عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-12-2009, 07:01 AM   #1221
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
القياديان فارس وجميل الشهواني و8 حوثيين بسفيان يسلمون أنفسهم
السبت, 05-ديسمبر-2009
نبأ نيوز- سبتمبرنت/ سفيان -
واصلت عشرات العناصر الحوثية التقاطر وتسليم نفسها للسلطات الحكومية، وأكدت مصادر محلية في محور سفيان أن مجموعة جديدة من تلك العناصر مكونة من (10) أشخاص سلموا أنفسهم نهار الجمعة إلى مقر القيادة العسكرية في المحور بينهم عناصر قيادية، معلنين توبتهم.


وأوضحت المصادر: أن الأشخاص الذين سلموا أنفسهم اليوم بواسطة الشيخ حامد مسعد كزمة أحد مشائخ المنطقة هم: (القياديان الشيخ فارس ناصر الشهواني وجميل علي الشهواني، بالإضافة إلى صالح ناصر الشهواني، وردمان عثمان، واحمد هادي الشهواني، وبكيل يحيى الشهواني، ومجاهد ناصر، ومحسن عبد الله، واحمد ناجي الشهواني، وعلي محسن الشهواني) .


وعبر الذين سلموا أنفسهم وأعطي لهم الأمان عن ندمهم على الانخراط في صفوف العناصر الإرهابية الحوثية واستعدادهم للقتال ضد تلك العناصر وأفكارها الضالة التي زرعت مناطقهم بالقتل والإرهاب والدمار والعمل لكل ما من شانه الدفاع عن امن واستقرار الوطن وسكينته العامة.


وكانت قيادة القوات المسلحة والأمن والسلطة المحلية بمحافظة صعده قد وجهت نداءاً للمغرر بهم في صفوف العناصر الإرهابية الحوثية دعتهم فيه بالعودة إلى جادة الحق والصواب, وتسليم أنفسهم، وأعلنت عن منحهم الأمان وبأنه لن تطالهم مساءلة ولن يسمهم أي سوء وأنهم سيجدون كل رعاية من الدولة.


مؤكدة بأن من يسلمون أنفسهم سيمنحون وجه الأمان وإعطائهم فرصة جديدة للانخراط في المجتمع كمواطنين صالحين, ودعتهم إلى تسليم أنفسهم إلى مراكز الشرطة.. أو إلى السلطة المحلية، أو إلى عضو مجلس النواب في دوائرهم أو من يثقون به من المشائخ والشخصيات الاجتماعية..
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-12-2009, 12:43 PM   #1222
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


قصف جوي ومدفعي لتأمين جبال الشريط الحدودي من المتسللين




أحد أفراد الجيش السعودي في مواقع الأحداث بالشريط الحدودي أمس


واصلت القوات المسلحة أمس تصديها للمتسللين المسلحين على الحدود الجنوبية وقامت طائرات "الأباتشي" بقصف جوي تساندها القوات الجوية بطائرات " إف- 15 " كما استمر القصف المدفعي لمواقع المتسللين، فيما تتمركز على الأرض القوات الخاصة المدعمة بالمظليين والمشاة البحرية.

من جهة أخرى رافقت"الوطن" أول من أمس طائرة السوبر بوما التي أقلعت من جازان المدينة، وقامت بعمليات مسح جوي للسواحل السعودية مرورا بجزيرة فرسان، وهبطت الطائرة فوق الفرقاطة الحربية جلالة الملك "الرياض" التي تتمركز في منطقة العمليات الجنوبية المحاذية لجازان، وتقوم بمسح الحدود البحرية للمملكة لمنع المتسللين المسلحين من دخول الأراضي السعودية.


.





.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-12-2009, 12:44 PM   #1223
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



بأمر الملك .. الأمير مشعل بن عبد الله يعلن :

مخيم دائم لإيواء النازحين في نجران وتزويده بالخدمات


وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز بتحويل مخيم إيواء اللاجئين في منطقة نجران من مخيم إيواء مؤقت إلى مقر دائم يزود بكافة المرافق والخدمات اللازمة لاستيعاب اللاجئين في حال وقوع أي حدث يستدعي ذلك لا قدر الله
.
أوضح ذلك صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران مؤكدا أن الملك بارك في اتصال هاتفي أجراه معه أمير منطقة نجران كافة الجهود المبذولة لخدمة المنطقة، وقال «بتضافر كافة الجهود الحكومية خلال الأسبوعين الماضيين تم الانتهاء من المرحلة الأولى ونصبت 600 خيمة في الموقع سيرتفع عددها خلال الأسبوعين القادمين إلى 1600 خيمة قابلة للزيادة إذا استدعى الأمر»



.





