح وإلقاء القبض على عدد منهم.

وفي أول حالة من نوعها منذ بداية المعارك، تؤكد مصادر "نبأ نيوز" أن القوات اليمنية وفي إطار تنسيقها العسكري مع الجانب السعودي شنت هجوماً من جهة الملاحيظ على فلول الارهاب الحوثي بعد وقت قصير من بداية الهجوم الحوثي على جبل الدود، الأمر الذي باغتها، ووضعها بين فكي القوات السعودية شمالاً واليمنية جنوباً، وسط أنباء تقول أن وحدات يمنية وسعودية التحمت مع بعضها خلال العمليات القتالية وتصدى افرادها للعدوان الحوثي من خندق واحد.

ولم تترك القوات السعودية الفرصة تفلت من يديها، بل استثمرت الهزيمة الساحقة التي مني بها الحوثيون في شن تنفيذ عملية اقتحام لـ"جبل الدود"، ودكت أوكار الارهاب فيه، وبسطت سيطرتها الكاملة عليه بحلول فجر هذا اليوم الجمعة.

وتقدر مصادر مطلعة الخسائر التي مني بها الحوثيون خلال هجماتهم على الجانبين اليمني والسعودي بأكثر من (130) قتيل، وضعفها من المصابين، وعشرات المعتقلين الذين تم ضبطهم خلال المواجهات.

ولا شك أن الحرب لم تنته بعد، غير أن المؤشرات تؤكد أن الحوثيين أحرقوا ورقتهم الأخيرة، وأنهم أدمنوا لعبة الانتحار بآلاف الشباب المضللين. فثمة أمل ما زال يساور زعيمهم عبد الملك الحوثي بأنه ليس أقل من أخيه يحيى الحوثي الذي أشعل الحرب الخامسة، وأزهق آلاف الأرواح، ليفوز في النهاية بعشرين مليون دولار وإقامة في ألمانيا مع جميع أفراد أسرته وأقربائه- بفضل "حكمة" الوساطة القطرية.. وهو الخطأ الذي تدفع المنطقة كلها ثمنه اليوم، وتعلمت اليمن درسه القاسي، ويستحيل أن تكرره..!!

.






.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 08:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19