عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-11-2009, 02:15 AM   #1081
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road

احتفال القوات السعودية بعيد الاضحى في جبل دخان



http://www.youtube-nocookie.com/v/-MOQamT61ZM&hl=en_US&fs=1&rel=0&color1=0xe1600f&col or2=0xfebd01"></param><param




.



.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-11-2009, 02:47 AM   #1082
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road


الأحد12/12/1430 هـ
1.16 صباحاً
- على خلفية الإنتصارات السعودية في جبل الدود اليوم تمكنت قواتنا الباسلة من القبض على ما يقارب (70) حوثياً بعضهم قام بالإستسلام طواعية للقوات السعودية و منهم من تم أسره أثناء العمليات العسكرية في محيط جبل الدود .


اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2009, 07:03 AM   #1083
مشرف
 
صورة رحآل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس
المشاركات: 3,069
قوة التقييم: 13
رحآل will become famous soon enoughرحآل will become famous soon enough
اللهم وفقهم وايدهم بنصر منكـــ يا ارحم الراحمين يا عزيز يا جبآآآر
__________________
كُنت هُنـــا
رحآل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2009, 07:08 AM   #1084
مشرف
 
صورة رحآل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس
المشاركات: 3,069
قوة التقييم: 13
رحآل will become famous soon enoughرحآل will become famous soon enough
k282
الله يحرم هالوجه من النآآآر يا رب يآ كريم

مشكووور اخوي على المتابعه ورصد الاخبار اول باول
__________________
كُنت هُنـــا
رحآل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2009, 07:10 AM   #1085
مشرف
 
صورة رحآل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس
المشاركات: 3,069
قوة التقييم: 13
رحآل will become famous soon enoughرحآل will become famous soon enough
اخت حمودي
اشكركــ على متابعتك المتواصله للأحداثُُ~~
__________________
كُنت هُنـــا
رحآل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2009, 10:46 AM   #1086
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough
الاحد 12-11-1430هـ

الساعة 3،47فجرا عبدالله ابو دانية
: جازان اكد مصدر أمني عسكري بانه تم القبض على متسلل يمني يقوم بتخبئة مجموعه من الاسلحة الخفيفة في احدى مقابر قرى صبيا كما تم كشف مخازن للاسلحة في احد قصور الافراح بصامطة


الساعة 1،11 صباحا عادل الحازمي :
جازان مصادر أمنية خاصة لخبر تؤكد أن احد الحوثيين القي القبض عليه قبل أيام اعترف في التحقيق أنه تم زرع قنابل في بعض مصليات العيد ولكن الحمد لله تمكنت الأجهزة الأمنية من إزالتها
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2009, 10:47 AM   #1087
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough
(5) خلايا سرية تعمل لحساب الحوثي بالخليج إحداها في السعودية
الأحد, 29-نوفمبر-2009
نبأ نيوز- تقرير خاص -

كشفت مصادر وثيقة الصلة لـ"نبأ نيوز" عن معلومات في غاية السرية تؤكد قيام الحوثي بتجنيد خلايا تنسيقية، وأخرى للدعم اللوجستي داخل عدد من دول الخليج، وعن تورط شخصيات تجارية وسياسية معروفة في أنشطة مناهضة للمملكة العربية السعودية- بالدرجة الأولى- ثم اليمن.



وأفادت المصادر: أن هناك ما لا يقل عن (5) خلايا تعمل لحساب الحوثي في دول الخليج، (2) منها في الإمارات العربية، وثالثة في قطر، ورابعة في البحرين، والخامسة في العاصمة السعودية الرياض، مبينة أن جميع أعضاء هذه الخلايا هم من العناصر الاشتراكية اليمنية التي لجأت إلى دول الخليج بعد حرب الانفصال 1994م.



وأوضحت: إن الخلية الرئيسية تتخذ من أبو ظبي مقراً لها، وتعمل تحت غطاء "جمعية خيرية" مسجلة باسم أحد اليمنيين الحاصلين على الجنسية الإماراتية، وينضوي تحت مظلتها مجلساً استشارياً مؤلفاً من عدد من ضباط الأمن والجيش ممن خدموا في مراكز قيادية قبل اشتعال حرب الانفصال في جنوب اليمن. حيث يتمتع بعضهم بخبرات عالية في حروب العصابات، كانوا قد تلقوها على أيدي خبراء في الدول الاشتراكية، وفي مقدمتها الاتحاد السوفيتي وألمانيا الشرقية.


وتتولى هذه الخلية تقديم المشورات العسكرية، ومشاريع خطط حربية، وتنسيق بعض صفقات السلاح من خلال ما آلت إليه من نفوذ تجاري، وعلاقات شخصية مع بعض المشائخ في السلطة.. كما تتولى توجيه الخلايا الأخرى ضمن أطر الحرب النفسية وبث الإشاعات، وتسريب معلومات مغلوطة لدوائر صنع القرار.


