عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-11-2009, 01:28 AM   #1051
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
Thumbs up




الجمعة 10/12/1430 هـ
12.30 مساء

- على صعيد سيناريو التساقط الحوثي الخريفي ، تم الليلة القبض على أربعة حوثيين جدد بالقرب من الخوبة و قامت قواتنا الباسلة بالتعامل معهم فوراً وفق ما يقتضيه الموقف .
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-11-2009, 01:30 AM   #1052
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road


عدد من التقارير الفيديوية سنوردها لكم

على رأسها كلمة الملك اليوم للشعب السعودي بمناسبة عيد الأضحى

وكذلك منها تقرير مباشرحول آخر مستجدات الأمور العسكرية و الإنسانية

بالإضافة تقرير آخر لكلمة بعض الجنود من الجبهة لإهاليهم و الوطن في يوم العيد

انتظرونا
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2009, 02:14 AM   #1053
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
توضيح من "جازان نيوز" ورداً على الكثير من الإستفسارات التي تردها بخصوص الوضع على الحدود


جازان نيوز ـ جازان

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وبعد :ـ
تردنا الكثير من التساؤلات والاستفسارات ، ذهب بعضها للتشكيك في النصر العسكري والميداني الذي حققته قواتنا الباسلة ،بعون الله وفضله ، ثم بحنكة وشجاعة حكومتنا الرشيدة وأبطال الوطن الصناديد الذين ، استطاعوا اختزال الأمر وحسم المعركة في وقت وجيز لم يتوقعه المخططون والمنفذون لها، بشهادة مراكز الدراسات الأمنية العالمية في أمريكا وبريطانيا وغيرها .

ـ حُسمت الحرب فعلياً بالنصر المؤزر في جبل دخان ـ الرميح ـ الدوود ـ وبأقل الخسائر والضحايا ، بناءاً على التخطيط العدواني الخبيث ،المبيت والعدة والعتاد الذي تم تجهيزها من قبل التنظيم الحوثي المآفون ،ومن يقف وراءه .

ـ حكمة التصرف، وسرعة التنفيذ ، من قبل حكومتنا الرشيدة أيدها الله بنصره ، كانت هي الضربة الأولى و القاصمة التي سددتها حكومة هذا البلد حفظها الله بقيادة :خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ، تلك الضربة والمتمثلة في إجلاء المواطنين من القرى على طول الشريط الحدودي وتأمين سلامتهم ، قضت تماماً على الخطط العدوانية التي كانت تعتمد في الأساس على التسلل داخل تلك القرى وبين المواطنين القاطنين بها ، واتخاذهم دروعاً بشرية ، بالإضافة لقتل الكثير منهم ، وأسر ما يستطيعون أسره من المواطنين للمساومة عليهم وفرض الأمر الواقع !!
ولكن .. قيض الله لهذا البلد الأمين حكامه من آل سعود أحفاد الموحد المغفور له بإذن الله جلالة الملك / عبدالعزيز بن عبدالرحمن ، والذين دفع الله بهم وبحكمتهم وسياسيتهم الكثير الكثير مما يحاك ضد هذا البلد وأبناءه ، فجاء أمر "إجلاء المواطنين" وتأمين سلامتهم باسرع وقت ـ جاء كالقذيفة التي سقطت على المخطط الكروكي للحرب على السعودية فتبدد كل شيء من يد العدو ،ومن فكره ، وامتلكنا زمام المبادرة ، وبات مصيرهم في أيدنا نحن بفضل الله ، لا العكس كما كانوا يخططون .

ـ جملة أخرى من الإجراءات الحكيمة الاحترازية التي سارعت حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين في إتخاذها ،لا يتسع المجال لذكرها ، لربما لم يلمسها ابن البلد ولم يدرك تأثيرها سوى العدو الذي دخل في متاهات ، بعد ضرب كل الأهداف التي كان يتمنى تحقيقها ـ هذا بحد ذاته نصر تحقق قبل أن نطلق الرصاصة الأولى والفضل لله سبحانه وتعالى ثم لقائد مسيرة الوطن وحامي حياض الحرمين الشريفين ، حفظه الله وإلا فتصورا كيف سيكون عليه الوضع لو بقت تلك القرى عامرة بساكنيها ؟؟؟

ـ النصر العسكري بشرنا به في حينه ، وتحدثت عنه جهات عالمية مختصة ، وأعترف به العدو بشكل غير مباشر ، ومباشر أيضاً

ثم يأتي البعض وبحسن نية يتساءل لدرجة التشكيك ـ قلتم : حُسم الموضوع ـ انتصرنا ـ هزمناهم شر هزيمة ..... إلخ
وكل يوم نسمع أستشهد ...؟ جُرح ...؟ على حد قولهم !!