.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-12-2009, 12:46 PM   #1224
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


استنفار عسكري وأمني باليمن والسعودية : الحوثي يجهز لهجمات الغدير


السبت, 05-ديسمبر-2009 --- نبأ نيوز- صعده، جازان -

كشفت مصادر "نبأ نيوز" أن السلطات اليمنية والسعودية أبلغت جميع قطاعات الجيش والأجهزة الأمنية بوضع قواتها وإمكانياتها في حالة "استنفار قصوى" اعتباراً من الساعة صفر (12:00)- أي قبل ثلاث ساعات من زمن نشر هذا الخبر- تحسباً لعمليات عسكرية وهجمات إرهابية محتملة، تحضر لها عناصر الإرهاب الحوثي.

وأفادت المصادر: أن التوجيهات الصادرة مساء أمس من قبل القيادات العامة العليا في البلدين أشارت إلى ما وصفتها بـ"معلومات استخبارية" عن تحضيرات لهجمات حربية وعمليات إرهابية تعتزم الجماعات الحوثية تنفيذها عشية الاحتفال بمناسبة (عيد الغدير)، التي تعد إحدى مناسباتهم المقدسة، ويحتفلون بها سنوياً يوم (18 ذي الحجة) الذي سيوافق يوم غدٍ الأحد 6/ ديسمبر/2009م.

ودعت التوجيهات إلى توخي "أقصى درجات اليقظة والحذر"، وحثت الأجهزة الأمنية على تكثيف الحراسات والمراقبة على المنشآت الحيوية- من مؤسسات حكومية، واقتصادية، وهيئات سياسية.

جدير بالذكر أن العادة جرت لدى أتباع المذهب الزيدي في اليمن الاحتفال بعيد الغدير سنوياً منذ قرون عديدة، بعد أن سنه أحد الأئمة- يعتقد أنه الإمام أحمد بن الحسن.. وصارت صعده- التي تمثل مهد الإمامة، وفيها مرقد الإمام يحيى بن علي الهادي مؤسس المذهب الزيدي- هي من يحتضن الاحتفال الرئيسي الذي يقام عند جبل (المخروق) من بلاد (نشور) التابعة لمديرية كتاف، وتؤمها أعداد كبيرة من أبناء المحافظات المجاورة.



.



.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-12-2009, 12:47 PM   #1225
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road




.







.





.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-12-2009, 01:21 PM   #1226
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road



جنتي يهاجم السعودية لمساعدتها اليمن في قتل الاهالي
السبت, 05-ديسمبر-2009
نبأ نيوز- يو.بي.أي/ طهران -
هاجم إمام جمعة طهران المؤقت احمد جنتي الحكومة السعودية من دون أن يسمها، لدورها في القتال الدائر في اليمن.
وقال في خطبة الجمعة: «إن من يستضيفون المسلمين في مكة يساعدون الحكومة اليمنية على قتل الأهالي والنساء والأطفال الأبرياء في هذا البلد في الشهر الحرام»، حسب قوله. وتساءل: «إلى متى تبقى هذه الدول خدم لأميركا وتخون الشعوب؟».
وأضاف: «إن بث الفرقة بين المسلمين يعتبر أكبر ذنب يقترف في الوقت الحاضر»، ودعا إلى «اجتناب هكذا عمل». وقال «إن كل من يتصور أن بإمكانه أن ينتزع عداء أميركا وإسرائيل من قلوب الإيرانيين فهو مخطئ.. ان هذا الأمر لن يتحقق».
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-12-2009, 03:21 PM   #1227
عضو مشارك
 
صورة {ادوبي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 29
قوة التقييم: 0
{ادوبي is on a distinguished road
يالله يارب انك تنصر اخواننا وتسسد رميهم اميــــــــــــــــــنٍِ
{ادوبي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-12-2009, 04:52 PM   #1228
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: At KFUPM
المشاركات: 14,448
قوة التقييم: 0
Rsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of light
‎‍‍‌


::: اللهم إنصر إخواننا المجاهدين :: وإرحم الشهداء منهم :::


.: مشكورين عـ النقل :.

.. ومتابعين لكم ..