وتؤكد المصادر: أن هذه الخلايا- وبشكل عام- نشطت في الآونة الأخيرة، خاصة في كل من البحرين والمملكة العربية السعودية في التحريض على الفتنة المذهبية، وإذكاء الكراهية، والترويج على أن الحرب مذهبية، وترهيب أبناء الأقاليم "الشيعية" من السلطات.. حيث تشهد المواقع والمنتديات الالكترونية السعودية غزواً غير مسبوق من قبل هذه الخلايا التي تدس عشرات المواد الإخبارية والمقالية، وآلاف التعليقات الملغمة بالتحريض، والإشاعات، إلى جانب "البطولات الأسطورية" للحوثيين، وبأسلوب احترافي إلى حد كبير، تتلون خلاله بحسب توجهات المواقع والمنتديات التي تدخلها.

وقد لوحظ مؤخراً أن الموقع الذي يروج مقاطع الفيديو الخاصة بالحوثي يبث ذلك من دولة الإمارات، ويظهر العلم الإماراتي في الصفحة التعريفية بالمشترك، وهو الأمر الذي قاد "نبأ نيوز" الى تحريات واسعة بهذا الشأن، لينتهي الأمر بكشف النقاب عن الخلايا التي تقدم دعم لوجستي ومادي لعناصر الإرهاب الحوثي.. ولتؤكد بذلك دقة المعلومات التي كانت "نبأ نيوز" قد نشرتها في وقت سابق.
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2009, 12:00 PM   #1088
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
الحنتول وعطيف ..ينظمان إلى شهداء الوطن
:: خاص
دفاعًا عن حمى هذا الوطن وذودًا عن ذرات ترابه انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء يوم أمس الشهيدين حسن علي قاسم حنتول و يحيى محمد محمد عطيف من قوة واجب جازان.
والشهيد حنتول هو أحد أبناء قرية الهجنبة بأحد المسارحة ، فيما يقطن الشهيد عطيف بقرية العروس بمحافظة أبو عريش.

صحيفة جازان الإلكترونية تسأل المولى عزوجل أن يتغمد الفقيدين برحمته وأن يسكنهما فسيح جنته وأن يتقبلهما مع الصديقين و الشهداء ...وإنا لله وإنا اليه راجعون
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2009, 12:03 PM   #1089
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road


هجوم حوثي واسع على صعده وآخر على الدود والرميح والمعارك طاحنة
الأحد, 29-نوفمبر-2009
نبأ نيوز- خاص/ جازان، صعده -
أكدت مصادر "نبأ نيوز" أن معاركاً طاحنة تدور في هذه اللحظات في محيط مدينة صعده، التي يشن عليها الحوثيون هجوماً واسعاً من ثلاث جهات، وبمئات المسلحين بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، مشيرة إلى أن المواجهات الدائرة بدأت منذ مساء أمس السبت وما زالت مستمرة، في نفس الوقت الذي كشفت عن هجوم آخر يشنه الحوثيون على جبلي "الرميح" و"الدود".


وأفادت المصادر: أن وحدات من القوات المسلحة والأمن تخوض منذ مساء أمس اشتباكات ضارية مع العناصر الحوثية التي تدفقت بالمئات في محاولة مستميتة لاحتلال مبنى القصر الجمهوري، ومعسكر قوات الأمن المركزي، واقتحام مدينة صعده القديمة، مؤكدة أن الهجوم هذه المرة كان على مرحلتين، حيث أن وحدات الجيش والأمن، ومعها قوات شعبية ما أن فرغت من صد الهجوم الذي شنه الحوثيون مساءً واستغرق زهاء الثلاث ساعات، حتى تدفقت بعد حوالي الساعة من ذلك مئات العناصر الحوثية لتخوض جولة ثانية من المعارك الطاحنة.


وتؤكد المصادر: أن قوات المدفعية أمطرت المهاجمين بالقذائف وأسقطت عشرات القتلى والجرحى في الدقائق الأولى للهجوم، لتدور بعد ذلك اشتباكات من مسافات قريبة، وما زالت عناصر الإرهاب الحوثي عاجزة عن إحراز أي تقدم، في الوقت الذي واصل الطيران الحربي تسديد الضربات الموجعة لفلولهم، وتدمير العديد من المركبات التي حملت أسلحتهم.


هذا ولم تعرف بعد النتائج التي أسفر عنها الهجوم، الذي يعد الهجوم رقم (24) الذي تشنه فلول الحوثي على صعده وتعود منه بسيارات مليئة بالجثث.


وقد تزامن الهجوم على صعده مع هجوم آخر على الجانب السعودي، استهدف جبل الرميح وجبل الدود اللذان تتحصن داخلهما القوات السعودية منذ أن استعادتهما منتصف الأسبوع الماضي.