وحتى تتضح الصورة للجميع دون تزيف أو مبالغة نوضح الأتي :ـ
ما الذي يحدث ؟

ـ بسطنا نفوذنا الكامل على حدودنا ولا يوجد شبر من أرضنا مُدنس من قبل عصابة الإجرام الحوثية ، إلا من جثث القتلى منهم والتي جُعلت للجوارح غذاء دون مقابل ، وبخاصة تلك التي قتلت في جحورها وخنادقها والتي لا يمكن لقواتنا المجازفة بأرواحهم لالتقاطها وعمل ما يلزم حيالها وفق الشريعة الإسلامية و المعاهدات الدولية.

ـ بنظرة سريعة على المسافة التي تأخذها الرصاصة أو المقذوف ووضع ذلك في الحسبان ، سيعلم الجميع ويدرك ما الذي يحدث .
ـ الأسلحة الرشاشة الخفيفة المسافة [ 1500م] نصف هذه المسافة تكون الرصاصة قاتلة في حال كانت الإصابة في منطقة حساسة كالرأس والصدر .

ـ الأسلحة المتوسطة ، عيار خمسون والهاونات والبازوكات يتراوح مداها من 3000م إلى 15 كلم وهذه الأسلحة هي السبب في استشهاد بعض جنودنا بعد حسم الأمور عسكرياً ، فهناك مجاميع جوثية سبق التنويه عنها على الجانب الأخر باليمن الشقيق ، لازالت تستطيع استخدام هذه الأسلحة على فترات متقطعة فترسل قذائفها ،على هذا البعد باتجاه مواقع قواتنا [ صابت ـ خابت ] والكثير منها ولله الحمد يفشل بعون الله وحفظه ، والبعض يصيب بأمر الله وقضاءه ، ويكون الرد قاسياً في كل الحالات من قبل أبطالنا لإسكات مصادر النيران ،وليعلم الجميع أن الجيش السعودي في ثكناته وقواعده ، ولم يتحرك لصد العدوان ودحر المعتدين سوى كتيبتين فقط بالإضافة لوحدات رمزية من المظليين والكماندوز السعودي وسلاح البحرية .

ـ تحترم المملكة العربية السعودية سيادة اليمن الشقيق على أراضيه ، وقد جاء ذلك على لسان كبار المسئولين بالمملكة ، وواقعاً على أرض الميدان ، وتلك المناوشات الليلة من قبل العناصر الحوثية ، لن تدفع بقواتنا الباسلة لاقتحام مبادئها قبل اقتحام حدود الجار ، لذلك يجري التعامل مع تلك المجاميع بالطرق المثلى ، وليست العشوائية التي قد تخلف الكثير من الضحايا وبخاصة إذا عرفنا أن تلك القذائف تنطلق من قرى يمنية آهلة بالسكان ، يحاول الحوثيون استفزازنا لضربها ، لقتل العزل من المواطنين اليمنين لاستخدامها إعلامياً ليس إلا ....؛؛؛

ـ نرجو أن تكون الصورة قد اتضحت للجميع والمسألة مسألة وقت فحسب ، وستطهر أرض الجزيرة العربية من رجس المجوس ومن والاهم ، بمشيئة الله تعالى .. وعذراً عن الإطالة .
"جازان نيوز "
تم إضافته يوم السبت 28/11/2009 م - الموافق 11-12-1430 هـ الساعة 1:58 صباحاً
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2009, 02:53 AM   #1054
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road


الجمعة 10/12/1430 هـ
1.30 صباحاً
- خلال هذه الأوقات هناك تمشيط في قرية الغاوية إثر رصد فلول حوثية تسللت إلى الغاوية ، تم رصدهم و التعامل معهم من قبل القوات البريّة و كذلك سلاح الطيران ، و لا تزال العملية العسكرية مستمرة للآن ، و النتائج الأولية تشير إلى مقتل عدد من الحوثيين المسلحيين . ولا اصابات في صفوفنا إلى الآن ولله الحمد .
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2009, 02:56 AM   #1055
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
اللواء ركن حسين المعلوي قائد قوة جازان في تصريح للإخبارية ، المملكة العربية السعودية لم و لن تعد على أحد و هي تدافع عن حدودها وأرضها ، وقام كذلك بتوضيح عدة نقاط حول الافتراءات التي تفيد بدخول القوات السعودية لليمن و عدة أمور أخرى


http://www.youtube.com/watch?v=3UoF9...layer_embedded
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2009, 03:50 AM   #1056
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
آخر المستجدات حول الإشتباكات الاخيرة في مداخلة مباشرة عبر الإخبارية