‍‍‌
Rsawi Mkawi غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-12-2009, 05:24 PM   #1229
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
فيما صدت محاولتي تسلل يوم أمس ..الضربات المتتالية للقوات السعودية تحبط عمليات تسلل المسلحين
:: عبدالله قيسي | متابعات

تصدت القوات السعودية أمس لمحاولتي تسلل متزامنتين لمجموعتين من المسلحين حاولوا العبور إلى الأراضي السعودية من جهة جبلي الدود ورميح الحدوديين، واستطاع الطيران السعودي والمدفعية الأرضية توجيه ضربات للمتسللين، فيما أكدت مصادر عسكرية أن قوى المتسللين المسلحين «خارت» بناء على

ملاحظة انخفاض أعدادهم وعدّتهم، وتراجع عدد محاولات تسللهم، في إشارة إلى أن ضربات الجيش السعودي حققت نتائج جيدة، وكبدت المسلحين خسائر بشرية فادحة.

وأوضحت مصادر عسكرية لـصحيفة «الحياة»، أن الجنود السعوديين أطلقوا النار على مسلحين رصدهم مركز العمليات العسكرية لمتسللين حاولوا التسلل في مكانين مختلفين ووقت واحد، في محاولة منهم للدخول إلى أراضي السعودية.

وقالت المصادر: «رصدت مجموعة من المسلحين على الحدود ينوون الدخول إلى الأراضي السعودية، فتم إطلاق أعيرة نارية تحذيرية عليهم، ليلقوا بأسلحتهم ويسلموا أنفسهم».

وأشارت المصادر إلى أن المتسللين بادروا بإطلاق النار تجاه المرابطين على الحدود، وتم التعامل معهم بما يقتضيه الموقف، إذ وجّهت الطائرات التي كانت تمشط المنطقة قذائفها عليهم، فيما أطلقت المدفعية الأرضية نيرانها باتجاههم.

ولفتت المصادر إلى أن القوات العسكرية البرية والجوية والبحرية منتشرة في المنطقة العسكرية، وكل جهاز يشرف على المراقبة الأمنية للمنطقة المسؤول عنها، وذلك في خطة استراتيجية للعمل المشترك، إذ يتم التصدي لمحاولات عدة لمسلحين في وقت واحد. وذكرت المصادر أن الجنود المظليين تقدموا نحو مواقع المسلحين على الحدود، بحيث يتم الوقوف على تحركات المسلحين ومراقبتهم، فضلاً عن رقابة الطائرات من الجو.

وأشارت إلى أن قوة المسلحين آخذة في الانهيار، إذ انخفضت أعدادهم، وضعفت نوعية الأسلحة التي يستخدمونها، بعد أن حققت القوات السعودية إصابات واسعة في صفوفهم خلال تمركزهم في كهوف جبلي الدود ورميح على الشريط الحدودي.

وفي الجانب البري، أوضح مسؤولون في القوات البرية، أن مشاة البحرية يملكون وحدات بحرية خاصة تحتوي على مختلف الأسلحة والمعدات، التي تمكّنهم من أداء مهامهم على اليابسة، مثل العربات والمدرعات بأنواعها، والتجهيزات الملحقة عليها، وقالوا: «يتم نقل المشاة والوحدات الخاصة عن طريق البحر، وإسقاطهم على الشواطئ والجزر، بواسطة سفن الإنزال والطائرات بكامل معداتهم، لأداء المهام المختلفة، وتتميّز الوحدات البحرية الخاصة بالعمل في البحر والبر، ويتم إسقاطهم أيضاً على السفن واليابسة».
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-12-2009, 05:59 PM   #1230
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
إحباط مخطط هجوم حوثي واسع على نجران والمطاردات مستمرة
السبت, 05-ديسمبر-2009
نبأ نيوز- خاص/ الجوف، جازان -
كشفت مصادر "نبأ نيوز" عن قيام القوات اليمنية بإحباط مخطط هجوم واسع على "نجران"، وأن حملة اعتقالات واسعة بدأتها الأجهزة الأمنية في محافظة الجوف في ساعة مبكرة من صباح اليوم وما زالت مستمرة حتى هذه اللحظات، وأن اشتباكات متفرقة تدور بين الأجهزة الأمنية والعناصر الحوثية، في الوقت الذي واصلت القوات السعودية حشد وحدات عسكرية وصلت حديثاً على جبهة نجران، وسط أنباء عن وقوع اشتباكات مع مجموعة حوثية، وأنباء أخرى لم تتأكد بعد عن هجوم سعودي على جبل الدخان.