وتؤكد المصادر: أن مئات المسلحين الحوثيين شاركوا في الهجوم، مستخدمين مختلف أصناف الأسلحة، في محاولة لاستعادة الموقعين، وأن معاركاً طاحنة استمرت منذ منتصف ليل أمس السبت، وحتى قبيل الفجر بقليل عندما بدأت فلول الحوثي بالتقهقر نحو الحدود اليمنية، إلاّ أنها سرعان ما أعادت تنظيم صفوفها، بعد إخلاء قتلاها من ساحة المواجهات، لتعاود صباح اليوم الأحد شن هجماتها على نفس الموقعين.


وتقول المصادر: أن دوي سلاح المدفعية والطائرات السعودية لم يتوقف لحظة واحدة منذ الصباح وحتى ساعة إعداد هذا الخبر، حيث أن الاشتباكات مستمرة، ويواصل الحوثيون تعزيزها بين الحين والآخر بمجاميع جديدة من العناصر الإرهابية.


هذا وما زالت المعلومات شحيحة بسبب استمرار المواجهات، وستوافيكم "نبأ نيوز" بمزيد من التفاصيل حال ورودها.
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2009, 03:12 PM   #1090
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
سموأمير جازان ونجله الأمير تُركي يعزيان أسرة الشهيد مدخلي ويعودان المصابين ويتفقدان مركز الإيواء بأحد المسارحة

جازان نيوز : البراق ناصر
قام سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ، يرافقه نجله الأمير تُركي بن محمد بن ناصر مدير العلاقات الخارجية بوزارة التجارة والصناعة ظهر يوم أمس السبت الموافق 11/12/1430هـ بزيارة أسرة الشهيد المدخلي ومعاودة جرحى الإشتباكات الحدودية ، المنومين بمستشفى صامطة العام ، وكذلك زيارة مركز الإيواء بمحافظة أحد المسارحة والإطلاع على الخدمات المقدمة فيه .

هذا وقد نقل الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان أمس تعازي القيادة الرشيدة لأسرة شهيد الواجب الرقيب أول عيسى بن علي مدخلي الذي استشهد أثناء المواجهات مع المتسللين على الحدود الجنوبية للمملكة.

وعبر أمير جازان أثناء زيارته لأسرة الشهيد بقرية الركوبة في محافظة صامطة عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلا الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكدا أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن، سائلا الله تعالى أن يمدهم بتوفيقه ونصره.



من جانبهم عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة ولأمير منطقة جازان مؤكدين الاهتمام الدائم الحكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي .
كما قام سموه بزيارة لجرحى القوات المسلحة في مستشفى صامطة العام
الذين أصيبوا خلال عملية المواجهة مع المتسللين المسلحين الذين تسللوا إلى الحدود السعودية.



ونقل أمير جازان خلال زيارته للجرحى تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين وولي العهد والنائب الثاني وزير الداخلية وكافة أبناء الشعب السعودي. وأكد أن ما قاموا به واجب ديني ووطني للحفاظ على حدود الوطن وحمايتها من كل عابث ومخرب، وهذا لا يستغرب على أبناء هذا البلد .
كما نقل أمير جازان تعازي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني إلى أسرة الشهيد عيسى علي هادي مدخلي خلال زيارة قام بها لأسرة الشهيد في منزلهم في قرية الركوبة في محافظة صامطة أمس وقال مخاطبا أسرة الشهيد وأقاربه: أنقل لكم تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء .وأشار إلى أن القيادة الحكيمة تثمن الدور الكبير الذي قدمه هؤلاء الأبطال في الدفاع عن حياض وطنهم.
من جهة أخرى قام الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمس بزيارة لمخيم إيواء النازحين في محافظة أحد المسارحة واستمع إلى إيضاح من الدكتور متعب الشلهوب الذي أبان أن مخيم الإيواء في أحد المسارحة يضم 746 خيمة وتسكنها 774 أسرة ويقطنها 5322 نازحًا منهم 12 من ذوي الاحتياجات الخاصة و30 يتيمًا تم تأمين كافة الاحتياجات لهم وتم تجهيز مدارس للبنين و البنات ومركز صحي.


وأضاف أنه سيتم تجهيز مخيم جديد للإيواء يتسع لنحو 1600 خيمة وتجول أمير جازان في أرجاء مخيم الإيواء الجديد مستمعا لشرح عن المركز من عبده رفاعي مدير فرع وزارة المالية في جازان عن محتويات المخيم الجديد.

صاحب السمو الملكي الأمير / تركي بن محمد بن ناصر مدير العلاقات الخارجية بوزارة التجارة والصناعة ورئيس مجلس إدارة صحيفة جازان نيوز أثناء مرافقته حفظه الله لسمو أمير المنطقة في الزيارة .



تم إضافته يوم الأحد 29/11/2009 م - الموافق 12-12-1430 هـ الساعة 1:51 مساءً
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 09:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19