للمشاهدة/

http://www.youtube.com/watch?v=CVmsT...layer_embedded
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2009, 03:52 AM   #1057
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road


جنودنا البواسل قدموا تهانيهم للشعب السعودي و قياداته و كذلك لذويهم ، معربين عن فخرهم و اعتزازهم بالذود عن ارض الوطن

للمشاهدة /


http://www.youtube.com/watch?v=zJbLs...layer_embedded
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2009, 10:43 AM   #1058
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough
اللهم تقبل شهدائنا واشفي مريضنا يارب العالمين :(

أنباء يمنية تؤكد العثور على 6 من الجنود السعوديين المفقودين في صنعاء ضمن قائمة التسعة ..

الله اكبر

جازان : علي مدخلي وعبدالله ابو دانية ، صنعاء : علي مظفر

افادت أنباء في صنعاء وفي السفارة السعودية ان الجيش اليمني عثر على قرابة السته من الجنود السعوديين من قائمة الاسماء التسعة التى اعلن عنها المصدر العسكري السعودي بأنهم مفقودين وقالت أنباء ان الستة يتعالجون فى احدى مستشفيات صنعاء وافادت أنباء أخرى ان من بين هؤلاء الرقيب مفلح بن جمعان الشهراني وفيما لم يصدر عن الجهة الرسمية السعودية أى توضيح


وعلى الصعيد الميداني الجمعة 27-11-2009م استمر الطيران السعودي في قصف مواقع العدو في الشريط الحدودي وفيما واصل سلاح المشاه والمدرعات وتساندها قوات الصاعقه في تتبع "الحوثيين" في حين اشارت انباء انه تم رصد اثنين من المتسللين الحوثين بالقرب من سياج المطاروالقي القبض عليهم و وجد بحوزتهم اسلحه وصكوك "مغفرة "لدخول الجنة وفيما نبهت مصادر عسكرية أن هناك شباب من عناصر التمرد الحوثي يقبلون على القتال رغبة في الإنتحار بعد أن قامت القيادة الحوثية بتغيير نهج افكارهم وربما مارسوا معهم "السحر" فلا يعوا ما يفعلوا يقبلون على القتال دون تفكير أو تدبر وقالت مصادر صحفية أن القوات السعودية و بنصر من الله اكتشفت ثلاثة شاحنات على الحدود السعودية اليمنية محملة بـ(صواريخ كاتيوشا) مطورة و مدعمة برؤوس ألمونيوم و نحاس و هي بذات التقنية التي استخدمها حزب الله في حرب لبنان الأخيرة ، تم اكتشاف هذه الشاحنات الثلاث و منصات اطلاقها من قبل سلاح الجو السعودي و قامت القوات السعودية بالتعامل مع ذلك حسب ما يقتضيه الموقف و نسفت الشاحنات و منصات الإطلاق مباشرة ، بالإضافة لضرب مخازن أسلحة أخرى بجانبها ..


السبت 11-12-1430هـ

الساعة 4،13 فجرا عبدالله المالكي : بنى مالك القى القبض على تسعة متسللين من الجنسية اليمنية والجنسية الأثيوبية أمس الجمعة في جبل "خاشر" بنى مالك وعثر بحوزتهم على أسلحة خفيفة وتم تسليمهم الى حرس الحدود بالمنطقة

الساعة 2،20 صباحا مراسل خبر إستمرار طلعات الطيران السعودي والقصف على الشريط الحدودي وأنباء عن إصابات ووفيات ..



اخت حمودي .
الله لايضيعلك تعب على المجهود اللي تقدمينه ..

أبو خالد ..
الله لايحرمنا منك يالغالي ..


k282 ..
عبارات الشكر ماتوفيك حقك


وننتظر ميدو الله يرجعه سالم من الحج


اللهم ازل شوكة الحوثيين وعجل بنهايتهم يارب العالمين
اللهم شد من ازر جنودنا البواسل المدافعين عن دينك وسدد رميهم ورأيهم

اللهم تقبل شهدائنا واشفي مرضانا يارب العالمين
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2009, 11:11 AM   #1059
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
عاجل .. "الآن" الطيران السعودي يعايد من تبقى من القادة الحوثيون في سراديبهم

بعد توقف استمر لمدة ثلاثة أيام ، بعد غاراته الناجحة على معقل القادة الحوثيون في رازح
جازان نيوز : خاص
عاود الطيران السعودي شن غاراته النوعية المركزة قبل ساعة من الآن على أهداف إستراتيجية مهمة للتنظيم الحوثي .
تجدر الإشارة هُنا أن غارات الطيران السعودي أصبحت مُقننة وتستهدف من تبقى من القادة الحوثية ، ومراكز التجمعات لفلول التنظيم المنهار .