وأوضحت المصادر: أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الجوف رصدت خلال يوم أمس مجاميعاً كبيرة من العناصر الحوثية وهي تتسلل إلى مديريـة "خب والشعف" بمحافظة الجوف- شمال شرق اليمن- والمتاخمة لمنطقة نجران الحدودية، استعداداً لشن هجوم واسع ومباغت على منطقة نجران، كان مقرراً له أن يبدأ مساء اليوم السبت، وبمشاركة مئات العناصر، ممن كانوا سيتوافدون على المنطقة في وقت لاحق.


وأكدت المصادر: أن قوات أمنية كبيرة وبمساعدة قوات شعبية انقضت فجر اليوم بهجوم مفاجيء على مجاميع المتسللين، وداهمت عشرات المباني التي لاذوا فيها.. وأن المداهمات شهدت اشتباكات مسلحة سقط خلالها عدد من المتسللين الحوثيين بين قتلى وجرحى، فيما القي القبض على عشرات آخرين.


وأفادت بأن دوريات أمنية تنتشر منذ الصباح وتطارد العناصر التي نجحت في الفرار نحو القرى المجاورة.. وأن المطاردات ما زالت مستمر، في الوقت الذي تفيد الأنباء عن وصول وحدات عسكرية خاصة لتعزيز التواجد الأمني في المنطقة..


وأشارت المصادر إلى أن العناصر الحوثية التي تم اعتقالها كشفت حقائقاً "خطيرة" عن حجم التحضيرات التي أعدها الحوثي للهجوم على "نجران" ليكون ذلك بمثابة "مفاجأة عيد الغدير"، وعن معلومات مهمة للغاية قالت أنها "سرية للغاية" ورفضت كشفها.


وعلى صعيد الجانب السعودي، فإن مصادر "نبأ نيوز" نقلت عن شهود عيان قيام السلطات الأمنية باعتقال أشخاص من موقع قرب منطقة "الحضن" يعتقد أنهم على صلة بالتحضيرات التي كانت تجري في "الجوف"، كما سمع صوت اشتباك بالرصاص في نقطة حدودية بنفس الاتجاه السابق لم يستمر سوى اقل من نصف ساعة، يرجح أن قوات حرس الحدود أطلقت نيرانها على عناصر حوثية حاولت التسلل.


وفيما أشارت "نبأ نيوز" في تقريرها فجر اليوم إلى وصول وحدات عسكرية سعودية إلى المناطق الحدودية لنجران، فإن المنطقة شهدت أيضاً تحركات كثيفة للجماعات القبلية المتحالفة مع الدولة.. وكانت المملكة قد باشرت خلال اليومين السابقين بعمل سياج من الأسلاك الشائكة على امتداد شريطها الحدودي لمنع أو إعاقة حركة المتسللين غير أن مشروعها لم يكتمل بعد..


إلاّ أن هذه الاستعدادات على الجانب السعودي وما قابلها على الجانب اليمني من إعلان الجوف محافظة مغلقة ومباشرة خطة انتشار أمنية واسعة تؤكد أن ثمة تنسيق عالي بين قوات البلدين، وأنهما نجحا إلى حد ما في اختراق صفوف الحوثيين استخبارياً، وبما ساعد على إحباط الهجوم الذي خطط له الحوثي على نجران..


وفي الوقت الذي يشوب مختلف المحاور أجواء من الحذر والترقب، والتكتم الشديد على المعلومات، فإن ثمة أنباء تتحدث عن قيام القوات السعودية ظهر اليوم بشن هجوم على "جبل الدخان" ، وقيام القوات اليمنية بتكثيف هجومها على "الملاحيظ"، غير أن المعلومات ما زالت شحيحة حول ما يدور على جبهات القتال بالضبط، وذلك على خلفية التوجيهات العليا التي ألزمت جميع الوحدات بتوخي أقصى درجات اليقظة والحذر، والتي تعني في جانب منها التكتم التام على المعلومات العسكرية- طبقاً لتفسير مصدر عسكري.


"نبأ نيوز" تتابع الأحداث على مدار الساعة، وستوافي القراء بأخبار أي تطورات حال وصولها.. وتدعو الجميع إلى اليقظة، والتعاون مع الجهات الأمنية، وإبلاغها بأي تحركات مشبوهة في نطاق محال سكنها أو عملها.. فأمن الوطن هو أمن أطفالنا وبيوتنا، وأمانة الله في أعناقنا..
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.