والجدير بالذكر أن من ثبت قتله من القادة الحوثيين حسب المصادر المطلعة والموثوقة هم :ـ
1ـ محمد عبد السلام "أبوياسر" المتحدث الإعلامي للتنظيم
2ـ حميد بدر الدين الحوثي
3ـ عبدالواحد ناجي أبو رأس
4ـ يوسف المداني [يوسف عيضة الرزامي ]
5ـ حسن محمد عبدالكريم
6ـ محمد جعمل مطهر
7ـ خميس ذو زيد زكمة
8ـ عبدالوهاب ال شراعي
9ـ علي عبدالكريم آل زكمة
11ـ عبد المحسن قاسم طاؤوس
12ـ طه أحسن إسماعيل المداني
14ـ يحيى قاسم أحمد أبو عواضه"أبوعنتر"
15ـ صالح هبره

المقبوض عليهم
1ـ علي ناصر النسي
2ـ عبدالكريم مسعود جرجر
3ـ حسين يحيى أحمد حنش

وهذه قائمة الـ 55 من الإرهابيين الحوثيون الذين ثبتت إدانتهم برتكاب جرائم حرب بحق العزل من أبناء الشعب اليمني ،لدى السلطات اليمنية ، وترجح المصادر أن القتلى من القادة الحوثيون يفوق بكثير المعلن عنهم .




تم إضافته يوم السبت 28/11/2009 م - الموافق 11-12-1430 هـ الساعة 9:57 صباحاً
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2009, 11:13 AM   #1060
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road


تدمير مركز قيادة للحوثي في ضحيان ومقتل كل القادة المجتمعين
السبت, 28-نوفمبر-2009
نبأ نيوز- خاص/ عمران -
أكدت مصادر "نبأ نيوز" مقتل عدداُ من القيادات الميدانية للإرهاب الحوثي، وعناصر أخرى في قصف جوي استهدف أحد مقرات القيادة الأساسية للحوثيين في منطقة "المجز" من منطقة ضحيان- إحدى معاقل الحوثي الحصينة.


وأفادت المصادر: أن طائرتين حربيتين شنت بعد ظهر أمس الجمعة غارة جوية على أحد مقرات القيادة الأساسية في منطقة "المجز" من منطقة ضحيان، أثناء اجتماع لعدد من القيادات الميدانية، وقامت بنسف المقر بصاروخين لم يبقيا له أثراً يذكر.


وتؤكد المصادر: أن ما بين (5-6) قادة ميدانيين كانوا يعقدون اجتماعاً داخل المقر قتلوا جميعاً، وقتل إلى جانبهم أكثر من (8) عناصر من المسلحين المرافقين، كما تفجرا كميات من الأعتدة والذخائر كانت مخزونة في نفس المكان، منوهة إلى أن القادة المذكورين كانوا من بين القوات التي شنت مساء الخميس هجومها على الجيش، وتم دحرها في مواجهات بطولية، وأنها (ربما) كانت بصدد تدارس النتائج والتحضير لاعتداءات جديدة.


هذا وقد تعرضت خلال الشهر الجاري عدة مقرات قيادة لهجمات أثناء عقد اجتماعات داخلها، والتي قتل في آخرها قبل يومين حميد بدر الدين الحوثي شقيق زعيم التمرد، الأمر الذي يؤكد تزايد قوة النشاط ألاستخباري للقوات الحكومية، ونجاحها في إحداث اختراقات واسعة في صفوف الحوثيين، وبما يعول عليه في الوصول إلى رأس الفتنة عبد الملك الحوثي.


كما أن هناك ثمة رأي يذهب إلى الاعتقاد بأن الخلافات البينية لدى بعض القيادات الحوثية قد تكون وراء تسريب مثل هذه المعلومات للجيش بقصد التخلص من الخصوم.. ومهما كانت التفسيرات فإن الفترة الماضية من زمن الحرب كانت كافية لجمع الكثير من المعلومات والحقائق حول مسرح الأحداث والتكتيكات القتالية.
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 06:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19